جاري تحميل ... قصص وحكايات جميلة

إعلان الرئيسية

هوس الابراطور الجزء الاول 70 حلقة

الحلقة 1
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
اسبانيا:
جهاد يحكي:
بقيت نخزر معاها وهي راقدة وانا متبسم.....عبيت يدي وبديت نمسح على خدودها الموردين وكل تفصيل من وجهها لي ماخد رطوبتو من القطن وبيوضتو من زخات قطرات الثلج النازلة من السحب لتتثبت على الارض وتكسو تضاريسها باللون الابيض الساحر ........وصلت لشفايفها المنفخين اللي كانو على شكل حبة فرولة حمرة شهية تشهيك انو تغرس اسنانك فيها وتتشبع بطعمهم الساحر ...........ركزت عينيا فيهم حتى وليت نبلع ونغص.......بالرسمي في اللحضة هذيك حبيت نغطس فيهم اما منجمش نتجاوز حدودي.......غمضت عينيا وبعدت شوي..........اول ما حليتهم عدات نفس اللقطة على مخيلتي ......... عبيت يدي وبديت نمسح على وجهي بفدة......نعرف اللي نعمل فيه غالط اما منجمتش نتحكم في مشاعري .......الشيء هذا اقوى مني ومنجمش نقاومو........حبي لاها صار مثل الادمان يجري في شراييني ومهما حاولت نتخلص منو منجمش ومستحيل يجي يوم ونجم ......بديت نتنفس بالجهد نحاول نهدي روحي ونطفي بركان المشاعر لي تفجر في كياني......نعرف الشيء هذا غالط على طول الخط .....اما الحب كي يجي ميشاورش ويتخطى كل الحدود و التحريمات ..........حسيت باها كيف بدات تتملل تبسمت.......حلت عيناها لي لونهم كيف موج البحر وتبسمت معايا تبسيمتها لي تسحرني .......عبات يدها وخللت صوابعها الصغار في شعرها ورجعاتو للتالي .......حركت شفايفها وحكات بصوت مبحاح.......
ملك:صباح الخير
جهاد:صباح النور لاحلى وردة في حياتي طولتي في النوم اليوم
ملك:ايه لانو البارح سهرت
بقيت نخزر معاها كيفاش تتبسم وتحرك في شفايفها بطريقة طفولية .......خديت نفس طويل و تنهدت ........عبيت يدي وبديت نمسحلها على وجهها بطرف صوابعي..........هبطت صوابعي بحنية مع كل تفصيل في وجهها .......وصلت لجنب شفايفها .......طلعت عينيا بالوقت ....... ركزت نضراتي فاها لقيتها تخزر معايا ببراءة ..........زيرت على سناني بقوة.........هذيك النضرة بالذات تقتلني وتذبحني..... متاكد انو اذا جاء نهار وعرفت كيفاش نفكر فيها باش تجن عليا وتكرهني.....قربت منها وبستها......بقيت نتبنن بطعمها حسيت بروحي تكبست ....... بعدت علاها وانا مرهوج قبل ما نعمل غلطة نندم علاها.......
جهاد:حضري روحك باش يوصلك الشوفار والغارد
اول ما سمعتني رخات شفايفها ..........
#جاااااام👍👍👇👇
الحلقة 2
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
تتمة:
ملك:افففف نحب نروح وحدي ماو وصلت للسن القانوني وعندي رخصة نجم نسوق وحدي ........
جهاد:ملك يا روحي متنجميش تعرفي انو كاين خطر على حياتك ومنجمش نغامر بيك ملك:اففففف افففف افففف نعرف نفس الكلام كيف كل مرة اعدائك كثار ويعرفوني نقطة ضعفك والله تعبت من العيشة هذي حتى أنا نحب نعيش كيف البنات نحب نحس روحي حرة ومشني مقيدة تي وين نروح هذوك الحيوط يروحو معايا ياسر عليا هك جهاد لازم تلقا حل لهذا الشيء
جهاد:ملك هذا اللي لازم يصير واقعدي عاقلة متخلنيش نتغشش عليك
ملك:حاضر كيف ما تحب تنجم تخرج نحب نحضر روحي ونروح للنادي
جهاد:من الاحسن تبعدي على هذاك لي اسمو نيزار منحبش نشوفك تدوري معاه
ملك:جهاد اخر مرة تدخل في حياتي الشخصية صحيح مربيني اما معندكش الحق انو تأمرني متخلنيش نبدل رايي ونرجع نعيش عند امي وراجلها
اول ما سمعت كلامها حطيت يديا في جيابي وتبسمت على جنب .....
جهاد:كبرتي ووليتي تصرخي عليا ولا فوقها تهددي فيا انك ترجعي عند امك اوكي تحبي ترجعي عندها مش راح نمنعك اما انسي انو كاين واحد اسمو جهاد في حياتك
.......اول ما سمعتني ترمات في حضني......حسيت باها كيف غرست راسها في صدري و حاوطتني بيداها........زيرت علاها اكثر وبديت نشم في ريحة شعرها لي تخدرني......قداش صعيب عليا هذا الشيء......نحبها ونعشقها اما في نفس الوقت منجمش نقرب منها........لانو بكل بساطة هذا الشيء محرم عليا........
ملك:سامحني اخر مرة تعرفني منجمش نروح ونخليك
جهاد:توعديني اخر مرة تحكي الكلام هذا
ملك:خا،،،،،،
#جاااااام👍👍👇👇
الحلقة 3
هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
قبل متكلم كلامها حطيت صبعي على شفايفها وبديت نحرك في راسي بالسلب..... اللي نعرفو انو نحب نسكتها ونمنعها تحكي هذيك الكلمة .......الكلمة هذي بالذات منجمش نستحمل انو نسمعها .......منحبش نسمع منها الحقيقة المرة لي معذبتني .......الحقيقة لي تبين انو الاحساس لي نحسو معاها غالط على طول الخط.........الحقيقة لي تبين انو العلاقة لي حاب نبناها معاها ممنوعة ومحرمة بشكل قاطع......صحيح هي قريبة مني اما في نفس الوقت بعيدة عليا .......خديت نفس طويل نحب نكتم غصتي لي واحلة في حلقي وتكلمت ........
جهاد؛منحبش تناديني هكاك
ملك:ههههههههه بربي مزلتي تكرها يا جهاد
جهاد:ايه نحس روحي هرمت كي نسمعها منك
ملك:لا لا متخافش مزالك صغير وبوهرتك يا سي جهاد اما قريب يفوتك التران
جهاد:هههههه طيري روحي دوشي وجهزي روحك خليني نعطي امر للحراس
ملك:يقصف عمر الحراس كيف ما تقول ناني
هزت شنايفها ومشات وهي تتبختر وتلعب بشعرها ............بقيت مشيعها بعينيا حتان دخلت للدوش.........في اللحضة هذيك سهيت وبقيت نخزر مع الفراغ سمعت الماء كي تطلق غمضت عينيا وزدت حليتهم بقهرة.......قربت للباب حطيت راسي عليه وتنهدت.......اول ما تفكرت الحقيقة المرة بعدت بنطرة وخرجت للكوروار ........وصلني ميساج .......حليتو وانا مستغرب هذا الرقم جديد واول مرة نشوفو والضاهر انو من خارج اسبانيا.......
مجهول: سي جهاد جهز روحك لمقابلة 😈😈😈😈😈😈😈😈el emperadorفي القريب العاجل
اول ما شفتو حسيت بالعصب ركبني.....عبيت يدي وبديت نمسح على شعري نحب نهدي روحي ومنغلطش.....الحقير وصل بيه يهددني.......اكيد في راسو خطة ومش باش نتفك منو بالساهل......مشيت للغارد لقيتهم مهبطين روسهم.......
جهاد:نضن تعرفو خدمتكم ونتمنى متغلطوش نفس غلطة الحراس لخرين باش متاخدوش نفس مصيرهم
هزيت السلاح وبديت نمسح فيه قدامهم وانا متبسم باستفزاز......... اول ما شافوه في يدي بلعو ريقهم وهبطو روسهم ..... نضرتهم هذيك خلتني نتنفس براحة......خبيتو في مكتوبي وكملت نحكي
#جااااام👍👍👇👇
الحلقة 4
بعنوان:هوس الامبراطور
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء
#تتمة:
جهاد:ملك ذكية وتنجم تلعبها عليكم كيف ما عملت مع لي قبلكم لازم تحلو عينيكم ومتخلوهاش تغيب على نضركم حتى ثانية ونحب توصلني صورها كيف تكون قاعدة مع هذا لي في الصورة(نزار)او اي جنس ادم اخر مفهوم هذا الشيء
غارد:حاضر
شميت ريحتها تنهدت.....طلعت راسي وبقيت نخزر معاها...... كالعادة في ابهى حلة ........وصلت عندي وطبعت بوسة على خدي .......عبيت يدي وبديت نلعبلها بخصلة من شعرها.......
جهاد:علاش طالقاتو
ميلت شفايفها على جنب وكانو مش عاجبها كلامي.......بقيت نخزر معاها وانا كاتم ضحكتي بالغصب......قداش نعشق في تصرفاتها الطفولية هاذي......
ملك:بدينا ثاني
خديت نفس طويل وبعدت علاها
جهاد:بلا منوصيك اقعدي عاقلة وبلا متخليني نتشغشب عليك كيف ديما
ملك:حاضر شاف عندك طلب اخر تحب تقولهولي
جهاد:تولهي بروحك ملك ومتحكيش مع لي متعرفيهمش
ملك:اففففف جهاد خليني نطلع احسن
جهاد:اوكي
بقيت نخزر معاهم حتان خرجو ........هزيت الفاون وبديت نخزر مع الميساج ........الميساج هذا خلاني نترعب على ملك اكثر .........نعرف انو وراء هذا الميساج باش يجيني وجاع راس كبير .........خاصة انو نعرف هذاك الخنثى كيفاش تفكيرو ومقدار سلطتو وجبروتو على اسبانيا وروسيا وبلدان اخرى مختلفة ......خديت نفس طويل نحب نهدي روحي ونستجمع افكاري باش نجم نواجههم.......تمنيت انو ملعبتش هذيك اللعبة مع هذيك البنت بالذات كان لازم نخمم في عواقب هذا الشيء .......اول ما تفكرت لي عملتو عديت يدي على شعري بقوة.......انا لي حطيت روحي في مواجهتو......كان لازم منغلطش هذيك الغلطة ونحط راسي مع راس عائلة كيف هذوك.........
#جاااااام👍👍👇👇
الحلق 5 ة
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
في روسيا:
كان قاعد في الضلام يخزر مع الصورة ومتبسم بخبث.......عروق يدو كانو مكبوسين يدلو على قوتو وشدة الحقد لي مخبيه في قلبو......... ملامح وجهو كانت شبه ضاهرة بسبب الضلام لي طاغي على المكتب .......جبد السيقارو وبدا يكمي فيه بغل كبير ......تحل الباب ودخلت مرأة في الاربعين من عمرها اما هذا الشيء مش ضاهر علاها.......كان شعرها الاشقر خالي من اي شيبة ووجها خالي من التجاعيد وجسمها محافض على رشاقتو لدرجة انو تبان اصغر من عمرها برقم قياسي......
*امي منحبش نحكي بليز تفهميني
+اوكي يا روحي اما عندك تعمل حاجة غالطة ميزنيش قلبي محروق على اختك تزيد تحرقهولي انت
*متخافيش مش راح نعمل حاجة غالطة احقا نسيت الواليد كان يسقسي عليك نضنو يحتاجك
+اوكي هاني رايحتلو وكيف ما وصيتك متعملش حاجة متهورة .........
اول ما خرجت طيش السيقارو وسند مرفقو على المكتب وحاوط راسو بكف يديه........ بدا يعدي في يدو على شعرو بهستيريا.........
*باش ندمك يا ولد &&&&&& على كل حاجة عملتاها........
جبد الفاون ومفاتح السيارة من درج المكتب وطلع للسطح........
كانو رجال ضخام الجثة لابسين كل شيء في الاكحل محاوطين لبلاصة اول ما شافوه حناو راسهم باحترام وبعدو من طريقو...... وهنا ضهرت الطائرة الخاصة بيه.......ركب فاها وعطا اشارة لرجالو يطلعو ولي بدورهم اول ما شافو اشارتو دخلو بصف وراحو قعدو في الجناح المخصص ليهم ........تلفت بنص عين وخزر في ادريس وبدا يحرق في السيقارو لي كان من النوع الرفيع ......
ادريس:هيا درك في النادي وصعيب ياسر نوصلو مع وقتها
اوكي نستناو لغدوة
ادريس:سيدي الواليد تع حضرتكم حذرني انو نعملو حاجة بلا ميعرف وملزوم اني نوصللو الاحداث بالغالط
ميهمش انا راح نعمل لي في راسي وانت وصللو الاخبار لي نقولك علاها ومش راح يكون مشكل معاه ..........
ادريس:حاضر تحب تشوف صورتها
*نضمنلك انو اذا شفت صورتها باش ندمر الطائرة بلي فيها غدوا راح نتلاقاها........ شخصيا بعتي الميساج لي حكيتلك عليه
ادريس:ايه وحسب ما قالو جواسيسنا كثف الحراسة علاها
خزر فيه بعينين الصقر وكشر على انيابو ذات لون اللؤلؤ .... وصرخ كيف الاسد لي يحضر في روحو للهجوم.......
#جاااام👍👍👇
#اللؤلؤة_السوداء
الحلقة6
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
نزار يحكي:
بقيت نستنا فاها وانا على نار......شميت ريحتها طلعت راسي وتبسمت......اول ما جات عيني في عينها خزرت فيا من الفوق للتحت وقربت وهي تتمايل......... وكالعادة تلعب بخصلة من شعرها.......هزيت روحي ومشيت ناحيتها.......مدتلي يدها اما انا جبدتها وطبعت بوسة على خدها......حطت يدها على صدري ودزتني للتالي.......
ملك:نيزار اخر مرة تعمل هذا الشيء متتجاوزش حدودك بليز
نيزار:كيف ما تحبي بب وش تحبي تعملي
نحات الفاست نتعها وربطتها على خصرها وطلعت شعرها الاشقر لفوق.......بقيت نخزر معاها وانا نبلع ونغص ......قداش متمني نملكها ونبرد النار لي شاعلة فيا في جرتها..........صحيح معاها في علاقة اما عمرها مخلتني نقيسها وهذا لي زاد خلاني نغرق فاها اكثر.......
ملك:نحب نجري برك معيني في حتى حاجة اخرى
نيزار:هيا مالا
بقيت نعاون فاها ونحكيو.....
نزار:ملك انتي تحبيني
اول ما سمعتني حبست الالة وتلفتت ليا وهي متبسمة على جنب باستهزاء........عبات يداها وبدات تلم في خصلات شعرها لي طاحو على وجها.......
ملك:من نيتك يا نزار تسقسي فيا السؤال هذا........
نزار:ايه.......
عدات عيناها على وجهي وبقات تخزر معايا ببرود.......
ملك:نزار تعرف مليح انو انا منامنش بالحب ومستحيل يجي نهار ونحب .......
اول ما سمعت كلامها تنهدت بغصة......صحيح نعرف هذا الشيء....اما كنت متأمل شوي انو قلبها معايا......
نزار:مالا علاش انتي معايا........
ملك:ببساطة لانو تعجبني ومستحيل نلقا واحد خير منك وفوق هذا الشيء انت تحبني وعمرك مغلطتي في حقي وصابر عليا بالرغم انو انا عمري معطيتك حاجة..........
قربت منها وبديت نلعب بخصلة من شعرها وانا متبسم.......
نزار:المهم انو انتي معايا هذا الشيء يكفيني.........
تبسمت معايا بحنية لاول مرة نشوفها...بقيت ساهي مع تبسيمتها ....حتان سمعت الفاون ينوقز.......اول ما شفت الاسم حسيت بالعرق لبني.......تبسمت معاها بالغصب و هزيتو وانا متلبك.........
وينك حبيبي توحشتك
نزار:ايه ايه مبعد نجي نشوفك سلام
ملك:مع شكون كنتي تحكي
نزار:هذا واحد نعرفو مش مهم تحبي نخرجو
ملك:لا عييت نحب نروح للدار اصلان جهاد موصيني نروح بكري
نزار:اوكي حبي تهلي في روحك
ملك:مش راح توصلني
نزار:لا متواعد مع صاحبي
خزرت فيا من الفوق للتحت ودورت وجها ومشات بسرعة.
#جااااام👍👍👇👇
الحلقة7
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
تتمة:
ملك:مكلاه تعيطلي اليوم وغدوا وحتى كان تلاقينا منحبش نحكي معاك ممكن لازم نفكر في حقيقة علاقتنا اذا تنجم تنجح ولا لا
نزار:ملك عزيزتي
........حبيت نروح وراها اما منجمتش لازم نحل الموضوع لي مقلقني بالاول مبعد نحاول نرضاها.........
ملك تحكي:
خرجت بزربة ووصلت للكرهبة......خزرت في الشوفار وحكيت .......
ملك:شوف نحبك تبع سيارة نزار بلا ميفيق
الشوفار:حاضر مداموزال
اول ما خرج شفتو بدا يفركس بعينيه......متأكدة انو مخبي عليا حاجة ولازم نفيق بيها اليوم قبل غدوا......صحيح نزار يحبني اما منجمش نوثق فيه ........اصلان لحد الان حايرة كيفاش ملقيت حتى غلطة فيه........ ....اما بعد التصرف لي عملو اليوم نضن حاجات ياسر راح يتغيرو............خظيت نفس طويل وتنهدت..........نزار عمرو مخلاني علاجال صاحبو........كنت انا ديما في اولوياتو.........واللي زاد خلاني نشك اكثر كي قتلو متتلاقانيش ومعمل حتى ردة فعل ........هذا الشيء غريب واول مرة يصير ........... اكيد كاين حكاية غريبة في الموضوع ولازم نعرفها.....بقيت ساهية حتان وقفت السيارة
الشوفار:مدموزال وصلنا
حليت الباب ونزلت بالعقل خزرت في واحد من الغارد وشرتلو يتبعني......
ملك:حل الباب بلا متعمل حس
اول ما حلو شهقت..........بقيت نخزر مع نزار لي كان فوق وحدة وانا نرمش ...........
ملك:يا ساقط
اول ما سمعني تلفت وهو مفزوع.......بدا يقفل في قفايل شوميزتو بزربة.......
نزار:ملك يعيشك متفهميش بالغالط
ملك:هههههههههه كيفاش منفهمش بالغالط لا تكونو قاعدين تلعبو مع بعض
حطيت يديا على فمي وحكيت باستهزاء......
ملك: اوبس اكيد قاعدين تلعبو ولعب كبار ثانيك هكا سي نزار تقولي نحبك وتجي &&&&& مع وحدة&&&&&& ما تسوى حتى ربع ضفري بالزايد ساقط اصلان كلكم كيف كيف اول ما تحللكم الطفلة رجليها توليو كي الكلاب
عطيتو بضهري وجيت ماشية اما حسيت بيه كيف شدني.......بعدت يدي منو بالنطرة ......تلفتت ليه ودفلت في وجهو ......قداش قززني وخلاني نكرهو بالعملة هذي........عبا يدو وبدا يمسح على وجهو ودموعو هابطة......خزرت فيه وقحرتلو
ملك:طلعتي مشك راجل اخر مرة تحط يدك عليا سمعتتييييييي ننصحك تروح تتخبا في بلاصة اخرى لانو اذا نهار لمحتك في طريقي
قربت منو حتى مولا حتى سنتيم بيناتنا وحكيت وانا نهمس .....
ملك:باش نخليك تندم على خيانتي
#جااام👍👍👇👇
الحلقة8
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
تتمة:
ملك:باش نخليك تندم على خيانتي مش ملك#### لي واحد&&&&& يلعب علاها
نزار:ملك سامحيني والله هي لي غراتني مكنتش حاب
ملك:واحد مضربك على يدك وقالك&&&& معاها انت غلطتي تحمل وبربي هذي منضر تخوني معاها اففف نيفوك هابط تحت الزيرو كان لازم نعرف وين نحط رجلي كنت حطاتك راجل اما ضهرتي واحد مكبوت يجري وراء رغباتو ........
خزرت في الغارد وشرتلو بيدي.........
ملك:تهلالي فيه مبعد الحق للفيلا وبلا متحكي لجهاد انا راح نقولو انو بعتك تشريلي
غارد:حاضر مدموزال
اول ما خرجت تهديت...... اكثر حاجة نكرها هي انو واحد يعداها عليا حتى لو مكنتش نحبو...... اما الخيانة تأثر عليا بطريقة سلبية.......عبيت يدي وتسندت على الحيط وخديت نفس طويل نحب نهدي روحي.......... للحضة كنت حنلين ليه ونقبل نتزوج بيه ...... اما الحمد الله تكشف قبل ما نغرق معاه اكثر .......وصلت للسيارة حطيت راسي على الزجاج وسهيت.......سمعت البورطابل ينوقز هزيتو ...........اول ما شفت رقمها حسيت بالعصب ركبني.........هزيت علاها وحكيت....
الحلقة9
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء??
#تتمة
ملك:واو كيفاش تفكرتي انو عندك بنتك مدام سيلين كي السبة حتان خلاك هذاك راجلك تعيطيلي
سيلين:ملك بنتي علاش تعملي هك انا توحشتك علاهديك عيطتلك
ملك:يعيشك كي توحشتيني مدام اما مشني فارغة شغل ومعنديش وقت باش نحكي معاك
سيلين:مزال قلبك ملان من جيهتي
ملك:ومستحيل انو يلين بسبتك انتي انا فقدت اغلى انسان في حياتي ومستحيل نسامحك على هذا الشيء والمرة الجاية كي تحبي تطمني على احوالي سقسي جيهاد منحبش نسمع صوتك
قبل ما تكمل هدرتها قطعت الخط......سرحت بذكرياتي ورجعت للماضي
*ماما وينك
-هاني يا روحي كشما تحتاجي
بابا وينو
*هاني جيت وش بنوتي الغالية توحشتني
*ايه توحشتك ياسر علاه طولتي عليا اليوم هاه
*كان عندي خدمة يا روحي
*صادق لتكون توحشتي غير بنتك ومرتك نسيتاها
*وانا نجم منتفكرهاش تي راكي الحب انتي
.......حسيت بدمعتي كي هبطت على خدي تحرق.....مسحتها فيسع وزدت سهيت
.......رجعت لارض الواقع كي حبست السيارة.......خزرت لقيت جهاد يستنا فيا وهو متبسم على جنب
جهاد:كي السبة جيتي بلا سي نزار
ملك:معادش كاين واحد اسمو نزار
جهاد:صارت حاجة يا روحي
ملك:لا مصار حتى شيء نحب نطلع ندوش ونتمد
جهاد:كيف ما تحبي
قربت بستو من خدو وطلعت لغرفتي......دخلت تحت المرش وسهيت ........اليوم بعد مسمعت صوتها تفكرت كل الماضي لي طيشتو ورايا وخليتو.....حسيت بدموعي كيف هبطو تقهرت.........اكثر حاجة نكرها انو نبكي اما كل ما نتفكر الماضي قوتي كلها تنهار وتتبخر في الماء.......لفيت روحي بالمنشفة وخرجت تمديت فوق الفرش
الحلقة10
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم؛#اللؤلؤةالسوداء🔮
جهاد يحكي:
اول ما طلعت تبسمت بخبث.......اللي حبيت عليه اخيرا وصلتلو.......واخيرا نجمت نبعدها على هذاك&&&&نزار......حطيت يديا في جيابي ومشيت ليه بخطوات واثقة .........اليوم راح نتخلص منو ونوريه كيفاش يقرب من حبيبتي ملك .......اول ما وصلت قابلوني الغارد حانيين روسهم.....حطيت يدي على وجهي وبديت نمسح في لحيتي نحب نخمم كيفاش راح نقتلو اما منجمت نفكر في حتى شيء ........خزرت في واحد فيهم حللي الباب.........دخلت عندو لقيتو مرمي في القاعة ووجهو وجسمو مدمدمين بالضرب........ تبسمت بخبث على حالتو ........قربت منو وهزيتو من شعرو وانا نقحرلو......اول ما خزر فيا بدا يترعد........
نزار:جهااااد
زيرت عليه اكثر وبديت نحكي وانا راص على سنيا......اليوم نحب نخرج كل الغل لي مخبيه من جيهتو .....
جهاد:ايه جهاد نضن حذرتك من قبل انو تبعد على ملك اما انت عاندتني ومحبتيش تفهم
نزار:انت لي بعتي هذيك البنت اكيد
تبسمت معاه على جنب وبقيت مزير على شعرو ونعدي في عينيا على وجهو...
جهاد:ايه أنا لي بعتها وانت وقعتي في الفخ بسهولة
نزار:قداكش&&&& ومتحشمش وش مشكلتك معايا علاه مش حابني نكون معاها تعرفني نحبها ومستحيل نضرها ونعرف انو انت وهذيك الق&&& شربتوني حاجة باش نغلط معاها
اول ما سمعت كلامو حسيت بعروقي تكبسو.......غمضت عينيا نحب نهدي روحي اما منجمتش.....بقات كلمة وحدة تتعاود في مخي وتحرقلي في اعصابي عرق بعرق وهي كلمة نحبها........وكل ما نتفكرها نحس بعروقي يتكبسو اكثر واكثر......زيرت على سنيا بقوة وعبيت يدي وبديت نضرب فيه بكل قوتي...... وانا نحكي بهستيريا.........
جهاد:هذي اكبر غلطة عملتاها تفهم وش معناها اكبر غلطة هاه ......ملك خط احمر خط احمر ..... ملازمش تحبها ولا حتى تخزر فاها هي ليا وحدي ليا وحدي .... وانا الوحيد لي عندي الحق فاها ولي يحاول يسرقها مني راح نقتلو ونتخلص منو بدم بارد
بعدت عليه وانا ننهج........حطيت راسي بين يديا وبديت ننهج.........منحبش نحكي الكلام هذا اما منجمتش نتحمل اكثر...... حبي لملك خانقني ومش مخليني نتنفس ولا نخطي خطوة بعيدة علاها........عبيت يدي وبديت نمسح على رقبتي نحب نطفي النار لي شعلت فيا و نحي الغصة لي حرقاتني وكابسة عليا ومش مخليتني نتنفس......خديت نفس طويل وحكيت بصوت ضعيف يعكس القهرة لي نحس فاها.....
الحلقة11
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم؛#اللؤلؤةالسوداء🔮
جهاد:ملك حبيبتي انا وبرك
بلعت ريقي بالغصب وكملت نحكي .....
جهاد:انا تغرمت فاها من كانت صغيرة من كانت تجري وتنقز من كانت تطلع فوق ضهري ونلعب باها انا لي ربيتها......عديت يدي نمسح على شعري بغصة وحكيت بصوت ضعيف
جهاد: وكل ما كانت تكبر كان حبي لاها يزيد حتى وليت مهووس باها
مسحت على شعري وتنهدت......
نزار:ضهرتي اكبر ساقط شفتو في حياتي هذيك بنت......
قبل ما يكمل هدرتو قوصت عليه في راسو ..........طيشت السلاح ووقفت ........خديت نفس طويل نحب نطفي النار لي شاعلة فيا اما نحسها باقية وتقوى...نفضت روحي وريقلت قشي وجيت ماشي .......وصلت بحدا الباب عديت يدي على شعري بقوة....... كلمة ساقط خلاتني نجن ونهبل اكثر...... كون جات بيدي راني قتلتو الف مرة بلاك نجم نهدى ........ ركزت عينيا في الغارد اكثر وهدرت معاهم بصوت تهديد.........
جهاد:نضفو الخماج هذا منحب حتى غلطة ولي يغلط انا لي نحاسبو بيدي
الكل:حاضر سي جهاد
خرجت من تم ووصلت للدار ........حبيت نشوف ملك اما منجمش نواجهها...... اليوم بالذات منقدرش نخزر في وجهها.......هذا الشيء مش في صالحي متأكد انو قادر نغلط معاها في الكلام ......وصلت لبيتي خديت حمام وتمديت.........مامبا شوي سمعت الباب يدق ........حسيت بيه كيف تحل طلعت راسي بالوقت......قابلتني ملك مزيرة على الروب نتعهاو تخزر فيا وهي تبكي......
.الحلقة 12
هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
جهاد:شبيها روحي تبكي
بعدت من حضني وخزرت فيا بعيناها المدمعين وبدات تشهق وتستفق .....عبيت يدي وبديت نمسح على خدودها بطرف صوابعي........عديت عينيا على وجها .وبقيت مركز مع ملامحو لي نعشقهم ......
عيناها الملؤلؤين خلاوني نسها فيها ونغرق في سحرهم اكثر واكثر ....هبطت عينيا نستكشف في ملامحها لي نعشقهم.....
..خدودها كانو موردين بالأحمر شهاوني نغطس فيهم.....هبطت عينيا لشفايفها تنهدت.......قداش شاهي انو نوكلهم ونطفي هذي النار لي حاس باها ......
ملك😭😭 :اليوم حكات معايا يا جهاد
اول ما سمعت كلامها شهقت ........
جهاد:متقققولللييليليش سسسييلين
ملك:ايه هي لي عيطتلي
اول ما سمعت اسمها تلبكت......عديت يدي على شعري وبديت نمسح عليه بفدة......اكيد تحب ترجع بنتها عندها وتفرقها عليا حتى انا حاير فاها كيفاش قدرت تصبر علاها السنين هذي الكل صحيح ملك كرهتها اما نخاف يجي نهار وتسامحها وترجع معاها للجزائر.....تنهدت بغصة وبديت نمسحلها في دموعها .........
جهاد:اششششش متبكيش يا روحي دموعك يحرقوني ويقتلوني
مسكت يداها وجبدتها ورايا للفرش........حطت راسها على رجليا وتمدت...........عبيت يدي وبديت نمسح على شعرها بحنية
الحلقة13
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم؛#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة:
ملك:بعد السنين هذي الكل عيطتلي تخيل و فوقها قاتلي مزال قلبك ملان من جيهتي كيفاش تسقسيني السؤال هذاك بش من وجه تسقسيني وهي تعرف انو مستحيل يجي يوم ونسامحها على عملتها فيا تعرف انو بسبتها هيا فقدت اغلى ما عندي بسبتها هي انا تحولت لملك تع درك .....بسبتها هي قتلت ملك الحنينة والرهيفة ولي تحب الناس الكل معدتش قادرة نوثق بالناس ولا نأمنهم حتى طرف ههههههه كيفاش اصلان نأمنهم وامي لي من المفروض تكون مصدر الامان غدرتني وغدرت بابا في جرة واحد ميسواش وخلاتنا نوصلو للمواصل لي احنا فيها درك تعرف يا جهاد انت الوحيد لي نوثق فيه في هذي الدنيا وانت الوحيد لي نجم نرتاح معاه ونتصرف على طبيعتي ومستحيل يجي يوم وواحد يوخد بلاصتك عندي منعرفش شكان حيصير فيا كون مجتيش في حياتي اهتمامك بيا هو لي مقويني ومخليني واقفة اذا جاء يوم وفقدتك
قبل ما تكمل هدرتها حطيت صوابعي على شفايفها نحب نسكتها........طلعت راسها شوي وخزرت في عينيا خزرة ذابلة.........
جهاد:مستحيل يجي يوم ونخليك ياملك ومستحيل يجي يوم ونخلي واحد يوخد بلاصتي حطي هذا الشيء في بالك.......
تبسمت معايا وبقات تخزر فيا وعيناها يلمعو........في اللحضة هذيك سهيت فاها .....بديت نحرك في صوابعي على شفايفها لا اراديا وحكيت بصوت بسيف ما يتسمع .........
جهاد:انا نحبك وانتي اغلى ما عندي انتي حياتي وقطعة من روحي
بديت نقرب من وجهها نحب نغطس في شفايفها اما نضرتها البريئة خلتني نتراجع..........طبعت بوسة على جبهتها وبقيت متبسم معاها ونخزر فاها بعينين ذابلين
ملك: نحب نرقد عندك اليوم
اول ما سمعت كلامها تكبست بكلي ......بلعت ريقي بالغصب وتبسمت معاها فوق من قلبي .........
جهاد:اوكي نبدل قشي ونجي
هزتلي براسها وتمدت فوق المخدة
مشيت بدلت قشي ورجعت عندها لقيتها راقدة في سابع نومة.........قربت منها وحطيت راسي مقابلها وبقيت نخزر مع ملامحها وانا نعشق فيهم.........عبيت يدي وبديت نمسحلها على شعرها لي ملمسو كيف الحرير .....بقيت نعدي في عينيا على كامل جسمها وانا نبلع ونغص....هبطت يدي لا اراديا لرقبتها وصدرها حسيت باها كي تململت....تنطرت من الفرش قبل ما نغلط غلطة ومشيت دوشت بالماء بارد.....دخلت للغرفة وانا مهبط راسي......اول ما وصلت للفرش غمضت عينيا وجبدتها لصدري ...منحبش نخزر فاها لنصدق مغتصبها بالرسمي
الحلقة14
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
ملك تحكي:
نضت الصباح نحس في حاجة مكبشة فيا.....حليت عينيا بالعقل لقيت جهاد راقد........جبدت روحي منو بالعقل وقمت وانا نثاوب ونحك في عينيا..... حسيت بكورون صغير في راسي عرفتو من البكاء نتع البارح ......عبيت يدي وبديت نكبس على راسي كشما تخف الوجيعة شوي اما شيء باقية توجع ......حطيت يدي على الفرش وقمت.......اول ما قمت حسيت بدوخة رهوجتني .......حطيت يديا وتسندت على الحيط نحب نحكم توازني ......جيت نمشي اما منجمتش نحس في وجيعة مش نورمال في حزامي ومن التحت .......خديت نفس طويل وتقويت على روحي وقمت وانا مرهوجة..... مفهمتش الوجيعة هذي من وش .... ممكن لانو بكيت وتحطمت نفسيتي البارح.........اول ما جيت نمشي سمعت صوتو.........
جهاد:صباح الخير حبيبتي
ملك:صباح النور
ناض من الفرش وحاوطني من حزامي وباسني على خدي......وبدا يعدي في خدو على خدي بحنية ........
جهاد:موجوعة
اول ما سمعت كلامو بديت نرمش في عينيا ......مفهمتش كيفاش فاق انو موجوعة.......
ملك:ايه شوي برك
جهاد:عادي يا روحي ديما اليوم لول يصرا هك
ملك:مفهمتش
جهاد:مبعد درك تفهمي وحدك هيا درك روحي دوشي باش تفطري معايا
ملك:حاضر بصح باش نروح للنادي
جهاد:اليوم من الاحسن متلعبيش سبور هذا الشيء مش مليح ليك خاصة انو مزالك في اليوم الاول
طلعت حاجبي نحب نفهم قصدو اما منجمتش ......هزيت بكتافي بعدم مبالاة منحبش نفكر ياسر وحكيت .....
ملك :اصلان مهدودة راح ندير مساج وبرك
جهاد:كيما تحبي و بلا منزيد نوصيك عندك تعملي حاجة من راسك وتهربي كيف عادتك المرة هذي اذا عملتاها راح نتغشش منك ومعدتش نحكي معاك
ملك:اففف اوكي اذا تحبني منهربش متبعتش معايا هذوك الكل على الاقل ابعتلي واحد ولا زوز مش 10 كاملين والله نتخنق ونحب نمشي براحتي
قرب مني وباسني من خدي بوسة مرصوصة مبعد مشا بعدم مبالاة........
الحلقة 15
مشيت للدوش واول ما قلبت روحي تشوكيت........كيفاش نسيت انو هذا وقتها.......سمعت الباب يدق مشيت حليتو..... لقيت البون هازة تيزانة ومعاها دواء.........
ملك:اففففف يا ربي كيفاش مفقتش انو اليوم تجي افف منك يا ملك حاجة كيفك متتنساش تي حتى جهاد حافض وقتها وانتي لا علاقة ملا حشمة طحت فاها ازح
 .......شربت الدواء ولبست قشي.......هبطت ليه لقيتو يخزر معايا وهو متبسم........
جهاد:ارواحي افطري
قلبت وجهي وحطيت يديا على خشمي
ملك:لا منحبش عايفة الماكلة خيتتت ريحتها تعيف
جهاد:ملك لازم توكلي
ملك:اممممم لا منحبش
حسيتو من نضراتو تعصب......تنهدت وبديت نوكل بالغصب......اول ما كملنا وقف ووقف هو في جرتي باين رايح يخدم........وصلت للباب لقيت 10 من لي غارد.......خديت نفس طويل نحب نهدي روحي ومنتزايدش في الكلام معاه......خزرت فيه وبديت نذبللو في عينيا .......
ملك:جهاد علاه هذو الكل ياخي انا في حبس ولا وش بليز نحب نروح وحدي ولا على الاقل ابعت معايا واحد ولا زوز بليز
جهاد:ملك اركبي وانتي ساكتة منسحق حتى اعتراض منك حياتك غالية عندي ومنجمش نخاطر بيك
اول ما سمعت كلامو ضربت رجلي في القاعة ومشيت ركبت وانا مغزلة ......
ملك:واحد منكم منسحقو يدخل للنادي تنجمو توقفو برا حتان ناديلكم
الكل:حاضر
اول ما سمعت موافقتهم تبسمت بخبث........ الا مندمهم وندم جهاد على هذا الشيء .......مزال متخلقش لي يفرض عليا رايو بالغصب حتى لو كان جهاد........دخلت الداخل وبداو يعملولي في المساج وانا متبسمة........احححح على الراحة
ميرال:افففف والله احسن حاجة نعملوها
ملك:ايه نبقو كل سمانة نجيو عجبتني هذي لي عينوها جديدة
.........اول ما كملت خزرت من الطاقة لقيتهم واقفين في الباب.......
ملك:ميرال حبي اعطيني لبسة اخرى وانتي البسي قشاتي بليز
ميرال:علاش.... متقوليليش حتعاودي تهربي
ملك:ميرال يعيشك بلا متسقسي والله روحي طالعة ونحب نمشي وحدي هيا يعيش حبي نهون عليك منغيضكش انا والله ديما خانقيني ونحب نروح نرفه على روحي شوي
ميرال:افففف ربي يهديك هذا منجم نقول البسي لبستي
اول ما سمعتها تنطرت حضنتها......
ملك:يعيشلي حبي
جبدت التيليفون ودقيت لواحد منهم
ملك:منا لربع ساعة نسحقكم عندي
غارد:حاضر مدموزال
خزرت في ميرال وغمزتها
ملك:تعرفي خدمتك بب
ميرال:ايه بصح لازم تعوضيني علاها
ملك:متخافيش كل شيء بحقو معايا انتي خايري لي تحبي عليه وانا نسلكهولك
ميرال:لالا نحب على جهاد
ملك:ههههههه ابقي احلمي عزيزتي هيا سلام هاني خارجة
الحلقة 16
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
اسبانيا:
 .......في سيارة من نوع فيراري كحلة.........كان جالس شخص في الثلاثينات من عمرو تقريبا ........تجمعو كل ملامح الرجولة والجمال فيه لحتى شكلو صورة رجل ساحر بكل المقاييس ........شعرو كان بني تتخلله بعض الخصلات الفاتحة راسمين لوحة فنية نادرة لانو لونهم كان نادر .........لحية محصورة وبدن اسمر.....كان يترواح مابين اللون البني للرمال عند غروب الشمس وبين جمال لونها عند طلوع اول خيوط الشمس .... يجتمع اسمه في اللون الخمري ......بدنو كان مخدوم ضاهر من عروقو لي كانو مكبوسين من مسكتو لمقود السيارة .......كان لابس تيشرط اكحل راسم عضلاته السداسية قطعة بقطعة .........سروال دجين من الماركات العالمية المعروفة.....يكمل هذي اللوحة الفنية ساعة مصنوعة خصوصا ليه يقدر ثمنها بملايين الدولارات في السوق العالمية .......كان قاعد يخزر مع النادي كأي شخص عادي......... ملامحو كان طاغي علاها البرود الشديد وعدم المبالاة...... عاكسة للبركان لي يغلي داخلو ................................كان يخزر مع الباب بتركيز شديد من تحت نضراته السوداء لي كان ثمنها خيالي بالنسبة للناس العادية............كان ينتضر في قدوم فريسته كأسد جائع مشتاق للدماء ليعلن عن بداية الهجوم فور رؤية فريسته..........سمع التيليفون يرن هزو ...........بقا يسمع فيه ...واول ما سكر الخط .........تبسم بخبث شديد.......حتى ضهرو اسنانو البيضاء لي كانو مصطفين في صف وراء بعض كحبات اللؤلؤ البراقة😍😍😍😍😍
نيار:واخيرا جيتي ............
الحلقة17
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮

ملك تحكي:
اول ما جيت خارجة لقيت الحراس جايين في صف واحد .......هبطت شعري على جنب وعديت قدامهم وقلبي يدق بسرعة كبيرة........اول ما بعدت عليهم تنفست براحة.........خرجت البرة وانا متبسمة على جنب.........واخيرا نجمت نتهنى منهم وراح نعمل اللي نحب عليه وحدي ......عبيت عيني على الباركينغ لقيت سيارة فيراري من نوع جديد........للحضة دهشت فاها وبقيت مركزة معاها وقلبي يدق بسرعة غريبة ......مفهمتش علاش اما نحس في حاجة تجبذني لاها بطريقة مش عادية.......نفخت على قصتي بغش وميلت راسي على جنب نحب نطرد الافكار هذو .........طلعت راسي وقحرت لمولاها وتعديت ..........خديت نفس طويل ومشيت وانا نبربش في ساكي على المفاتح .......في لحضة حسيت بفران قاوي تحكم بجنبي حتى طحت في الارض من الفجعة.............عبيت يدي وبديت نمسح في العرق لي طاح على جبهتي وانا ننهج بسرعة كبيرة ويديا يترعدو وحدهم....... مالا خلعة كليتها اليوم ..........ستر ربي مصرالي حتى شيء............قاطع علر سهوتي كلامو لي كان كيف السم........ طلعت راسي بالوقت وانا مصدومة فيه........
نيار:بعدي
بقيت نرمش في عينيا نحب نستوعب لي قالو .......مالا رقعة عليه الهم هذا ........
نيار:راح تبقي تخزري معايا........هاك لباس ومصرالك حتى شيء..... نوضي خليني نفوت ....عندي خدمة فوق راسي ومشني ناقص الاشكال لي كيفك
اول ما سمعت كلامو هذا حسيت بالعصب ركبني اكثر من الاول.......هزيت ساكي بالزربة.........ومشيت ليه وانا نفبري من الغش........
ملك: كيفاش تتجرأ تحكي معايا بالفاسون هاذي يا شسمك كان لازم تعتذر مني نجم نرفع عليك قضية درك ونخليك تشيب في الحبوسات مشك مستوعب انو قريب مت.....
قبل ما نكمل كلامي طار بالسيارة وشارلي بصبعو وهو يضحك باستهزاء.......
اول ما مشا ضربت برجلي على القاعة من الغزول .... ..........اول مرة يصير معايا هذا الشيء.........
ملك:الهم هذا اععععع
مشيت للسيارة اما حسيت بخطوات ورايا...........بلعت ريقي بالغصب وتلفتت بالعقل
......في اللحضة لي شفت فاها لي غارد ورايا........تنفست براحة .......خفت ليكون واحد من اعداء جهاد اما الحمد الله طلعو لي غارد.....
تبسمت معاهم بالعقل وحكيت.......
غارد:سفا مدموزال
ملك:مقلتوش لجهاد مش هكا
غارد:لا
بعد ما سمعت كلامو تنفست براحة اكثر .....كنت خايفة يبلغوه مبعد هو يتغشش مني ونصبح نلحلح بيه .....طلعت راسي وحكيت معاهم.....
ملك:ايه هك احسن اصلان كنت نستنا فيكم نحب نرجع للدار
غارد:مش كنتي حابة تروحي شوبينغ
ملك:لا وهو بقا فاها شوبينغ بعد عملة هذاك الخرا اما الا ما يجي يوم ونتلاقاو ونرجعهالو بالثاني والمثلث
غارد:باردون
ملك:حتى شيء هيا برك غلبت نحب نرتاح
اول ما وصلنا طلعت لغرفتي تمديت.........غمضت عينيا اما منجمتش نرقد........لحد الان صورتو مزالت معلقة في راسي ومحبتش تغيب على خيالي حتى دقيقة..........تقعدت بالنطرة وبديت نتأفأف..... اول مرة نفكر في واحد بالطريقة هذي........في الدقيقة لي تفكرت فاها عملتو هزيت المخدة وبديت نخنق فاها..... قداش متمنية نقتلو الهم هذا ونفرغ الغش لي حاسة بيه من جيهتو .......تي اول مرة واحد يعمل معايا هك تي ماحكا معايا غير الكلام الخاسر وفوقها عمللي صبع وطار وكانو منسوا حتى شيء وانا الكل يعمللي الف حساب.........سمعت خطوات جايين جيهة الباب عدلت شعري وقشي وبقيت نستنا في جهاد يفوت........اول ما دخل وشفت تبسيمتو لي من الشق للشق طرت حضنتو .........
ملك؛هيه وش معنى هذي التبسيمة سي جهاد
عبا يدو وبدا يبعدلي في قصتي وهو متبسم...........
جهاد:البرنسيس نتاعي السمانة هذي قعدت عاقلة ومعملت حتى شيء يخليني نتغشش منها
تبسمت معاه وبديت نذبللو في عينيا ......تبسم معايا وباسني على خدي بالعقل وبقا حاط شفايفو عليه ......
ملك:كولني وفرات
جهاد:ههههههه منقولش لا للعسل هذا
ملك: جهاد قاعد تتحرش بيا لكان معلبالكش وانا هذي التصرفات منحبهاش
اول ما سمع كلامي بعد عليا بالوقت ..........بقيت نخزر معاه نحب نفهم سبب توترو .......اللي نعرفو انو هدرتها على اساس ضحكة اماحسيتو تنرفز مني ........حسيت بدموعي تحصرو من نضراتو...... اول مرة نشوف جهاد في الحالة هذي ......جاء ماشي اما انا مسكتو من يدو وحاوطتو من ضهرو......
ملك:جهاد تغششتي مني ياخي والله نضحك معاك
جهاد:اخر مرة تقولي هذا الشيء ملك
الحلقة18
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
ملك:اخر مرة المهم انت متغشش مني ساعات نزودها في الضحك
بعدلي يديا وباسني على جبهتي.........
جهاد:عمري ما نتغشش منك تي انتي روحي كيفاش نجم نتغشش عليك ملك انتي هي فرحتي في هذي الدنيا كاملة ونبيع كلشي ونحرق الدنيا بما فيها على خاطر تكوني معايا وبقربي
باسني بجنب شفايفي وغرسني في حضنو .............كبشت فيه وتبسمت........هو الوحيد لي نجم نرتاح معاه وعمري محنلقا حضن كيف حضنو........صحيح ساعات نتغشش من اهتمامو الزائد لانو ساعات نحسو خانقني اما مننكرش انو هذا الشيء يخليني نحس انو عندي سند قوي في هذي الدنيا .........اللي نعرفو انو جهاد مستعد يحرق الكل علاجال ميشوفش دمعة في عيني وهذا الشيء مخليه محتل المرتبة الاولى والوحيدة في حياتي ومشني مستعدة ندخل اي واحد فاها .......هو الوحيد لي نجم يخليني نتعدا الماضي وننساه.......وقوفو جنبي في الوقت لي خلتني امي ومشات خلاني نتعلق بيه .....من بعد ما حطيت روحي يتيمة والدنيا ضلامت في وجهي ....... جاء جهاد ومسكلي يدي وخلاني نتعدا الضلام وخرجني للنور .......حتى انو لحد الان متزوجش على جال راحتي.......يعرفني منتحمل حتى شخص في هذي الدنيا لانو ببساطة منوثق في حتى شخص ومشني حنوثق مهما يصير........
جهاد:ملك عزيزتي مرسي خاطر سمعتي كلامي ومهربتيش
ملك:اممممم وكيفاش معول تفرحني كيف ما فرحتك
جهاد:خليني نخمم هذي الليلة مبعد نقلك
ملك:خليني نسوق وحدي بليز
جهاد:نخاف عليك تعملي حادث يا روحي
ملك:جهاد بليز بليز بليز ونوعدك نتوله مليح
تنفس كانو مغلوب على امرو وتبسملي......
جهاد؛اوكي كلشي يهون على خاطرك بصح الحراس معاك ويا ويلك تحاولي تعملي حاجة هك ولا هك ولا انا بيدي نلغي البيرمي نتيعك
ملك:اعععععع حاضر يا اغلى جهاد
جهاد؛وينها بوستي
قربت منو وترميت بستو على خدو بقوة.......
جهاد:بون وي
ملك:بون وي
مسحلي على شعري وخرج........ترميت على فراشي وغمضت عينيا وانا ميتة بالفرحة.......واخيرا نقص الحصار عليا شوي
تفاعلو على الحلقات راكم ميتين 😠
#اللؤلؤةالسوداء🔮
الحلقة 19
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
جهاد يحكي:
كنت راقد حتى سمعت البورطابل كي نوقز..........حليت عينيا بالعقل وبديت نكبس عليهم نحب نفيق ......اول ما حليتهم جات صورتها بين عينيا تبسمت ......عبيت يدي وبديت نمسح على شعري بالعقل....تقعدت شوي وهزيت البورطابل من فوق الكوافاز.........اول ما حليتو لقيتو ميساج....ركزت مع الرقم تحلو عينيا صفاحي نفس الرقم تع المرة الاخرة .....بديت نقرا فيه وقلبي يدق بالقوي..........اول ما كملتو حطيت يديا على راسي.......عضيت على شفايفي نحب ننسى لي قالو .......اما شيء كلماتو بقات تتعاود في راسي كلمة بكلمة......مفهمتش وش هو قصدو بالضبط ممكن ياسر راح نتلقاه اليوم واكيد اذا تلاقيتو مش راح نخليه يعيش حتى ثانية اخرى ........
مشك حترحب بيا المهم حبيت نقلك انو انا جيت تك تك تك تك تك تك باقي ساعات قليلة على اللقاء الناري وستتخلل اولى اشعاعات القنبلة نحو الهدف
 بوممممم
الامبراطور😈
هزيت روحي ومشيت لغرفة ملك ......اول ما حليتها لقيتها راقدة والشعر طايح على عيناها.........قربت منها بالعقل وانا مركز مع كل تفصيل فاها........عبيت يدي وبعدت الشعر على عيناها ........بقيت نخزر مع ملامحها وقلبي يدق بقوة ........هبطت بصوابعي مع خدودها وانا نبلع ونغص........اول ما وصلت لشفايفها حسيت روحي تكبست مش نورمال ........في لحضة معدتش قادر نكبس روحي اكثر من هك سنين وانا مانع روحي اما اليوم مقدرتش نتحمل اكثر..........خديت نفس كبير وقررت نتجاوز كل الحدود وميهمنيش في النتيجة اللي يهمني انو انا نحس باها ...... بديت نقرب منها نحب نروي روحي من شفايفها .......حسيت بانفاسها يضربو فيا ترهوجت.......حليت عينيا نلقاها تخزر معايا بعينين ذابلين وصدرها يطلع ويهبط بقوة...........
ملك:جهااااددد خلعتني
غمضت عينيا وزدت حليتهم بقوة .......مفهمتش اذا نكمل او نحبس .......تمنيتها كون بقات راقدة اما كالعادة كل شيء يمشي بالعكس معايا.........بعدت علاها وانا مرهوج اذا غلطت معاها مستحيل توريني وجها مرة اخرى.........ميلت وجهي على جنب وعضيت على شفايفي وبقيت كابس على يدي بقوة......الشيء هذا غالط مشاعري غالطين
 على طول الخط وممنوع عليا منع بات اني نحسهم اما منجمتش نتحكم في روحي ......الشيء هذا صعيب وخارج عن ارادتي .....
ملك:جهاد لباس
عديت يديا وبديت نمسح على وجهي نحب ننسا اللي قاعد نتخيل فيه
جهاد:لباس لباس جيت نطمن عليك اليوم لازم نروح بكري وحبيت نوصيك انو تتولهي بروحك ومتعمليش حاجة غالطة
شفتها كي ميلت شفايفها عرفتها تخمم في حاجة.........قربت منها وحطيت يديها بين يديا وبقيت نخزر مع عيناها وحكيت بصوت ضعيف.......
جهاد:ملك يا روحي الايام هذو قاعدين يوصلولي تهديدات ونخاف انهم يحبو يضروك باش ينجمو يوصلولي بليز متعملي حتى حاجة تخليني نتقلق عليك وتخليهم يوصلولك تعرفي انو انتي هي الهواء لي نتنفسو واذا صار وبعدتي عليا راح نموت يا ملك
حسيت بيداها كي تحطو فوق وجهي...... طلعت راسي بالوقت وركزت في عيناها........بقيت هايم في تفاصيل وجهها ومشني عارف حتى الشيء من لي تحكي فيه........فقت من سهوتي كي بعدت يداها وتبسمتلي .......حطيت يدي على وجها وبستها من جبهتها وبعدت بالوقت......
جهاد؛تنجمي ترجعي ترقدي
ملك:ايه حتى انا مزالت تاعبة
جيت ماشي اما وقفني صوتها........
ملك:جهاد
دورت راسي بالعقل وخزرت فاها.......
ملك:نحب نسوق وحدي
جهاد:كيف ما تحبي اما عدد الحراس راح يزيد
ملك:اففففف اوكي مشات معاك المهم نسوق وحدي
بعد ساعات :
ملك تحكي:
وصلت للباركينغ طلعت لينات فوق شعري .....ضيقت عينيا وبقيت نحوس على سيارتو اما ملقيتهاش.........تكيت على الكرسي وبقيت ننقر بصبعي على الفولون وانا نستنا فيه........مامبا شوي سمعت صوت جيش من السيارات وقف.........هبطت الشباك لقيتو هو ومحاوطينو رجال باينين لي غارد نتيعو .......بديت نحسب فيهم لقيت عددهم اقل من لي غارد لي معايا تبسمت على جنب بخبث.........اليوم نوريه كيفاش يتعامل معايا بهذيك الطريقة مش انا لي الكل يعمللي حساب يجي واحد مغرور كيفو يطيح من قيمتي.......دورت المفاتح وديماريت الكرهبة بسرعة كبيرة متجاهلة صراخ لي غارد لي معايا ............واوب تضربت في سيارتو حتى تهزيت وتنفضت ..........
الحلقة 20
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮

نيار يحكي:
اول ما وصلت شفتها كيف تبسمت بخبث......حطيت صوابعي بجنب شفايفي وبقيت متبسم على جنب.......نعرف مليح فاش قاعدة تخمم وهذا الشيء اصلان لي كنت مستنيه منها.......اول ما ضربت في سيارتي ........تهزت وتنفضت........شفتها كي طلعت راسها ونفخت على قصتها و خزرت في عينيا وتبسمت معايا بخبث .....للحضة بقيت مركز مع ملامحها اما فيسع مافقت مع روحي ...عبيت يدي وفكيت باب السيارة وخرجت وهي عملت نفس الشيء.........حطيت يديا في جيابي ومشيت ناحيتها وباقي عينيا مقابلين عيناها الزرق لي تعلوهم شرارة التمرد ...........وصلت مقابلها هبطت لينات على جنب وبقيت نخزر معاها ببرود تام عكس النار لي نحس فاها تحرق في قلبي ..........
ملك:نضن تفكرتيني
تبسمت على جنب باستهزاء نحب نجننها وحكيت.......
نيار:نو ديزولي منضنش نعرفك تلاقينا من قبل ياخي
اول ما سمعتني خدودها حمارو وعيناها حمارو من العصب لي ركبها ........قربت منها اكثر حتى وليت نتنفس في وجهها ......عبيت يدي وبديت نلعب بخصلة من شعرها .....وانا نخزر مع رمشة عيناها .........قربت منها اكثر و بديت نحكي بصوت ضعيف نحب نوترها اكثر........
نيار:تحبي نقضيو الليلة هذي مع بعض على هذيك تعملي في الحركات هذو بب اممم نحب نتذكر ممكن عديتي عليا اما
عديت عينيا على كل جسمها وعضيت على شفايفي وكملت نحكي
نيار:اما منقولش لا لجسم كيف هذا
ملك:كيفاش تتجرأ تحكي معايا هك
هزت يدها وجات باش تعطيني كف اما أنا مسكتها بكل قوتي ........
نيار:مزال متولدش لي يهز يدو عليا
ملك:حقيررر
شفت لي غارد نتعها كيف حطو السلاح في وجهي
غارد:هبط يدك علاها ولا
الحلقة 21
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة
شرت لرجالي المخفيين هبطو وحاوطو لبلاصة .........اول ما سمعت شهقتها تبسمت...........
ملك:كيفاش خرجو
نيار:سيربرايز هذو ديما يوصلو قبلي على هذيك الالعاب هذو ميليقوش معايا عزيزتي
زيرت على يدها اكثر حتى شهقت من الوجيعة........طلعت عيناها المدمعين وخزرت فيا خزرة ذابلة .........في اللحضة هذيك حسيت بقلبي دق بالقوي............عديت عينيا على وجها اللي غالب عليه طابع البراءة وبقيت مركز مع تفاصيلها بكل دقة ......قاطع على سهوتي صوتها الضعيف الغالب عليه بحة البكاء........
ملك:وجعتنييي بلييز ارخف يدك
قربت منها وبقيت نشم في ريحتها ومركز على تفاصيلها اكثر ......كانو خدودها حمر وشفايفها منفخين و يرجفو شهاوني نغطس فيهم ........اول ما ركزت في عيناها الزرق اللي ماخدين لون الزمرد الازرق النادر حسيت بكورون خفيف ورجفة مش نورمال سرات في بدني كامل وصولا لقلبي لي تمركزت فيه وخلاتو يدق بقوة ........
ملك:تي ارخف يدك ازح ملا همجي تع .......
بقيت مركز مع حركة شفايفها المثيرة وانا متبسم على جنب .....بالرسمي استحليت كلماتها وحسيتهم كالنغمة الموسيقية خاصة وهما يخرجو ما بين شفايفها لي يخلو اي انسان يخرج عن طوعو ويشتهي يتذوق من رحيقهم ويغطس بلسانو في شهدهم ...... قبل ما تكمل هدرتها جبدتها من حزامها وغطست في شفايفها وشخت فيهم بالبوس....... اه احساس محلاه شفايفها عذراء وانا اول واحد باش يغتصب عذريتهم ........بديت نتفنن فيهم نحب نجننها اكثر ومنخليهاش تنسى هذي البوسة عمرها كامل...... حسيتها كيف ترخفت بين يديا زدت جنيت علاها ولزيتها ليا اكثر حتى ولت لاصقة فيا وكانها قطعة من بدني.......بعدت علاها بالعقل وحطيت جبهتي على جبهتها وبديت ننهج .......طلعت عيناها وبقات تخزر فيا خزرة ذابلة وشفايفها حمر ويرجفو .........تبسمت على جنب هذي الخزرة لي كنت مستناها منها .....لمعة عيناها ورجفة شفايفها خلوني نتأكد انو صبت الهدف و خليت اولى بصماتي علاها.......
نيار:عجباتك
الحلقة22
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
بقيت مركز مع حركة شفايفها المثيرة وانا متبسم على جنب .....بالرسمي استحليت كلماتها وحسيتهم كالنغمة الموسيقية خاصة وهما يخرجو ما بين شفايفها لي يخلو اي انسان يخرج عن طوعو ويشتهي يتذوق من رحيقهم ويغطس بلسانو في شهدهم ...... قبل ما تكمل هدرتها جبدتها من حزامها وغطست في شفايفها وشخت فيهم بالبوس....... اه احساس محلاه شفايفها عذراء وانا اول واحد باش يغتصب عذريتهم ........بديت نتفنن فيهم نحب نجننها اكثر ومنخليهاش تنسى هذي البوسة عمرها كامل...... حسيتها كيف ترخفت بين يديا زدت جنيت علاها ولزيتها ليا اكثر حتى ولت لاصقة فيا وكانها قطعة من بدني.......بعدت علاها بالعقل وحطيت جبهتي على جبهتها وبديت ننهج .......طلعت عيناها وبقات تخزر فيا خزرة ذابلة وشفايفها حمر ويرجفو .........تبسمت على جنب هذي الخزرة لي كنت مستناها منها .....لمعة عيناها ورجفة شفايفها خلوني نتأكد انو صبت الهدف و خليت اولى بصماتي علاها.......
نيار:عجباتك
حطيت صبعي على جنب شفايفها غمضت عيناها بالوقت وبدا صدرها يطلع ويهبط بقوة......... بديت نمسح على شفايفها وحكيت وانا متبسم بخبث.........
نيار:هذي التقديمة الاولى الباقي نعملوه في الشمبرة اححححح عليك مالا شفايف عندك ازح دقول مغطسين في العسل
اول ما سمعتني حلت عينيها صفاحي وبعدت وهي مرهوجة........خزرت فيا وبقات تقحرلي بتسوميم........
ملك:كيفاش تتجرأ تعمللي هك اه احكي
قربت منها وبديت نلعب بخصلة من شعرها
نيار:امممممم اما عجباتك مش هكا
........لزت ليا اكثر وبدات ترمش بعيناها....بقيت مستغرب من حركتها متوقعتش تعملها ..........في لحضة لمحتها حتضرب برجلها ل &&&&&& بعدت بالوقت ومسكتها من شعرها .............
نيار:مهبولة &&&&& من نيتك تحبي تضربيني على &&&&&&
بدات تفرفط تحب تتفك مني .......
ملك:ارخف يدك عليا يا خرا اععععععععععع كيفاش تتجرأ تقيسني بأنا حق تعمل هك
نيار:حسني الفاضك وتصرفاتك درك نسيبك وانا عندي حق فيك خلي ببالك انو كل انحناء وكل تفصيل في جسمك ملكي ونعمل لي نحب عليه
ملك:في احلامك عننننننننننن
الحلقة 23
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮

في اللحضة لي عضتني فاها .....رخفت يديا علاها وقلبتها حتان طاحت على ركبتها .........شدت في رجلها وبدات تبكي وهي عاضة على شفايفها .........
ملك:هىء هىء هىء رجلي يا حمار
اول ما شفت دموعها حسيت بقلبي نغصني .......قربت منها وحملتها بين يديا ........
ملك:فاش تعمل ياخي هبلتي سيبني خليني نروح اععععععع بربي وانتو قاعدين تخزرو اليوم جهاد يقتلكم مفهمتش علاش جايبكم معايا
في الدقيقة لي سمعت اسمو حسيت باعصابي تكبسو........زيرت على حزامها نحب نضبط اعصابي حتى شهقت من الوجيعة.......
ملك:اه وججععتتنننيي
اول ما تفكرت خطتي غمضت عينيا وجبدت نفس طويل وبديت نهدي في روحي........رخفت يديا على حزامها وحطيتها في السيارة وديماريت.......
ملك:فاش تعمل هاي وان مديني ياخي هبلت راه نحكي معاك اععععع يا متكبر الووووووو
بقات تهدر وانا مش معدل علاها حتى طرف ......حاسس روحي مخنوق مش نورمال ........كاين جانب مني متلذذ بعذابها وجانب مني رافض هذا الشعور .......تلفتت لاها لقيتها مغمضة عيناها وعاضة على شفايفها تبان موجوعة.......
ملك:تحب تخطفني اكيد انت من اعداء جهاد
نيار: انا ما عدو حتى واحد اللي يجي في طريقي ولا يحاول انو يضر اي واحد من جيهتي باش نكشر على انيابي ونقتلع قلبو من عروقو
خزرت فاها لقيتها تقلد فيا اول ما خزرت فاها قحرتلي وودورت وجها للشباك
الحلقة 24
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
ايلان يحكي:
كنت قاعد في البيرو نعيط على نيار اما محبش يهز........عبيت يدي وبديت نمسح على شعري وبوجهي بفدة.....الطفل هذا باش يجي نهار ويجنني بسبة عمايلو المتهورة ........نعرفو مجنون ومتأكد انو حاطط هذيك البنت المسكينة في راسو وهذا الشيء غلط كبير وملازمش يصير .........صحيح جهاد غلط اما هذيك البنت بريئة و معندها حتى دخل في الحكاية......بقيت نخمم في حل اما ملقيت حتى شيء ..........حاسس مخي فارغ مفهمتش مين جاب العناد هذا الكل......بقيت ساهي حتى سمعت الباب تحل ......شميت ريحتها تبسمت.... مهما يمر وقت وتعدي سنين تبقا غيت هي عشقي ودوايا 😍......طلعت راسي واول ما شفت تبسيمتها نسيت لي نخمم فيه الكل.....بقيت ساهي فاها وانا متبسم على جنب....... نفس التبسيمة نفس العينين نفس الملامح لي سحروني كي شفتها اول مرة باقيا هي متغير فاها حتى شيء غير زادت زيانت ..........قربت مني وقعدت فوق حجري وحاوطتني بيداها على رقبتي ......لزيتها ليا وقربت وجهي من وجها وبقيت نحكي فوق شفايفها نحب نحس برجفتها كيف العادة......اما المرة هذي منجمت نحس بحتى شيء.....حسيتها ساهية وضايعة استغربت ......قربت بستها على خدها وضميتها لصدري نحب نحسسها بالراحة......نعرف انو حالة انجلي قاسمتلها ضهرها وزاد علاها نيار الايام هذو كيف خرج على طوعنا كلنا وهذا الشيء ميطمنش ......
ايلان:شبيها روحي
طلعت راسها وخزرت فيا بعينين مدمعين .....في اللحضة لي شفت فاها دموعها حسيت بالعجز........الشيء الوحيد لي منجمش نستحملو هو دموعها.......... اما المرة هذي منجم نعمل حتى شيء باش نخليها تفرح لانو انا بذاتي واقع معاها في نفس الدوامة ومنجمت نعمل حتى شيء باش نخرج منها.......
غيت:تعبانة يا ايلان حاسة بغصة كبيرة واحلة في حلقي..... انجلي كل يوم تذبل قدامي وانا منجمت نعمل حتى شيء وزيد نيار الايام هذو مفهمتش فاش يفكر والله تعبت ........
خديت نفس طويل نحب نهدي روحي.........طبعت بوسة على شعرها وبقيت نشم فيه
ايلان:كل شيء باش يتصلح يا روحي اكيد هذا ابتلاء وراح نتفكو منو في اقرب فرصة
هبطت راسها ورجعت سهات......عبيت يدي وطلعتلها وجها بطرف صوابعي...........عديت عينيا على كامل وجهها وبقيت نخزر معاها بعينين ذابلين وانا متبسم على جنب .......
ايلان:بربي مدام غيت نحب نفهم سر الجمال هذا الكل يعني عاملة عليا بالعاني كل يوم تسحريني وتجذبيني ليك اكثر ......
اول ما سمعت كلامي تبسمت وخدودها حمارو........
غيت:ايلان يزي بلا مساطة
بستها على خدودها ........وعبيت يدي وبديت نفكلها في ازرار الشوميز........حطت يداها وبدات تدز فيا اما نجمت نخدرها كيف العادة .........جيت نحط شفايفي على شفايفها تحل الباب بكل قوة.........خزرت فيه لقيتو لابس بيجاما ويحك في عينيه بيديه الصغرونين......
مايكل:بابا ايلان ماما
اول ما سمعتو تنفست بفدة ......
ايلان:تفضلي هاو جاء نيار رقم اثنين مفهمتش علاش يموتو غير يحرمو عليا &&& هذاك كبر وبقا هذا يا ريت عملت حسابي و ما &&&&& هذاك النهار
اول ما سمعتني قحرتلي .....
غيت:سيب عليك الطفل صغير وانت ديما في جرتو ممنع منك لا نيار لا هو
ايلان:علاخاطر ديما في جرتي وميعرف يجي غير في وقت &&&& كيفو كيف &&&& هذاك
بعدت عليا فيسع وراحت هزاتو وبدات تبوس فيه........
غيت:يا روح الماما انت امواحححححح شبيه صغروني ناض من النوم بكري
مايكل:جعت وحبيت نوكل
غيت:اممممم مالا درك لازم نحضرلك احلى فطور
مايكل:عيطتي لبابا
غيت:لا يا روحي مبعد هو يعيط ونعطيك تحكي معاه
مايكل؛اوكي مالا وشبيه بابا ايلان مغشش
غيت:سيب عليك هذاك راه غاير منك على خاطر باش نطيبلك احلى فطور وهو لا
اول ما سمع كلامها خرجلي لسانو وبدا يطلعلي في حواجبو .....
مايكل:موت بالسم
.........حليت عينيا مصدوم ......تي الفرخ طلع كيف نيار نسخة مصغرة عليه....ولسانو ماضي كيف انجلي....تبسمت عليه وقربت بستو.......
ايلان:هانا من بكري ميت زيد اقتلني انت
غيت:راح نروح نطيبلو فطورو
قربت منها ولزيتها من حزامها وبديت نوشوشلها .....
ايلان:طيبيلو وارواحي فطريني احححح شاهي نوكل العسل اليوم
غيت:والله قلت تكبر و ترزن ضهرت غالطة في حساباتي يا ربي متتعبش لي في عمرك راهم يحجو وانت باقي على عادتك مفهمتش وش عندك
ايلان:اممممم مزال عندي &&&& كيف الحصان غير متخافي عليا بب
الحلقة 25
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم'#اللؤلؤةالسوداء🔮
تلفتت للشباك وبقيت ساهية.......اول ما تفكرت بوستو غمضت عينيا بالوقت.......عبيت يدي وعديت صوابعي على شفايفي برقة........في لحضة حسيت بكورون ضربني وسرا في كامل بدني حتى وليت نخرج في النفس بسيف......اللي نحس فيه في اللحضة هذي غريب و اول مرة نستكشفو...... احساس ما احلاه اما في نفس الوقت مش عاجبني ومنحبش نجربو مرة اخرى ....حركت راسي بلا نحب ننسى اللي نفكر فيه ونخرجو من مخي......اما منجمت نعمل حتى شيء... اللقطة باقية وتتعاود في مخي ومش قادرة نخرجها من مخيلتي باي شكل.......
عبيت يدي وخللت صوابعي في شعري ورجعتو للتالي وتنفست بفدة....... تكيت على الكرسي وبقيت نفكر...........
في اللحضة هذي بالذات قاعدة نحس في احاسيس مش عادية.......حطيت يدي على قلبي نحب نضبط دقاتو لي خرجت على سيطرتي كليا وتمردت عليا .........بالحق نحس فيه حيخرج من بلاصتو حتى وليت بسيف ما نجبد في النفس............لفتت عيني ليه لقيتو يسوق وهو متبسم على جنب ......خديت نفس طويل ونفخت بفدة.......متوقعتش جرأتو توصل بيه لهذا الحد..... من اول نهار شفتو عرفت حتصرالي مشاكل معاه اما متوقعتش انو حيوصل بيه يعمل الشيء لي عمرو واحد قدر يعملو من قبل ......نزار رغم انو علاقتنا دامت عام كامل اما عمرو مقرب مني ولا خدا مني اي شيء.......ميلت شفايفي وحكيت باستفزاز........
ملك:علاش تضحك سيادتك
خزر فيا بتحدي وعدا صوابعو على شفايفو مبعد حكا وهو عاض على شفتو اللوطانية بقوة.......
نيار:بصراحة بوستك مزالت مأثرة فيا حححح والله خدرتيني يا فرخة وطيرتيلي عقلي هذي بوسة عملت فيا هك مالا .....
دورت عينيا ليه بالوقت وقحرتلو .....بديت نحكي وانا راصة على سنيا ومزيرة على يدي بقوة.........
ملك:مالا ....كمل شبيك.سكتت ولا ليكون القط بلع لسانك
 ..........اول ما سمعني عدا عينيه على بدني كامل وحط يدو على فخدي وبدا يعدي فاها بحنية ...........في الدقيقة هذيك تبنجت وبديت نبلع في ريقي بالغصب .........بقيت نخزر مع عينيه اللي كان لونهم بسيط وفي نفس الوقت ساحر لابعد حد ويخليك تحب تغوص فيهم وتستكشف سر السحر لي فيهم وانا نبلع ونغص..... بالرسمي الراجل هذا فيه حاجة سبيسيال تجذب اي طفلة وتخليها تغرق في تفاصيلو لا اراديا .......... في اللحضة لي كبس باها على فخدي بدا قلبي يدق بسرعة كبيرة وكانو يتسابق مع الثواني في السرعة ......خزر في شفايفي خزرة ذابلة وحكا........
نيار:مالا كون ندخلو في المعقول وش يصرالي اكيد تقتليني اححححح جسمك وكل تفصيل فيك يقوموني &&&& ويخلوني نهبل عليك
كلامو كان بمثابة منبه ليا وفيقني من شرودي
.....بقات كلماتو تتعاود في مخي حتى خلت العصب يركبني والسخانة طلعتلي بشكل كبير حتى معدت عاقلة على حتى شيء .........هزيت يدي وجيت باش نضربو بكف اما هو كبس علاها قبل ما توصل لخدو وجبدني حتى جيت فوق حجرو وبدا يصرخ بقوة و يخزر فيا وعينيه حمر كالجمر حتى ترعبت........
نيار:اخر مرة تهزي يدك عليا اخخررر مرة باش تفهمي هاه حتى بعد ما تكسرت رجلك مزلتي متربتيش
بديت ندز فيه نحب نبعد عليه اما كان كابس عليا برشا ومش مخليني حتى نتحرك .........
ملك:بعد مني يا هم
حسيت بيه كيف زير على يدي ورجعها وراء ضهري حتى صرخت من الوجيعة ودموعي بداو يهبطو وراء بعض ......بالرسمي وجعني ......بالاول رجلي ودرك ايدي.......عضيت على شفايفي نحب نكتم شهقاتي وحكيت بصوت ضعيف.......
ملك:يعيشك سيبلي يدي
اول ما سمعني بدا يرخف فاها حتى تنحت الوجيعة..........طلعت راسي بالعقل وبقيت نخزر فيه وشفايفي يرجفو من الوجيعة........
ملك:علاش تعمل معايا هك هاه 
مسحت دموعي وكملت نحكي وانا نشهق ونستفق ........
ملك:ممممعملتتتلللك حتى شيء جيست حبيت نرجعلك اللقطة لي عملتاها هذاك النهار لانو اول واحد يتصرف معايا بهذيك الطريقة
عدا عينيه على كامل وجهي وتنهد.........جيت نبعد اما هو كبس عليا من حزامي.......طلعت عينيا وبديت نخرج في النفس بسيف.......مجرد لمسة من يديه تخلي كومة من المشاعر تجتاحني وتسيطر على بدني كلو .......عبا يديه وبدا يمسحلي على شعري ويخزر فيا خزرة ذابلة .....مبعد تبسم على جنب بخبث....
نيار:مزال معملت حتى شيء
اول ما سمعت كلامو ضيقت عينيا فيه......مفهمتش قصدو بالضبط....... اكيد عندو حاجة في راسو وهذا الشيء مش مطمني حتى طرف........ حتى خروجو في حياتي بهذي الطريقة الغريبة يخليني نشك انو مش ناوي على خير .......رجعت شعري وراء وذني وبقيت مركزة معاه نحب نسمع للاخر ......اما سكوتو صدمني وخلاني ندخل في كومة من الاسئلة
.......اللي عملو غريب ومش نورمال هو جيست تكلم هذو الكلمات ورخف يديه على حزامي ورجع لبرودو........
الحلقة 26
بعنوان:هوس الامبراطور😈
نيار:ارجعي لبلاصتك وبلا متعملي حاجة تخليك تجيبيها في عضامك
جيت نبعد عليه اما خطرت في بالي فكرة .........تبسمت على جنب بخبث........مش انا لي نتهدد ونسكت....... باش نرجعلو ضربتو وندمو على النهار لي قرر انو يهز يدو عليا....بديت نذبل في عينيا...... حتى استغرب وعقد حواجبو ....حطيت يديا على صدرو وبديت نعدي فيهم بالعقل وانا نقرب في وجهي من وجهو حتى وليت لاصقة فيه وانفاسي تخلطت مع انفاسو ......بقيت مستمتعة بنبضاتو و لهيب انفاسو لي يضرب في وجهي....... وصدري يطلع ويهبط بقوة حتى وليت ننهج بالصوت .......في اللحضة لي حسيت فاها برجفتو حسيت بالحريق من التحت ........غمضت عينيا وخشيت ضوافري في صدرو .............عضيت على شفتي وكبست روحي منحبش نضعف لهذا الاحساس لي معقدني .......اول ما تفكرت خطتي تبسمت على جنب.......قربت منو اكثر وبقيت نخزر مع شفايفو وعينيه المعسلين بلون الرغبة خزرة ذابلة ........اول ما غمض عينيه تبسمت بشر .........حطيت شفايفي على شفايفو وبقيت نحرك فيهم بلا منبوسو و مبعد هبطتهم لرقبتو و عضيتو بقوة حتى حسيت بطعم الدم في فمي باش بعدت...........
نيار:&&&&&& والله &&&&&& بعدي&&&&&& عليا
جيت نرجع لبلاصتي حسيت بيديه كبسو على جنابي بقوة ودوروني ليه .......
.حلقة 27
نيار:مش &&&& كيفك تلعب ب&&&&
قبل ما نحكي كلمة جبدني من شعري بقوة و غطس في شفايفي........ بقا يعض فيهم بقوة حتى بديت نفرفط نحب نبعد عليه ودموعي هابطة وراء بعض.......اول مبعد عليا دزني على الكرسي بكل قوتو و زيرني بالسبتة تع السيارة .........
نيار:جربي حلي &&& فمك ولا اعملي لقطة من &&&&& نتيعك نعتلك &&&&&& وش يسوا
جيت نهدر اما منجمتش.......نحس في لساني مبنج و شفايفي يحرقو فيا مش نورمال ...........حطيت راسي على الشباك وبقيت نغزل عليه............فقت من سهوتي كي وقف السيارة .......دورت عينيا على البلاصة بانلي لكلنيك.........خزرت فيه وشهقت
ملك:علاش جايبني لهنا
نيار:اهبطي واقفلي &&&&& فمك عليا متخلنيش نزيد نفرغ &&&&جنوني فيك $$$$ شواطني لدرك دايرين ومستنينك تغلطي على سبة
عضيت على شفايفي وهبطت راسي .......رجلي ويدي وجنابي وحتى فمي مزالو مدقدقين ومش قادرة لضربة اخرى........اول ما حطيت رجلي على الارض غمضت عينيا بالوقت .......بالرسمي رجلي ضرتني فوق الحق........جيت نتحرك خطوة اخرى اما منجمتش...... نحس في كورون كبير يضرب فيا من رجلي حتى لجنبي ......عضيت على شفايفي وتأوهت من الوجيعة لي نحس فيها.....
ملك:اه توجع
اول ما سمعني لف يديه على جنابي وبقا يخزر فيا خزرة ذابلة....بقيت نرمش في عينيا نحب نفهم سبب تغيرو المفاجىء ........بالرسمي الشخص هذا مش نورمال ساعة يبانلي حنين وساعة صعيب ..........قبل بشوي كان بشكل ودرك بشكل اخر.......
نيار:توجع ياسر
......في الدقيقة لي سمعت فاها كلامو حليت فمي و بديت نرمش في عينيا من الصدمة .......

هزيتلو براسي وانا حالة فمي فيه.....الراجل هذا...... جاني بشكل اخر ........بالرسمي النوع هذا اول مرة نصادفو وممكن هذا اللي خلاني ننجذب لجيهتو ........
قبل ما نحكي كلمة هزني بين يديه وكبس عليا في حملتو.......كبشت في تيشرط نتيعو وغطست راسي في صدرو وبقيت مستمتعة بريحتو ودفاء بدنو ..........اول ما وقف طلعت راسي بالوقت.........بقيت نخزر مع الطبة لي عاملين صف ومرعوبين وانا حالة عينيا على وسعهم من الصدمة ..........الضاهر انو معروف ياسر وانا ما جايبة حتى خبر .......اصلان سيارتو وطريقة لبسو كافيين انهم يخلوني نعرف انو من كبار الطبقة البورجوازية .........
الدكتور:ميسيو نيار نورت البلاصة
دخل للغرفة وهما دخلو وراه يجريو .......طبس شوي وحطني على الفرش وقعد جنبي وهو حاط رجل على رجل .......خزر فيهم بنص عين وحكا بصوت رجولي يزعزع الجبال .........
نيار:شوفو خدمتكم
قرب مني الدكتور وهو متبسم .......بقا يحكي معايا وانا مش معاه جملة........... تفكيري ونضري كلو مركز مع كتلة الرجولة لي قاعدة بجنبي ولي مش عاطيني حتى طرف قيمة ...........فقت من سهوتي على وجيعة رجلي........دورت عينيا لقيت الدكتور حاكم رجلي ويحرك فاها...........حطيت يدي على يدو نحاول نبعدو..........وحكيت بصوت ضعيف غالب عليه الشهقة.....
ملك:اححح وجعتني
اول ما سمعني طلع عينيه وخزر فيا .......عدا عينيه على بدني واول ما شاف يدي لي محطوطة على يد الدكتور عينيه حمارو وعروقو تكبسو حتى ترعبت
نيار:بعدي&&&& يدك واركحي خليه يخدم خدمتو
بعدت يدي بالوقت وتلكمتت على روحي..... بالحق الراجل هذا مش عادي .........ساعات نحسو بارد كيف برود كتلة الجليد وساعات نحسو كيف الحمم البركانية........
اول ما كمل الدكتور تنفست براحة..........
الدكتور:عندها ارتضاض خفيف مش حاجة كبيرة والبوماد لي دهنتهالها باش توقف الالم وتخليها تنجم تمشي على راحتها اما لازم تداوم علاها حتى ترجع عادي
نيار:شوفلها يدها ثاني
ملك:لا يدي ما بيها حتى شيء
حط البورطابل في جيبو وخزر فيا وهو مطلع حواجبو ........
نيار:شكون عطاك الاذن تحكي
اول ما سمعت كلامو رجعت غزلت عليه.......
ملك:لا بابا شكون انت حتى ندي الاذن منك هاه بأي حق سيادتك تحكي معايا هك نضن تجاوزت حدودك حط في بالك انو اليد يدي والرجل رجلي والجسم جسمي وحاجة متخصكش واصلان شكون انت حتى تحكي معايا بفاسون التهديد هاذي
سمعت الدكتور كي حمحم .......نفخت على قصتي وتلفتت ليه وبقيت نقحرتلو ......
ملك:شبيك انت ثاني برا اخرج عليا سيبون كملتي خدمتك ومبقا ليك حتى خدمة اخرى معايا
اول ما شارلو نيار براسو خرج..........حط يديه في جيابو وقرب وجهو مني وبقا يعدي في عينيه على تفاصيل وجهي وهو متبسم على جنب........
نيار:تحبي على تراحة اخرى ولا وش
بعدت وجهي عليه ووقفت وخليتو من ورايا........
مشيت وانا نغزل عليه مستحيل ننسا لي عيشهولي اليوم وباش ندفعو الدوبل تع هذا الشيء اما مش اليوم لانو بالرسمي مبقاش عندي جهد لضربة اخرى منو...... وصلت عند السكرتيرة تبسمت قربت منها وهزيت الكارت بونكي
ملك:شوفيلي الحساب
السكرتيرة:الفاتورة اندفعت مسيو نيار دفع الحساب كامل
اول ما سمعتها زدت جنيت نفخت بقوة وعديت يدي على شعري بغزول.......بقيت نحاول نهدي روحي اما منجمتش......تلفتت شوي لقيتو واقف ورايا وحاط يديه في جيابو ومتبسم معايا بزكارة.......
رجعت شعري للتالي حتى تضرب فيه ومشيت للباب وانا نتمايل........اول ما خرجت قابلوني لي غارد تيعي واقفين وحانيين روسهم.......في لحضة خطرت خطة جهنمية في بالي......قربت منهم وانا متبسمة .......
ملك:تحبو منقولش لجهاد
....طلعو روسهم بالوقت....
ملك:لازم تنفدو لي نقول عليه بالحرف باش تعيشو
غارد:وشنوا طلبك مدموزال
ملك:معدتش نحبكم تبعوني وين ما نروح
غارد:اما هذي خدمتنا ولازم نعملوها والا سي جهاد يقتلنا
تبسمت عليهم باستهزاء وحكيت
ملك:خدمتكم انكم تمنعوني في وقت الخطر وبقيل شفتو وش صرالي بعينيكم ومنجمتو تعملو حتى شيء
غارد:ا ح.....
قبل ما يكمل هدرتو حكيت......
ملك:متقاطعونيش انتو باش تخرجو معايا الصباح كيف ديما اما متبعونيش حتان نخبركم انا ويا ويلكم نلقا واحد متبعني بلا اذني والخيار بيدكم يا اما تعيشو يا اما تموتو
غارد:كيف ما تحبي مدموزال
اول ما سمعت كلامو تبسمت وتنفست براحة.......واخيرا نجمت نتفك منهم .....
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
الحلق28
جهاد يحكي:
راكيت الكرهبة وطلعت لغرفة ملك نجري من لما خبروني الحراس انو صارلها شيء وانا قلبي مش مطمن على حالتها ............اول ما حليت الباب لقيتها راقدة........قربت منها بالعقل وبقيت نلعب بخصلات شعرها وانا متبسم ......حسيتها كيف تململت عرفتها حتفيق......بعدت يدي وبقيت نخزر معاها..............في اللحضة لي شافتني فاها تبسمت معايا وبقات تخزر معايا وعيناها يلمعو.........
ملك:جهاد
جهاد:روح جهاد
تقعدت بالعقل وتكات ضهرها على السرير وبدات تثاوب ........عبيت يدي وهبطتلها الدرا ...........اول ما شفت رجلها مربوطة حسيت بقلبي نغصني بالقوي.........قربت يدي منها وانا نرجف.........
جهاد:شباها رجلك
خزرت فيا وبدات تذبللي في عيناها........ وحكات وهي مبوزة شفايفها .........
ملك:توجع فيا
غمضت عينيا وزدت حليتهم .........وجيعتها تهدني ونحسها كيف السكين لي تتغرز في نصف قلبي ...........
خديت نفس طويل وجبدتها لحضني.... بقيت نمسح على شعرها ونطبع في قبلات خفاف على راسها وحكيت ........
جهاد:كيفاش حتان طحتي يا روحي
زيرت عليا بيداها حتى ترهوجت.......
ملك:طحت من فوق الالة تع الجري وتلوات رجلي
حطيت شفايفي على شعرها وبستها بوسة طويلة........طلعت راسها بطرف صوابعي وبقيت مركز مع تفاصيلها ........اول ما شفت منضر شفايفها حسيت بالعصب ركبني
جهاد:شبيهم شفايفك
هبطت راسها وبدات دور في عيناها بتوتر .........عبيت يدي وزيرت على فمها بين يديا وبقيت كارز عليه وحكيت وانا راص على سنيا......
جهاد:ملككككككككك متتتهبلللنننيييششش شبببييييهمممم &&&&&& شفاااااييففففكككك شكوووووونننننووووووو لي عمللك هككك
حطت يداها على يدي وبدات تدفع فيا ودموعها هابطين........
ملك😭:جهاد وجعتتيينننيي
زيرت علاها اكثر حتى بدات تشهق...........
ملك😭:بعدد بااشش ننقللك
بعدت علاها بسيف ووقفت........عديت يدي على شعري بقوة وبديت ننهج ...........مستحيل نجم نتخيل انو واحد غيري باسها واستطعم شفايفها........مجرد التفكير في هذا الشيء يخليني نجن ومنعود عاقل على حتى شيء........تلفتت لاها لقيتها تبكي ..........رصيت على يدي وصرخت علاها ......
جهاد:ملللللللكككك
اول ما سمعتني شهقت ودموعها هبطو اكثر.......عضيت على شفايفي نحب نكبح غضبي اما منجمتش.......الفكرة مش حابة تخرج من عقلي جملة......كملت نحكي وانا نصرخ على طول صوتي.......
جهاد:انطقييي $$$$ متخلنيش نجن عليك في هالليلة الكلبة
بدات تحكي وهي تشهق وتستفق........
ملك:مش كيف في بالك هىء هىء هىء انا اليوم طحت على رجلي وفي نفس الوقت فمي تضرب بحرف الكرسي
اول ما سمعتها عروقي تكبسو اكثر.......كذبتها السخيفة زادت اكدتلي لي نخمم فيه.......قربت منها وجبدتها من شعرها..........
جهاد:احكي الحقيقة وبلا كذب ...... تشوفي فيا $$$$$ حتى نجم نصدق كذبة كيف هذي
ملك:مكككذذذبتتتششش مكذذذذ
حسيت بانفاسها كي قواو حتى ولات تنهج وتتخض في بلاصتها ووجها حمار ........بعدت يدي علاها بالوقت وبدا قلبي يدق بسرعة كبيرة.......
جهاد:ملك عزيزتي هدي روحك سامحيني غلطت معاك هيا عيش صغرونتي تنفسي مليح حتى نجيبلك البخاخة نتيعك......
تكيتها على السرير ومشيت نجري للقجر.......اول ما لقيت البخاخة مشيت نجري لاها وعملتهالها ............في اللحضة لي ترخفت ورجع لونها الطبيعي خديت نفس طويل وتنفست براحة ............قربت منها وضميتها لصدري بقوة ........مفهمتش كيفاش غاب على بالي انو هي مريضة ومتتحملش........زيرت علاها اكثر وبقيت نبوس في جبهتها..........طلعت راسها شوي وحكات بصوت يا دوب ما يتسمع
ملك:مصدقني مش هكا
هزيتلها براسي وتبسمت معاها نحب نطمنها...........
جهاد:ايه
غمضت عيناها وحطت يديي على راسها عرفتها تحب نلعبلها بشعرها....عبيت يدي وبقيت نلعبلها بشعرها وانا متبسم ............. مين وقت ما كانت صغيرة كانت تعذبني مترقد و هذي اللقطة الوحيدة لي تنجم ترقدلي باها بلا منتعب .......حسيت بانفاسها ترخاو عرفتها رقدت........جبدت روحي منها بالعقل وتكيت على المخدة......
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
الحلقة 29
 حطيت يدي على خدي وبقيت مركز مع تفاصيلها لي نعشقهم ...........عديت يدي على وجهي وتنهدت بغصة.....تمنيت انو نعيش معاها قصة حب ونعمل اللي نحب عليه معاها ........اما هذا الشيء مستحيل وعمرو ما باش يصير..........لانو ببساطة حبي لاها حب محرم ومشاعري اتجاهها ملازمش نحسهم ولا حتى نفكر اني نحسهم اما القلب كيف يدق مستحيل انو العقل ينجم يكبحو ولا حتى يسيطر عليه لانو ببساطة الحب كيف السم يبدأ يتغلغل بخفقة اللي بدورها تنتشر الى باقي انحاء الجسم وتتخلل فيه وتصير مثل الفيروس القاتل لي مستحيل تنجم تتخلص منو لانو يحكم عليك انو تتاقلم وتتعايش معاه بدون اي مقاومة ............
تفكرت لي كنت نخمم فيه رصيت على سنيا ......وزيرت على يدي نحب نكبح الغضب نتيعي.......ملك خط احمر عليا وباش تكون خط احمر على كل الرجال....... مستحيل يجي يوم و نسلم فاها لواحد غيري حتى لو ما كنت معاها..........تفكرت الميساج دهشت.......كنت مستني اني نتلاقا بيه اما حتى لمحة ملمحتوش.........اكيد كان يحب يلعب على اعصابي على هذيك كتب هذاك الميساج ...........
غيت تحكي:
اول ما رقدت مايكل مشيت لغرفة انجلي..........حليت الباب بالعقل قابلتني متكية على السرير وهي ساهية ساهية..........قربت منها بالعقل وعبيت يدي وبديت نمسحلها على شعرها بحنية.........طلعت راسها شوي ورجعت سهات...........تنهدت بحسرة وحكيت..........
غيت:بنتي
اول ما سمعتني هزت عيناها المدمعين فيا وبقات مركزة معايا بلا ما تحكي حتى كلمة .......رجعت شعرها وراء وذنها وحكيت.......
غيت:لباس اليوم يا روحي ن
قبل ما نكمل هدرتي قاطعتني..........
انجلي:نيار عيط عليكم ولا لا
غيت:لا معيطش علينا
انجلي:اوكي تنجمي تروحي
اول ما سمعتها عينيا دمعو........لي يحرق فيا حالتها وزيد فوقها ما عادت تحب تحكي مع حتى حد من غير خوها...........
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
الحلقة 30
..........مشني مصدقة لحالة لي وصلت لاها انجلي منلومش نيار كي حب يعمل هكذا كان لازم نلوم روحي لانو خبيت الحقيقة عليهم ...........قربت يدي منها بسيف وحطيتها على شعرها ...........اول ما خزرت فيا حسيت بالدموع تحصرو في عينيا .....عضيت على شفتي اللوطانية وحكيت........
غيت:لازم تحكي مع خوك و تخليه يرجع يا انجلي لي تفكرو فيه انتي وياه غالط على طول الخط هذيك البنت..........
قبل ما نكمل كلامي نطرتلي يدي بقوة وبدات تصرخ بهستيريا..........
انجلي:شكونها هذيك البنت نسيتي انو بسبتها صارلي هذا الكل هاه بسبتها راني نعاني كل نهار بسبتها منجم نحكي حتى شيء بسبتها منجمش نرقد بلا منبكي حطي في بالك انو لي يعمل فيه نيار صحيح هي تستاهل لي حيصير فاها معندكش الحق انو توقفي في وجهو ولا تمنعيه لانو ببساطة اذا معملش نيار هذاك الشيء انا مستحيل نرتاح ولا نرجع نكمل حياتي عادي
غيت:انجلي البنت معندها حتى ذنب جهاد هو المذنب الوحيد في الحكاية تي هي متعرف حتى شيء هي حسباتو خ.......
حطت صبعها على شفايفها تحب تسكتني......
انجلي:ميهمنيش اذا حبيت جهاد يتعذب فهذا الشيء راح يصير عن طريق هذيك البنت
غيت:نجمو نتخلصو منو بلا منضرو الطفلة المسكينة
انجلي:منحبوش يموت نحبو يتعذب ويتكوا كيف ما تعذبت انا وتكويت اذا مات مستحيل نجم نعيش عادي اما يكفيني انو نشوفو يتعذب قدامي وفي الاخير راح يرجع ليا ومراح يكون حتى لوحدة وراح نعمل فيه لي نحب عليه وانتي ولا بابا اخر مرة تجبدو سيرة هذيك البنت قدامي انا بنتكم وهي متسوا شيء نعرف مليح انو انتي لي قاعدة تعمري في راس بابا على هذيك هو مش حاب نيار يعمل لي في بالو نتمنى متنسيش ولو لمرة وحدة انو انا هي بنتتتتكككك مش هذييكك
اول ما سمعت كلامها هبطو دموعي بالوقت .........الشيء لي يخمو فيه غالط وملازمش يصير هذيك البنت بريئة ولي يحبو يعملوه في حقها غالط على طول الخط ........متأكدة انو مخها خلاها تحقد على هذيك البنت ....... هي كانت تحاول تبرأ جهاد في عينها على هذيك حطت الذنب على البنت وخلات حتى خوها يكرها ويحب ينتقم من جهاد عن طريقها ..........اما الحقيقة اللي ميعرفوهاش انو انجلي بنفسها غالطة في حق روحها ........صحيح جهاد غلط اما حتى بنتي انجلي غلطت معاه .........عبيت يدي وبديت نمسح في دموعي..........تمنيت كون جيت نقدر نحكي الحقيقة لخوها وبوها اما نخاف يتقلب كل شيء على بنتي........ نعرفهم في الحكاية هذي حساسين لدرجة كبيرة وممكن ياسر يقاطعوها وتزيد تسوء وتتدهور نفسيتها اكثر ماهي متدهورة ........حسيت بايدين تحطو على ضهري تلفتت لقيتو ايلان ....عبيت يدي ومسحت باقي دموعي وتبسمتلو ........قرب مني وباسني على خدي ووقفني ............اول ما خزرت في عينيه حبيت نحكي اما منجمتش............احساس يقلي انو لازم نحكي الحقيقة ..........اما احساس الامومة مكبلني اكثر.......
ايلان:شبيك يا روحي قلقاتك بهدرتها
غيت:لا عادي حبيبي هي نفسيتها تاعبة ولازم نعذرها
ايلان:اما معندهاش الحق انو تقلقك وتخليك تبكي
حطيت يديا على شفايفو وسكتو.........
غيت:هي راقدة خليها ترتاح حكيتي مع نيار
ايلان:لا اما نضن لازم نروح لاسبانيا
غيت:نسيتي انو اياز مسافر والخدمة كاملة هنا عليك احكي معاه بالبورطابل وبرك مع انو متأكدة انو مش حيتراجع على قرارو
  ايلان:راسو يابس وديما يعمل لي في مخو اما متأكد انو راح تصيرلو حاجة مليحة من وراء هذي المشكلة
غيت:شتقصد مفهمتش
جبدني من حزامي وباسني على شفايفي.......
ايلان:ميهمش وش نقصد مع الوقت راح تفهمي المهم انا درك نحب نلعب شوي مع مرتي الغالية
عضيت على شفايفي وحكيت .......
غيت:اممممم حتى انا توحشت نلعب مع راجلي
اول ما سمعني عينيه لمعو .......عبا يدو و هزني في حملتو بالوقت
غيت:ههههه بشوي رانا مبقيناش صغار
ايلان:اما &&&& و&&&&& مزالو صغار وينجمو &&&&&&& احسن من قبل ولا انا غالط
غيت:الله يمسخك ههههههه متحشمش حتى طرف
أكتوبر 2018
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
الحلقة 31
عند نيار:
كان قاعد فوق الكرسي في الجردان بكل هيبة وشموخ .....كان لابس تيشرط ابيض لاصق مع بدنو ومفصل عضلاتو السداسية المرتخية الخاطفة للعقول بشكل جنوني وراسمها كعبة بكعبة و خط بخط.... تخليك تشتهي تعدي يدك مع انحناءاتها وتموجاتها المصطفة بشكل يشبه اصطفاف حبات الشكلاطة الشهية😍 .........كان حاط رجل فوق رجل وهاز السيقارو اللي كان بدوره من افخم الانواع اللي مشهورة بيه الطبقة البورجوازية بطريقة رجولية و راقية😍(اععععع شدوني لندوخ😂😂).......... جلستو هذيك كانت عاكسة لشخصيتو الملكية اللي تبين تحكمو في زمام امور هذا العالم اللي منتمي ليه ويعتبر المسيطر الوحيد ليه بعد الاب والخال نتاعو ......... كيف لا وهو الامبراطور نياهاها 😈..........واللي يعتبر الوريث الوحيد لامبراطورية سيرخان العضمى 😈..............ركز يدو ذات القبضة النارية البارزة العروق وبقا ينقر على الطاولة بصوابعو بهدوء كبير ......طلع عينيه الشرستين اللي كان البؤبؤ نتاعهم منفتح لدرجة كبيرة دلالة على تركيزو الشديد ودهاؤو في هذي الامور وخزر فيهم بنضرتو البركانية القاتلة اللي تخلي لي يشوفها يتعرق من شدة حدتها وحرها الواصل ليهم من خلال الشرارات الحمراء اللي تعلو سطحهم ومسيطرة على مساحتو ................في لحضة غمض عينيه و جبد نفخة كبيرة من السيقارو وخرجها عن طريق انفو اللي كان خالي من اي حدبة تشوه مساره المستقيم او تشوه منضر انحناءاتو المستقيمة .....اول ما كمل نفث لهيب الدخان المختلط بانفاسو الحارقة حل عينيه وصرخ بصوتو الرجولي الخشن اللي يشبه لزئير اسد او الذبذبات الناتجة عن قوة الزلزال
نيار:طلبكم مررررررفففوووووووضضضضضضض
طرشق رقبتو المتشنجة في لمح البصر وهز الفرد وقلبو بطريقة احترافية ووجه رصاصة انطالقت من الفرد لي في يدو مباشرة وبسرعة الصوت الى رأس الشخص لي قاعد مقابلو جاباتو جثة هامدة لا روح ولا حياة فيها ...........خشا الفرد في جيبو بسرعة واعتلات على عرش ملامحو الخمورية الساحرة ابتسامة لذة وسرور اللي اتضخت لشرايينو عن طريق منضر الرجال المرتعب الموجه ليه ........
نيار:هذا باش يكون درس ليكم المرة هذي هو الوحيد اللي مات المرة الجاية ......
عدا عينيه على وجوهم واحد بواحد ومزالت ملامحو محافضة على نفس النضرة الشرسة والابتسامة المستفزة وكمل حكا وهو راص على سنيه .........
نيار:باش نصفيكم واحد بواحد
في اللحضة لي طرشق صوابعو فيها ناض الكل وخرج من البوابة وكانو في سباق مع الرياح وسرعة الامواج ..............
ادريس:كيفاش عرفت انو فخ
عدا يدو على خصلات شعرو وحكا ........
نيار:حاجة كيف هذي متغيبش عليا
ادريس:وكيفاش خلتيهم يخرجو
شبك يديه في بعضاهم وتعلات على ملامحو شبه ابتسامة مخيفة وحكا بصوتو الخشن .......
نيار:اول ما يخرجو من الباب هذا باش يموتو واحد بواحد ........مستحيل نعطي فرصة اخرى لاي واحد مهما تكون مكانتو بالنسبة ليا ....... اذا غلط شخص معايا مرة ولا حاول يتحايل معايا ولا يكذب عليا في كلمة راح تكون هذيك هي المرة الاولى والاخيرة ليه ........حط يدو في جيبو وخرج سوار مصنوع من الالماس .......وبقا كابس عليه بقوة و مركز معاه بنضرة الاسد الجائع لي يراقب في فريستو الضعيفة لينهش بدنها ويرتوي بدمائهافي اقرب فرصة ......
ادريس:بديتي بالخطوة الاولى وش هي خطتك التالية ....
...بمجرد ما سمع سؤال ادريس اترسمت على شفاهو ابتسامة خبيثة مستفزة خافية وراءها العديد من الاسرار والكلمات المشفرة..............غمض عينيه واول ما جات صورة عينيها في عقلو .حرك شفتيه وحكا بصوت خافت وعمل حركة تشبه لفحيح افعى تتلذلذ بنثر سمها
نيار:ملللللككك سسسسثثثث..خزر فيه وخبا السوار في جيبو ووقف ..........عدا يدو على شعرو ورجع خشا يديه في جيابو ودخل لقصرو .........
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
الحلقة 32
ملك تحكي:
نضت الصباح نحس في لحمي مدقدق.............حليت عينيا وبديت نكبس عليهم نحب نفيق اما منجمتش............ نحس في روحي دايخة وكاني مخدرة ........خديت نفس طويل وعديت يدي على جنبي نحب نقص الحريقة لي حاسة باها شوي اما منجمت نعمل حتى شيء الحريقة باقية وتقوى......جبدت يدي وحاولت نحل عينيا........مفهمتش علاش نحس في اطرافي كلها مبنجة ومنملة عليا وكاني واخدة
 تريحة..........كبست على عينيا اكثر وحليتهم.........
في اللحضة لي حليت فاها عينيا لقيت جهاد راقد جنبي........عبيت يدي وبديت نكبس على راسي نحب نتذكر ........ اخر حاجة شافية علاها كيف رقدت ومعدت عاقلة على حتى شيء....... اكيد يكون نعس ومفاقش بالوقت........جبدت روحي من حملتو بالعقل وحاولت نوقف.........
اول ما حطيت رجلي على الارض حسيت بكورون كبير ضربني حتى خلاني نتشل في بلاصتي ........عضيت على شفتي وبقيت نفركس على البوماد ........لمحتها فوق الكوافاز...... مشيت ناحيتها وانا نعرج....... هزيتها في يدي وبديت نطلي فاها على رجلي وانا نغزل على هذاك لي اسمو نيار ........اول ما كملتها رجعت ربطتها .......حسيت بالوجيعة لي من التحت خفت اما الحريقة لي في جنبي والدوخة لي في راسي محبتش تخف حتى طرف ........تقويت على روحي ومشيت للدوش ........نحيت قشي ودخلت تحت المرش .........اول ما غسلت شعري وحليت عينيا لاحضت جيهة جنبي زرقة...عدات على عينيا صورتو.........غمضت عينيا وقت تفكرت كي كان كابس عليا ...........عديت صوابعي علاها وانا متبسمة ......غمضت عينيا وحاولت نتفكر ملمس يدو اللي كان مثل البلسم على قلبي ...... رغم انو قاسي اما مفهمتش علاش عجبني ........نيار نحس فيه حاجة سبيسيال مش الكل يملكها........ ...في اللحضة لي عدات على مخيلتي بوستو حسيت برعشة حلوة سرات في كامل بدني.......حطيت يدي على شفايفي وبقيت نتلمس فيهم وانا متبسمة .............تهزيت وتنفضت على رنة التيليفون .........لفيت روحي بالكاب ومشيت لغرفتي وانا نتسلت......... منحبش نفيق جهاد ........الضاهر فيه تعب اكثر من اللازم ولا مش من عادتو يرقد لدرك .........هزيتو فيسع ورجعت للدوش بزربة ..........اول ما شفت اسمها حسيت بقلبي نغصني.........كبست على التيليفون في يدي وبقيت مزيرة على سنيا .........
الحلقة 33
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
.........مفهمتش بانا وجه تحب تحكي معايا.........بعد مدمرتلي حياتي وخلاتني نفقد اعز انسان على قلبي وطيشتني لسنين درك ضهرلها تتفكرني وتعيطلي .......لا والاحلى انو تحبني نحكي معاها .......لا الضاهر فاها جنت وفقدت عقلها بالرسمي ............قطعت الخط وحظرت رقمها من التيليفون...............خديت نفس طويل نحب نهدي روحي ...........مستحيل نهبط دموعي على قبلها هي ولا على قبل اي واحد اخر...........لبست قشي وخرجت للغرفة لقيت جهاد متكي وومكبل يديه وحاط راسو فوقهم وساهي في الصقف........
ملك:صباح الخير
اول ما سمعني تبسم وعدل وقفتو ........
جهاد:صباح النور
ملك:طولتي في النومة اليوم
جهاد:البارح تعبت على هذيك
خزر في يدي وهو عاقد حواجبو.........
جهاد:وينها اسوارتك

اول ما سمعتو بلعت ريقي وتبسمت بربثة..........من لما نضت الصباح لاحضت انو مش في يدي ومتأكدة انو طيحتها البارح في الطريق ولا ممكن في الكلنيك
عديتي يدي على رقبتي بربثة وحكيت.........
ملك:كي تدوشت نسيت باش نلبسها درك نفطر ونلبسها
قرب مني وبدا يعدي في يديه على خدي......
جهاد:رجلك سفا مش هكا
ملك:ايه عملتلها البوماد مضرتنيش اممممم جعت
تبسم معايا وباسني على خدي .........
جهاد:هيا نفطرو مالا
حكمت في يدو وهبطت معاه لتحت باش نفطرو.......اول ما كمل خزر فيا وحكا..........
جهاد:ملك خارجة اليوم ولا لا
حطيت يدي على جيهة مكان الاسوارة وحكيت...........
ملك:ايه نعدي على النادي البارح نسيت حاجة تما مبعد نروح......
جهاد:مكلاه تسوقي مالا خلي واحد من الرجال يسوق حالتك اليوم مش عاجبتني
ميلت شفايفي على جنب وحكيت.......
ملك:حاضر
خزر فيا وطلع حواجبو.........
جهاد:يا ويلك نسمع بيك سقتي ولا عملتي حاجة ورايا الفازة هذي انا اكثر واحد نفهمها
ملك:لا مش حنعمل حتى شيء متخافش
ناض بالوقت وباسني على جبهتي.........
جهاد:تولهي بروحك ومتخوفنيش عليك
حاوطتو من ضهرو وحكيت .......
ملك:امممم نحاول
اول ما سمعني بعد عليا بالوقت وضيق عينيه فيا وحكا وهو راص
الحلقة 34
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة
ملك:ههههه متخافش مش حنعمل حتى تصرف متهور تهنى........
جهاد:جربي غير خمي في هذا الشيء والله ونمنع عليك الخرجة على طول........الايام هذو وصلوني تهديدات ومش مستعد انو نخسرك لانو اذا خسرتك باش نخسر روحي معاك
اول ما سمعت كلامو ترميت في حملتو وهو زير عليا .........اهتمامو وحبو ليا هو لي مخليني عايشة لدرك.......في الوقت لي خسرت فيه كل شيء جهاد كان هو طوق النجاة نتيعي لولاه هو مستحيل كنت نجم نكمل حياتي عادي.........كبست عليه اكثر وبستو من رقبتو وحكيت..........
ملك:نوعدك منعمل حتى شيء جيست نقضي اغراضي ونروح
بعد عليا وهو مرهوج ......عبا يدو وبدا يمسح على وجهو بتوتر ..........بقيت نخزر معاه وانا مستغربة .........ممكن لانو مش مصدقني دخل بعضو.........تبسمت معاه وطمنتو بعينيا.........
ملك:تهنى عليا جهاد
تنهد تنهيدة غريبة مبعد هزلي براسو ومشا ...........بقيت قاعدة حتان كملت فطوري ....وقفت شوي حسيت بالدوخة لعبتني حتى ترهوجت ........طلعت راسي لقيت الدنيا الكل تدور بيا...........عبيت يدي وشربت كاس الجي لي قدامي وبقيت مزيرة على راسي حتى حسيت الدوخة راحت شوي ..........هزيت مفاتح السيارة وخرجت عند الغارد
غارد:مدموازال احنا لي نسوقو
خزرت فيه من الفوق للتحت وقحرتلو.......
ملك:باش نهز السيارة وحدي انتو امشو ورايا وكي ندقلكم كل واحد منكم يروح وين يحب وكي ندقلكم مرة اخرى ارجعو هزوني من النادي
غارد:ا.......
قبل ما يكمل هدرتو حكيت وانا مزيرة على سنيا........

ملك:تحبو نقول لجهاد لي صار البارح بنتولي زربانين على موتكم
اول ما سمعو كلامي حناو روسهم وبعدولي من الطريق
في منطقة اخرى :
كان جالس بجلستو الرجولية وحاط التيليفون في يدو والكاس لوخر حاكم بيه الاسوارة اول ما سمعو نوقز هز بالوقت
نيار:عملتو لي قتلكم عليه
ايه ميسيو نيار كلشي جاهز
نيار:ابقاو مراقبينها واذا حسيتو انو باش يصير شيء قولولي على سنيه.........
جهاد:ملككك
الحلقة 35
بعنوان:هوس الامبراطور 😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
ملك تحكي:
...........بقيت قاعدة نسوق حتى حسيت بعينيا يتغمضو.........زيرت على الفولون أكثر وبديت نكبس على عينيا نحب نفيق اما منجمتش .....طلعت راسي شوي وخرجت النفس بسيف.......عبيت يدي وبديت نمسح في العرق لي لبني .......نحس في روحي تكبلت ومعدت قادرة نعمل حتى شيء.......غمضت عينيا وزدت حليتهم ............اما شيء الدنيا كاملة باقا نشوف فاها فلو .......بديت نسمع في اصوات برشا اما مقدرتش نركز معاهم ........الصوت بعيد ومش قادرة نسمعو مليح .........ركزت شوي حتى بانلي وكانو واحد ينادي باسمي..........ركزت اكثر نحب نعرف شكون يناديلي اما منجمتش نعرف........اللي نعرفو انو الصوت هذا مش غريب عليا........ وكانو سامعاتو من قبل اما مش متذكرة ...........عبيت يدي وبديت نمسح على رقبتي نحب نظبط انفاسي المضطربة ونطفي الحريقة والغصة لي نحس باها ........طلعت راسي لقيت روحي حنتضرب في الحيط..........في اللحضة هذيك حسيت بالنفس ضياق عليا اكثر والنهجة حكمتني حتى ولا قلبي يدق بسرعة.........بعدت يديا على الفولون وغمضت عينيا........ حطيت راسي عليه وبداو دموعي يهبطو وراء بعض.......و مبعد معدت عاقلة على حتى شيء غير على شيء يدين حاوطوني وانفاس كاني مستنشقاتهم من قبل اختارقات انفي وفمي .................
نيار يحكي:
بقيت نخزر مع سيارتها كيفاش قاعدة تميل في الطريق وانا مستغرب..........متوقعتش اللي هي باش تدوخ لدرجة هذي...........هزيت التيليفون ونوقزت للخدامة لي عينتها باش تحطلها الدواء .........اول ما هزت عليا بديت نسأل فاها بلهفة..........
نيار:قداش عطيتيها حبة .....
البون:عطيتها حبتين ......
اول ما سمعت كلامها جنيت............رصيت على سنيا وصرخت علاها بقوة.........
نيار:ادعي ربي انو ميصرالها حتى شيء ولا راح نحملك كل المسؤولية..........
كوبيت علاها وبديت نمسح على وجهي بفدة...........ضربت الطابلة لي قدامي وبديت نتنفس بالجهد ......اكيد اذا استمر الوضع هاك باش تعمل حادث..........خديت نفس طويل نحب نفكر في حل...........لازم نعمل حاجة ونمنعها .........مش مستعد انو خطتي تتحط على المحك...........لازم انتقامي يكمل كيف ما مخططلو بالضبط...........عبيت يدي وبديت نمسح على شعري ............هزيت المفاتح فيسع ومشيت للسيارة ......عطيت اشارة للغارد انو يتبعها ويعود يمشي في نفس المستوى نتعها................
نيار:شبيه &&& ازرب شوي متخلنيش نجن عليك اليوم ......
..........👤:سيدي الشيء لي نعملو فيه خطير ونخاف تتضر منو مبعد الواليد تع حضرتكم باش يتغشش مني .......
اول ما سمعتو حسيت بعروقي تكبسو من الغش ...........تلفتت ليه وعينيا يقدحو بالشر..........جبدتو بقوة من الكول نتع الشوميز وبديت نحكي معاه وانا راص على سنيا ..........
نيار:باش تعمل لي نقولك عليه بفم ساكت متخلنيش نفرغ &&&& غشي فيك .......
بعدت عليه ورجعت لبلاصتي وانا ننهج ........عديت يدي على وجهي بفدة وتنفست بغصة ...........اذا مزربتش شوي باش تصرا مصيبة كبيرة...........ستر ربي الطريق هذي فارغة ولا ...........اففففف مش حاب حتى نخمم في اللي كان ممكن يصير............حليت الباب وحكيت مع السائق........
نيار:قرب من السيارة اكثر منجمتش نوصل للباب............
...............👤:اما هذا الشيء........
قبل ما يكمل هدرتو قحرتلو حتى سكت..............اول ما قرب من السيارة حليت الباب وتعلقت بالسيارة من الفوق و بديت نضرب في باب السيارة نتعها برجليا
نيار:تحل يا &&&& تحل....... ملللللكككك حلي عينيك
بقيت نضرب فيه حتى تحل.....اول ما تحل تلفتت للسائق وحكيت........
نيار:زيد قرب اكثر..........
قرب من سيارتها حتى ولا لاصق فاها............نقزت الداخل وقعدت في الكرسي اللي بجنبها...........في اللحضة الاخرة حبست الفرامات وحاوطتها بحضني............لزت ليا اكثر وبدات تنهج بالزربة وتترعد .............بعدتها من حملتي شوي وبقيت نخزر معاها وانا مستغرب.............
نيار:ملك شبيك
عبيت يدي وبديت نمسح في العرق لي يتصبب من جبهتها .......
نيار:ملك
سمعت خطوات ورايا لقيتو ادريس..........طبس شوي وحكا......
ادريس:هي مريضة بالربو اسمحلي نعمللها الاسعافات اللازمة ..........اول ما سمعت كلامو حسيت بالعصب ركبني.....مجرد التخيل انو هو باش يحط شفايفو على شفايفها ولا يلمسها يخليني نجن ونهبل ......... هزيت راسي وقحرتلو...........
نيار:بعد علاها انا اللي باش نعملو .........
حطيت فمي على فمها وبديت نعمللها في الاسعافات اللازمة .........في اللحضة لي حسيت برجفتها خفت وتنفسها رجع لحالتو الطبيعية.........تنفست براحة و بعدت.............عديت عيني على تفاصيل وجهها وتبسمت ...........عبيت يدي وبعدت الشعر على عيناها وبقيت مركز مع ملامحها الطفولية اكثر ..........بالحق الطفلة هذي نحس فاها حاجة سبيسيال على البنات الكل..............وقفت بالعقل وهزيتها في حملتي
الحلقة 36
بعنوان:هوس الامبراطور 😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
الراوية تحكي:
هبط من السيارة بكل وهرة وشموخ ...........حل الباب وهبط لينات على عينيه وبقا يخزر معاها بطرف عينو ........... خرج النفس بسيف وطبس حملها في حملتو ........زير علاها اكثر .....ودخل لقصرو بخطواتو المعتادة ..........كان يتمشا فيه بمشيتو الرجولية وكانو امبراطور اقتاحم اساور مملكتو..............دخل للكوروار لي يوصل لجناحو وهنا تعالت الشهقات الانثوية والاصوات اللي كانت تنطق باسمو من كل الجوانب بطريقة تدل على شدة الانجذاب لهذي الشخصية اللي كانت تقريبا حلم كل فتاة على وجه هذه الكرة الارضية .............. فجأة عم الصمت وتناثرت الشرارات الكهربائية و اقتحمت المكان وسيطرت عليه كليا ..............كانت انضارهم النارية الحاقدة متجهة نحو هذي الانثى الشقراء ذات الملامح الساحرة المتصدرة في حملة الامبراطور .......... شكلها وهي مرتخية بين يدين الامبراطور وكانها شيء دمية صغيرة من ملامحو وكبستو عليها كان ضاهر شدة خوفو عليها خلا قلوب هؤلاء العاشقات الحالمات تضخ انزيم الغيرة بسرعة خارقة للعادة.............تعدا قدامهم كيف نسمة الربيع العليلة اللي كان حضورها عبارة عن ثواني او ممكن دقائق قليلة ........اما تأثيرها عليهم كان كبير لدرجة انو خلاهم واقفين مبهمين في بلايصهم بدون ميرمشو او يتحركو حتى ربع حركة ............دخل لغرفتو وحطها فوق الفرش .........عبا يدو وبدا يمسح على جبهتها لقاها متعرقة.........قرب اكثر وحط شفايفو على جبهتها لقاها تغلي بالسخانة..........بعد علاها شوي وعدا يدو على شعرو بفدة...........
نيار:فاك ناقصني غير تمرضيلي ظرك بفف
الحلقة37
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮

البون:اكيد هذي حبيبتو الجديدة
البون2:يا اختي حسدتها على هذي النعمة
البون:علاش تحسديها اكيد باش يتسلى باها كيف غيرها مبعد يطيشها ويرجع لهذيك سحر كيف ديما
البون2:اما هذي احلى من سحر منضنش باش يخلاها بسهولة
البون:لا انتي هبلتي سايي ديما يجيب ما احلى منها ويرجعلها راه ثلاث سنين وهما مع بعض ينفصلو ويرجعو ......عمرو مقعد مع وحدة اكثر من يوم وسحر قعد معاها ثلاث سنين اصلان حتى لو خلاها هي مستحيل تخليه لوحدة اخرى ديما تقول في مقابلاتها الصحفية انو الامبراطور ملك لاها ومستحيل وحدة تاخد بلاصتها
البون2: اشششش نضن بدات تفيق خلينا نخرجو قبل ما تشوفنا
ملك تحكي:
كنت راقدة حتى بديت نسمع في اصوات غريبة...........بديت نكبس في عينيا نحب نفيق اما منجمتش ........نحس في جسمي كامل مدقدق وكاني واخدة تريحة.............خديت نفس طويل وحليتهم ..............اول ما حليتهم لمحت روحي في بلاصة غريبة اول مرة نشوفها.................عبيت يدي وبديت نكبس على راسي نحب نتذكر شنوا صار اما منجمتش.........اخر شيء متذكراتو وقت كنت في السيارة وقريب تضربت في الحيط .............هزيت روحي بسيف ووقفت ..........حسيت بنسمة باردة سرات في بدني حتى وليت نرجف..........حكيت عينيا بطرف صوابعي وهزيت الدرا وتلكمتت على روحي بيه............مشيت ندور في البيت ونستكشف فاها وانا متبسمة...........الضاهر صاحبها ذوقو راقي برشا ...........وصلت للكوافاز لمحت ريحة الضاهر فاها غالية برشا وممكن ياسر مصنوعة خصيصا لصاحبها محطوطة فوقو..............هزيتها في يدي وقربتها من خشمي...........بقيت مستحلية ريحتها في خشمي وانا متبسمة........ مفهمتش وين شميتها قبل متأكدة انو ريحتها عدات عليا قبل ............رشيت منها شوي ورجعتها لبلاصتها...............مشيت للباب وحليتو بالعقل ..........خرجت راسي شوي بانلي الكوروار فارغ..............تنفست براحة وخرجت.............بقيت نمشي بالعقل على طراطش صوابعي حتى حسيت بشيء حيط تضرب فيا حتى تزعزعت من بلاصتي ..........غمضت عينيا نستقبل في الطيحة اما حسيت بشيء يدين كبسو عليا قبل ما نطيح وشيء انفاس سخونة كيف النار تضرب في وجهي ............في اللحضة لي شميت فيها ريحتو حسيت بالسخانة طلعتلي .......حتى وليت نبلع في ريقي بالغصب...............
الحلقة 38
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
 .......حتى وليت نبلع في ريقي بالغصب................مفهمتش علاش حاسة جسمي كامل تخدر وقت يدين هذا المجهول كبسو عليا ......... ............عضيت على شفايفي وحليت عينيا بالعقل ............اول ما شفتو شهقت وبقيت نرمش في عينيا من الصدمة............
ملك:انننتتتاااا شننوواا تتععمملل لهنا
تبسم معايا على جنب ندرا كيف وبقا مركز مع ملامح وجهي ويديه كابسين على حزامي
نيار:امممم واخيرا فقتي طولتي عليا برشا
حسيت بيديه كيف بداو يتحركو على تفاصيل جسمي بطريقة حنينة حتى خلات قلبي يدق بسرعة والسخانة طلعتلي اكثر واكثر ............في لحضة حسيت بالعصب ركبني وقت تفكرت كلامو واللي عملو معايا اخر مرة .............عبيت يدي وبديت ندز فيه للتالي.....................اما السخطة ماتزحزحش حتى طرف.............خديت نفس طويل ودزيتو بكل طاقتي وقحرتلو..............
ملك:شنوا جابني لهنا
نيار:كالم مدموزال الغش مش باهي ليك
اول ما سمعت كلامو زدت عصبت اكثر.........زيرت على يدي نحب نكتم غشي وتكلمت وانا نرص على سنيا ...........
ملك:باشش نسسااللككك اخر مررررةة شنوووااا لي ججججججااببني للللهههنننااا تكلم
نيار:تحبي تعرفي
ضربت برجلي على القاعة حتى توجعت ...........
ملك:باش تحكي ولا لا
سمعت خطوات جايين زيرت على الدرا اكثر وبقيت مركزة مع ملامحو لي تكبست فيسع................عدا عينو على الكوروار بزربة ورجع يقحرلي...............
نيار:من نيتك خارجة هكا وكون شافك واحد ارجعي للغرفة لي كنتي فاها
ملك:امااا....
قبل ما نكمل هدرتي صرخ عليا حتى تهزيت وتنفضت............
نيار:اااررجععععيييي ووويينننن كككنننتتتييييي
عضيت على شفتي بقوة ومشيت وانا نتمايل ..........حسيت بيدو كي ضربتني على درياري حتى تشويت............
ملك:اححححح
نيار:انا لي لازم نقولها اححححح على الدريار لي عندك يا بنتي ارخفي روحك لنصدق مغتصبك ليوم
 ..............اول ما تفكرت لي عملو تصدمت..............تلفتت ليه وانا حالة فمي ونرمش في عينيا من الصدمة .......... بالحق جرأتو زايدة ومكانش اكثر منها.............بقيت مركزة معاه وانا مصدومة...........كان عاض على شفايفو ويخزر فيا من الفوق للتحت بعينين ذابلين
زيرت على الدرا اكثر وبديت نبلع ونغص.............فقت من سهوتي كيف بدا يقرب مني...............لصقت في الحيط وحكيت.......
ملك:كيفاش تتجرأ تعمل معايا هك والله متحشم حتى طرف
خشا يديه في جيابو وقرب مني وبدا يلعب بخصلة من شعري..............
نيار:مش ذنبي الذنب ذنبك انتي لي تدوري وتميلي حتى نوضتي السيد
هبطت عينيا لسروالو لقيتو قريب يطرشق
ملك:بالزايد متحشمش ومتعرفش حاجة اسمها حشمة(نيار نكتب وانا نعشق فيه اععععع يقتل يا زح 😍😍😍😍)
الحلقة 39
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
 ............بقيت نخزر في كل الاتجاهات المهم منشوفش معاه وانا حاسة بخدودي قريب يطرشقو من السخانة.................
نيار:ههههههههه عادي درك توالفي تمشي ولا نجي نهزك
ملك:لا درك نمشي وحدي مرسي على قوادتك
نيار:شبيه كلامك خاسر يا طفلة
خزرت فيه من الفوق للتحت مبعد مشيت للغرفة............
اول ما وصلنا غلق الباب وقعد على السرير..............بقيت نخزر معاه وانا نغزل............
ملك:شنوا جابني لهنا يا هم
بدا يمسح على شفايفو بطرف صبعو وحكا............
نيار:هكا تحكي مع الشخص لي منعك ضهر ميثمرش فيك الخير
ملك:انتتتااا لي خرجتيني
نيار:ايه خاطرت بحياتي على جالك كان مفيبالكش ومن الصباح وانا نسمع في منطقك العادم
ملك:سامحني مكنتش نعرف مرسي برشا ليك كيفاش تحبني نشكرك
عدا عينو على كامل جسمي وتبسم على جنب.........
اول ما شفت تبسيمتو تبسمت بخبث .............طيحت الدرا وبديت نقرب منو وانا نتمايل ونلعب بخصلة من شعري .............اول ما شافني طيحتو حسيتو تكبس ووجهو حمار ...........بقا مركز مع تفاصيل جسمي بعينين معسلين وهو يبلع ويغص ..............وصلت للفرش دفشتو بيدي وطلعت فوقو ...............عبا يدو وكبس على حزامي وبدا يقرب في شفايفو من شفايفي............بعدت وجهي عليه بدلال وتبسمت ..........
ملك :انا لي نحب نعمل هذا الشيء
هبط يديه من حزامي وزير على درياري وتبسم...............
نيار:اممممم منضنش نزيد نصبر
ملك:البداية ملكي والباقي ملكك انت
اول ما سمعني غمض عينيه وزير عليا اكثر..........
بديت نحرك في يدي على صدرو واليد لخرى نفركس فاها على المقص لي كان في ساكي..............اول ما لقيتو قربتو من رقبتو وحكيت.........
ملك:هذا لي كنتي حاب تسمعو مش هكا ههههههه من نيتك مصدقني تي كون جات في بالي بيك انت لي حتمنعني راني فضلت نموت على انو واحد كيفك ينقذني
حل عينيه وهو مصدوم..........
ملك:شبيك تشوكيت من نيتك انا نعمل ونحكي هك معاك انتا
قربت المقص اكثر وبقيت نخزر مع عينيه المصدومين ..........
ملك:علاش لابسة غير دوبياس وينهم قشاتي اقسم بالله ونعرف انو عملتلي حاجة غير نقتلك وما يرفلي جفن
 ...........تبسم معايا ندرا كيف ورخف يديه من درياري وطلعهم لحزامي وهو متقصد يلمسني بصوابعو ..............بلعت ريقي وزيرت على المقص اكثر وبديت نحاول نفك روحي من يديه ..........
نيار:يزي بلا تحراك مفيبالكش انو قاعدة تضري في روحك اكثر
اول ما سمعت كلامو تلكمتت على روحي وركحت.......
نيار: مش قتلك اللعب تع &&&& هذا نحيه ميليقش كل مرة تقوميني في &&&&& و تبعدي را المرة الجاية نغتصبك مفيهاش .......
في لحضة جبدني وخلاني تحتو............زير على بطني بيد وعبا يدو
الاخرى حطها على شعري وبقا يلعبلي بخصلة منو وهو يخزر معايا ومتبسم باستفزاز ...............بلعت ريقي اكثر من خزرتو.......كان يخزر مع عينيا ويحكي بصوت ضعيف خلاني نترهوج في بلاصتي............
نيار:وحسب رايك زادا
هبط يدو لشفايفي وبقا يعدي في طرف صبعو على شفتي اللوطانية وكمل يحكي.......
نيار: انو جرد مقص باش يخوفني تعرفي.....
هبط بيدو لرقبتي وبدا يعدي في صوابعو بحنية علاها وحكا......
نيار:تعرفي انو هذا يجرحني وما يقتلنيش مش كيف رقبتي كيف رقبتك يا صغرونة انتي ممكن يقتلك اما انا لا........
بقيت نسمع فيه وانا مستحلية لمساتو وكاني مخدرة.........بالحق كل لمسة منو كانت تخلي قلبي يدق بقوة والسخانة تطلعلي حتى وليت نخرج في النفس بسيف...........اما مستحيل نضعفلو مرة اخرى...........
قرب شفايفو من شفايفي وقبل ما يبوسني حطيت المقص في رقبتي وحكيت بتهديد ............
ملك:نموت ومنخليكش تزيد تعاود لي عملتو يا نيار.............
نيار:ملك بعدي الخرا من يدك لحمك حساس واكيد باش يضرك
ملك:هأأة منبعدش قبل ما تبعد استنا الساعة من عرفتي اسمي
نيار:من اسوارتك لي طيحتاها هذاك النهار في السبيطار كنت حنرجعهالك اما لسانك الطويل خلاني نحكمها عندي
ملك:امممم باهي وعلاش لابسة غير هذو وين قشاتي لخرين
نيار:حكماتك السخانة على هذيك نحيتهملك اما تطمني مقستكش مش انا لي نستغل طفلة وهي راقدة اكيد لي في مخي باش نعملو وانتي فايقة زادة
طيشت المقص وحاوطتو بيديا من رقبتو وبقيت نخزر مع عينيه ومركزة فيهم ..........
ملك:امممممم علاش تعمل هك معايا
بدا يلعب بخصلة من شعري وهو متبسم تبسيمتو الساحرة ............
نيار:خاطرني
ملك:اممم
نيار:امممممم ببساطة خاطرني معجب بيك
جا يحط شفايفو على شفايفي بعدت وجهي وتبسمت ............
ملك:وانا لا
بعد عليا وهو مرهوج .........عبا يدو وبدا يمسح على وجهو ويتنفس بقوة ..........خزر فيا بطرف عينو ومشا جيهة الدوش ........
نيار:نهار نغتصبك مفيهاش
ملك:هههههههههه وين رايح
قبل ما يدخل للدوش خزر فيا من الفوق للتحت وعض على شفتو اللوطانية وحكا بصوت مرهوج..........
نيار:باش نبرد &&&&& ارتحتي درك
قلبت شفايفي وبديت نذبللو في عينيا.........
ملك:والله انت والحشمة متتلاقوش المهم جيبلي قشي في يدك بعد ما تكمل ميليقش نبقا عريانة قدامك لا تصدق عامللي حاجة خايبة
نيار:يا ربي صبرني على هذي الفرخة
خرجتلو لساني وضحكت على حالتو........
نيار:عريانة والله يا ملك كون تزيدي كلمة اخرى نهجم عليك
ملك:في منامك رجعتلك الفازة تع المرة لي فاتت
نيار:لا بالحق رجعتيهالي وبالثاني والمثلث زادا اما متخافيش باش نرجعهالك مرة اخرى غير استني عليا برك وقشاتك درك تجيبهملك البون .......
الحلقة40
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
نيار يحكي:
خرجت من الدوش وانا نشف في شعري..............دورت راسي للفرش لقيتها تخزر معايا وهي حالة فمها.........قربت منها وهي باقية ساهية فيا .......تبسمت على حالتها........ بالحق نضرتها هذي تضحك............حطيت المنشفة على رقبتي وبديت نقرب منها اكثر ........... اول ما وصلت قدامها طبست على وجهها ورشيتها بشعري وحكيت ...............
نيار:اممممم محلاك وانتي هادية
..........تبسمت معايا بعفوية وهبطت راسها وخدودها حمارو بالوقت ............. في اللحضة لي شفت فاها تبسيمتها حسيت بقلبي رعش ودق بالقوي(حكيتها في المقدمة 😈 بسمة من شفاهها ستسلل الى شرايين قلبه مزال الخير القدام😇) ........مفهمتش شنوا الاحساس هذا اللي قاعد نجرب فيه.........اما اللي نعرفو انو حسيتو للمرة الثانية معاها ..........اما بالرسمي ما احلاه وما ابنو ............عبيت يدي ومسحت على خشمي بصبعي............تبسمت معاها وحكيت بصوت ضعيف...........
نيار:فاش ساهية
ملك:هأأة حتى شيء
نيار:امممم اما تباني تخمي في حاجة..... طلعت راسها وخزرت في عينيا .........عدات يدها على شعرها ورجعت خصلة منو وراء وذنها وحكات .........
ملك:جيست نحب نروح اكيد جهاد يكون متقلق عليا تنجم تعطيلي مفاتحي فركست عليهم ملقيتهمش .....
بقيت ساهي فاها وانا متبسم ..........الفرخة اول مرة تكون هادية ومتعملش المشاكل بالحق ما احلاها كيف تكون عاقلة ومتخشنش راسها معايا...........فقت من سهوتي وقت ذكرت اسمو ..........رصيت على سنيا وزيرت على يدي بقوة نحب نكتم الغضب نتيعي .......
نيار:متنجميش تروحي
طلعت راسها بالوقت وبدات تقحرلي..........
ملك:علاش بسلامة شكون سيادتك حتى تمنعني انو نروح
هزيت روحي ووقفت قدام المرايا وبقيت نمشط في شعري.............
نيار:مكانش خرجة اليوم الحال توخر وزيد فوقها صحتك تاعبة
ملك:ياخي تفدلك ولا وش صحتي لباس علاها وباش نروح برضايتك ولا بغيرها
نيار:الحال البرا داير والطبيب قال ملازمش تبردي ولا يقيصك هواء تنجمي تعيطي لخالك وتكذبي عليه اي كذبة
ملك:في بالك حتعديها عليا بكذبتك هذي ياخي تشوف فيا حمارة ولا مكتوب على جبيني حمار بلا بوذنين حتى منفهمش اللعايب هذو......
الحلقة41
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
.................خديت نفس طويل نحب نهدي روحي.......... مصدقت لربي هدات شوي وهاي زادت رجعت كيف قبل............ سمعت خطواتها استغربت..............تلفتت لاها لقيتها تلبس في صباطها وهازة الجاكيت نتعها في يدها ..............قربت مني وهي مخنزرة ..........اول ما جات عيني في عينها مدت يدها وحكات وهي مقحرتلي
ملك:المفاتح والاسوارة
نيار:منمدش
ملك:نعرف وين حاب توصل بلقطاتك هذي يا سي نيار اما تطمن مش حتاخد حتى شيء من عندي توا نحب على اسوارتي
نيار:ملك متهبلنيش قتلك ملازمش تخرجي صحتك تاعبة والدنيا برا مطر وثلج اصلان حتى الطرق باش تلقايها مسكرة
ملك:ميهمكش فيا اعطيلي اسوارتي وخليني نمشي على روحي
عديت يدي على وجهي وبديت نمسح عليه بفدة...........
نيار:باش تهبليني يا طفلة قتلك مكانش خرجة
ملك:وانا نقلك باش نخرج وباش ندي اسوارتي معايا وجرب امنعني تراه
نيار:مستحيل تخرجي واسوارتك انسايها
ملك:اوكي خلي الاسوارة عندك نجم نرجعها حتى بالقانون اما مروحة ومتنجمش تمنعني
جات تمشي مسكتها من يدها وجبدتها لصدري ..........نزلت على يدها وحكيت وانا راص على سنيا..........
نيار:باش تعملي لي نقلك عليه كيف الشاطرين
ملك:تحلم بهذا الشيء شكون انت باش تتحكم فيا
جبدتها لصدري اكثر حتى ولات لاصقة فيا ووجها في وجهي.........حسيت باها كيف بدات تفرفط نزلت على يدها وحكيت وانا راص على سنيا......
نيار:انا الوحيد لي نقدر نحدد مصيرك لي حتى انتي متنجميش تمنعيه حطي هذا الشيء ببالك ومع الوقت باش تتأكدي من الكلام لي قاعد نحكي فيه
ملك:ياسر مديها في روحك حط في بالك انو انا مش كيف البنات لي عرفتيهم ولا حتى لي مزلتي باش تعرفهم
قربت مني اكثر وتبسمت على جنب وحكات بصوت ضعيف........
ملك:انا غير الكل وفي بلاصة ما انت تحدد مصيري انا لي باش نحدد مصيرك .......تأكد انو اذا حطيتي راسك براسي انت لي حتكون الخاسر الوحيد ودرك بعد يدك هذي عليا وخليني نمشي نروح على روحي
رخفت يدي منها وتبسمت على جنب.........
نيار:اذا قدرتي تخرجي اخرجي
دفشتني بيدها ومشات تحل في الباب لقاتو مقفول.............تكيت على الحيط وبقيت نخزر فاها كيفاش تعافر فيه وانا متبسم..............
الحلقة42
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
..............مفهمتش علاش مركز معاها لدرجة هذي..................تى حتى انتقامي ننساه وقت نخزر مع عيناها لي يخلوني نسها فيهم وننسا العالم كلو وقت نشوف في لونهم الازرق البلوري اللامع لي يخليني نغرق فيهم ونتجر في قاع محيطهم اللي تعلوه شرارة التمرد ..........كانت دز فيه وتنفخ على قصتها اللي كانت طايحة على عيناها معلنة على تمردها عليهم كانها تقول لبحر عيناها البلوري انو هي تربعت على عرشو بخصلاتها الشقراء لي ماخدة لونهم من لون خيوط الشمس المشعة ................قلبت شفايفها اللي كانو ماخدين لونهم من حبات الكرز اللذيذة وبدات دور في عيناها على الغرفة............تسللت على شفاهها المثيرة لي مزال طعمهم الشقي لي خلاني ندمن على مذاقو النادر في مخيلتي ........... ضحكة خبيثة وعيناها تجبدو فيا ...........نضرتها هذيك حسيت وكانها بحال شيء سهام اخترقت قلبي اما تاثيرها كان غير مضر بالعكس دغدغني وخلا مشابكي الحسية تدق بطريقة حلوة برشا ..................بقيت متبعها بعينيا خطوة بخطوة وفازة بفازة ......مش حاب نفلت حتى فرصة من النضر لهذا الملاك الشقي ..........فقت من سهوتي كي حسيت بوجهها تخطف ونفسها قوا ................تسندت على حيط البالكون اما في لحظة طاحت في الارض وبدات تنهج بسرعة كبيرة.....................مشيت لاها نجري وقلبي يدق بسرعة كبيرة من الخوف................هزيتها في حملتي ولزيتها لصدري ........حطيتها في الفرش وعملتلها البخاخة لي وصيت ادريس يجيبها ..............
الحلقة43
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة:
.............اول ما نفسها هدا ووجها رجع للونو الطبيعي تنفست براحة.........عبيت يدي وبديت نمسحلها على شعرها بحنية .............كون صارتلها حاجة كنت باش نتحطم بالحق ..........من جيهة عقلي يقول انو هذا بسبة الانتقام اما دقات قلبي اللي حسيتها تمردت عليا من وقت مشفتها تقول العكس ...............شفتها كي رجفت عرفتها بردت .....مشيت للبالكون باش نردو...............قبل ما نغلقو عديت عيني عليه وانا مستغرب ........مفهمتش كيفاش محسيتش وقت دخلت للبالكون اللي نعرفو انو عقلي كان غايب جملة وقت كنت نخزر فاها................سمعت تاوهها عرفتها باش تفيق.............رديتو بالوقت ورجعت قعدت فوق الفرش................حلت عيناها بالعقل وخزرت فيا خزرة ذابلة.............
نيار:عجبك اللي صار مش هكا مش قتلك ملازمش يقيسك الهواء شبيك ديما مخشنة راسك معايا هاك خرجتي وشفتي
ملك:انا
قبل ما تكمل هدرتها حطيت صبعي على شفايفها وحكيت
نيار:هذا جيست خرجتي للبالكون وصرالك هك مالا كون مشيتي في الطريق شنوا كان باش يصير فيك
هبطت راسها وبوزت شفايفها..........
ملك:هو مكنتش نعرف كنت حطاتك تضحك عليا باش باش
نيار:باش وش
هبطت راسها وبدات دور في عيناها بتوتر ...........عبيت يدي وهزيتلها وجهها بطرف صوابعي .......طلعت عيناها وبقات تخزر فيا وهي عاقدة حواجبها
نيار:باش وش
اول ما سمعتني غمضت عيناها وعضت على شفايفها وحكات بصوت يا دوب ما يتسمع ...........
ملك:باش تستغلني
اول ما سمعت كلامها تبسمت على جنب ..........قربت وجهي اكثر .....وبديت نمسح على طرف شفايفها بصبعي وانا نحكي فوقهم .......طلعت عيناها وخزرت فيا خزرة ذابلة .............
نيار:فاش راح نستغلك
حلت شفايفها شوي وحكات بصوت ضعيف غالب عليه الحشمة........
ملك:باش تستغلني في هذاك الموضوع
هبطت صوابعي لرقبتها وحكيت...........
نيار:اي موضوع
ملك:تي هذاك الموضوع
نيار:نعرف هذاك الموضوع اما معباليش وش هو
غمضت عيناها وزيرت على شفايفها وحكات
ملك:لي يصير بين راجل ومرتو
اول ما سمعتها ضحكت بالصوت.........حلت عيناها ودفشتني بيدها وحكات.......
ملك:شنوا يضحك فيك ياخي
حاوطت حزامها بيديا وحكيت ............
الحلقة44
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء
#تتمة:
حاوطت حزامها بيديا وحكيت ............
نيار:ضهرتي فرخة منحرفة زادة هههههههه اما مش باضروري يصير غير بين المتزوجين مثلا نجمو انا وياك نعملوه بلا صداق
اول ما سمعتني وجهها حمار من العصب .........دفشتني اما انا زيرت علاها اكثر.............بدات تفرفط تحب تتفك مني

...........اول ما سيبتها تنطرت واقفة ......
ملك:بالزايد مش متربي انا لي عاملة منك راس مال وقاعدة نحكي معاك نحب نرقد تنجم تخرج
تمديت فوق الفرش وغمضت عينيا.........
نيار:ارقدي شكون حرم عليك
ملك:بعد متخرج نرقد
نيار:امممم مالا باش تبقي نايضة ليلة كاملة لانو باش نام هنا
ملك:ياخي تفدلك عليا روح ارقد في غرفة اخرى
نيار:هذي غرفتي ووالفت نرقد فيها
ملك:امالا هاني انا لي حنبدل الغرفة
 .......جات تنوض جبدتها من يدها حتى جات فوقي............
نيار:مكانش خرجة من هذي الغرفة الحراس عند الباب .......
 عندك خيارين يا اما ترقدي هنا يا اما ترقدي بين احضاني هيا واش خايرتي
جبدت روحها مني ووقفت
ملك:اففف باهي جيبلي حاجة نرقد فاها ما بين ما طمنت جهاد
اول ما سمعت اسمو غزلت ........ زيرت على سنيا وحكيت........
نيار:باههههي ههههاني باش نجيبلك حاجة من عندي
مشيت للغارد روب وبقيت نفركس على حاجة
ملك:جهاادد حبيبي
اول ما سمعت كلامها زيرت على الشوميز في يدي وبديت نتفس بالجهد..........من جيهة مش حامل اسمو ومن جيهة مش حامل كلمة حبيبي لي خارجة من فمها ............سمعت البورطابل نتيعي ينوقز استغربت............هزيتو لقيت انجلي............في اللحضة لي شفت اسمها حسيت وكانو الضوء ضربني..........تلفتت لملك وزيرت على يدي ورصيت على سنيا بقوة.
نيار:باش ندمكم على كل دمعة طاحت من عينيها
..................هزيت البورطابل وصورتها ................تكيت على الغارد.روب وبقيت نخزر فاها وانا مقحرلها ................طلعت راسها وخزرت فيا مستغربة وقرنت حواجبها..............رسمت على فمي تبسيمة صفرة وقربت منها...........
نيار:هذا نورمالمون يجي قدك
ملك:يعني مكانش غير هذا
نيار:لا
ملك:اما قصير برشا
نيار:وعلاه الحشمة درك شفتك وانتي لابسة قطعتين ولا نسيتي
ملك:بفففف بالزايد.مشك متربي انسى هذاك الشيء
عديت عيني على كامل تفاصيل بدنها وحكيت وانا عاض على شفتي .........
نيار:منجمش ننسى هذاك الخير
#تتمة
ملك:امورك انت لي حتتعذب مش انا
مشات للدوش تبدل في قشها................تكيت على الفرش وبقيت ساهي في الصقف...........اللي نعرفو انو خطتي ماشية كيف ما حاب بالضبط اما مفهمتش علاش قلبي ضارني .........كل ما نتفكر عيناها تبسيمتها فازاتها نحس احساس غير كل الاحاسيس........ واللي نعرفو انو هذاك الاحساس مش احساس كره مفهمتش شنوا هو بالضبط اما اللي متأكد منو انو بعيد برشا على الكره والحقد لي نحسو من جيهة جهاد......... شميت ريحتها طلعت راسي.......اول ما شفتها في الحالة هذيك حسيت بقلبي دق بالقوي ............كانت تمشي وكل خطوة تخطاها تحاول تهبط الشوميز لي كانت راسمتلها انحناءاتها وانعرجاتها الساحرة لي تحسسني وكاني اول مرة نتفتن في جسد امرأة...............طلعت راسها واول ما جات عينها في عيني تلونو خدودها باللون الاحمر الكرزي ...........حطيت يدي على طرف فمي وبديت نمسح على شفايفي وانا نتغزل بهذي الحورية لي قدامي ............في لحضة ترسمت على شفاهي بسمة خفيفة وانا نشوف مع خصلات شعرها لي كل مرة تهبط على عيناها وشفايفها وكانها قاعدة تتسابق معايا في المغازلة بملامحها الشقية والملائكية في نفس الوقت ........اول ما وصلت قدامي خديت نفس كبير من ريحتها وتنهدت .........تمدت قدامي وعطاتني بضهرها وحكات
ملك:تنجم تتلفت قدامك من الصباح وانت تشوف فيا وكانو عمرك ما شفتي طفلة
حطيت يدي على خدي وحكيت بصوت ضعيف.........
الحلقة45
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء
نيار:من لما شفتك
تلفتت ليا وحطت يدها على خدها ........
نيار: وشفت هالعيون تهت فيك واستسلمت ليك 
نيار:ومن لما استطعمت خمر شفايفك صرت مدمن بيك
تبسمت معايا تبسيمتها لي تسحرني .......عديت صوابعي على شفايفها......
نيا،:ومن لما لمحت هالبسمة الساحرة دق هالقلب دقة غريبة خلات هالعقل ينسا انو فما نسوان من غيرك 
خزرت فيا خزرة ذابلة وتبسمت ........
ملك:تصبح على خير
قربت منها وبستها على خدها بوسة طويلة ...............
نيار:وانتي من اهلو
سمعت التيليفون نوقز مرة اخرى عرفتها انجلي قطعت الخط .............وسهيت في الفراغ مرة اخرى انتقامي من جهاد مزال في بدايتو والضاهر انو باش نتعب فيه برشا .............
ايلان يحكي:
بقيت نخزر معاهم من الكاميرا وانا متبسم......سكرت البيسي .......وعديت يدي على جنب شفايفي ودرت بالكرسي ..........متأكد انو نيار في اللحضة هذي عايش صراع بين عقلو وقلبو ............وخايف انو يفيق بعد ما يوفا كلشي ويغلط غلطة حياتو..........وقفت من الكرسي ومشيت لغرفة انجلي...........حليت الباب ودخلت لقيتها راقدة ...........مشيت غطيتها وبستها من راسها بوسة مرصوصة...............اكيد باش نحطم جهاد اما مش بهذيك الطريقة ................انا باش نبقا مراقب الوضع من بعيد واذا حسيت انو نيار باش يغلط في حق هذيك البنت وبالاخص في حق قلبو باش نضطر انو نتدخل ............طفيت الضوء ورجعت لغرفتي انا وغيت ..............خديت دوش خفيف وخرجت............اول ما وصلت للفرش لمحتها راقدة هي ومايكل .........جيت نبعدو اما هو كبش فاها اكثر على عقاب عمري باش نعاني الفرخ هذا زادة..............تي الفرخ حتى في النوم مقاحرني علاها كيف ما كان نيار في الصغر ............طبست بستو على جبهتو وزدت ضميتو هو وياها لصدري.........الضحية الوحيدة في الحكاية كاملة مايكل ومش حاب حتى هذيك البنت تصير ضحية اخرى .........تفكرت حالة نيار تنهدت...هو ماشي في طريق غالط اما باش تصير معاه حاجة مليحة......اما لي خايف منو انو يتصرف بالعكس ويضر روحو مش حابو حتى هو يتعذب ......تكفيني حالة انجلي.
الحلقة 46
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
نيار يحكي:
كنت راقد حتى بديت نسمع في التيليفون ينوقز......حليت عينيا بالعقل وبديت نكبس عليهم نحب نفيق......... اول ما وضاحت الصورة شوي مديت يدي للكوافاز نحب نجبدو .......حسيت روحي مكبل استغربت..............هبطت راسي لقيت ملك داخلة في صدري ومحاوطة ضهري بيداها ورجلاها بين رجليا .............عبيت يدي وبعدت خصلات شعرها لي طايحة على وجها ............حطيت شفايفي على خدها مبعد عضيتها عضة خفيفة عليه ............طلعت بشفايفي مع خدها وطبعت بوسة مرصوصة على جبهتها ................حطيت خشمي في شعرها وبديت نستنشق في ريحتو لي تخدرني وانا نلعب بيه بين صوابعي ...........جبدت يدي شوي وجاوبت وخشمي في شعرها.............
نيار:اممممم
غارد:سي جهاد يحب يروح يجيبها
اول ما سمعت كلامو حسيت بالعصب ركبني...........شفت الساعة لقيت الحال مزال بكري ..............الحقير الضاهر فيه مرقدش ليلة كاملة و منجمش يصبر علاها اكثر .............كبست علاها اكثر حتى لحمها حمار وجاوبت............
نيار:باش نهتم بالموضوع
كوبيت عليه ودوزت رقم ادريس.........
نيار:ادريس حاول تعيق حركة جهاد باي طريقة ملازمش يشك في اي شيء في الوقت الحالي
ادريس:حاضر باش نعمل اللي نجم عليه
كوبيت عليه وبديت نجبد في روحي .......حسيت باها كيف لزت ليا اكثر وغرست راسها في رقبتي.......اول ما حسيت بانفاسها الهادية تضرب فيا في عروق رقبتي تكبست ..............غمضت عينيا وزدت حليتهم وبديت نبلع في ريقي بالغصب ..........بعدتها شوي وبديت نمسح على شعرها بحنية......
نيار:ملك نوضي
ملك:اممممم
هبطت صبعي لشفايفها وبديت نحللها فيهم وانا شاهي نغطس في شهدهم ونتخدر بقطرات خمرهم لي عمري متذوقت ابن منو ......................
دارت عطاتني بضهرها وحكات بصوت غالب عليه النوم
ملك:خنيني نرقد غنننن
في اللحضة لي سمعت صوتها وهدرتها تفلقت بالضحك
نيار:تي حتى مايكل وميدللش كيفها الفرخة
.......دورتها من حزامها وخشيت راسي في رقبتها وبدين ندغدغ فاها ...............اول ما حست بيا ناضت وهي تضحك
ملك:تي بعد يا هم هههههه تي سيبني نيار هههههههه
اول ما بعدت علاها ضربتني بالمخدة
ملك:وهكا يفيقو العباد تي قريب قتلتيني
نيار:وشكون قال انو انتي عبد
قرنت حواجبها كالصغار وبوزت شفايفها ............جبدتها منهم وحكيت قبل ما تبدا في الكلام الخاسر...........
نيار:انتي ملاكي وحبيبتي من اليوم ورايح
الحلقة 47
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة:
اول ما سمعت كلامي حسيت بملامح وجهها تغيرت عضتني على صبعي وبدات تحكي وهي مقحرتلي ........
ملك:والله عجبتني هذي ما خديتي رايي ما والو يعني قررتي من سي راسك وكانو انا شيء من املاكك راه مشني كيف البنات لي تعرفهم سيادتك مشني من هذوك الاشكال لي يجرو وراك وهابلين على حضرت جنابك منسمحلكش .....
قبل ما تكمل هدرتها غطست في شفايفها .......هذي هي الطريقة الوحيدة باش نسكتها وباش نترشف من كاس النبيذ الخاص بيها وبيا .......بعدت علاها شوي وحكيت بصوت ضعيف قريب من الهمس
نيار:اشششششش
......جبدتها من حزامها ونزلت علاها اكثر .........بقيت نعدي في لساني على كل شفة من شفايفها وانا حاسس بنشوة كبيرة ........اه واخيرا تذوقت من المسكر نتيعي مرة اخرى ..........حسيتها كيف ترخفت بين يدي بعدت شوي وبديت نجبد فيهم بسنيا ويدي تتحرك مع انحناءات خصرها اللي مجنني ..............في لحضة لقيت يدي دخلت تحت الشوميز لي لابستها .............بعدت يدي بالغصب وتكيتها على رقبتي.............حسيت باها حاوطت حزامي بيداها وحطت راسها على صدري وبدات تنهج ..............
حطيت يدي على شعرها وبديت نمسح عليه بالعقل ...........
ملك:خنقتيني
نيار:اششششش اسكتي خليني نستمتع بقربك وانتي هادية
حاولت تبعد اما انا نزلت على جنابها اكثر......
ملك:منحبش
نيار:مع الوقت باش تحبيني متأكد من هذا الشيء
طلعت راسها وخزرت فيا خزرة ذابلة.........
ملك:مش حنحبك ومستحيل يجي يوم ونحبك
نيار:يعني واحاسيسك ونضرتك هذي شنوا معناهم
اول ما سمعت كلامي غمضت عيناها و كانو تذكرت حاجة و ناضت بالنطرة .......وحكات وهي تهز في حوايجها .........
ملك:ممعناهم حتى شيء نحب نروح درك اكيد جهاد يكون قالب الدنيا عليا واذا ملقانيش عند ميرال باش يهبل ويجن عليا كيف نروح
كبست على يدي وحاولت ننسا اسم جهاد ..........متأكد انو هي معقدة من شيء حاجة بخصوص الحب وهذا مش لصالحي جملة منحبش نزيد نقرب منها اكثر منحبش نزيد نحس هذي الاحاسيس لي مقلقتني واللي متأكد انو مع الوقت مش حتخليني نجم نبعد عليها بسهولة ملك نحس فاها كيف المغناطيس لي يجذب فيا نحو الهالة المحرمة عليا ............ملازمش نحس بشيء حاجة ناحيتها ولازم نلقى حل لعقدتها ........ اكيد صارت معاها حاجة من قبل خلاتها تكره انو تسلم قلبها فيسع على هذيك هي ديما مخشنة راسها.........عديت يدي على شعري وخديت نفس طويل......مهما قربت منها وقلت هاي باش تلين تزيد تبعد عشر خطوات اخرين وتبني حاجز اقوى من الحاجز اللي قبلو.........طلعت راسي لقيتها خارجة من الدوش وهي مجهزة حالها ......مشيت ناحيتها وحكمتلها يدها قبل ما تخرج من الغرفة.............
نيار:علاه مشك حابة متأكد انو تحسي بشيء حاجة من ناحيتي شنوا لي مانعك بالضبط متأكد انو خايفة من حاجة اما مفهمتش شنوا هي بالضبط
بدات تبعد في يدها اما انا نزلت علاها حتى تأوهت من الوجيعة ..........
ملك:ارخف يدك
كبست علاها اكثر وبديت نحكي وانا راص على سنيا.............بكلامها هذا طيحت كل شيء كنت حاسبو في الماء.............
نيار:باش تولي معايا وغصب عنك زادة الضاهر عطيتك وجه فوق اللازم منحبش نزيد نستنا اكثر تفهمي فيا ياخي كل شيء مخططلو بسبتك انتي باش يطيح في الماء
نطرت يدها من يدي وبدات تمسد علاها وحكات .......
ملك:منحبش يخي بالغصب وفاش تحكي ياخي وش هو لي مخططلو مفهمتش شنوا قاعد تقول بالضبط
عديت يدي وبديت نمسح على وجهي بفدة ........لازم نزيد نصبر معاها ومنخليها تشك في اي شيء............
الحلقة
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة:
نيار:مستقبلي انا وياك
هزت الساك ومشات ناحية الباب........
ملك:ابقا احلم مالا يا سي نيار
زيرت على يدي وحكيت وانا عاض على شفتي..........
نيار:استني نوصلك لكرهبتك
ملك:لا خبرت لي غارد باش يهزوها وهما درك لتحت يستنو فيا باش نهبط ومن الاحسن تتعلم كيفاش تحكي مع البنات يا سي نيار مش البنات لعبة في يدك ووقت متحب تكون مع وحدة تلقاها ملهوفة عليك كاين فئة نادرة على الكل وللاسف انا جيت منهم هههه
غمزتلي ومشات وهي تتمايل .........
نيار:ر&&& هذاك الدريار يجي نهار ونعصرهولك باش معدتيش تميلي بيه
ملك:ههههه وهذا ثاني تحلم بيه تشاو
مشيت للبالكون وبقيت نعس فاها وانا نحرق في السيقارو من العصب ..........اول ما وصلت للكرهبة طلعت لينات على شعرها وخزرت فيا .............
نيار:شنوا سرك يا ملككك
خرجت السيقارو وكملت نحكي
 فركست في دوسيك كامل ملقيت اي شيء يخليني نشك انو علاقتك مع واحد خلاتك تتعقدي من الحب اكيد فما حلقة مفقودة وممكن ياسر يكون شيء من الماضي
سمعت التيليفون ينوقز حليت
ادريس:عملنا هجوم عليه كيف ما خبرتنا
نيار:شبيه صوتك تاعب
ادريس :حتى شيء جيست تصاوبت اما مش اصابة بليغة
نيار:باهي ارتاح هذي الايام وكي تحس روحك مليح ارجع
ادريس:لا مكانش داعي جيست نرتاح اليوم برك 
نيار:باهي كيف ما تحب ادريس حاول الاسبوع هذا تبربشلي في ماضي ملك حتى قبل ما كانت تعيش مع الحقير جهاد
ادريس:العشوة باش يكون عندك
نيار:مشات معاك
كوبيت عليه ورجعت تمديت في غرفتي ........ 
ملك تحكي:
ركبت في الكرهبة وباقي كلامو يتعاود في راسي .............تكيت على الكوسان وحاولت نحبس دموعي بالغصب..............كلامو هذا صحيح و فكرني في اسوء نهار عدا على حياتي.............النهار لي شفت فيه جثة اغلى انسان في حياتي قدام عينيا ........غمضت عينيا وزدت حليتهم منحبش نفكر في هذا الشيء اما منجمتش نمنع روحي .............هذاك النهار حاولت قد ما نقدر ننساه اما جاء يوم وتذكرت كل شيء صار فيه بالتفصيل ............كلام نيار اليوم واحاسيسي لي منجمش ننكرهم زادو حياو جروحي لحاولت نخبيهم في قلبي ومنكشفهم قدام حد غير جهاد .........في لحضة عدات عليا صورتو وهو يلفظ في انفاسو الاخيرة................حطيت يدي على راسي وبديت نبكي ونشهق ......وانا نتذكر في كلماتو لي حطيتهم مثل الحلقة في راسي ..............
بابا:اوعك يجي يوم وتسلمي قلبك لواحد يا ملك كح كح الحب مثل السم بالاول باش تستمتعي بيه وتحسي روحك طايرة في السماء كح كح اما وقت يبدا يتغلغل في كيانك باش يهدك ويحطمك كح كح باش يخليك تموتي في اليوم الف مرة كح كح تعلمي انك تسرقي القلوب اما عمرك ما تسلمي لحتى حد نعرف مليح انو انتي رقيقة برشا كح كح اما لازم تتعلمي تكوني قوية وتواجهي كل شيء والاهم متوثقي بحتى حد لانو الكل باش يحبو يستغلوك كح كيف ما استغلوني انا كح كح مكنت مقصر في حتى شيء من جيهتها عطيتها قلبي وكل شيء نملكو كح اما هي بشنوا كافئتني كح كح كافئتني بالخيانة والغدر والسرقة كح كح
حسيت وكانو يدو كبست على يدي كيف اخر مرة
بابا:ملك هالقلب ملكك وخليه ملكك للابد نعرف مليح انو انتي تشبهيني في برشا حوايج .... تصرفاتك تقلباتك كل شيء فيك نسخة طبق الاصل عليا ومش حاب نهايتك تكون كيف نهايتي كح انا وصلت لاخر الطريق منجمتش نستحمل هذا الشيء اما انتي باش تكون هذي بداية طريقك كح بنتي الغالية سامحيني لانو باش نضطر نسيب يدك ونخليك تواجهي هذا العالم لوحدك اما كيف ما قتلك معدتش قادر نستحمل كل يوم نموت في النهار الف موتة نحب نموت بالمرة واصلان وجودي في حياتك باش يهدك اكثر ما يكون مفيد ليك
عضيت على شفايفي نحب نكتم شهقاتي اما منجمتش .......حسيت بالكرهبة كي وقفت نزلت وانا نجري نحب نترمى في حضن جهاد وننسى مشاكلي كيف العادة ..........وصلت للجردان لقيت الدنيا كلها مخربة وكانو صارت شيء حرب هنا .........مسحت دموعي وبقيت نخزر مع الجردان وانا نستفق ..........لمحت دم في الارض حسيت بالدنيا كاملة دارت بيا .........حطيت يدي على راسي وبديت نصرخ ..........مجرد شوفتي لدم خلتني نتذكر وقت طاحت جثتو قدام عينيا .............
ملك:بابااااااااااااااااااا لااااااااااااااااا
حسيت بشيء يدين حاوطوني عرفتو جهاد ........
جهاد:اششششش مصار شيء يا روحي كالم مفما حتى شيء كل شيء وفى
بديت نترعد في بلاصتي من الخلعة .........كل ما نغمض عينيا تجي صورتو قدام عيني ............طلعت راسي وخزرت في جهاد وعينيا ذابلين........
ملك:هو قتل روحو قدامي اهىء اهىء هو مشا وخلاني علاش هو اناني هك علاش فكر غير في روحو ومفكرش فيا مفكرش انو باش نتحطم في غيابو مستحيل نسامحهم مستحيل
طبع بوسة على جبهتي وهزني في حملتو..............وصلني لغرفتي وحطني فوق الفرش.............
جهاد:ارتاحي انا باش نحاسب لي عمل هذا الشيء وخلاك تهبطي هالدموع
كبشت في سوريتو وبقيت نخزر مع عينيه الذابلين.........
ملك:منحبوش يتضر تعبت يا جهاد كل شيء قاعد يذكر فيا بوجودو من لما دخل على حياتي كل احاسيسي تلخبطو منحبوش يبعد عليا ومنحبوش يقرب مني فرد وقت في عاصفة جوا قلبي قاعدة توجع فيا كيف ما قال بابا بالضبط
خزر فيا وهو عاقد حواجبو وحكا..........
جهاد:ملك على شكون تحكي
حط يديه على جبهتي وحكا.........
جهاد:شبيك تغلي هك ملك تسمعي فيا ياخي ملك عزيزتي تنفسي مليح شوي وباش نادي على الدكتور
في لحضة تغمضو عينيا ومعدت قادرة نحس بحتى شيء ..............
#اللؤلؤةالسوداء🔮
الحلقة 49
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
نيار يحكي:
بقيت قاعد في المكتب اما تفكيري كلو كان عندها..........متأكد انو لما راح تشوف حالة الفيلا باش تترعب على الاخر.........عديت يدي على شعري بفدة..........منحبش نفكر فاها اما منجمتش نخرجها من مخيلتي حتى دقيقة.................هزيت التيليفون وكومبوزيت نمرو واحد من الجواسيس نتيعي............بقيت نستنا فيه يرد وانا نفبري من الخلعة........اول ما هز عليا حكيت بالوقت ..............
نيار:شنوا احوال ملك
.......:المدموزال حالتها مطمنش من لما روحنا من عند حضرتكم وهي مشي بخير وكي شافت حالة الفيلا تحطمت اكثر
خديت نفس طويل وكبست على يدي وحكيت .....
نيار:شعل الكاميرا خليني نشوفها
........:منجمش هذا الشيء خطير اكيد ميسيو جهاد باش يفيق بيا
نيار:جهاد ما يفكر بحتى شيء كي تكون ملك جنبو شغل الكاميرا متخلنيش نجن &&&& في هذا النهار
........:حاضر
نيار:تي ازرب واخطينا من الكلام الفارغ
اول ما حلها وشفت حالتها هذيك حسيت بقلبي نغصني ..........عبيت يدي ومسحت على صورتها المعكوسة في عدسة الكاميرا وانا حاسس قلبي يوجع فيا مش نورمال............تمنيت كون جيت في اللحضة هذيك قدامها وساندتها .........هبطت يدي وعديتها على وجهي بفدة........كان لازم انو منخليهاش تروح في الوقت هذاك بالذات ...........اي وحدة اذا شافت هذاك المنضر باش تترعب خاصة هيا............ ملك صحيح تبين انو هي قاسية اما متأكد انو هي رقيقة وحنينة برشا .....بقيت مركز معاها وقلبي حاسسو قاعد يتعصر بطريقة توجع برشا مع كل دمعة تهبط من عينيها ........اول ما سمعت صرختها باسم بوها ترهوجت ............حاولت نربط الاحداث اما منجمتش.........خطرت في بالي فكرة اما منجمتش نصنفها بصورة صحيحة ولا غالطة......... متأكد انو حساسيتها الكبيرة من الناس كان بوها سببها الرئيسي ..........شفت جهاد جاء زيرت على قبضة يدي نحب نكتم الغضب نتيعي .................
تمنيت في اللحضة هذيك انو نكسر ايدين هذاك الواطي لي تجرأو انهم يتحطو على جسمها ويتلمسو بشرتها .....................عبا يدو ومسحلها دموعها لي تمنيت انو انا لي نمسحهملها في اللحضة هذي ونرضي شهوتي لي كل ما نشوفها تتحرك بتحسس بشرة وجهها القطنية ..........
الحلقة 50
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
........اول ما تبسم وخزر فاها بهذيك النضرة المقززة ............غمضت عينيا وزدت حليتهم نحب نكبس روحي ومنعملش حاجة مجنونة ........اما منضرو وهو يعدي في يديه على خدودها وتفاصيل وجهها........ وتغزلو بنضراتو لملامحها لي نحسهم ملك ليا وحدي ومش منحق حتى حد من غيري عالق في مخي ومش حاب يخرج من تفكيري .............اول ما حط شفايفو على جبهتها ........زيرت على سنيا حتى حسيتهم يضربو في بعض من شدة العصب...... وعروقي تكبسو لدرجة انهم تشنجو وحسيتهم قريب باش يترشقو من الضغط ..............اول ما حملها حسيت بالدم طلعلي حتى بديت نتنفس بالجهد .........غمضت عينيا جاتني صورتها وهي بين يديه غزلت .........طيشت كل شيء من فوق الطابلة وصرخت بكل قوتي نحب نفس على هذا الشعور القاتل لي نحس فيه لاول مرة........
نيار:ولد @@@@ &&&&& 
معرفتش قداش بقيت نسب ونلعن فيه.........فقت من سهوتي على صوت الباب يدق........
ترميت على الكرسي وبديت نمسح على وجهي بفدة.........
ادريس:نيار نجم ندخل
نيار:ادخل ادريس
اول ما دخل خزر مع المكتب وهو عاقد حواجبو..........
ادريس:حكيتي مع انجلي
جبدت السيقار وشعلتو وبديت ندور فيه في يدي بلا منحطو على فمي وحكيت.........
نيار:لا قلهم يجهزولي السيارة
ادريس:وين باش تروح في هذا الوقت
بقيت نخزر مع السيقار مبعد حطيتو في فمي وجبد جبدة كبيرة وحكيت .........
نيار:باش نروح لدار جهاد
اول ما سمعني عينيه تحلو صفاحي
ادريس:باش تضهر من درك هذا الشيء راح يطيح خطتنا كاملة في الماء
نيار:مش باش نضهر اما جيست نحب نشوف ملك
ادريس:هو بالبيت ومستحيل انو يخرج بعد لي صار
تبسمت على جنب وحكيت.........اصلان شوي وباش يخرج من الدار وهو ساخط.......توسعت تبسيمتي وانا ناخيل في منضرو في اللحضة هذي...... الهدية لي بعتهالو مستحيل يفوت فرصة انو يشكرني علاها .........طلعت راسي لقيت ادريس يخزر فيا وهو عاقد حواجبو .......حطيت يدي على المكتب وبديت ننقر عليه وانا نحكي........
نيار:باش يخرج جهزتلو خطة محكمة تخليه يخرج عن طوعو ويجيني وان حاب انا برجليه درك انا باش نعطيك عنوان وانت خدمتك الوحيدة انو تصورلي ملامح وجهو لانو بالحق متشوق نشوفو اما للاسف ملك في اللحضة هذي اغلى منو هههههههههه
3 نوفمبر 2018
الحلقة 51
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
ادريس:نيار متنساش انو هذيك البنت مجرد وسيلة للانتقام خاصك تكرهها وتنقم علاها كيف الاول
اول ما سمعتو عقدت حواجبي وحكيت.......
نيار:فاش تحكي ياخي اصلان انا نكرهها وناقم عليها بسبتها هي وخالها صار هذاك الشيء في اختي
ادريس:اما كلامك الاخير يقول العكس اصلان نضرتك لاها حسيتها سبيسيال اللي نعرف انو انت بديت تنجرف من الطريق وهذا الشيء باش يضرك انت واختك خاصك تراجع روحك مليح
قبل ما يكمل هدرتو وقفت بالنطرة ودزيت الكرسي للحيط وسندت يديا على البيرو حكيت وانا مزير على سنيا
نيار:ياخي واعي فاش تحكي ولا شنيا عمري محبيتها ولا حنحبها لهذيك البنت
ادريس:هاك هدرتاها وحدك وحدك انا مجبدتش على الحب........ اما انت لي عمرك محكيتي عليه حكيتي عليه وقت تفتحت سيرة هذيك البنت
خديت نفس كبير من السيقارو حتى حسيت روحي هديت شوي ..... طيشتو في الارض..........وطلعت راسي وخزرت في ادريس وانا مقحرلو.......حطيت يدي في جيبي وقربت منو بخطوات ثابتة ........اول ما وقفت مقابلو حسيتو تلبك.........تبسمت على جنب بخبث وجبدت السماعة من وذنو وحكيت مع بابا........
نيار:اهلا بابا
ايلان:$$$$$$ تي ما يغيب عليك حتى شيء والله ضهرتي ولد &&&& اكثر مني
نيار:تربيتك هههههه
اما بالحق ضهرتي درامي فوق اللازم اما خليني نفرحك تطمن من هذيك الجيهة
3نوفمبر 2018
الحلقة 52
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء
#تتمة؛
نيار:اما بالحق ضهرتي درامي فوق اللازم اما خليني نفرحك تطمن من هذيك الجيهة .........البنت متسوا حتى شيء عندي جيست نحب &&& تعرف صحيح كنت كاره الانتقام وكنت خايف لمنجمش نقرب منها لانو تعرف طبيعتي كيفاش صعيب نرضى باللي تكون اما من لما شفتها فرحت اححححح لانو باش ندوق كعبة سسسسسسثث محلاها تي قنبلة موقوتة على شكل بنت ومنضنش باش تتعاود مرة اخرى ...... ملك باش تكون هديتي وورقتي الرابحة في نفس الوقت وانت ابقى بعيد على الحكاية وتلهى بانجلي نضن جاء الوقت لي باش يتذكر اسم الامبراطور وريث الدون في اسبانيا وبرشا بلايص اخرين زادة كنت ديما نمشي على قراراتك اما من بعد اللي صار اخر مرة باش نضطر انو نعاكس قرارك
تلفتت لادريس لقيتو مهبط راسو
نيار: اه حقا المرة الجاية كي تحب تعداها عليا اختار واحد من غير ادريس لانو مستحيل ينجم يعداها عليا
تلفتت لادريس وحكيت
نيار:روح قلهم يجهزو السيارة
ادريس:حاضر
ايلان:$$$ اعمل اللي تحب عليه معدتش نتدخل اما في الاخير عندك تندم
نيار:منعرف علاش مش قادر نصدقك ههههههه اما بوسلي امي ومايكل امانك متوحشهم على الاخر خاصة هذاك الفصعون الصغير
سمعتو كيف نادى على امي تبسمت
ايلان:هاكي ولدك يعيطلك
سمعت بوسة قاوية عرفتو باسها
نيار:راه نسمع فيك يا منحرف راعي مشاعري شوي
ايلان:ياك انتا لي قلتيلي هههههه
نيار:وانت على سبة مش هك
ايلان:راه مقطوع ه
قبل ما يكمل هدرتو سمعت امي كيف تسب فيه ........
نيار:هههههه ماما
 جبدت البورطابل من يدو وبقات تحكي معايا حتى جاء ادريس وخبرني انو السيارة جاهزة................
نيار:امي الغالية باش نسكر عندي خدمة
غيت:اوكي يا روحي تهلا في صحتك ومتنساش وش وصيتك فك علينا من الحكاية هذا الشيء مش من مبادئنا
نيار:اممممم بوسيلي مايكل وانجلي
سمعتها كيف تنهدت عرفتها مش راضية ........اصلان من لما بديت بهذا الشيء وهي واقفة ضدي وحتى بابا مع الوقت صار بصفها.........
غيت: باهي سلام
اول ما سكرت الخط تنهدت.........مشيت للقجر وهزيت منو الاسوارة ...........خزرت فاها وتبسمت مبعد خرجت .......
الحلقة 53
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
ملك تحكي:
كنت راقدة حتى حسيت بشيء يدين يمسحو على شعري بحنية......تمللت شوي وحكيت وانا مغمضة عينيا......
ملك؛جهاد
نيار:مكانش جهاد من بعد اليوم كاين غير نيار يا ملاكي
اول ما سمعت صوتو ترهوجت .......اكيد قاعدة نستخايل .........كبست على عينيا وحليتهم بالعقل........اول ما شفتو بقيت مشوكية............سندت يديا على الفرش نحب نقوم اما منجمتش ........نحس في روحي مدقدقة والنفس بسيف ما يطلع........حسيت بيديه كي تحطو على حزامي حتى تلبكت ............حبيت نبعد اما هو كبس عليا وقومني شوي ...........
ملك:كيفاش حتان دخلتي لهنا هاه
عدا يدو على شعري ورجعهولي للتالي وبقا يخزر معايا خزرة ذابلة ........
نيار:خفت عليك برشا على هذيك جيت
سمعت الباب يدق ترعبت ..........تلفتت ليه وانا مربوثة على الاخر وحكيت بصوت ضعيف......
ملك:اكيد هذا جهاد اذا شافك لهنا باش يفهمني بالغالط بليز اخرج منحبوش يتغشش مني
تبسم على جنب وحط يديه في جيابو ومشا جيهة الباب ............
ملك:فاش تعمل ياخي هبلت
اول ما حلو لمحت البون..........كانت تخزر فيا وفيه وهي متعجبة
ملك:اوعك تحكي لجهاد على هذا الشيء
البون:حاضر مدموزال جبتلك دواك
نيار:هاتيه
 .......شفتها كي ركزت مع رجليا استغربت..........هبطت راسي لقيت الروب طالعة على الاخر حتى السترينغ باين ......في اللحضة هذيك بالسخانة طلعتلي من الحشمة.....خزرت في نيار لقيتو يخزر معايا وهو متبسم على جنب ...........هبطت الروب ومسحت على قصتي بتوتر..............
نيار:شو كيفاش حشمت الفرخة راه شايفك قبل اما تمنيت كون زدت شفت لي تحتهم
اول ما سمعت كلامو بلعت ريقي بتوتر وتكيت على المخدة وغمضت عيني........ بالحق في اللحضة هذي نتمنى نكون قاعدة نحلم .......تي معنديش حيل حتى باش نتعامل معاه ..............
حسيتو كيف قرب من الفرش حليت عينيا ..........حط يدو على جبهتي وهبطها لرقبتي .......
نيار:عندك السخانة كيف ما توقعت مستحيل تقعدي عاقلة وانتي بخير خودي اشربي
عبيت يدي وشربت الكبسولات ......حسيت بيدو كيف مسحت على طرف شفايفي تكبست وقلبي بدا يدق بسرعة كبيرة .......
نيار:بالحق قاعدة كيف الصغار تي مزلتي تسيحي على رواحك الماء هههه
غمضت عينيا وزدت حليتهم وخديت نفس طويل وحكيت.......
ملك:نيار اخرج يعيشك مش حابة تصرالي مشاكل
الحلقة 54
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة:
نيار؛لا نحب نرقد معاك توحشتك
ملك: ياخي سلطوك عليا ولا شنيا حكايتك انت تي وين نروح نلقاك حتى في الدار لاحقني بربي نحب نفهم شنوا لي تفكر فيه بالضبط اكيد تصرفاتك هذو عندهم معنى تعرفني من قبل .....عندك حساب مع جهاد تحب تصفيه عن طريقي ولا انت واحد من اقارب ولا اصحاب نزار... اذا كان هكداك نقولك انو عندي قداش من لي متلاقيتوش ومعندي حتى خبر عليه ولا على بلاصتو
نيار:بربي شاكة فيا لدرجة هذي
ملك:ايهوالله بسيف تخلي العبد يشك فيك ازح كيفاش ما نعرفك لا تعرفني وتتعامل معايا وكانو عندنا سنين من لي نعرفو بعض لا والاحلى انو تبزنس فيا وكانو مرتك ولا حبيبتك شنوا حكايتك فهمني
اول ما كملت كلامي لقيتو يخزر مع شفايفي وعينيه ذابلين ...........طلع عينيه فيا وبقا متبسملي بحنية .........
ملك:متقوليش مسمعتي حتى شيء من لي قلتو
نيار:كون نقلك مسمعتش تسما نكذب عليك تطمني فهمت كلماتك حرف بحرف وهاني باش نطمنك مفما حتى شيء من لي حكيتيه غير جزء صغير صحيح
ملك:وشنوا هذا الجزء
نيار:تحبي تعرفي علاش نعمل هك
ملك:ايه
قرب وجهو من وجهي حتى ولا يتنفس في فمي.........بعدت شوي اما هو زاد قرب مني..........في اللحضة هذيك بقيت نخزر مع عينيه وشفايفو وقلبي يضرب بسرعة كبيرة..........كان يحكي معايا بصوت ضعيف لدرجة انو حسيتو وكانو شيء نسمة عاتية خلاتني نرجف .......
نيار:تحبي تعرفي
بلعت ريقي بالغصب وهزيتلو براسي .........حسيت بيديه كيف طلعو مع حزامي وبداو يمسحو عليه بحنية حتى طلعتلي السخانة وقفصي الصدري تمرد عليا وبديت نتنفس بالجهد .........غمضت عينيا وبقيت مستمتعة بقربو ولمساتو لي مسكرتني.......بقا يحكي وانا مسمعت حتى شيء جيست كنت ذايبة بلمساتو وانفاسو لي يضربو فيا.........قرب من وذني وحكا
نيار:جهاد
كبست على صدرو وحكيت بصوت يا دوب ما يتسمع....
ملك:شبيه
نيار:مسمعتي حتى شيء من لي قلتو قبل
ملك:ايه
باسني على رقبتي وبقا يعدي في خشمو علاها وهو يحكي بصوت ضعيف .........
نيار:مليح حبي هك احسن باش نعاودلك لي حاب عليه
قتلك نعمل في هذا الكل على خاطرك تعجبيني ونحب عليك وجهاد وهذاك معندهم حتى دخل
ملك:اممممم
فقت من سهوتي كي باسني على خدي وبعد ..........حليت عينيا وانا نحس في قلبي راح يخرج من بلاصتو وكانو كنت في سباق كبير .........
نيار:سفا درك
الحلقة 55
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة:
نيار:سفا درك
ريقلت شعري وحمحمت...... منعرفش علاش بمجرد ما يقرب مني ننسا شكون انا ولا مع مين قاعدة ...... اما بالحق احساس محلاه ومكرهتش نبقا نحس بيه طول عمري.........
ملك: احمممم ايه
نيار:شنوا رايك
ملك:في شنوا
نيار:علاقتنا
ملك:منحبش
حسيت نضرتو تبدلت اما فيسع ما رجعت عادي............
نيار:شنوا رايك نعقدو اتفاق
ميلت شفايفي على جنب وحكيت.........
ملك:وشنوا هذا الاتفاق
نيار:تقعدي تتواعدي معايا لمدة اسبوعين اذا حبتيني باش تصير علاقتنا رسمية واذا لا ههههه
بديت نعكي على ضحكتو بيدي مبعد حكيت
ملك:يههيهن
ملك:مالا سي نيار جوابي هو لا
نيار:متأكدة
ملك:ايه
نيار:اما ميهونش هذا الشيء على جال هذي الاسوارة الغالية
الحلقة 56
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
نيار:شنوا رايك نعقدو اتفاق
ميلت شفايفي على جنب وحكيت.........
ملك:وشنوا هذا الاتفاق
نيار:تقعدي تتواعدي معايا لمدة اسبوعين اذا حبتيني باش تصير علاقتنا رسمية واذا لا ههههه
بديت نعكي على ضحكتو بيدي مبعد حكيت
ملك:يههيهن
ملك:مالا سي نيار جوابي هو لا
نيار:متأكدة
ملك:ايه
نيار:اما ميهونش هذا الشيء على جال هذي الاسوارة الغالية
اول ما شفت الاسوارة تنطرت واقفة وبقيت مضيقة عينيا فيها .........هذي الاسوارة غالية عليا برشا .........جهاد من لما كنت صغيرة نقش علاها اسمي واسمو وديما يحبني نلبسها لانو يحسها هي الرابط لي بيناتنا ..........طلعت عينيا لقيتو يخزر فيا وهو متبسم بخبث........هبطت راسي وبقيت نخمم ........منجمش نتخلا علاها لانو جهاد باش ياخد بخاطرو مني اما في نفس الوقت معنديش القوة انو نزيد نتحمل هالاحاسيس لي نحسها من جيهتو...........عبيت يدي ومسحت على شعري بفدة........قلبي حاب هذي الاحاسيس ء اما عقلي رافضها بشكل قاطع ........خزرت في صورتي انا وجهاد تنهدت ......
ملك:باهي مشات معاك بصح عندي شروط قبل
خبا الاسوارة في جيبو وتبسم معايا بحنية .........
نيار:وشنوا شروط اميرتي
ملك:ملازمش تقرب مني وتتجاوز حدودك معايا كيف ديما
حط يدو في جيبو وقرب مني .........حتى ولا لاصق فيا ........عدا يدو الاخرى على تعاليم وجهي حتى لشعري .........مبعد بقا يلعب بخصلة من شعري بصبعو ........
نيار:شرطك مقبول على كل باش تجيني برجليك ومش حنقرب منك الا بموافقتك اما البوسة باش نعمل مجهود كبير لانو صعيب ياسر نشد روحي على هذو الشفايف لي كل ما نشوفهم نحسهم ينادولي باش نغرق فيهم ونعتصر خمرهم سسسسسسثثثث
اول ما سمعت كلامو وسمعت هذيك سسسثث لي تعبر على اللذة حسيت بكورون ضربني في كرشي وحريقة قوية من التحت حتى تهز صدري لا اراديا ..........زيرت على يدي وبعدت عليه وانا مرهوجة ...........
ملك:هذيك بالذات ممنوع باش نكون معاك هالاسبوعين اما اول ما يفضو باش تعطيني اسوارتي وكل واحد باش يمشي على حالو
نيار:اما انا متأمل انو بعد هالاسبوعين باش تصيري معايا
جبدتو من يدو للطاقة وحكيت
ملك:هذاك خيالك الواسع تنجم تخرج درك
باسني على خدي بوسة مرصوصة وحكا
نيار:بون وي عزيزتي
شفتو ماشي جيهة الباب استغربت
الحلقة 57
بعنوان:هوس الامبراطور
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮

جهاد يحكي :
كنت قاعد في الغرفة نستنا فاها تفيق وتحل عيناها وتخليني نغرق في بحرهم كيف ديما ........تفكرت حالتها بقيل حسيت بقلبي تقبض...........نعرف مليح حساسية ملك تجاه هذا الموضوع بالذات ........اما مفهمتش كيفاش تذكرت بوها في هذا الوقت ........صحيح الدم كان باش يرعبها ويخليها تتذكرو اما مش تدمر لهذي الدرجة اكيد فما شيء مش عادي في الموضوع .....تلفتت لاها لقيتها راقدة في سابع نومة .........عبيت يدي وبديت نمسح على شعرها وخدودها وانا متبسم ...............اول ما وصلت لشفايفها بديت نبلع في ريقي بالغصب .......بعدت يدي منهم بسيف وبقيت مركز مع ملامحها .............توحشتها برشا الفرخة البارح منجمتش نرقد ولا نغمض عيني حتى ثانية وهي مش موجودة........اصلان مستحيل يجيني نوم بلا منحس بوجودها جنبي ولا نشم ريحتها كيف ديما ...........سمعتها كيف بدات تعمل في اصوات تع واحد مرعوب عرفتها قاعدة تكوبس.............عضيت على شفتي نحب نكبح الغضب نتيعي
..........متأكد انو الحقير نيار هو لي عمل هجوم عليا وبسبتو هو ملك تذكرت الماضي ........عضيت على شفايفي بقوة...........مستحيل انو نعديهالو ...........اول ما نعرف مكانو ومكان اختو باش ندمهم على النهار لي ولدو فيه .......... سمعت صوتها وهي تنادي باسم بوها كبست على يدها حتى سكتت .............عبيت يدي وبديت نمسحلها على شعرها حتى هدات ...........جبدتها لحضني وغمضت عينيا..........كل ما نشم ريحتها نتكبس على الاخر اما لازم نصبر............ اليوم لازم نتحكم في شهوتي لانو مش حاب نغلط غلطة باش نندم عليها عمري كامل .....في لحضة سمعت رنة الميساج على الموبايل نتيعي........هزيتو لقيت نفس رقم خو انجلي.......عبيت يدي ومسحت على وجهي بفدة الضاهر مش حابين يخطو جرتي هالناس تي يلمو بنتهم مبعد يجو يحاسبو الناس ........حليت المودباس وخرجت للطاقة نحب نقرا شنوا بعثلي بلا منفيق ملك .........اول ما حليتو لقيت صورة ملك وهي راقدة .........بقيت مثبت مع الصورة وانا مصدوم لا مستحيل شنوا تعمل هذي الصورة عندو .........في لحضة حسيت بالدنيا دارت بيا تي من وين جابها هاذي الصورة ..............حتى الغرفة مش واضحة اذا هاذي تعها ولا خاطية .........
الحلقة 58
بعنوان:هوس الامبراطور
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة:
 ........حليت المودباس وخرجت للطاقة نحب نقرا شنوا بعثلي بلا منفيق ملك .........اول ما حليتو لقيت صورة ملك وهي راقدة .........بقيت مثبت مع الصورة وانا مصدوم لا مستحيل شنوا تعمل هذي الصورة عندو .........في لحضة حسيت بالدنيا دارت بيا تي من وين جابها هاذي الصورة ..............حتى الغرفة مش واضحة اذا هاذي تعها ولا خاطية .........ركزت في الصورة وقلبي يدق بالقوي.........كانت باينة راقدة ومسلمة منضنش تكون هاذي الصورة في بلاصة غير غرفتها ........رصيت على سنيا لدرجة انو حسيت بفكي تشنج ........الحقير ممكن ياسر يكون دخل لجوا بيتي وانا مفيباليش(السيد دخل وقعد.وتغزل بالبنت وسي جيهاد ما في خبارو والو يلزمني نفيقو شوي😈)..........زيرت على يدي وعاودت دقيتلو اما صدمني كي كوبا عليا وزاد بعثلي ميساج اخر...........حليتو وبقيت نقرا فيه كلمة بكلمة وانا نحس في العصب قاعد يطلعلي مع كل كلمة وسطر فيه ........
 ..............تمايلها امامي يستفز رجولتي....... ويدعوني لاعتصار منحنياتها تحت اضلعي

  ............شعرها الاشقر المتمرد يجعلني اشتهي رفعه عن منحنيات خصرها لأروي ناظري بجمال خيوط الشمس التي انعكست وانطبعت على عرش خصلاتها .........شفاهها اه من شفاهها تلك قد سلطت علي لعنة الادمان اه لقد اسكرتني الى حد الثمالة ............كم تمنيت في هذه اللحضة اني جالس في تلك الغرفة اداعب خصلاتها الحريرية بين اصابعي ........... حقا تمنيت ايضا لو اني فوقها اداعب لسانها لاعتصر منه خمري اللذيذ واغوص في منحنيات جسدها بقبلاتي واطبع تعاليم ملكيتي عليها ............
الامبراطور (****شارع******رقم ****)
اول ما كملت قريتو طيشت البورطابل على طول يدي حتى جاء طراف طراف
 ......... بقيت نضرب في الحيط حتى تهديت بالقدا............تسندت على الحيط وبقيت نتنفس بالجهد ...........خديت نفس طويل ومسحت العرق لي طاح على جبهتي وحكيت وانا راص على سنيا
جهاد:والله ما ندم امك ##### و###### الخن#### تع &&&&&
رجعت شعري للتالي ومشيت هزيت الفرد ومفاتحي ........بقيت ماشي في السيارة وكل ما نتفكر كلماتو نزير على سنيا ونضرب الفولون بكل قوتي كشما تخف عصبيتي شوي.........من بعد لي قالو اليوم مستحيل نخليه يعيش حتى ثانية اخرى حتى لو كنت باش نفتح نار جهنم عليا
الحلقة 59
بعنوان:هوس الامبراطور😈
   .......لي يتجرأ ويحط عينو على ملك باش نبيدو من هذي الدنيا بلا ميرفلي جفن.........اول ما وصلت للعنوان راكيت السيارة ومشيت وانا العصب يهز فيا وينفض ......شرجيت السلاح ودخلت للدار......اول ما دخلت قابلتني كتيبة في الحيط تع الصالون
نيار:باش يجي يوم ونحقق كل شيء قلتهولك في هذاك الميساج اما متخافش باش نبعتلك صور حبيبتك وهي بين يديا وتحت قبضتي
الامبراطور
في لحضة حسيت العصب ركبني على الاخر ...........بديت نكسر في كل شيء قدامي وعينيا مغمضين من العصب........شفت صورتو معلقة على الحيط فرغت سلاحي كامل فيها وصرخت
جهاد:نيارررررررر باااااااششششش ننننقققتتتتتتتلللللللكككككككككككك تسسسمعع فييياااا بااااااشششش نقققتتتلللكككك كككككلللل ككككلللمممممةةة قققللتتتاها بببااااشش تتتتكككونننن بححقه وهاااددوك الللععينننيينننن لللييي تتجججرررأاااووو يخخخخززررووو معاههههااا هههاذيككك اللللخززررة ببباااششش نننققتتلعهم من بببلللااصتهم
.... ضربت البونكات ومشيت وانا نتحلف فيه..........مستحيل نخليه يحقق مبتغاه ..........هذا الشيء على جثتي .........ملك بالذات خط احمر ومنسمح حتى لجنس ادم انو يقرب منها ولا يمس حتى شعرة من راسها.........طول عمرها باش تبقى ملك ليا وحدي حتى لو موصلتش ليها .........اما يكفيني انو متكون لحتى حد اخر من بعدي ..........مشيت للفيلا وانا حارق الكياس .........اول ما وصلت جمعت كل الحراس وبقيت نسقسي فيهم
جهاد:ملك الايام هذو مع شكون تلاقات وشكون صادفت
.......:كانت تتلاقا غير بصحبتها ميرال سيدي
عبيت يدي وجبدت صورتو من جيبي.......
جهاد:اه وشفتو هذا الشخص يدور حولها ولا لمحتوه
اول ما شافوه هزولي كلهم راسهم بلا ......خزرت فيهم وقحرتلهم متأكد انو لمحوه مستحيل يكونو ملمحوهوش وممكن ياسر يكونو رجالو ........حطيت يديا في جيابي وحكيت وانا متبسم على جنب.........
جهاد:انتو مطرودين
اول ما سمعوني حسيتهم تلبكو ودخلو بعضهم............شرت لرجالي الخاصين باش يفرغو سلاحهم في روسهم...............مسحت وجهي من دمهم وطيشت المنشفة في الارض ..........خزرت في رجالي بنص عين وحكيت وانا مزير على سنيا
جهاد:طيشوهم ومنسحق تخلو حتى اثر وراكم مفهوم
غارد:مفهوم ميسيو جهاد
الحلقة 60
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
الراوية تحكي:
كان قاعد بالمكتب يخزر مع البيسي وهو متبسم بخبث................اول ما كمل الفيديو سكر البيسي وتعالت على ملامحو الرجولية الغامضة ابتسامة شيطانية شريرة ............منضر جهاد وهو في الحالة هذي......... ارضالو غرورو لدرجة انو عينيه لي كانت غالبة عليهم لمحة الغضب تحولو لعيون اسد متلذذ بعذاب فريستو اثناء تقطيع اشلائها وسحقها تحت مخالبو الحادة .............
عبا يدو البارزة العروق ...
....ومسح على جنب شفايفو وحكا بصوتو الرجولي لي يزعزع الجبال ............
نيار:هذي مجرد خطوة صغيرة وصرالك هك مالا كون دخلنا في المعقول يا جهاد شنوا كان باش يصيرلك ححححححح متمني نشوف منضرك وقت ملك تحكيلك شنوا باش نعمل فاها ...........
غمض عينيه يحب يتذكر حالة جهاد لي تخليه يرضي كبرياؤو اللعين ......اما تزعزع اول ما تصدرت على عرش مخيلتو صورتها هي ............ ومن غيرها تلك الانثى الشقراء المثيرة .........تعالت على شفاهو ابتسامة طفيفة....... وهو قاعد يتذكر في تفاصيل وجهها وبدا في مغازلتو ومضاجعتو ليها في اساور مخيلتو المنحرفة 
...........تعرضت على مخيلتو صورة عينيها لبحال السهم القاتل لي يخترق تجاويف صدرو بمجرد ميلتقيو بعينيه..............خرج صوتو وهو متلذلذ بحال شيء افعى تنثر في سمها وهو قاعد يتذكر في بسمتها وحركة شفايفها لي كيف المغناطيس
   .........كل ما يتذكر حركتهم كيف تخرج الحروف من تجويفهم وشكلهم لي يحسو كيف شيء مغناطيس يجذب فيه باش يغرق فيهم ويعتصر منهم كأسو المسكر لي عمرو متذوق بمثل لذتو من قبل .............
نيار:ملك سسسسسسثثث
 .........اسمها خرج من بين شفايفو بدون وعي منو مصاحب بهذيك سسسسثثثث لي تعبر على مدى لذتو وهو يتخيل في شكلها ...........حل عينيه البنيين لي كانت تعلو سطحهم حمرة الشهوة وخزر بيهم بذبول شديد كيف شيء اسد عطشان محتاج انو يروي روحو بشيء قطرات من مشروبو اللي مينجمش يستغني عليه لانو ولا بحال شيء ادمان بالنسبة ليه............حل البيسي وفتحو على غرفتها يحب يملي عينيه من شوفة هذي الانثى المتمردة لي تمردت على اساور حياتو وخلت الامور تنحدر في مسار غير معروفة نهايتو بالنسبة ليه بعنادها وفازاتها .......اول ما شاف صورتها بين احضان غيرو حس بالعصب ركبو .........
الحلقة 61
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:
#اللؤلؤةالسوداء🔮
......اول ما شاف صورتها بين احضان غيرو حس بالعصب ركبو .........كيف لا وحاجة من املاكو كيف ما مصنفها هو راقدة بين ايدين غيرو والاسوء بين يدين الشخص لي يحب يحرقو عن طريقها ........صحيح باش يتقرب منها على اساس الانتقام وباش يتخلا علاها اما شيء حاجة مخلياتو يصنفها وكانها من املاكو الخاصة اللي ميجوزش انو تكون تحت رحمة غيرو ......في لحضة كشر على انيابو وبدا يضغط عليهم من شدة العصب وعروقو تكبسو وتشنجو لدرجة انو حسهم قريب يتفلقو ..... بدا ينفت في نيران حارقة من شدة الهيجان وعضلاتو السداسية ارتسمت على هذاك التيشرط لي كان لابسو قطعة بقطعة .......وانتفخو بشكل غير عادي
......شكلهم هذاك يخلي الانسان لي يخزر ليه يفهم انو باش تصير شيء عاصفة نارية مدمرة من وراء هذا المنضر المرعب المخيف .......... وصدق هذا الشيء لانو بالفعل تحول لشيء اعصار زعزع البيرو بلي فيه بالتكسار والعياط..............في لحضة الباب تحل ودخل مدير اعمالو وصديقو ادريس لي بدورو تفاجئ من هذا المنضر وحل عينيه بصدمة فيه ..........
ادريس:نيار شنوا صرا
تكا على الحيط وجبد السيقارو من جيبو وبدا ينفخ فيه بغل كبير وكانو يحب يفرغ الطاقة السلبية لي يحس فاها تعتصر في اشلاء قلبو وتفكك فاها قطعة بقطعة .........اول ما كمل السيقارو طيشو وعفس عليه وبدا ينهج بسرعة كبيرة وكانو شيء عداء في سباق مضمارو صعب التكيف ...........طلع خصلات شعرو البنية المبتلة بقطرات العرق نتيعو من على عينيه وحكا وهو راص على سنيه........
نيار:جيبلي شيء كاس وقرعة وبلا متسأل حتى شيء
ادريس اول ما سمع كلامو هبط راصو وحكا......
ادريس:كيف ما تحب نكثرلك فيه الثلج
نيار:ايه
اجابتو هذيك كانت كفيلة انو تخلي ادريس ينسحب بهدوء قبل ما يسأل على السبب ويصير احد ضحايا هذه العاصفة الملتهبة التي لا تحمد عقباها ..............اول ما جابلو ادريس نبيذو حنا راسو وخرج بكل ارياحية ..............بقا يخزر مع هذيك القرعة لي كانت من اغلى وافخم انواع النبيذ بعيون نيزكية تعكس شدة الغضب المكبوت داخلو..........رفع يدو بكل هدوء عكس العاصفة لي اجتاحت قلبو وتناثرت في شرايينو وخدا رشفة من الكاس وذبالو عينيه وكانو هذاك الكاس كان بمثابة شيء مبرد لهذه العاصفة المخيفة ..............
..............في لحضة لمح شيء خيال جاي جيهتو طلع راسو وخزر فيه بكل دهشة...............كيف لا وذلك كان خيال اخر شخص كان متوقع انو يخرج من مخيلتو ويتجسد في الحقيقة .........
نيار:شنوا صايرلي علاش قاعد نتخيل فيك انتي بالذات مش من المفروض نتقزز منك
اقتربت منو بخطواتها اللي كانت بمثابة شيء نغمة موسيقية مصحوبة بعطرها الساحر وهي تتمايل على عرش قلبو اللي تهد بمجرد ما التقت عيناه بعيناها المتلؤلؤين بلون البلور الازرق و لمح هذيك البسمة لي كانت بمثابة رصاصة قاتلة اخترقت شرايين قلبو..............
قربت منو وطبست عليه وعدات يدها على وجهو وشعرو ونفس التبسيمة مرسومة في شفاهها اللي يخليوه ينحني امام سحرهم واغرائهم اللي ولا بحال شيء لعنة خبيثة تسلطت على رجولتو .........تنهد تنهيدة واحد مغلوب امرو ..............كيف لا وهذاك المذاق اللذيذ من نهار لي تذوقو واعتصر شهدو نسا مذاق كل الخمور والاشياء المسكرة وصار مدمن لهذا الطعم لي تذوق منو مرتين اما مزال مشبعش من لذتو بالعكس زاد اصرار نفسو الخبيثة انو تتذوقو لمرات عدة .............عبا يدو بكل ثقل وعداها على هذاك الخيال اما في لحضة انزاحت تلك الصورة وانصهرت بحال شيء جليد ..............
نيار:انا نكرهك يا ملك نكرهك مفما حتى شيء من لي يخمم فيه بابا هذي مجرد شهوة مجرد شهوة مش حاجة اخرى
الحلقة 62
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
نيار:انا نكرهك يا ملك نكرهك مفما حتى شيء من لي يخمم فيه بابا هذي مجرد شهوة مجرد شهوة مش حاجة اخرى
(حقا ايها الامبراطور لقد وقعت في شباك العشق فالرغبة بعيدة تماما عن هذه التصرفات فبمجرد ان تتذوق الشيء مرة ستتوقف عن التفكير فيه اما انت فحدث معك العكس وهذا الاحساس يصنف على انه بداية الهوس😍😍😍😈)
كلامو هذاك بقا يعاود فيه وكانو يحب يقنع هذا القلب اللعين اللي تمرد عليه وخرج عن طوعو بهذي الحقيقة اللي عقلو يحب يرسخها فيه ............سند يدو على الحيط ومشا بخطواتو المعتادة نحو غرفتو يحب يهرب من هذي التخيلات لي باش تجيب اخرتو في هذا النهار لانو معندوش القدرة انو يزيد يقاوم هذا الشيء وتفكيرو كلو في نهار الغد .............
الحلقة 63
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
ملك تحكي :
قمت الصباح على صوت التيليفون ينوقز...........مديت يدي طفيتو وكملت رقدت وانا نلعن في هذا لي فيقني ........ اما زاد نوقز برشا مرات حتى خلاني نتقلق........... هذي اكيد ميرال لانو هي الوحيدة لي تعمل هك .......هزيتو بالعقل وفتحت وانا مزالني راقدة.....
ملك:الخرية وش تسحقي من نم*** على صباح ربي
اول ما سمعت ضحكتو تهزيت وتنفضت في بلاصتي
نيار:احححح قداش نحب لكلام الخاسر لي يطلع من هذوك الشفايف القاتلة
.........دورت راسي على الغرفة ملقيتش جهاد.........مسحت على عينيا بفدة ورجعت شعري للتالي وحكيت بصوت ضعيف نخاف جهاد يسمعني ........
ملك:نييياااررر
نيار:صباح الحب والعشق والغرام يا ملاكي
ملك:علاش معيطلي على صباح ربي ومين جبتي نمرويا
نيار:هكا تحكي مع حبيبك يا روحي اما عادي مع الوقت حتى انتي باش تعودي تغرقيني بعبرات الحب و الغزل
ملك:مامسطك يا هم تي احكي فيسع وخليني نرجع نرقد راه مزلت تعبانة ومشبعتش نوم
نيار:اححح كيفي بالضبط هذاك حضني لي رقدتي فيه البارح خلاك تدمني عليه حتى معدتيش قادرة ترقدي في بلاصة اخرى وانتي بعيدة عليه 
ملك:نيااارر راه نحكي بالحق متعصبنيش على الصباح احكي وش عندك ولا خليني نسكر
نيار:الضاهر فيك نضتي مخسرة اليوم اما عادي باش نحسنلك مزاجك بلي راح نقولو
نفخت على قصتي وميلت شفايفي وحكيت........
ملك:مشكيتش اكيد باش يصير العكس
نيار:اممم اسمعي ومبعد قرري المهم بعد ساعة نسحقك جاهزة نحب نعمل سبور ونفطر معاك
ملك:بربي روح اعملو وحدك راه مش حابة ندير اليوم وحتى الفطور تنجم تفطر وحدك مش بالضرورة نكون معاك
نيار:لا يا روحي نفسيتي تحطمت في غيابك و شهيتي تسدت من وقت لي غادرتي البيت واكيد بشوفة وجه اميرتي باش تزيد تتحل ونفسيتي تتحسن
ملك:نيار مش جاية
نيار:يعني نقدتي الاتفاق من البداية
ملك:لا اما الاتفاق يقول انو نعيش دور حبيبتك وهذو الحوايج تعملهم وحدك
سمعتو كيف ضحك بالصوت....... مبعدحكا بصوت ضعيف يشبه للهمس حتى خلى قلبي يدق بقوة وانفاسي تخرج عن وتيرتها الطبيعية بمجرد ما تخيلت كلامو ...........
الحلقة 64
بعنوات:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة:
نيار:ملك نهار لي باش تكوني حبيبتي فيه باش تصيري تشاركيني كلشي سسسسثثثث حتى من سريري باش يصير سريرك وجسمك اه منو هذاك حكايتو وحدو لانو باش يصير وكانو قطعة من بدني باش نعتصرو تحتي وباش نعملو حوايج اكثر ما تتصوري يا روحي ومنضنش عقلك الصغير باش ينجم يتحملها خايري يا تجي بخاطرك يا نجي نجيبك لانو تع الصح معدتش قادر نصبر وانا بعيد على المسكر نتيعي
اول ما كمل كلامو بلعت ريقي بسيف وحكيت بصوت ذابل........
ملك:حاضر
نيار:ملك
ملك:امممم
نيار:حاولي تتفادي اللون الاسود
ملك:علاه
نيار: بشرتك البيضاء ثسسسسس
اول ما سمعت زوز كلمات هذو تكبست ولبني العرق........قفلت عينيا وزدت حليتهم وحكيت بالغصب ........
ملك:شبيها
نيار:اه كي تتكسا باللون الاسود تخليني نصير مثل المجنون الفاقد لعقلو امام كمية الاغراء ليضيفها هذاك اللون لبشرتك الحليبية ونفقد سيطرتي على ذاتي ونصير مثل الاسد الجائع لي يحب يتروا ويرضي غريزتو 
في لحضة حسيت برجفة بنينة سرات في بطني ...........غمضت عينيا وبقيت متخيلة ملمس يدو وهو يتسارا على تفاصيل جسمي
نيار:ملك
ملك:امممم مطوليش عليا
فقت من سهوتي على صوت جهاد داخل الغرفة......
جهاد:عزيزتي فقتي
ملك:ايه
شفتو مركز مع التيليفون توترت ........
جهاد:مع شكون تحكي
بلعت ريقي وحكيت.......
ملك؛مع مع ميرال باش نتلاقا باها بعد ساعة
جهاد:باهي مالا هيا اهبطي تفطري عندي خدمة اليوم
ملك:ايه نكمل نتفاهم معاها وين نتلاقاو ونلحقك
جهاد؛اوكي مطوليش قبل ما يبرد الفطور
تبسم معايا وقفل الباب..........اول ما قفلو تنفست براحة.........
نيار:مبعد نجي نديك من *****
ملك:والحراس
نيار:متخافيش شاريهم حتى هذو
اول ما سمعت كلامو استغربت .........
ملك:كيفاش
نيار:هو بدللك الحراس وهذو الحراس يخدمو عندي ومش باش يخبروه بحتى شيء الا لي نقوللهم عليه انا
ملك:بديت تخوفني راك علاه تعمل هك
نيار:قتلك من قبل لانو تعجبيني ونحبك تصيري معايا وهذو الحراس خليتهم عندك باش منتشغشبش عليك كي تكوني بعيدة عليا
الحلقة 65
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
ملك تحكي:
خرجت من الدار وركبت في الكرهبة................حطيت راسي على الشباك وسهيت في الفراغ ...........في لحضة تبسمت على جنب بخبث وقت تفكرت كلامو .........اليوم باش نهبلو ونخليه يندم على النهار لي اقترح فيه انو يعمل هذي المساومة معايا (ديما تهدرها 😂)..............جبدت المراية وشفت مع روحي .........كنت لابسة روب كحلة مكبوسة مع بدني ومبيناتو وفوقها فاست كحلة زادة ......رجعت شعري للتالي وبقيت نتفكر في كلماتو ............صحيح طلب مني منلبسش الاسود اما انا لبستو ضد فيه .................نيار الضاهر فيه يحب يلعب عليا اما انا لي باش نتوبو في الاخر ونخليه يوقع في نفس الفخ لي ناصبو ليا ...........تفكرت كلماتو ولمساتو سهيت اما فقت مع روحي فيسع .........حركت راسي بلا نحب نطرد الافكار لي جاتني .....
متأكدة انو كيفو كيف الرجال الكل ..........مجرد ما يشوفو طفلة مش عاطيتهم وجه ومتكبرة عليهم يحسو هذا الشيء يخدش رجولتهم ..........وفي الاخير يحبو يرضيو غرورهم وقت يطيحوها في شباكهم وياخدو منها لي بغاو مبعد يسيبوها(للاسف كاين منهم هذو الانواع في الحقيقة لذلك قبل ما تسلمي لازم تحسبي الف حساب مجرد نصيحة😇 )............حسيت بالكرهبة كيف وقفت طلعت راسي بالوقت..........اول ما شفتو نسيت لي كنت نخمم فيه كامل وتحلو عينيا صفاحي من كتلة الرجولة لي قاعدة نخزر معاها ........بقيت نرمش في عينيا وانا حاسة قلبي حيخرج من بلاصتو من شدة انجذابي لرجوليتو لي تقطر من كل تعاليمو وكانها تتحدى في تمرد انوثتي وتحب تخليها تخضع ليه وتستسلم لجاذبيتو ............. 
كان لابس سروال ابيض وقمجة تع دجين مكبوسة على بدنو وراسمة عضلاتو السداسية كعبة بكعبة وقطعة بقطعة لدرجة انو خلاتني نشتهي نعدي يديا علاها ونتغزل بتفاصيلها عن طريق تمرير اصابعي على خطوطها وقطعها المتشنجة اللذيذة😍😍😍😍 ..........هبطت عينيا وبقيت نخزر مع عروق يديه البارزين لي يبينو كمية الرجولة الطاغية على تفاصيلو الخمرية الساحرة........قرب مني بمشيتو الرجولية لي بحال شيء اسد يتمشا في اساور امبراطوريتو بكل هيبة وشموخ وحاوطني من خصري بيديه حتى طلعت شوي ولصقني في صدرو .........
غمضت عينيا وبقيت مستمتعة بسحر ريحتو لي تغلغلت في كياني وخلاتو يترخف بمجرد مقرب مني وخدر مشابكي الحسية وخلاني نغيب عن الواقع .............حسيت بشفايفو كي تحطو على خدي حتى تهزيت وتنفضت من بلاصتي وبدا القفص الصدري تيعي يخرج عن وتيرتو العادية ............غمضت عينيا وكبشت فيه من شدة الانجذاب لي حسيتو ...........لدرجة انو خلاني نغيب على هذا العالم وننسا روحي وانا بين يديه ....قرب شفايفو من وذني وحكا بصوت قريب للانعدام وبقا يتنفس في رقبتي حتى ترهوجت وزدت كبست عليه اكثر نحب نثبت توازني لي تخلخل ما بين قبضة يديه ...........
نيار:لبستي الاكحل اممممم تحملي نتائج غلطتك مالا ......
زيرت على يدي نحب نفيق من هذي الغيبوبة ومنزيدش ننجر فاها اكثر والتقطت انفاسي ............... اول ما تفكرت هدرة بابا حسيت وكانو سطل ماء بارد تكب عليا......نفس الاحاسيس لي حذرني منهم بابا قاعدة نحس فيها وانا بين يديه .....خديت نفس طويل وتنهدت لازمني نعمل حد لهذي المشاعر لي تخليني نضعف جيهتو ...........كبست روحي و طلعت عينيا وخزرت في عينيه وانا متبسمة بخبث عكس البسمة لي حابة نرسمها على شفايفي ........
ملك:اممم راه انت الوحيد لي باش تتقاس وتتظر
زاد لزني ليه اكثر وبقا يخزر فيا خزرة ذابلة
ويديه يتسارو في معالم بدني بكل حنية ......بديت نفرفط نحب نبعد اما هو كبس عليا اكثر
نيار:اشششششش يزي بلا تحراك راه قاعدة تهبلي فيا اكثر
اول ما سمعت كلامو سكتت وخنست...طلع راسي بطرف صوابعو وبقا يخزر فيا وهو متبسم بحنية......... بقيت نخزر في عينيه البنيين وانا هايمة في سحرهم الطاغي ....رجع خصلة من شعري وراء وذني وحكا .....
نيار:صحيح باش نتظر اما نهار لي تطيحي بين يدي باش نرجعلك تصرفاتك هذو بالثاني والمثلث حطي هذا الشيء في بالك يا ملاكي
اول ما حسيت بيديه ترخفو من حزامي جبدت روحي بالوقت ............ريقلت دبشي وحكيت وانا نخزر فيه بنص عين نحب نتجنب اني نخزر معاه .....
ملك:نروحو للنادي
نيار:لا باش نروحو نفطرو في بلاصة اخرى الضاهر فيك تاعبة ومش خرج تتعبي
ملك:باهي هاني طالعة للسيارة اعطي للشوفار العنوان
جيت نمشي اما حسيت بيدو كيف وقفتني.............اول ما لمست يدو يدي حسيت بدغديغة كبيرة سرات في بدني..............عضيت على شفتي نحب نكتم هذي الاحاسيس لي خارجة عن سيطرتي و درتلو..
الحلقة 66
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
#تتمة:
...بقيت نخزر في عينيه وانا حالة فمي وقلبي يدق بسرعة كبيرة .....
ملك:شبيك
جبدني من يدي بقوة حتى تضربت في صدرو وحاوط حزامي بيدو ............
نيار:ميجيش نخليك تروحي مع الشوفار وانا موجود
بعدت عليه شوي وهزيتلو براسي.........
ركبت بكرهبتو لي كانت من نوع بوغاتي ديفو وانا متبسمة.... تع الصح ما احلاها واول مرة نشوفها قدامي..........صحيح جهاد مش مخليني محتاجة اما هو معندوش حاجة في السيارات وميحبش ينوع منهم على عكس نيار لي كل مرة نشوفو بكرهبة من شكل وكل وحدة تخليني ننسا الثانية (يا خويا يا خويا بوغاتي ديفو buggati divo الله يعطيني زهرك املك اعععع 😍😍😍 )
جيت نعمل الحزام اما منجمتش.........حسيت بيه كيف قرب مني ترهوجت ورجعت بضهري لا اراديا للتالي ..........عدا يدو على كرشي بحنية غمضت عينيا وحسيت روحي تكبست من التحت وبديت نتنفس باضطراب وعينيا ذبالو ............حليت عينيا بالعقل لقيتو باقي يخزر معايا وعينيه ذابلين.........قرب شفايفو من شفايفي زيرت على يدي وغمضت عينيا وبقيت مزيرة على ملامحي وانا نبلع ونغص ......حسيت بيه كيف تنهد مبعد رجع لكرسيه .......خديت نفس طويل..........اما في لحضة حسيت بدموعي تحصرو ..........ملازمش نحس هك لازم نعمل جهدي باش نكبح هذه المشاعر لي نحسها قاعدة تتمرد عليا كل ما يقرب مني ولا نحس بوجودو جنبي.
........تلفتت ليه لقيتو متبسم بخبث .......متأكدة انو يفكر في شيء ومتأكد زادا انو قاعد يحاول يحفرلي في شيء حفرة على هذيك مش مطمنة من جيهتو...اصلان دخولو لحياتي بهذي الطريقة المفاجأة يخليني نشك في برشا حوايج خايبة.... خديت نفس طويل وحكيت معاه....
ملك:نتصور تفاهمنا انو قاعدة نمثل دور حبيبتك لا اكثر لا اقل
خزر فيا بنص عين وكمل يسوق وهو متبسم بخبث....
نيار:ايه
ملك:ا مالا بلا هذي اللمسات المستفزة متنساش انو قتلك راح نمثل الدور اما في حدود ونضن انو قاعد تتجاوز فيهم 
نيار:لا عزيزتي مزلت في الحدود كون جيت تجاوزتهم راه اول ما قربت منك ولصقت فيك كنت خديت بوستي ونضن تعرفيني انو نجم ناخدها اما حبيت تكوني انتي البادية المرة الجاية
ملك:واللمسات هذوك
تلفت ليا وبقا مركز مع عينيا وهو متبسم على جنب
نيار:للدرجة هذي اربكوك لمساتي الطفولية يا روحي مكنتش متوقع انو باش تطيحي بهذي السهولة
اول ما سمعت كلامو زيرت على يدي وميلت شفايفي على جنب وحكيت.....
ملك:متديهاش في روحك بالزايد اما لمساتك يقززوني على هذيك منحبش تبقا تتلمس فيا هكذاك مرة اخرى
اول ما سمع كلامي زاد الفيتاس على الاخر.....اول ما تلفتت ليه وشفت تعابير وجهو خفت على الاخر ......كانو عروقو مكبوسين على الاخر وعينيه حمر كالجمر ..........هبطت راسي لقيت يديه مزيرين على المقود لدرجة انو يدو تنفخت وعروقها برزو على الاخر....بلعت ريقي وخزرت مع الطريق لقيتو يدوبلي في الكراهب لخرين.....اول ما شفت هذاك الشيء حسيت بقلبي قريب يخرج من الرعبة....
ملك:نيار بليز خفف السرعة شوي
اول ما سمعني زاد في السرعة حتى وليت ننهج والنفس بسيف ما عاد يطلع مني من الرعبة ......في لحضة الصورة معادتش واضحة ..وبديت نشوف في الدنيا فلو وكل جسمي ترخف عليا من الخنقة ............حطيت يدي على رقبتي وبديت ننهج بالصوت اما هو كان معصب على الاخر لدرجة انو عينيه ضلامو عليا.....هزيت يدي بالسيف وحطيتها على يدو وحكيت بالغصب........
ملك:نيااارر تتخخنننققتت
تلفت ليا واول ما شاف حالتي حسيتو ترهوج ...حبس الكرهبة بالوقت...... وحل السنتير نتيعو.. عبا يدو وحطها على خدي وبدا يمسح عليه بحنية واليد لخرى يفركس باها في الساك ....حبيت نقولو انو هي في جيبي اما منجمتش نعمل اي رياكسيون .......طلع راسو وبقا يخزر معايا وعينيه ذابلين وحكا بصوت غالب عليه الخوف............
الحلقة 67
نيار؛ملك تنفسي بالعقل يا روحي تي وين حاطة البخاخة نتيعك
ملك:فيييي جييبب
نيار:في جيبك
هزيتلو براسي وانا نحس في النفس تسكر عليا على الاخر حتى بديت نسلم ونغمض عينيا.......حسيت بيه كيف جبدني لصدرو وحطهالي في فمي .......خديت نفس منها ولزيت لصدرو اكثر ......بقيت نرجع في نفس وانا في حضنو حتى حسيتو هدا ورجع عادي......طلعت راسي وخزرت فيه وعينيا ذابلين.......تبسم معايا ومسح على شعري بحنية........حط شفايفو على جبهتي وطبع بوسة طويلة خلاتني نغمض عينيا نحب نستمتع بيها......
نيار:ارتحتي شوي
ملك:امممممم
نيار:علاش تحبي تعصبيني لدرجة هذي شفتي اخرة لسانك الطويل وين وصلاتك تي قريب متي لهنا
ملك:متصرخش عليا
نيار:افففف افففف هاي بدات ثاني يضهرلي نرجعك للدار وفكنا منها الطلعة هذي
رجعت لبلاصتي وربعت يديا وبقيت مقحرتلو على جنب وانا نحكي....
ملك:وكانو ميتة باش نخرج معاك ماك انت لي جبتيني بالغصب
نيار:وهاني مرجعك ارتحتي درك
ملك:باهي احسن حتى انا مليت من خليقتك
نيار:شفتي على الكلام الاخر هذاك بدلت رايي وباش نبقا في خليقتك يوم كامل يا روحي
لفتت وجهي للطاقة وتبسمت من التحت لتحت........بقيت ساهية مبعد تفكرت لي صار بقيل .....تلفتت ليه وبقيت مركزة معاه........حتى بعد لي قلتو كامل خاف وترعب عليا على الاخر.....بالحق كون جاء واحد اخر في بلاصتو عملتلو نفس الشيء مستحيل كان يتصرف معايا بنفس الطريقة ونفس اللهفة لي تصرف باها نيار معايا......جبدت عينيا فيه وبقيت ساهية في ملامحو........ شعراتو عيونو لحيتو وبدنو كل شيء فيه يخليني نتجذب ليه لدرجة انو قلبي يخرج على وتيرتو الطبيعية ويصير يدق بشكل غير عادي........
تلفت ليا وتبسم معايا تبسيمتو لي تسحرني
نيار:يا عمري على هذيك الخزرة لي مهبلتني
........جبدني من خشمي وكمل يسوق.........تلفتت للشباك وبقيت متبسمة وساهية في الطريق......فقت من سهوتي وقت راكا الكرهبة....
حليت السنتير وهبطت ....بقيت نخزر مع الكافي وانا متبسمة.....بالحق ما احلاها ........حسيت بيدو كيف حاوطتني من حزامي.........طلعت راسي وحليت فمي فيه وبديت نخزر مع كل بلاصة المهم منشوفش فيه .......تبسم معايا ومشاني معاه وهو مزير عليا من وسطي........جيت نبعد اما هو كبش فيا اكثر...........خديت نفس طويل وسلمت بين يديه.....اول ما دخلنا بقيت نخزر مع الكافي وانا حالة فمي فاها بالحق تجنن ....
نيار:وصلنا يا روحي
تلفتت ليه وتبسمت معاه ببراءة........
ملك:امممم حلوة برشا البلاصة
خزر فيا بعينين ذابلين وحكا وهو مقرب وجهو من وجهي على الاخر......
نيار:بصح مش احلى منك
بعدت راسي عليه وبديت نبلع في ريقي بالغصب.........
نيار:محلاك ومحلا حشمتك هذي اخزري في عينيا تراه خليني نمتع هذا القلب ونخليه يفرح بشوفة هذي النضرة لي سحرتني
طلعت راسي وخزرت في عينيه وانا نرمش .........
نيار:الضاهر انو كون نبقا نخزر فيك هك باش نعمل غلطة كبيرة خلينا نشدو بلاصتنا احسن
فقت من سهوتي على كلامو لخر..........دورت راسي لقيت الكل يخزر فينا......... بالحق حشمت على الاخر الضاهر عندنا برشا واحنا واقفين هك وانا ما جايبة خبار لحتى شيء .......جيت نجبد روحي منو اما منجمتش لانو كان كابس عليا برشا.........
ملك:تي ارخف يدك عليا ازح
نيار:لالا لازم الكل يعرف انو انتي انثى الامبراطور وهذي مجرد خطوة
ملك:امبراطور شنيا
نيار:الضاهر فيك متبعيش الاخبار جملة
ملك:ايه لانو مش من هواياتي هذا الشيء
نيار:اممم مليح برشا مالا نضن انو حتى الحفلات الرسمية متروحيش
ملك:لا لانو جهاد ميخلنيش نروحلهم اصلان هو،
شفتو كيف ضيق عينيه فيا استغربت....
نيار:علاش يعمل هك وكانو
#تتمة:
ملك:وكانو شنوا
شفتو كيف زير على يدو استغربت اكثر و حكيت...
ملك:شبيك
نيار:لا حتى شيء علاش يحب يبعدك على الناس وكانو يحبك تبقي غير بجنبو ومتخرجيش على نطاقو
ملك:لا مش هك هو يعمل هذا الشيء لانو يخاف عليا ويحب يحميني
نيار:اممممم اما مش وكانو مزودها برشا مش مخليك حتى تتنفسي بلا بيه حتى صداقاتك يتدخل فاها على حسب علمي عمرو محب راجل يقرب منك
قبل ما يكمل هدرتو قاطعتو......نعرف مليح وين حاب يوصل بكلامو هذا .......اصلان الكل نحسهم وكانو مش عاجبهم هذا الشيء وكانو عامل شيء جريمة.....
ملك:لا هو جيست يحب يحميني ويخاف عليا
نيار:باهي شبيك بنتيلي وكانك تغششتي
ملك؛نيار من الاحسن متجبدش على علاقتي انا وجهاد
نيار:اممممم اوكي شنوا تحبي تطلبي
ملك:اي شيء غير القهوة
نيار:هكا احسن حتى انا مكنتش حابك تطلبي القهوة
ملك:علاش
مسك يديا بين يديه وحكا بصوت حنين.......
نيار:لانو بصراحة انا مدمن على القهوة ومستحيل نجم نتحمل ريحتها وهي تخرج من انفاسك لانو اكيد باش نتضطر نتجاوز الحدود ونغتاصبهم باش نترشف طعمهم مبين شفايفك ويصير شفائي من هذا الادمان مستحيل
اول ما سمعت كلامو حسيت وكانو شيء حاجة تدغدغ في كرشي ........جبدت يدي وزيرت علاها من تحت الطابلة وحكيت بغصة
ملك:نيااررر
نيار:روحو
ملك:اطلب الفطور
نيار:باهي كيف ما تحب اميرتي
هبطت راسي وبقيت مزيرة على يديا نحب نشد روحي ..........بالحق مشاعري قاعدين يتمردو عليا ومش قادرة نكبحهم اكثر .........اول ما جات الطلبية بقينا نحكيو وكالعادة ديما مع مغازلاتو لي متوفاش ..........في لحضة تيليفونو نوقز ............خزر مع الرقم وهو مستغرب مبعد رد............
نيار:شنوا ادريس مش قتلك متعيطليش اليوم
..........
نيار:شعمل هذاك &&&&
.........
في لحضة بدا يصرخ حتى تهزيت وتنفضت من بلاصتي ..........خزرت فيه لقيت عينيه حمر كالجمر وعروقو مكبوسة على الاخر.......
نيار:شنوااااااااا فاش تحكي ياخي
...........
نيار:الا مندمو ولد &&&&& حسابو من بعد
سكر الخط
سكر الخط وبقا مزير على يديه وراص على سنيه بقوة وهو يتنفس بالجهد .............منضرو هذاك كان في حال شيء وحش حتى خلا قلبي يتقبض على الاخر من الخوف........بالحق منضرو رعبني.........تي.اول مرة نشوفو بالحالة هذي .............تلفت ليا وخزر في عينيا بنضرتو المرعبة هذيك حتى حسيت بدموعي تحصرو من الخلعة لي ركبتني .
.............تلفت ليا وخزر في عينيا بنضرتو المرعبة هذيك حتى حسيت بدموعي تحصرو من الخلعة لي ركبتني ........بلعت ريقي وحكيت وانا نرجف.............
ملك:شبيك تخزر فيا هك
عدا يدو على شعرو بقوة وخرج نفس طويل وبدا يمسح على وجهو بفدة ............
نيار:حتى شيء جيست مشاكل في الخدمة اذا كملتي نقومو نديك تروحي
ملك:اوكي كيف ما تحب #اللؤلؤةالسوداء🔮
نهاية حلقات اليوم 😘علقو في الرد😑 واذا ملقيتش 120 جام بلا متستنوني غدوا 😎
الحلقة 68
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
جهاد يحكي:
راكيت الكرهبة من بعيد وبقيت نخزر مع الفيلا نتيعو وانا نلعب بمسدسي في يدي.............لحد الان كلماتو وصورة ملك وهي مرعوبة مزالو يتعاودو في مخي ومستحيل انو نجم ننساهم قبل ما نشوف جثتو قدامي.........هبطت البلار وتبسمت بخبث ........بقيت نخزر مع الفيلا وانا نتخيل في شكلها بعد المجزرة لي باش نعملها........بالحق المنضر هذاك كان كفيل انو يخليني نتبسم براحة ......عبيت سلاحي وضربت رصاصة في الهواء.........اول ما سمعوها رجالي بدورهم بداو يطلقو في الرصاص وراء بعض........تكيت بضهري على الكرسي وبقيت نخزر مع منضر الفيلا وانا متبسم بخبث..... بالحق طلع كيف ما تخيلتو بالضبط اما في شيء واحد ناقص وهو جثة &&&& نيار اما مش باش طول برشا وتتحقق هذيك الصورة زادا.......بقيت ننقر بسلاحي على البلار حتى سمعت صوت كراهب وقفو وراء بعض........ريقلت قعدتي وزيرت ملامحي........واخيرا شرف ال&&&&......طلعت بلار الكرهبة وحطيت يدي على المقود ونزلت على الفرامل بكل قوتي........اول ما وصلت كرهبتي ليه تلفت بالوقت.........بقا يخزر معايا وعضلاتو مكبوسة وعينيه حمر كالجمر ..........الضاهر فيه يكرهني برشا وهذا الشعور متبادل من الطرفين
نيار:جهاااااااددددد
 .....هز سلاحو ووجهو لنص الطاقة المحلول وضرب كرتوشة اما انا دورت الكرهبة وصاوبتو في كتفو حتى تزعزع شوي ومسك كتفو وزير على ملامحو .............جيت نطلق على قلبو سمعت صوت كراهب جاية جيهتي ..........خزرت من البلار لقيت شيء 10 او 15 سيارة جايين جيهتي وهما هازين المدافع .....ضربت الفولون بكل قوتي وصرخت.........
جهاد:&&&&&& اما باش نتلاقاو مرة اخر حسابنا موفاش
حكا وهو يتنفس بالجهد .......الضاهر مفعول السم سريع كيف ما كنت متوقع......
نيار:مزال الحساب في بدايتو يا جهاد نوعدك الا منبكيك بدل الدموع دم
خزرت فيه نضرة اخيرة وحرقت الكياس بسرعة .......متمني السم لي كان في الرصاصة يدير مفعولو بشكل كبير فيسع قبل ما يلقاو المضاد نتيعو ..........وصلت للدار طيشت المسدس والليغون في السيارة ودخلت..........في اللحضة لي دخلت فاها قابلتني ملك تتفرج وتوكل في الشيبس............تكيت على الحيط وبقيت مركز مع كل تفاصيلها وانا نحس في قلبي حيخرج من بلاصتو......... قداش متمني في اللحضة هذي انو نكسر كل القواعد
. قداش متمني في اللحضة هذي انو نكسر كل القواعد ونستمتع معاها كيف ما حاب بالضبط........تلفتت ليا واول ما شافتني عينيها لمعو...... ناضت من بلاصتها وترمات في حملتي..........
ملك:حبيبو جيتي
جهاد؛ههههههه مزلت ما جيتش
بعدت من حملتي وضربتني على صدري وحكات وهي مبوزة شفايفها ............
ملك:ممسطك درك برك كنت نخمم فيك شبيك الايام هذو مش تقعد معايا كيف ديما
حطيت شفايفي على خدها وبستها بوسة طويلة مبعد عضيتها حتى قعدت الامارة في خدها
ملك:اععععع شبيك هك قريب طيرتيلي خدي معاك
جهاد:نحب نوكلك يا روحي
ملك:مشني ماكلة
جهاد:لا ماكلة وبنينة على الاخر زادة
ملك:هذي الماكلة متغشة منك اليوم ومتحبش تزيد تحكي معاك
قرنت حواجبها وبعدت عليا.............قعدت في الفوتاي مقابلها وانا متسائل شبيها........
جهاد:شبيها روحي متغشة
بعدت وجهها عليا اما انا دورتهولها بطرف صوابعي وبقيت مركز مع عيناها ...........تبسمت على جنب وقت عرفت شنوا تفكر..... من نضرتها هذي فهمت انو هي تحب تطلب مني حاجة ............
جهاد:شنوا حابة مني بلا لف دوران راه حافضك حفاضة
اول ما سمعتني حلت عيناها من الصدمة وبدات تمهمه...........
ملك:لا لا ححتى شيء منحب نطلب والو غير
ضيقت عينيا فاها وطلعت حاجبي وكاني نقولها راه كاشفك.........
ملك:بفففف بربي ميتعدا عليك حتى شيء
بقيت نخزر مع عيناها حسيت روحي ترهوجت ........هبطت راسي لشفايفها بلعت ريقي وقبل ما نغلط غلطة جبدتها لصدري وبقيت نلعبلها بشعرها .........
ملك:الحراس هذو معجبونيش
اول ما سمعت كلامها تنفست بفدة ..........طلعت راسها وبدات تذبللي في عيناها تحب تسخفني........
جهاد:هاو بدينا ثاني ملك حتى لو طردتهم مستحيل نخليك تخرجي وحدك وباش نبدلهملك بوحايد اخرين خايري يا يبقو معاك هذو يا نغيرلك وحايد اخرين
ملك:بفففففف علاه هكا زه نجم نتوله بروحي
اول ما سمعت كلامها قحرتلها حتى هبطت عيناها من الخوف وبدات دور فيهم في الارض وهي ضامة يديها ببعض ..........
جهاد :شنوا قررتي
ملك:خلي هذو وفرات
جهاد:امالا هاني حنغيرهملك
اول ما سمعتتي حلت عيناها من الصدمة
ملك:علاه هكا
جهاد:اكيد هذو راخفينلك ولا مستحيل كنتي تقوليلي خليهم غدوا باش تشوفي الحراس لخرين ونضن انو نحطهملك نساء خير
ملك:لا هكا زودتيها تي كيفاه تحب تعملهملي نساء تعرفهم صعاب ومش راح يخلوني نتنفس حتى ثانية
ملك:لا هكا زودتيها تي كيفاه تحب تعملهملي نساء تعرفهم صعاب ومش راح يخلوني نتنفس حتى ثانية
جهاد:سيبون قررت اذا معجبكش هذا الشيء تنجمي تقعدي في الدار ونضن كون تقعدي في الدار باش نطمان عليك اكثر
ملك:اه يا ربي الصبر وبرا بعد لهيه منحبش نقعد معاك في نفس البلاصة
جهاد:لا
ملك:امالا هاني مخليتهالك طويلة وعريضة
جات تنوض رجعتها في حملتي وزيرت علاها في صدري .............بدات تفرفط وهي تنفخ على قصتها ووجها احمر من العصب.......
ملك:تي سيب
جهاد:لالا نحس روحي هك مرتاح اكثر
ملك:اما انا فالعكس
رخفتلها شوي ودورتلها وجهها جيهتي.......
جهاد؛ملك نعرفك تخنقتي اما منجمش نسلم فيك حياتك راه معرضة للخطر من نهار لي تعاديت مع عائلة الدون ونخاف انو يستعملوك كوسيلة باش ينتقمو مني واذا صارلك شيء الموت اهونلي يا روحي
ملك:شكون هذو وعلاه تعاديتي معاهم
جهاد:ميهمش هذا الشيء الغلطة جات من الطرفين اما اللي لازم تحطيه في مخك انو هذو باش يحاولو يتقربو منك باي طريقة باش ياخدو ثارهم مني
ملك:اما انا بطبيعتي منخالطش
جهاد:وهذا لي مخليني مرتاح من هذي الناحية
ملك:كون ترجع حراس رجال خير
جهاد:تفاهمنا في الموضوع
ملك:افففف افففف
جهاد:مللككك
ملك:باهي بلا تعصاب 
جهاد:المرة هذي اذا غلطتي مستحيل نعديهالك حتى لو قلبتي الدنيا بالبكاء
ملك:حاضر كابتن جهاد تأمر بحاجة اخرى
خزرت في عيناها وتنهدت ..
جهاد:نحب ندوق
هزت الشيبس بكل براءة وحطتها في فمي وهي ترمش
كليتها من يدها وانا نلعن في روحي الف لعنة على الافكار والمشاعر لي قاعد نحس فيها من جيهتها .......تكيت براسي للتالي وتنهدت متمني يكون شكي في محلو باش نتخلص من عذاب الضمير لي قاعد نحس فيه لانو حبيت بنت ممنوع عليا انو نحبها .........تلفتت لاها وبقيت نخزر معاها وانا مدمر لو كان الشيء لي نحس بيه صحيح باش تتغير حياتي ونتخلص من هذا العذاب لي نحس فيه يخنق فيا بالحياة..........
ملك:معجبتكش الشيبس
جهاد:لا عادي
ملك:شبيك مالا تبانلي تاعب
جهاد:حتى شيء تعبت من الخدمة انتي ارجعي تفرجي ومتهتميش
هزت كتافها وحكات
ملك:كيف ما تحب
الحلقة 69
غيت تحكي:
كنت قاعدة حتى حسيت بشيء وخزة في قلبي .........حطيت يدي جيهة قلبي وخديت نفس طويل........عديت يدي على رقبتي وبديت نمسح علاها نحب نتنفس.........هزيت كاس الماء اما وقع من يدي بالوقت.............طبست باش نلمو اما جرحني
غيت:بسم الله الرحمان الرحيم ربي يقدر الخير
.....في لحضة الدموع تحصرو في عينيا حاسة انو فما شيء مش مليح واقع .............تذكرت نيار هبطو دموعي بالوقت اكيد شيء صارلو اصلان قلبي مش مطمني عليه جملة .........
غيت:يا ربي استرو واحفضو وما ترزنيش فيه يا رب............سمعت التيليفون ينوقز مشيت نجري نتمنى يكون هو لي قاعد يعيطلي.....هزيت واول ما شفت اسم سحر حسيت بالعصب ركبني
غيت:والله كون تقعد المصفارة هذي لخرة في الدنيا منديهاش لولدي تفوووو عليك وعلى ليمارك لي كيفك
قطعت الخط ومشيت نحب نروح عند ايلان باش نسالو على نيار ........في لحضة حسيت روحي دخلت في حاجة............طلعت راسي لقيتو ايلان ..........كبشت في سوريتو وحكيت بغصة........
غيت:نيار عيط ولا لا
طبع بوسة على جبهتي مبعد حكا.......
ايلان:لا اما الصباح حكيت معاه وهو لباس
غيت:عاود عيطلو نحب نطمن عليه
ايلان:غيت الطفل كبر ولا مسؤول على روحو هو معادش صغير حتى كل دقيقة نعيطلو ونقولو شنوا تعمل
اول ما سمعت كلامو هبطو دموعي بالوقت ............عدا يدو على شعرو وخدا نفس طويل .......في اللحضة لي بديت نشهق جبدني لصدرو وبدا يمسحلي على ضهري
ايلان:غيت علاش البكاء يا روحي
غيت:كون منطمنش عليه منرقدش الليلة
ايلان:باهي هاني باش نعيطلو اما امسحي دموعك بالاول
هزيتلو براسي وبديت نمسح فيهم وانا متبسمة.........قرب مني وطبع بوسة خفيفة على شفايفي مبعد مشا للفوتاي..........اول ما قعد قعدت في حجرو وبديت نلعبلو بكول الشوميز وهو يمسح على ضهري......
ايلان:ادريس شبيه تيليفون نيار مسكر
ايلان:شنوااااا
حبيت نقرب نسمع اما جبد روحو مني وملامحو تغيرو لاقصى درجة...........في اللحضة لي شفت فاها نضرة عينيه هذيك حسيت بقلبي توقف من الفجعة..........
غيت:شنوا صار نيار بخير
بقا يخزر مع الفراغ وملامحو شاردة لاقصى درجة.............وقفت من الفوتاي ومشيت بالغصب...........اول ما حطيت يدي على كتفو حسيت بدموعي كيف هبطو وراء بعض متاكدة انو صار شيء لنيار اصلان قلبي من الصباح وهو مقبوض............تلفت ليا وعينيه يقدحو بالشر...........
ايلان:باش نقتلو
غيت:صار شيء لنيار
حسيتو ترهوج اما فيسع ما رجع عادي
ايلان:ايه ولدك المدلل خسرني في صفقة تسوا الملايير ولازمني نروح لاسبانيا باش نرتب الموضوع
غيت:تحكي بالحق يعني هو بخير ومصارلو حتى شيء
مسحلي دموعي ويا دوب تبسم معايا........
ايلان:مصارلو حتى شيء طمني
غيت:شبيه مجاوبكش هو مالا
ايلان:يعني باي وجه حيجاوبني وهو مخسرني الفلوس هذو
غيت:اعطيني نحكي معاه
ايلان:لا
غيت:ايلان
ايلان:غييتت متهبلنيش قتلك لا يعني لا
غيت:مالا خليني نروح معاك
ايلان:لا انا رايح باش نحل حكاية الصفقة مش باش نشوف سيادتو لي مكسرش بخاطرو حتى يعتذرلي على المصيبة لي وحلني فاها
قربت منو وبديت نتدحنس عليه ........
غيت:يعيشك حبيبي خليني نروح نشوفو ونوعدك انو اول ما تناديلي باش نخرج
ايلان:وانجلي ومايكل مع شكون باش تخليهم هو ينجم يتلها بروحو اما انجلي تعرفي حالتها متنجمش تتوله بروحها خلي يا مايكل
غيت:باهي اما متعمللو حتى شيء يعيشك اكيد كاين سوء تفاهم تعرف نيار ودقتو في الخدمة
ايلان:وانا نجم نعمل حاجة لولدي
غيت:باهي هيا نرقدو مالا
ايلان:انتي اسبقيني مبعد نلحقك وغدوا الصباح بكري باش نروح في الطائرة
غيت:نوضني قبل ما تروح
ايلان:انشاء الله يا روح قلبي
اول ما كمل كلامو جاء ماشي.........مسكتو من يدو وطبعت بوسة على شفايفو.......
غيت:الضاهر فاها الصفقة كانت مهمة برشا لدرجة انو مشيتي بلا متبوسني
رسم تبسيمة خفيفة على شفايفو وطبع بوسة على جبهتي ومشا
غيت:بفففف استنا نحكمك برك يا نيار الا مندمك على العملة لي عملتاها وخليتي بوك يتغشش لدرجة هذي
الحلقة 70
بعنوان:هوس الامبراطور😈
بقلم:#اللؤلؤةالسوداء🔮
ملك تحكي:
كنت قاعدة في الكافي مع ميرال وانا نحس في قلبي مقبوض برشا........مفهمتش علاش اما من البارح فما احساس مش مليح جواتي ....سمعت التيليفون كي نوقز تبسمت......اكيد هذا نيار.......اول ما حليتو لقيت ميساج اما مش من عندو........قفلت التيليفون ونفخت بفدة........مفهمتش شبيا قاعدة نستنا في اتصالو على نار .......مش كنت متمنية انو يخطي جرتي ويخلاها مالا شبيا درك مش فرحانة بالعكس حاسة انو فما فراغ كبير في قلبي.....حطيت يدي على خدي وتنهدت.........سمعت ميرال كيف ضحكت استغربت........ طلعت راسي بالوقت و ضيقت عينيا فاها........
ملك:شبيك
خزرت فيا وتبسمت معايا بخبث..........
ميرال:اكيد تفكري في نيار مش هكا
اول ما سمعتها تلبكت.......تبسمت معاها بالغصب وحكيت بتذبذب.......
ملك:تحكي بجدك ياخي تي تعرفيني منتحملوش
ميرال:ايه والله صدقتك من الصباح وانتي تشوفي مع التيليفون وتنفخي تي اعترفي الراجل سلبلك عقلك وقلبك
هزيت خصلة من شعري دورتها في صبعي وميلت شفايفي على جنب وحكيت ....
ملك:مزال مولدش اللي باش يطيحني في شباكي و ياخو قلب..
قبل ما نكمل هدرتي حسيت بشيء يد حاوطتني من حزامي وبوسة انطبعت على رقبتي ......حليت عينيا من الصدمة وبديت نرمش ......تلفتت واول ما شفتو تبسمت لا اراديا.....
ملك:نيار
نيار:توحشتك برشا
ميرال:حتى هي والله
اول ما سمعت كلام ميرال شهقت.....
ملك:هي ديما تخرط هك
تلفتت لاها وقحرتلها.......طلعت حاجبها وكانها تغزل فيا وحكات مع نيار
ميرال:انا ميرال
نيار:اممم متشرفين مدموزال ميرال تسمحيلي نوخد منك صحبتك لانو حاجتي باها اليوم
وقفت من الطاولة وحكات....
ميرال:بلا ما تاخد رايي هاي ليك اصلان من الصباح وانا نستنا على نار شكون يجي يخلصني منها
اول ما سمعتها غزلت علاها .........خزرت فاها وقحرتلها........ جبدتها من يدها وحكيت من تحت سناني وانا نوشوش.........
ملك:باش نرجعلك هذي العملة استني عليا برك ...........
ميرال:اععععع بالحق ما احلاه صحة ليك وهرة وشياكة و كلشي فيه توب في التوب يا خويا يا خويا ضربتي ضربتك كيف العادة واحسن
بعدت عليا ومشات وهي تضحك............
خزرت فيه لقيتو قاعد يخزر معايا وهو متبسم على جنب......هبطت راسي وزيرت على يدي من الحشمة اكيد يكون سمعها تي ديما بعمايلها البنت هذي ......
..
نيار:اممم يعني كون منطلبكش متطلبيش
ملك:شكون انت باش نطلبك هاه(الطفلة هذي ديما تقصف في السيد يا اختي اعطينا وجهك كون جيت انا نبقا نخزر معاه وانا حالة فمي بلا حتى كلمة كل تلك الرجولة امامي يا خويا يا خويا بربي مندوخلو وندخل في غيبوبة 😂😂😂)
نيار:حبيبك وشريان قلبك
ملك:تحلم بهذا الشيء
نيار:اما هذا الحلم باش يصير حقيقة وباش يجي يوم ونفكرك في هذا الشيء
ملك:يعني متملش انت
نيار:عمرك سمعتي بواحد مل من ادمانو 😍
اول ما سمعت كلامو هبطت راسي وبديت نبلع في ريقي بالغصب.......
نيار:امممم الاميرة تيعي فضلها الكلام يعني حرمتيني حتى من حق الاستمتاع بالتغازل بهذوك الكرزتين وقت يتحركو بعدوانية ضد رجولتي سسسسسسسسسثث
في اللحضة لي سمعت فيها كلامو حسيت بروحي تزيرت من الحشمة.......عضيت على شفايفي وهبطت راسي وانا نحس في خدودي حيطرشقو من الحشمة....
نيار:ملك
طلعت راسي ويا ليتني مطلعتو .......
مجرد مشفت هذيك النضرة حسيت وكانو شيء احساس جديد تولد بداخلي وقاعد يعتصر في قلبي ويخليه يخرج عن سيطرتي الكلية........
نيار:ملك بلا متخزري معايا هذي الخزرة
نطقت لا اراديا
ملك:حتى انت
اول ما فقت على روحي صلحت جملتي
ملك؛حتى انت مزودها في نضراتك هذو حبيت نجرب نخزر كيفهم وهاني قدرت نعملهم
نيار:يعني قاعدة تتعلمي في التمثيل مني اما برافو ليا ضهرت معلم في هذا الشيء ونجمت نمشي مع الدور لدرجة اني حسيت روحي مهووس صح
ملك:فاش تحكي مفهمتكش(بفف واضحة يا بنتي اما عندك الحق احسنلك متخميش في اللي جايك واععع راها غايضتني😢)
نيار:كي يجي الوقت المناسب باش نفهمك
بقيت نعاود في جملتو في مخي نحب نفهم شنوا قصدو منها ....طلعت راسي لقيتو يشرب في القهوة وهو مزير ملامحو ومتعرق يبان وكانو موجوع من شيء.....
ملك:شبيك نيار
نيار:حتى شيء
ملك:اما حساتك تاعب بيك شيء حاجة
نيار:لا مفما حتى شيء
هبطت راسي لقيت كتفو ينزف بالدم ..........حطيت يديا على فمي وشهقت من الرعبة......
ملك:نيار كتفك ينزف
حط يدو على كتفو وتأوه وكانو موجوع........
نيار:عادي اول ما نروح نضمد الجرح
ملك:خلينا نروحو
نيار:اما
ملك:هيا باش نروح معاك للمشفى درك
نيار:باهي
اول ما قام حسيتو توجع اكثر .......قربت منو بزربة وحاوطتو من حزامو وانا حابسة دموعي بالغصب.........مجرد شوفتو وهو يتألم او موجوع تخلي قلبي يتقطع في الثانية الف مرة وانفاسي يتزيرو وكانو اكسجينهم نفد ...
نيار؛ملاكي مفما حتى شيء جيست جرح صغير واول ما نضمدو باش يرتاح
هزيتلو راسي بلا وانا نحس في دموعي باش يطيحو.....لزيت روحي ليه اكثر وحكيت بالشهقة ......
ملك:اما فما دم برشا وحتى وجهك متعرق على الاخر
تبسم معايا تبسيمة ذابلة وطبع بوسة على خدي...........
نيار:يخليلي لي خايفة عليا
ملك:نيار راه نحكي بالحق خلينا نروحو للمشفى احسن
نيار:باهي
ضمني بيدو على كتفي ومشا وحاسة انو مشيتو متذبذبة وكانو دايخ...
ملك:تسند عليا
نيار:هههههه اذا تسندت عليك باش نكسرك
ملك:نقبل باي شيء على خاطرك
اول ما سمع كلامي حسيتو ترهوج.....هبطت راسي ومشيت... مفهمتش كيفاش طلعت هذيك الكلمة من فمي اما اللي نعرفو ومتأكدة منو انو طلعت من جوات قلبي.......
وصلنا للسيارة جاء شخص خزر فيا من الفوق للتحت وعباني بتقحيرة ..... جبد نيار وتكاه عليه وهو باقي مقحرلي
ادريس:مش قتلك لازم ترتاح اليوم مفهمتش اخرة صحة راسك هذي وين حتوصلك
نيار:باش تخليني نحقق لي في بالي كلو واصلان منجمتش نصبر بلا منشوف القطة نتيعي ونلعب معاها شوي
ادريس:تنجمي تروحي انا باش نتكفل بيه
مشيت لنيار وشديتو من يدو
ملك:نضن هذا الشيء انت بالذات معندكش الحق انو تقولو يا شسمك والمرة الجاية جمع عينيك ومتبقاش تخزر فيا هذيك الخزرة اذا عندك شيء مشكل معايا خلينا نحلوه مع بعض لانو بالاصل النضرات متوصل حتى شيء جيست تبين انو انت ضعيف لدرجة انو تتخبا وراء نضرات معندهم حتى طاقة انو يعملو شيء
حسيتو كيف باسني على رقبتي وجبدني لحضنو .......
نيار:هههههههه اجي لهنا يا روحي الضاهر فيك باش تهجمي على السيد ادريس تنجم تروح وتخليني مع اللبوة نتيعي اصلان متوحشها موت ونحب نقعد معاها وحدي
ضيق عينيه فيا وكانو مش عاجبو وخزر مع نيار وحكا........
ادريس:كيف ما تحب اما خود الشوفور معاك
ملك:نجم نسوق وحدي
نيار:لا انتي باش تبقي بجنبي وفي حضني اصلان مشني بحاجة لدواء وانتي معايا 😥
ملك:بفف باهي اما خود اي واحد غير هذا لانو بالحق معدتش قادرة نزيد نستحملو اكثر
ادريس:شعور متبادل
جيت حنحكي حسيت بيد نيار جبدتني ودخلتني للكرهبة .......
ملك:علاش دخلتيني
نيار:الضاهر كون تبقو مع بعضاكم اكثر باش تصير حرب
ملك:شكونو هذا محبيتوش
بقيت نستنا في جوابو اما مجاوبش......تلفتت ليه لقيتو متكي على الكوسان و حاكم صدرو وهو متعرق على الاخر.......
حطيت شفايفي على جبهتو لقيتو يغلي بالسخانة.....حطيت يدي على خدو وحكيت وانا حابسة دموعي على الاخر
ملك:نيار
نيار:امممم
ملك:حل عينيك
اول ما حلهم كانو حمر وذابلين على الاخر.......
ملك:ما تغمضهمش شوي وبلش نوصلو للسبيطار
طلع يدو وبقا يمسح على خدي بحنية ...
نيار:تمنيت كون جيت عرفتك في ضروف احسن من هك ولا كنتي شخص اخر غير انتي مستحيل كنت سلمت فيك براءتك اللي قاعد نشوف فاها مخبية بين عينيك قاعدة تحطم فيا عرق بعرق في صوت جواتي متمني انو متوقعيش في هالفخ ومتنجريش لسواد هذا الشيطان اللعين لي قاعد يتحكم فيا وباش يجيب اخرة الكل
ملك:نيار فاش قاعد تخرف م...
سكتني ومسح ذاكرتي وقت حط شفايفو على شفايفي حاولت نبعد اما منجمتش هذا الشيء اقوى مني على الاخر في شيء قاعد يجذب فيا للهاوية ومنعرف نهايتها كيفاش باش تكةن ...كبشت في شعرو و غمضت عينيا وبقيت مستمتعة بطبعة قبلاتو على شفايفي...حسيت بالنفس تقطع عليا بعدت.....جا يزيد يقرب بعدت وجهي وانا مزيرة على يدي بقوة عقلي رافض وقلبي خاضع اما لي معروف انو العقل هو لي ديما يفرجينا الطريق الصحيح ....وصلنا للمشفى هبطت وهبط هو والشوفار ساندو....زيرت على ساكي ومشيت وراه
الحلقات من 1 الى 70

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

قصص وحكايات مدونة عربية تضم عدد كبير من القصص ومن بين القصص حب و اكشن و مغامرات دراما