سلام ليوم جيتكم ب كرونيك جزائرية تهبل 💗💗💗💗💗💗💗💗
كرو نيك فيها بزاف اثارة وتشويق حب عنف اغتصاب وتسوفيج🔞🔞🔞🔞🔞 واحداث متنوعة ❤ تفرحك وتبكيك وتستولي على افكارك 😹😹 فيها الحب والغرور والانانية 😂 الاغتصاب🔞وبزاف انحراف👄
بطلة حكايتنا بنت اسمها 💕رشا💕 💙🌋🌋💄💙
#الحلقة_1
المديرة : راني نهدر معاك ، يا تسڨمي سلوك ديالك يا تتحاوزي مالمؤسسة.
قعدت تاكل فالشوينڨوم او تخزر فالبيرو او دايرا المديرة في ودنها
المديرة تقلقت ، وقفت او بدات تخبط على البيرو ، راني نهدر معاك يلي متستحيش
رشا: ههههه نتي ليمتستحيش
المديرة نادت او جبدتها مشعرها او رفدت يدها تدربها بكف ، رشا شدتلها يدها او طبعتها
رشا: بلاكي تزيدي ترفدي يدك عليا
المديرة تخلعت من هاد الجرأة منين جابتها
المديرة : راكي مطرودة ، اخرجي عليا
رشا: ههههه مزية قولتيها او هنيتيني ههه تقول انا كنت ميتا على لقرايا
المديرة : اخرجييي علياااااا
خرجت راشا او هي تتبسم
رشا طفلة في عمرها 18 سنة تقرى سنة 3 زيام فاليسي جوز الباك ، طفلة سمرا عينيها خضورا كبار ومشفرين يسحرو ، نيفها صفير وشواربها منفوخين ، شعرها طويل ماغون.
لطاي ديالها تهبل او هي متوسطة فالطول مربوعة القد
بديعة : بهدلتي بينا هادي هيا تربيت يماك
رشا: شوفي متزيديش تجبدي يما ، يما خاطياتك
بديعة : راك تسمع في بنتك لي ماشي مربيا
رشا: صح كيمربيا عليك
شدها جمال او بدا يدرب فيها قدام كامل ليزيلاف( تلاميد) رشا دمع مطاحت من عينيها
جمال : ولله غير نربيك يالكلبة امشي لدار
راشا: ههههههههه
بديعة : شوف لي متحشمش لتقادر باباها
رشا: نزيد نقادرك وقيل مام نتي
جمال : شدي فومك يالكلبة
شدها جمال مشعرها او كركرها لطونوبيل هي كانت تمشي او متحس بحتا وجيعة ، الوجيعة تع صح ديالها في قلبها
وصل لدار ربطها فالشجرة تع ساحت دارهم او بدا يدرب فيها او يعيط او يسب هي دمعا مطاحت من عينيها او حتى الخزرة مخزرتش فيه ، شي هدا ليخلى جمال ميحبسش مدرب دربها حتى عيا
جمال : يابنت الكلبة ولله غير نربيك ، ليوم تباتي هنا برا ، ونتي يا بديعة بالاكي يحن قلبك ليها او تقوليلي ندخلها لدار
رشا: ههههههههههههههه شكون احن عليا
بديعة : انا طول عمري ونا نحب نكون كي يماك بصح نتي ليتبعديني عليك ، جمال تعرفني بلي نحب بنتك بصح شوف معاملة ديالها ليا
جمال : علابالي علابالي مي نربيها ، امشي ندخلو خليها كي الكلبة هنا.
دخل جمال او بديعة او خلاو رشا للبرد ، رشا محستش بالبرد كانت تحس غير بالنار لي شاعلة في قلبها ، لي متطفا حتى تموت.
جمال هو اب تع رشا ميستهلش كلمت اب ، هو ضالم همو برك يرضي مرتو لي هي بديعة مرا تبين الحب ديالها لرشا قدام ناس او قدام جمال ، او في صح العكس ، جمال تزوج ببديعة مور ما ماتت مرتو يمات رشا او خلات رشا في عمرها 10 سنين.
هاذ لحكاية بزاف شابة طفلة هاذي صلبة يقتلوها متبكيش غير تضحك في وجوهم معلابالها بحتى واحد راح تشوفو هاذ الشئ في الحلقات لجايين 😍😍 تفاعلوا
نحطها
الحلقة_2_ بديعة راحت عند جمال او بدات تتلق في روحها بديعة: جمال ياك غدوى نديرو واش تفهمنا جمال: ولله ماعلبالي ،او راكي تشوفي رشا كيفاش راهي هاد اليمات بديعة: معنتها بنتك خير مني اه جمال: لا لا مي لوكان تعرف متقبلش او هلبالك بديعة:وعلاش تقبل ولا لالا واش راح نسقسوها وقيل جمال: علبالك بلي لزهم هي تقبل بديعة: جمال انا ونتا نعرفو صلاحها خير منها او لوكان جات تعرف صلاحها كانت قرات كي لبنات ماشي يحوزوها مالمسيد جمال: خلاص يلالة غدوا نروح انا وياك او نفرو هاد المشكل بديعة: ههه هاوليك راجلي لعزيز كي يخمم في مصلحتنا كامل جمال: موهيم ترداي علينا بديعة: غدوا ياك نروحو لوكان تبدل رايك او منروحوش غدوا نساني نرفد حوايجي او نروح لدارنا جمال: علاش هاد لكلام قوتلك غدوا معنتها غدوا بديعة: ههههه نحبك جمال: تشوفي انا نموت عليك ايا نرقدو جمال رقد كلي كلب ليخلا برى ماشي بنتو رشا كانت رقدا او حست يد تحطت عليها او تسمع صوت ايقوللها _ختي ختي راكي مليحا رشا حلت عينيها او قعدت تخزر فيه جامي شافتو فقت مع روحها رشا: ونتا واش دخلك راني مليحا ولا لالا أدم : شوفي وجهك مدروب كامل ادم حط يدو على وجها رشا: نحي يدك عليا متمسنيش ادم: اي قباحتك خليها عندك راني قلتلك رشا: اوووه راني ميتا بالخوف ادم: مي نتي مهبولة انا نسي نعاونك او نتي تهدري معايا هكدا رشا: واش دخلك فيا انا قلتلك عاوني هدرت معاك ااه ادم : متقوليليش ليلة كاملة ونتي راقدا هنا حتى طلع النهار رشا: معندو مادخلك بديعة سمعت الحس برى خرجت لقاتو ادم راحت تجري عندو بديعة: ايه عسلامة عسلامة سي ادم ادم: لله اسلمك ، مي قوليلي شكون هاد الطفلة رشا: واش دخلك ادم: هههههههههههههههه بديعة : ايه سي ادم ههه خليك منها مهبولة رشا: نتي المهبولة ، ونتا علاش راك تدحك كلون هنا ادم: لالا راني ندحك خاطش ملي جيت ونتي تعرفي غير واش دخلك ماعندو مادخلك ،متعرفيش كامل تهدري رشا: ايه مدخلش روحك ادم: هههههههههههه خرج جمال كيسمع الحس جمال : ايه عسلامة سي ادم وشراك كيفاش حوالك ادم : الحمدلله مي قلي شكون هادي جمال تلفتلو الهدرة كيفاش ايقول لمعلم ديالو بنتي او هي مربوطة هكدا جمال : ايه بنتي ادم: بنتك؟؟ اه بنتك ديرلها هكدا؟ فهمني!! جمال تلفتلو الهدرة او بديعة باش تبين بلي عندهم الحق كي دارولها هكدا بديعة: يا سي جمال لوكان تعرف هبطتنا رسنا لتراب ادم: مفهمتش! بديعة: هربت مع وليد الجيران ليمتستحيش بهدلت بينا او قعدت عندو بلى زواج حبطتنا ريسنا ،او ربطناها باش نربوها شوية جمال خلع كيفاش هدرت بديعة هكدا، مي لقا هكدا خير باش اسلك روحو، رشا كيسمعت بديعة تهدر هكداك بدات تدحك بهيسترية رشا: ههههههههههههههههههههه😂😂 ادم قعد يخزر في رشا او عينيها ليباين الحزن فيهم، مي كانت تدحك او مسياتش تكدب كلام بديعة ولا دافع على روحا ، ردت فيعلها كانت الدحك _(باين بلي دارت هاد الشي لوكان بديعة كدبت كانت دافعت على روحها) جمال: راك تشوف سي ادم واش دارت كامل فينا او مزالها فرحانة او تدحك ادم : اممم مي سي جمال متنساج مرا دخلت لنار خاطش ربطت قطة او خلتها بلا ماكلة ، فما بالك في انسان نتمنى منزيدش نشوف هاد الشي عند الخدانين ديالي جمال: نشالله سي ادم بديعة: سي ادم غير الخير واش جابك عندنا جام للحلقات😘😘
الحلقة_3_ ادم: اايه جيت عندك جمال سمحنا لبارح عيطتنا او قولتنا بلي تدي نهار او قبلنا، مي طاحتنا خدما او لزمك جي جمال خزر في بديعة لقاها تخزر فيه خزرة تع متنساش واش تفهمنا البارح جمال: سمحلي سي ادم ميمنقدرش ادم: جمال خدمتنا متستناش بديعة : سي ادم واش لزم ايجيب اليوم ادم: سلعة ماشي بزاف 3 كراطن برك بصح نسحقوهم اليوم بديعة: سي ادم حنى عندنا شغل مهم ،بصح معليش تروح رشا رشا: وشنو هههههههه راكي تنومي ادم : ايه راني قابل المهم السلعة تلحق فالوقت جمال خلاص رشا هي تدي بلاصتي اليوم رشا: هههه استناو دوك نروح نجري واقيل هبلتو تبعتوني نخدم عليكم جمال راح عندها او نار تخرج من عينيه او بدا ينحيلها فالحبيلة نحاهلها ،وققت رجليها او دهرها اسطرو عليها ادم: خلاص فريناها مدموزال رشا هي لتوصلنا السلعة رشا: ههههه قالي مدموزال هههه شوف يالي معلبليش شكونك متسنا مني والو او منجيبلك والو جمال: سي ادم متتقلقش دوك نوليلك دقيقة جمال جبدت ياسمين من يدها دخلها لدار قعد يهدر معاها ،ادم كان حاب يعرف واش راو يصرى بيناتهم ، خرج جمال او رشا موراه بسنا مقلقا رشا: سي ادم اطيني لدراس (عنوان) باش نجيبلك سلعتك ادم : هاكي او تروحي بالموطو تع السلعة ليراهو عند باباك او كي جيبي سلعة جبيها لها لدراس رشا: داكوغ سي ادم رشا دخلت لدار او ادم قعد حاير كيفاش قبلت، قالهم بقو على خير او راح او هو يخمم في رشا او سبا ليخلتها تقبل ، جمال او بديعة وجدو رواحتيهم باش يخرجو ، رشا خرجت مدار رفدت الموطو(هدا موطو تع الخدمة فيه بلاصة وين تحط سلعا لجيب) ، بديعة او جمال وصلو لبلاسا ليكانو ريحي ليها بديعة: دوك نترفهو😍 نتهناو مالفقر جمال: ولله راني مقلق او خايف تسمع رشا بديعة: خايف من هاديك صافي نعيشو فقراء وحنا نقدرو نكونو مرفهين جمال: لالا مي لوكان قلنالها بديعة: واش بدلت رايك بديعة حست بدوخا بديعة: جمال شدني شدني حاندوخ جمال شدها او رفدها لطونوبيل مي هي كانت دايخا جمال: بديعة بديعة افطني بديعة مفطنتش ،خاف عليها او طار بيها لسبيطار لقاوها رفدت بالجوف جمال قريب مات بالفرحة او بديعة تنيك جمال : يا بديعة نحبك نحبك نموت عليك كي فرحتيني بديعة: ايه لتحبني او تحب وليدك ليراهو جاي ، دير الشي ليبديناه او خلينا نتهناو او وليدنا يعيش مهني جمال : ندير كلش على جالك او علجال وليدنا رشا جابت السلعة او راحت وين لازم تديها مي كيكانت تسقسي على لدراس كامل قالولها على أوتال(فندق) هي دارت في بالها بلي تديهم لشريكة ، وصلت قدام لوتال لقات ليجوغناليست فكل بلاصة او غير طونوبيلات بشوفوغ ديالهم او ليهبطو منهم غير نساء لكلاس او حطا مع رجالهم ولا صحابهم او يمشو على طابيغوج (سجادة الاحمر) او لڨردكور في كل بلاصة رشا حبت تدخل او تعرف واش كاين بدات تمشي او تقرب لدخلا تع لوتال، او كانت حابا تمشي على طابيغوج حبسها الكاردكور _اي وين داخلا رشا: لداخل _مكاش دخلا هنا ماشي اوتال تع حومتك ايا ولي منين جيتي رشا: اي وشبيك رلني معرودة لهاد لبلاصة _ههههههه نتي راكي معرودة هنايا شفتي روحك😂 رشا بدات تعيط او تعلي في صوتها او تدرب مع الڨردكور او هو يطبع فيها و يحاوز فيها او هي تماك ليتزيد تعيط دارت تبهدايل بعياطها كامل قعدو يخزرو فيها او يقولو شكون هاد المهبولة. جام للحلقات😘😘
الحلقة_4_ حبست طونوبيل قدام طابيغوج او هبط منها واحد هو او صاحبتو ليجوغناليست كامل سوطاو عليه او ليڨردكوغ ابعدو فيهم شاف رشا او الڨردكور يداربو، هبط راسو لودن صاحبتو جليل: سماح نتي دخلي ونا نفري هاد المشكل ليراهو صاري و نجي سماح: دكوغ راح جليل او ليڨردكور ديالو معاه عند رشا او الڨردكور جليل: واش راه صاري هنا الڨاردكور دار يجري عند جليل او رشا قعدت تخزر فيه. _عسلامة سي جليل جليل: فهمني وشنو هاد التبهدايل ليراكو دايرن _سي جليل هادي حبت تدخل بسيف للداخل او شوفها ماشي معرودة ممبا جليل: وي مدموزال واش تسحقي ؟ رشا: معندو مدخلك جليل مسح على لحيتو او عاود او عد على شواربو متقلاق عاود خزر فيها جليل: شوفي هاد لبلاصة ديالي معنتها واش تسحقي كامل انا لينعاونك فيه رشا دورت راسها مكل بلاصة او عاودت خزرت فيه رشا: ايه عندي عندي سلعة او لازم نلحقها ليد ادم جليل: ااه ادم او نتي شكون رشا: اوووووففف انا ليبعتني ادم باش نجيي السلعة من ****(اطاتو لدراس تع لبلاصة ليجابت منها سلعة جليل: اه مي حنا بعتنا جمال ونتي شكون رشا: اووف انا بنتو ونا ليرحت في بلاصتو او ادم علبالو جليل: ااام معنتها نتي خدامة عندنا او عند ادم رشا: ليوم برك متحلالكش بزاف جليل تقلق قلقاتو بهدرتها ليماشي محتارمة دور راسو او عاود خزر فيها جليل: تقولي سي ادم ماشي ادم مراكومش في مقام واحد باش تقوليلو ادم رشا: ههههههههههههههههه😂 هو خير مني اوكي هدرتك خليها لو مبعد ،ياك قولتلي انا نعاونك دوك وين نلقى ادم جليل: اسكتي دوك نعيطلو ، الو ادم وين راك ، ايه ارواح دوكا نفرو واحد المشكل، ايا اوكي ارواح راني قدام دخلى رشا قعدت تلعب بشعرها او خليل غزلاتو بهداك جاست قعدو يستناو حتى جا ادم ادم: واش صاحبي غير الخير جليل: دوك تفريلي هاد المشكل جليل ورا بيدو على رشا ،خزر فيها ادم وتبسم ادم: اااه رشا حمدلله جتي فالوقت وين راهي السلعة جبتيها رشا: وي جبتها ادم: اطيهالي وين راهي رشا: منمدش عندي شرط خزر فيها جليل او ادم او هي تبسمت الخليل بتسوميم ادم: راكي تتقعدي اطيني سلعا معنديش الوقت رشا: منقولكش وين راهي السلعة حتى ندخل الداخل جليل: انعم، واش قولتي وين تدخلي؟؟ رشا: كيما سمعت ندخل الداخل او نشوف واش كاين ولا انساو سلعة ادم: وشبيك رشا جليل: ادم شوف تفري هاد المشكل دوك ادم: رسا بركاي ملعب هيا تعيشي رشا: ايه انا ندخل الداخل وانا نقوللكم وين راهي سلعة جليل: اوكي دوك ادخلوك ليڨردكور مالباب تع الور باش واحد ميشوفك رشا: نونونونو ندخل كيما ناس يدخلو ندخل مطابيغوج او ليجوغناليست ايشوفوني جليل: ههههه دحكتيني ،شفتي حوايج امم؟ شوفي دوك ايجيبولك روبا باش تدخلي بيها تهنينا او نتا ادم اومبعد نتفاهمو كانت لابسة بونتاشوفي نواغ مزير على الحمها او بول بلون مدخلاتو فالسروال او بسكات بلون او تلقى شعرها رشا: عاجبتني روحي او ندخل هكدا بهاد البسة ولا انسى سلعتك ادم: جليل علبالك بلي سلعة نسحقوها ولا منقدروش نكملو العرض جليل عينيه ولاو حمورا مسح على وجهو او خزر فيها جليل: نتفاهمو عليها هادي ، ونتا ادم منسيتهالكش رشا : ههههه خلوني ندخل او متنساوش ياك نتوما رجال شدو فكلمتكم او متخرجونيش او كيندخل نقوللكم بلاصت السلعة ادم: اوكي رشا ادخلي خزرت رشا بكل تحدي في خليل او راحت تمشي على طابيغوج ليجوغناليست خلعو فيها واشنو هاد اللبسة او كيفاش كانت تدارب او دةك دخلت نورمال، جليل قعد يخزر فيها كيفاش داخلا بتكبر خزر فادم جليل : روحو جيبو سلعة او مبعد نتفاهمو ادم : خليل خليها مام هي ماشي نقسها مسكينة جليل: شوف انا ندخل سماح اي تستنا او امبعد نحكو ادم : دكوغ دخلت رشا قعدت غير دور عينيها فالبلاصة بزاف عجبتها #Khadidja
حلقة_5_ دخل جليل دمو يغلي كان يهدر او يتبسم مع ليجوغناليست بسيف سوغتو كيزادو سقساوه واش اي دير وحدا بهاد المستوى المتدني فالعرض ديالو تلفهم بكلام او دخل راح راح عند سماح بسلها من خدها سماح: طولت بزاف عليا جليل: سمحيلي لله غالب ،ايا تدخلو نشوفو الدياف سماح دكوغ دخل جليل او سماح سلمو على ديافهم او قعد يڨصر معاهم حتا سماح شافت رشا دور او تحوس بعينيها كي المخلوعة ، سماح جبدت جليل بعيد شوية سماح: جليل هادي واش ايدير هنا او بهاد البسة كيفاش دخلت او ليڨردكور جليل: بسبت ادم مي امبعد نتفهم معاه دخل ادم او راح عند رشا ادم: رشا علاش درتي هاد الشي رشا: واش دخلك قالتلو او خلاتو او بدات تمشي حتى بدا العرض او كل واحد حكم بلاصتو هي راحت تزرب او قعدت قدام ادم ادم: انعم؟؟ رشا: اووف خليني نقعد معاك واحد منعرفو هنا جليل سمعها خاطش كان قاعد قدام ادم جليل: خاطش هدو نتي ماشي من مقاهمهم هوما الفوق او نتي لتحت رشا: ههههههههههههههههه مغسي جليل خلع فيها كيفاش هو هدر معاها هكدا باش يجرحها او هي تدحك ، طفاو دواوي او شعل الدو تع المنصة ليمشو عليه العارضات ، ليوم عرض تع مجموعة تع شتاء ، دخلو العاريصات او رشا قعدت حالة فمها او ادم قعد غايس فيها نسى كامل العرض كن الاهتمام ديالو كامل هاد الطفلة ليراهي قدامو ،جليل كان لاتي بالعرض ميحب حتى حاجا تفو . رشا: وشنو هادت ادم: عرض ازياء رشا: يطيك الصاحا كيقولتلي😒، راني نسقسي علاش هاد العرض ونتوما واش دخلكم ادم: امم انا او جليل شركاء او سماح انا او جليل عندنا 45٪ لكل واحد فينا من الشريكة او 10٪ سماح جليل المصمم او انا المسؤول على تصدير او سماح مسؤولة على العروض و الاشهارات رشا: امم دكوغ ادم : ونتي متحكيليش على حياتك رشا: معندو مدخلك في حياتي ادم: بلا زعاف رشا
الحلقة_6_ خلاص العرض او كان ناجح كانت فرحت جليل او ادم او سماح متتوصفش، رشا خلاص العرض لقات ليجوغناليست دايرن بيها كل واحد واش اسقسي مي هيا مريبوندات الحتى واحد كملت تريقها او راحت لدار كانت 23:00 مالقات حتى واحد فرحت باش ميحاسبوهاش ،دخلت رمات روحها او رقدت ديراكت، ادم او جليل او سماح راحو حتاقلو بالنجاح ديالهم. طلع الصبح كانو فالشريكة ادم كان فالبيرو مع جليل يقرا فالاخبار ليهدرو عليهم او جليل قعد يسمع، حتى لقى الخبار لمكتوب فيهم على رشا او قعد يقرى فالعناوين " فتاة ذات مستوى موتدني تحضر عرض الازياء" "ماقصة الفقيرة الجميلة التي اقنعت خليل العالي بدوخول الحفل بعد مناوشاتها مع الحارس الشخصي" ، هليل خبط على البيرو او ناد واش رام ايقولو هادو هبلو اااه ياربي ادم: جليل لله غالب او نتى نسا هاد الشي تفكر برك بنجاح ليحققناه جليل جليل: اممم نجاح او هاد تيهديلة ليدرتلي ادم: جليل النجاح ديالنا لوكان ما رشا راهو كان ناقص متنساش بلي هي ليجابت صبابط للعاريضات . جليل: لالا او هي لصممتلهم لحوايج ، طماعة دخلت كي المخلوهة بهدلتنا او دوك تموت بالقرحة ولات مغروفة او بانت لصحافة هديك هي ادم: جليل راحت مداتش ممبا حقها او واش سقساوها الصحافة مجاوبتهمش ملى متتهمش الطفلة جليل : اووو روح رميلها حقها في وجها تان نحصلو بيها ادم وقف او نار في عينه بدا يعيط ادم: علاش راك تهدر هكدا اااه واش دارتلك الطفلة تعرفها متعرفهاش ممبا علاش راك تهدر عليها خليل: ليصرا البارح كامل وتسقسي ادم خزر فيه او خرج خبط الباب موراه رشا نادت على 13:00 شافت الساعة تقلقت كانت حبا ترقد كتر خاطش غير الرقاد لينسيها فالحقيقة ليعيشتها خرجت مالبيت مالقات حتى واحد بدات تخمم وين راحو او مبعد دخلت للبيت او بدات ترسم الحاجة الوحيدة ليتخليها فرحانة . سماح راحت عند خليل او عينبها بدموع او شيدا جورنان او بدات تقرالو سماح: اسمع هادي "هل جليل العالي وقع في عيون الفقيرة الجميلة " اصبر نزيدلك " ماردت فعل سماح معمري بهدا الخبر " او نزيدلك " هل جليل العالي زواجه يكون من الغنية سماح معمري او من ذات العيون الخضراء الجميلة" قعدت تخزر في جليل او دموع اطيحو ، جليل غادتو سماح ناد عندها عنقها جليل :سماح هادو ايشاعات برك او انا مرحاش نسمحلهم ليبكاوك سماح: نحبك علبالك جليل: علبالي بسلها راسها او ولا لبلاستو او هي خرجت او راحت البيروها
الحلقة_7_ رشا نسات روحها او هي ترسم لمكلة او مكلتهاش قعدت ترسم او تخمامها كامل غالخيال ديالها باش ترسم كيتكون ترسم تنسى حتى روحها شكون. جليل راح ردى صاحبو ادم او قالو يروح اخلص رشا باش ميحصلوش بيها، لحقت 20:00 حتى سمعت رشا صوت دحك فدار عرفت بلي باباها او بديعة دخلو لدار خرجت عندهم رشا: يااه واحد الراحة بلى بيكم فدار ، لبغومياغ فوا ليدرتوها لوكان خير تولو ديروها ديمن جمال: راني فرحان لدجة نتي متقدريش تخسريلي فرحتك بديعة: ولله تقول مراهيش كامل تهدر رشا: باباباباباه اهيه تحكولي وشنو هاد الفرحة بديعة: راني بالجوف فريب نجيبلك خوك رشا: ههههههههه خويا ههههههه امم مليح مبروك عليكم جمال: لله اسلمك بديعة: لعقوبة لزواجك رشا شافت القديان او سشيات او شافت غير لمواكل الغاليين او الخضرا مكول نوع الفاكية ، خزرت في باباه رشا: منين كامل هاد الشي جمال: نعندي رشا: هههه ايه مي منين جاوك الدراهم بديعة: يا طفلة احشمي هكدا تهدري مع باباك رشا: راكي قولتيها بابا معنتها معندو مدخلك فيا نهدر كيما نحب معاه جمال : اي رشا قادري روحك او خلي روحك تباتي بلا درب رشا خزرت في بديعة او شافت في يدها براسلي دهب خشين او عريد لعبت عليها الدوخا، راحت تجري مساتو بش تتاكد بلي دهب او بديعة تسيي تجبد يدها نادت ياسمين او بدات تعلي في صوتها رشا: منين جاوك الدراهم دوك تقول منين جاوك الدراهم جمال: دراهمي بديعة: ياطفلة هبلتي رشا: راني نقولك منين جاوك الدراهم جمال: قلتلك دراهمي رشا بدات تخبط في وجها او تبكي او تعيط خبشت كامل وجها ولا كامل دم رشا: دوووك تقول منييييين جبتهم ، ولله ويكون الشي ليدرتو ليراهو في راصي ولله نقتلك نتا ومرتك او وليدك ولله يابابا او تكون خدعتمي او درت هاد الشي جمال: بلعي فمك مادرت والو دراهمي رشا: ولله لمندمتكومش كامل كيما راكم منتسماش خرجت تجري مدار حتا جبدتها يد
الحلقة_8_ بديعة: متحشمش بنتك متحشمش اجري اجري دخلها لدار قريب مديرنا تبهدايل جمال : دوك ندبحا او نشرب من دمها خرجو يجرو لبرا لقاو جليل شيد رشا رشا: أتلقني أتلقني جليل: وشبيه وجهك😯 بديعة: يطيك الصاحا سي جليل كي شديتها ، كانت حابة تهرب مع صاحبها، او تحط راسنا فتراب جمال: سي جليل😨😨😨 ، قعد شيدها نجي نربيها جليل قعد مخلوع فيهم، خزر في رشا شافها تبكي او وجها المندوب او تترجى فيه رشا: تلقني تعيش تلقني خليني نروح جليل قعد يخزر في عينيها لمعمرين بدموع او كيفاش تترجى فيه باش يتلقهى بلى محس تلقلهى يدها او هي هربت تجري جمال: سي جليل علاش تلقتهى جليل تكاكا مع روحو او خزر في جمال جليل: لالا هي هربت بديعة : راك تشوف ياسي جليل حبت تهبلنا هاد الطفلة جليل: علاش هربت او وشبيه وجها جمال: هي ندبت وجها بروحها بديعة: شحال من مرة تهرب مع صاحبها او ليوم كي مخلينهاش تخرج دارت هاد شي كامل جمال: اولي تخرج على 8 تع ليل وين رايحا من غير صاحبها جليل: اااه ربي يهديها النشالله جمال: امين بديعة: نشالله مي واش شقاك السي جليل: ااه صاح جيت باش نطيلها حقها تع السلعة ليوصلتها البارح، هاك جمال مدهوملها جمال: ايه نشالله يطيك صحا جليل: بقاو على خير بديعة: بسلامة خرج جليل يجري طلع فالطونوبيل او بدا يحوس عليها ،حوس في كل بلاصة ملقاهاش_(اااووف وين راهي سور كان يستنى فيها صاحبها او راحت معاه، او انا واش دخلني علاش نحوس عليها اوووف) رشا راحت قعدت فالبحر تبكي على حياتها_(ولله لوكان نلقاه دار واش راه في راصي غير نقتلو)، قغدت تخمم واش دير دوك كي خرجت مدار .
الحلقة9__ طلعت رسها او خزرت فيه رشا: صحا جليل: واش جابك لهنا رشا: ونتا واش دخلك جليل: نتي ربك تعرفي غير واش دخلك ، متعرفيش كامل تهدري جليل: هههههههههههههههه😂😂😂 رشا: وشبيك تدحك جليل: راني ندحك خاطش واش نقولك ونتي تعرفي غير واش دخلك رشا: اااه شحال الدحك نتا تعي😒😒 جليل: شفاي على هاد الكلمة تخلصيها ، دوك جاوبيني واش جابك لهنى رشا: اااوف خطيني شحال تلسق جليل: ياتقولي واش جابك لهنا، ولا نعيطلهم يخرجوك رشا:.......😒😒😒😒😒😒 جليل: اااه ولا خليني نخمم!! جيتي مع صاحبك باش تكملي ليلتك معاه دنا ليها او بدا يلعبلها بشعرا من شعرها ،هي تخلعت كيفاش هدر قعدت تبلع ريقها _(سور بديعة عمرتلو راسو بهاد لحكاية) رشا: ايه جيت عندو دوك خطيني جليل تخلع فيها كيفاش جاوباتو هكدا ، مسياتش ممبا تغطي على روحها جليل: ااام مليح، ايا بقاي على خير راح جليل او خلاها لحق قدام لسونسوغ ،هي قعدت دور راسها راحت تجري عندو هو دخل في لسونسوغ او هي لحقت او دخلت معاه، تخلع فيها جليل: انعم لالة واش تسحقي رشا: اااه نسحقك جليل: او لوكان يلقاني صاحبك رشا: ااام خلينا منو جليل: تسحقيني!! اام قوليل قبل وين راح صاحبك رشا: اوف مكاشو هنايا ، دوك نسحقك تعوني او تاتيني نوم تع ادم او شوية دراهم 20 ألف (200دج) برك جليل: اام دكوغ مي واش تطيني كينمدلك انا هادو دنا ليها او بلوكا لسونسوغ اة قعد اجوز يدو على رقبتها، رشا طبعاتو او ديبلوكات لسونسوغ او حلت لباب او خرجت رشا: سيبون منسحقش جليل خرج موراها او جبدها من يدها جليل: كيفاش حبيبك تباتي معاه باطل ،ونا نرونديلك سيرفيس او مطلبت والو تخليني رشا: اتلقني منسحق منك والو جليل : سيبون متتقلقش دوك نعيطلو لادم او يجي عندك او دبري راسك ،ايا تطلعي معايا للبيت رشا: شوف اخطيني منسحق والو جليل: سيبون منروحوش للبيت اصبري نعيطلو جليل عيطلو لادم او قالو يجي جليل: اودوك نقعدو نستناو هنايا رشا: منجيش لبيتك جليل: اوكي ايا نهبطو للتحت نستناوه فالجنينة رشا: اوكي ايا نهبطو رشا سبقاتو او هو موراها بدا يخزر فيها_(دوك هادي تهرب مع صحبها اوففف دوك انا علاش نحصل روحي بيها
الحلقة10__ طلعت رسها او خزرت فيه رشا: صحا جليل: واش جابك لهنا رشا: ونتا واش دخلك جليل: نتي ربك تعرفي غير واش دخلك ، متعرفيش كامل تهدري جليل: هههههههههههههههه😂😂😂 رشا: وشبيك تدحك جليل: راني ندحك خاطش واش نقولك ونتي تعرفي غير واش دخلك رشا: اااه شحال الدحك نتا تعي😒😒 جليل: شفاي على هاد الكلمة تخلصيها ، دوك جاوبيني واش جابك لهنى رشا: اااوف خطيني شحال تلسق جليل: ياتقولي واش جابك لهنا، ولا نعيطلهم يخرجوك رشا:.......😒😒😒😒😒😒 جليل: اااه ولا خليني نخمم!! جيتي مع صاحبك باش تكملي ليلتك معاه دنا ليها او بدا يلعبلها بشعرا من شعرها ،هي تخلعت كيفاش هدر قعدت تبلع ريقها _(سور بديعة عمرتلو راسو بهاد لحكاية) رشا: ايه جيت عندو دوك خطيني جليل تخلع فيها كيفاش جاوباتو هكدا ، مسياتش ممبا تغطي على روحها جليل: ااام مليح، ايا بقاي على خير راح جليل او خلاها لحق قدام لسونسوغ ،هي قعدت دور راسها راحت تجري عندو هو دخل في لسونسوغ او هي لحقت او دخلت معاه، تخلع فيها جليل: انعم لالة واش تسحقي رشا: اااه نسحقك جليل: او لوكان يلقاني صاحبك رشا: ااام خلينا منو جليل: تسحقيني!! اام قوليل قبل وين راح صاحبك رشا: اوف مكاشو هنايا ، دوك نسحقك تعوني او تاتيني نوم تع ادم او شوية دراهم 20 ألف (200دج) برك جليل: اام دكوغ مي واش تطيني كينمدلك انا هادو دنا ليها او بلوكا لسونسوغ اة قعد اجوز يدو على رقبتها، رشا طبعاتو او ديبلوكات لسونسوغ او حلت لباب او خرجت رشا: سيبون منسحقش جليل خرج موراها او جبدها من يدها جليل: كيفاش حبيبك تباتي معاه باطل ،ونا نرونديلك سيرفيس او مطلبت والو تخليني رشا: اتلقني منسحق منك والو جليل : سيبون متتقلقش دوك نعيطلو لادم او يجي عندك او دبري راسك ،ايا تطلعي معايا للبيت رشا: شوف اخطيني منسحق والو جليل: سيبون منروحوش للبيت اصبري نعيطلو جليل عيطلو لادم او قالو يجي جليل: اودوك نقعدو نستناو هنايا رشا: منجيش لبيتك جليل: اوكي ايا نهبطو للتحت نستناوه فالجنينة رشا: اوكي ايا نهبطو رشا سبقاتو او هو موراها بدا يخزر فيها_(دوك هادي تهرب مع صحبها اوففف دوك انا علاش نحصل روحي بيها
حلقة_11_ هبط قعدو فالجنينة هي قاعدت هو قعد مقابلها دار رجل فوق رجل او قعد يخزر فيها، هي تقلقت طمت شعرها او ربعت رجليها، جليل حشم شاف الناس كامل يخزرو فيها جليل: اي متنسايش روحك راكي في اوتال تع 5 إطوال ،سڨمي القاعدة ديالك رشا: نقعد كيما نحب جليل: شوفي منيش نسقسي غيك ياتسڨمي روحك يا دوك تخرجي رشا نادت خرجتاو مزادت معاه حتى كلمة او هو يتبع فيه بعينها راح تبعها، تماك لحق ادم كيشافتو راحت تجري عندو هو هبط مطونوبيل او جليل قعد اشوف فيهم مالبعيد مي مقدر يسمع والو رشا: ادم نسحقك تعاوني ادم : وشبيك رشا غير الخير رشا: لزم نلقى وين نبات هاد اليمات عندك كاش بلاصة ادم : كاين داري رشا: اااه لالا منعيش مع راجل ادم: رشا متخافيش ديري فيا كنفيونس رشا: اوكي معليش. ادم: ايا طلعي رشا طلعت مع ادم او راحت الدارو، جليل عيطتلو سماح او تلاقاو. رشا كي دخلت لدار ادم تخلعت فيها ڨراف عجبتها رشا: دارك شابة ادم : صاحا. رشا سكتت او قعدت فالصالون ادم : رشا ايا نوريلك بيتك رشا: دشكوغ دها للبيت قعدت غير دور في عينيها جامي حلمت بهاد البيت رشا: مغسي ادم على كلش ادم: بلا مزية رشا، ارواحي تاكلي اومبعد رقدي رشا: اوكي ادم قعد يخزر فيها كيفاش تاكل او يعشق فيها_(اهه ياربي واش درتي فيا، بعينيك هادوك، ندير المحال باش تكوني ليا) رشا: شبعت انا نطلع نرقد بوني ادم: بصحتك بونوي طلعت رشا لبيتها او رقد ديراكت مكانتش حبا تخمم، ادم قعد يتقلب فالفراش او تصويرتها مفارقتش عينيه، جليل بات مع سماح بعد مراح لدارها، كانت راقدة بين يديه حتى تفكر رشا_(واش حكايتها هاد الطفلة اووف ياربي اووف علاش مانيش حاب نأمن بلي هي طفلة خامجة او دل بين يدين صاحبها اوووف ، هيا خامجة كيتبات مع صاحبها، او سماح جيني نورمال كيراهي بين يديا ، اايه نورمال انا سماح راح نتزوج بيها)
الحلقة_12_ ادم ناد صبح راح لبيت رشا لقاها راقدة محبش انودها ، هبط للكوزينة شرب قهوتو او خلالها ورقة ،او راح للخدمة ، وصل مالقاش ادم او سماح راح لبيروه قعد حتى تحل الباب تع بيروه ادم: ااو جليل صباح الخير جليل: صباح النور ادم: كيفاس جليل: حمدلله، قولي واش درت مع هاديك بنت جمال ادم: اااه وسمها رشا، مغسي كيعيتلي. جليل: لالا نورمال او واش تسحق عندك ادم: حبت باش نعاونها وين تبقى هاد ليمات مفهمتش علاش لخرجت مدار ولا جليل: اووو لقيتلها دار ادم: علاش نحوسلها دار او داري كاينة جليل: كيفاش معنتها راهي في دارك؟؟ ادم: وي تقعد عندي جليل جا يهدر تحل باب البيرو او دخلت سماح صافي بدلو سوجي سماح: كيفاش لحفلة تع اليوم راكو واجدين ادم: اااه نسيتها كامل مزية فكرتيني جليل: يدرى كيفاش نسيت سماح: اييه ادم جليل شي كيفاش نسيت ولا وقيل كاين وحدة نساتك يدرى سكونها ادم: ههههه وقيل😂😂 جليل حس نتر شعلت فيه عرف بلي طفلة ليقصد ادم هي رشا ، شد سماح من يدها جليل: ايا ادم اومبعد انا و سماح لازم نروحو نوجدو للحفلة ادم : اوكي عشية
الحلقة_13_ رشا نادت جوايه 14:30 هبطت للكوزينة قرات الورقة"رشا انا نروح للخدمة او نتي دري كلي راكي في دارك" قرات الورقة او رماتها فالبوبال. حلت فريجيدار كلات تفاحة او ولات للبيت قعدت تتفرج فالتليفزيون ، ادم كمل خدمت بالخف ولا لظار دخل ملقاش الحس دخل للكوزينة لقاها كيما خلاها خل فريجيدار لقاه كيما خلاه طلع عندها للبيت طبطب ادم: رشا ندخل رشا: وي ادم: صفا رشا رشا: حمدلله ادم: علاش مكليتي والو رشا: نو كليت تفاحة ادم: او تفاحة في رايك ماكلة رشا: وش دخلك فيا،، اااه قصدي منيش جيعانة ادم: هههههع داكوغ، رشا تقدري تعاونيني رشا: واش! ادم: عشية عندي حفلة تع نجاح العرض، او راني حاب جي معايا رشا: ايه او انا واش دخلني فيهاد احكاية كامل ادم: قصدي جي معاية كمرافقة ويدا حبيتي رشا: محبيتش منجيش معاك ادم: على رحتك ادم خرج او هو مقنوط، رشا تكاكات مع روحها_(اووف وشبيني هو عاوني او حلي دارو ونيا نهدر معاه هكدا خرجت مالبيت او راحت عندو طبطبت فالبيت ادم؛ ادخلي رشا: اااه سمحلي كيهدرت معاك هكداك اوو راني قابلة نجي معاك. رشا قالت هاد لكلام او خرجت بلى مايجاوبها ادم فرح كيقبلت راح رفد حوايح شراهوملها باش تلبسهم كيتروح معاه راح عندها للبيت ادم: رشا مغسي كيقبلتي رشا: بلا مزية ادم: رشا هاكي هاد لحوايج شريتهملك باش تلبسيهم للحفلة رشا: اامم اوكي ، عقداش الحفلة ادم: على 20:00 رشا: اوكي خليني نوجد روحي خرج ادم او خلاها وحدها
الحلقة_14_ مبروك عليك سي جليل لعقوبة لنجاح وحدخر جليل: لله اسلمك _مدام سماح الله ابارك شابة كي العادة سماح: ههه مغسي كانت الحفلة معمرا بالمدعوين او غير اصحاب الشريكات او المكانة راقية في المجتمع سماح: يوووه وشبيه ادم نورمالمون يكون معانا كييجو دياف ماشي يجي كيما هما جليل: يدرى واش شدو سماح: ههههههههه هاوليك واش شدو شوف، دار جليل شافهم دخلو كيف كيف حس النار شعلت فيه سماح: هادي ماشي طفلة تع هديك خطرة جليل: ايه هي سماح: ياااه حمدلله كيشوفوها يعرفو بلي بينك او بينها مكاين والو جليل: ونتي عندك نورمال وحدة كيما هادي يدخلها بيناتنا اااه ! وين راهي المكانة ديالنا قدام الناس سماح: واش دخلنا اعيش حياتو كيما يحب حس روحو او يهدر برك قعد اشوف فيهم يقربو او يشوف في لاغب ديالها جاتها تهبل، كانت لبسا غوب فالبلون طويلة او محلولة حتى الفوق عندها كتفها طايحين او محلولة مجيهت السدر ، جليل جامي شافها هكداك حسها طفلة كبيرة فاتنة عندها كلش اخلي اي راجل يهبل زينها لطاي ديالها الوقغة ديالها، كانت تمشي بكل تكبر او رافدا راسها او تخزر الجليل في عينيه، عينيها هبلوه دور وجهو خاطش حس روحو حايدوخ من خزرتها ادم: صحا شريكي، واش سماح راكي شابة كي العادة سماح: هههه امنتك نتا هاد زين كامل قدامك او تقول عليا انا شابة😂😂 رشا: مغسي ادم: هههه الله ابارك عليها ، ونتا شريكي بلعت لسانك جليل: اه لالا ههه واش حتى الدوك ادم : الله غالب ههه قعدو يڨصرو مي رشا مكانتش كامل معاهم كانت تخزر لناس او الحطة_(الناس عايشين هكدا ونا تقول في عيشا في قبر) سماح راحت عند صحاباتها، رشا راحت لتولات _سي ادم معليش دقيقة جي نحكو على واحد الموضوع ادم: وي بينسوغ، ايا جليل دوك نولي جليل : دكوغ خود راحتك جليل بلا ميحس حتى لقى ؤوحو قدام توالات يستنى في رشا تخرج، هي خرجت او هو جبدها شدلها فمها او دها لبلاصة فرغة ،رشا كانت تسي تهرب حتى حطها او شافتو هوا ، بلا متحس عطاتو بكف ،جليل هبل شدها مشعرها او لسق غيها جليل: شوفي يطماعة يالجيعانة انا راني فاهمك مليح واش راكي حابة دوري بادم علجال دراهمو بين ليلة ونهار مسكين بلى ميفيق ردك كي لاميرات ،وين راكي حبا توصلي بالعب ديااك رشا: وي راني ندير هاد الشي علجال باش نطيح بسي ادم ديالك او نكون اميرة ماشي كي الاميرات جليل: او تقوليها او فرحانة رشا: وي الهدف ديالي دوك هو صاحبك جليل: شي كامل لي دارلك عاونك دخلك الدارو ونتي ديري هاد الشي رشا: وي او نردو كي الخاتم في صبعي ادم سمع كامل هدرتها عينيه ولاو حمورةمعمرين بدموع
الحلقة_15_ سماح كانت تهدر مع المدعوين ديالهم حتى شافت ادم خارج سماح: سمحولي دوك نولي خرجت تجري راحت عندو او بدات تعيطلو سماح: ادم ادم وين راك رايح راحت تجري موراه حتى حكماتو من يدو او دوراتو ليها لقاتو يبكي تخلعت سماح: ادم وشبيك واش كاين ادم عنق سماح او بقى يبكي عندها هي تخلعت عليه جامي شافتو يبكي سماح قعدت تسقسي فيه وشبيه، ادم ملقاش واش اقوللها ادم: يما راهي مريدة او لزم دوك نسافر لفرنسا ، خبري جليل سماح: ياااه ربي يشافيها نشالله بلعقل برك ادم ادم: نشالله سماح، او خبري جليل بلي رحت سماح: وي روح بسلامة او سالي عليها اوميكون غير الخير ادم: صحا سماح ايا بقاي على خير رشا كانت تغسل في وجها لسالدوبان باش تفطن _(ياربي عاوني نتا علبالك معنديش النية ليلسقهالي هداك لميتسماش) خرجت رشا لسالدوبان او راحت لطابلة وين كانو قاعدين سماح: وي هو قالي هكدا او راح جليل: او يسافر بلى ميقولي سماح: لله غالب يماه ليراهي مريدا لوكان مراحش جليل : لالا منيش على كيراح مي كنت حاب اقولي بلي راهي طاطا نجية مريدا سماح : سيبون جليل دوك ادم مسكين لزم نوقفو معاه رشا: ادم سافر؟؟ سماح: ايه يماه اي مريدا رشا تصنعت ابتسامة_(ياربي وين نبات ليوم اوووف) رشا: ربي ايشافيها النشالله سماح: نشالله رشا رفدت روحها او خرجت راحت لدار ادم _(ايه يقدىدر ايكون مزال مسافرش هكدا يلقالي حل وين نقعد) وصلت لقات كلش مغلوق بلعت ريقها او قعدت قدام الباب . ادم سافر 2 جوغ او يرجع جليل او سماح جوزو هادوك اليومين بلى ادم كامل خدمة او تخمامهم كامل في ادم . ادم ولى لدارو دخل حط الفاليزات تاعو او خرج باش اروح لشريكة اشوفهم واش راهم دايرن ، فالجنينة سمع صوت واحد يسعل او صوت كان يخرج من واحد البيت احط فيها واش ميسحقش ، راح حل اشوف واش كاين لقاها رشا رقدا على القاعة او بالحوايج ليخلاها بيهم تخلع طاح على ؤكايبو ينود فيها ادم: رشا رسا نودي نودي رشا حلت عينيها خزرت فيه تبسمتلو او طاحت دمعة من عينها او عاودت غمدت عينيها ، رفدها دها لوبيتال ،قالولو بلي _دربها الريح او عندها شحال مكلاتش، شي ليخلاها دوخ دوك راهي لباس عليها ادم: مغسي دوكتوغ او تقدر تخرج اليوم _وي تقدر ادم: مغسي دكتوغ _خدمتنا خرجت رشا مالوبيتال طلعت فالطونوبيل رشا: وشراهي يماك ادم: حمدلله رشا تقلقت علاش مسقساهاس على روحها دها لدار ادم: هاكي لمفتاح ادخلي نتي انا عندي شغل رشا: دكوغ ......يتبع
الحلقة_16_ ادم: مفهمتش كيفاش هي تجي تدحك علياا اه جليل: ادم متقلقش روحك مصرا والو عندك الوقت ترميها او دبر راسها حتى هي هربت من دارهم على جال صاحبها ادم فهديك دقيقة تفكر يديعة كيقالتلو يلي هربت مع صاحبها ادم: ونتا كيفاش عرفت جليل: نهار لينتى طاحتلك خدمة او بعتني باش نديلها دراهمها انا كيلحقت قدام دارهم هي خرجت مدار او كانت هربة مع صاحبها علاحساب واش قالتلي يماها ادم: مرت باباها ماشي يماها جليل: اوو يماها ونراهي ادم: ميتا جليل: ااه😞 ربي يرحمها ،مي ليحيرني فيك كيفاش هادي رومركيتها ،كي قلتها او كيقلتلك هربت مع صاحبها متشوكيتش ادم: وي علبالي بلي عندها صاحبها او هربت معاه ديجا جليل: تتقعد بيا علبالك هكداك او خليتها تخدعك ياك راك سمعت كلش البارح ادم:هداك نهار مامنتش بلي كاين منها حسيتها متقدرش هاد الشي جليل: هههه تتقعد لقيتها هاربا من دارهم او جاتك نورمال دخلها الدارك ،حبستلي راس ادم: ملقيتهاش هاربا جليل: تلفتهالي كامل علبالك ادم: لقيتها مربوطة في سجرة تع الساحة تع دارهم او لحمها كامل مدروب كانت راقدة ، او مرت باباها قاتلي هكدا بلي هربت مع صاحبها او رشا مسياتش كامل دافع على روحها قعدت غير تدحك جليل: كي علبالك بهاد الشي علاش دخلتها في وصطنا ادم: كنت حاسب نعاونها خاطش منهار شتها حبيتها او كنت حاب ندير المحال باش نكون معاها ماشي صاحبتي نويتها مرتي جليل كيسمع ادم كيفاش يهدر عليها حس حب يدربو جليل: ايه اودوك ادم: نطلعها لسما سبعة او نعاود نهبطها ولله غير لعبة ليراهي تلعبهالي تخلصها بعد محبيتها بين ليلة ونهار كرهتها ، طمع ديالها وصلها تخلي روحها تمرد باش تبين روحها تحبني جليل: فهمني!! وشبيها راهي مريدا ادم: وي قعدت يومين فالبيت تع الخردة تع داري كيماكنتش فدار او قعدت بحوايجها شي ليخلها تمرد جليل : او دوك راهي مليحة ادم: وي صفا خليتها فدار جليل كيسمع ايمريدا قلبو وجعو عليها او كيعرف راهي مليحة حس بواحد الفرحة
الحلقة_17_ ادم دخل لدار او طلع لبيت رشا هو حل الباب او هي شافتو خابات ورقة مور يدها، ادم رد روحو مشافهاش رشا: وشبيك تفتح الباب بلى مطبطب ادم: نورمالمون راني في داري رشا: ايه امبعد تفتح عليا بلى مطبطب ادم: علاش خفتي كامل هكدا رشا: منيش خايفة ادم تكاكا مع روحو او سڨم معاها هدرتو او بدى يدحكلها ادم: هههههه سمحيلي كيفتحت عليك رشا: خلاص جازت, واش تسحق راح قعد قدامها او شدلها يدها ولات تترعد ، بدا يخزر في عينيها ادم: رشا الحاجا ليتسحقيها راني هنا معاك متحشميش كامل مني تعرفيني نعزك رشا: علاش راك تقول هكدا ادم: علبالي راكي في داري مي تحشمي ديمونديني رشا ديموندي كيما تحبي او وقت متحبي رشا: لالا مخصني والو ادم: دكوغ انا نهبط للتحت ادم ناد كان فرحان كان عندو امل بلي رشا مراهيش طامعة فيه ولا فدراهمو مراهوش حاب يامن بلي رشا اي معاه علجال دراهمو. بديعة كانت تتشرط وتزيد على جمال او جمال مخلاها خاصا من والو كي دراهم كاينين جمال: بديعة زعما وين راهي رشا ملي راحت مولات زعما كاش مصرالها بديعة: اوووف علاش تخسرنا قعدتنا، او ويدا صرالها كاش حاجة هي السبة لله لتردها، ولا دوك حنيت على بنتك ليخارجة تريق جمال: لالا مي علبالك بلي نسحقوها هاد ليمات باش يكمل الخير ديالنا بديعة: اايه دوك كيفاش نديرو لازم نالقاوها هبطت رشا عند ادم لقاتو يتعشا فرح كيشافها تبسملها نسى كامل واش صرا بعد مطلبت منو والو ادم: ارواحي تتعشاي معايا رشا: لالا بصحتك ، مي نسحقك في حجا ادم: اطلبي ليتحبي رشا: نسحق شوية دراهم ادم وجهو تقلب _(ايييه هكدا بديتي تنفدي الخطة ديالك) تبسملها من فوق قلبو ......يتبع
الحلقة_18_ ادم: شحال تسحقي رشا: 200ألف(2000دج) ادم: هدا مكان متسحقيش كتر رشا:لوكان سحقيت كتر راني قوتلك ادم: اممم اوكي او واش ديري بيهم!! رشا: سيبون منسحقش😑 ادم: هههه بلا زعاف، هاكي 3000دج رشا: قولت2000دج ادم: اوكي بلا زعاف :) رشا: بونوي دات دراهم او طلعت للبيت جليل كانو قاعدين هو او سماح سماح: جليل واش راكو مخبيين عليا نتا او ادم جليل: وشنو سماح : معلبليش مي راني حسا بلي راكو مخبين حاجة جليل: نونو جامي نخبي عليك حاجة سماح: نحبببببببببك طلعت سماح رسها خزرت في جليل سماح : جليل وقتاش ؟ جليل: وشنو ليوقتاش سماح: ههههه عندك الحق لقيتها خابزة كاين وحدة تحبك او تخاف عليك او نتا وشنو جليل: سماح ملول علبالك بلي نتي تعجبيني يعجبني كلش فيك شخصية ديالك الطوموحات ديالك قلبك لحنين زينك الحطة ديالك لصح علبالك بلي منحبكش او قولتهالك بصح نتي واش قولتي ااه اتفكر قولتلي" معليش متحبنيش لصح خلينا نسيو نكونو مع بعدانا ويدا منجحناش نحبسو" سماح: هههههه نفس الهدرة ، قولي واش خصني انا جليل : سماح مخصك والو او علبالك بلي نحبك او عزيزة عليل بصح متقدرش نحبك الحب لي تحبيني سماح: اامم عندك الحق تعرف غير تبات معايا تدي واش تحب او تخليني جليل: واحد محتم عليك ديري حجا نتي كنت حبا او متنسايش مسوك قبلي سماح: ههههههههه وليت تعايرني ااه مغسي مغسي جليل بدات تبكي سماح او تخبط فيه عنقها جليل : سماح سمحيلي خلاص ،او نسي ندير ليعليا باش نولي نحبك نادت سماخ عنقاتو او بكات على سدرو حتى رقدت
لحلقة_19_ ادم دخل للبيرو تع جليل ادم: جليل طونوبيل معلباليش وشبيها معليش توصلني لدار جليل: وي بينسوغ مام انا كنت خارج لحقو قريب لدار شاف ادم رشا طالعا فاطاكسي ادم: احبس احبس متقربش جليل : واش صرا ادم: راك تشوف هداك طاكسي دوك طلعت فيه رشا ، ويدا محبيت معليش نتبعوها جليل: وي بينسوغ صاحبي جليل جاتو على خاطرو مام هوا كان حاب يشوفها عندو شحال مشافهاش قعدو يتبعو فيها حتى هبطت مطاكسي رشا راحت بدات تهدر مع راجل ،او جليل او ادم يغلو مزعاف رشا: ااامم صحا بصح المحامي يقدر ايعاوني _يقدر اعاونك ويدا كان شاطر او يعرفلها او هاد الشاطر باش تلقايه لازم ايكون جيبك معمر رشا: معنتها نفقد الامل _نعرف واحد نسي نهدر معاه باش اعاونك رشا: لوكان تعاوني في هاد الشي ولله ماننسى خيرك هك نوميرو ديالي كيتفربها عيطلي _نسالله بقاي على خير ولات رشا لدار او الف نسؤال يدور في راس جليل او ادم ادم: جليل ادخل نعايا لدار ولا نقدر نقتلها جليل: بلعقل ادم هي ملول باينة وشنوها ادم: تدخل ولا متدخلش دوك جليل : ندخل ندخل بديعة شرات دار هي وجمال كانو يتمتعو بيها جمال: لزم جي هديك الهم تشوف العيشة ليرانا عايشينها او بسبتها كنا في كوري ماشي دار بديعة : ايه انا قتلك نديرو ليفي راسنا بلا منشورها او مام كيتعرف واش راح دير تعيط كي عدتها جمال: خلينا من سيرتها تحل الباب رشا راحت تجري شافت ادم او جليل ادم: واش كنتي تسناي فيا رشا: ايه ادم : في واش جليل: انا نروح ادم قعدو تحكيو رشا: لالا مام نتا نسحقك جليل: ااه!؟ رشا: ايه نسحقكم غي زوج او بلا منكول عليكم راني حبا نخدم جليل: هههههه ونا واش دخلني رشا: راني حبا نخدم عارضة أزياء عندكم ادم: علاش رشا: راني حبا ندير مستقبل الروحي او علبالي بلي نربح دراهم كبار ادم خزر في جليل خزرة تع اشمئزاز من رشا جليل: هههه نتي تخدمي عارضة ادم: رنا قابلين جليل خزر فيها خزرة تع نتا مهبول ، او ادم خزر فيه تع اقبل جليل: اوكي راني قابل مم انا رشا: صحا قتلهم صحا اوطلعت البيتها جليل: حتخدم معانااااااااا او علجال سي ادم و سبب معلباليش ، او لالة نورمالمون تبوسلنا رجلينا كيقبلنها مي هي خسرت كلمة "صحا" او بتشناف تنيك تقول حنى ليرنا خدامي عندها ادم: خليها تخدم مزال تشوف بزاف عفايس جليل: انا نروح خاطش راني بديت نتقلق نادت صبح سماح خزرت في جليل او بستو في خدو فطن سماح: بونجوغ جليل: بونجوغ سماح: ايا نود نروحو نخدمو جليل اوكي ، مي حبيت نقولك بلي رشا راح تخدم معانا عارضة سماح: اووو عندها خبرة جليل: على حساب سي ادم تتعلم سماح: مي صاح صاح باين بلي مليحة هديك الطفلة عجبتني جليل: نتي لينيا حسبتلك ناس كامل كيمانتي ايا نودي نروحو نخدمو بدات رشا تخدم معاهم او تتعلم تعلمت كلش في مدة قصيرة غير متوقعة ادم كل يوم ايزيد يعشقها بصح راهو مدرور منها ، جليل راهو دايخ بين طفلة هادي خاطيها كمل واش يعرف عليها او بين هادي خامجة كبيرة او همها دراهم ادم: جليل هي لحقتلي كيشافتني ساهل كانت حبى تولي عارضة او هكدا تولي مشهورة او تولي بدراهمها، او انا راني حاب نعدبها او نقتللها كامل الاحلام ديالها بصح انا نحبها جليل تعرف واش معنتها نحبها جليل سخانة طلعتلو حس روحو غار عليها او ملازمش تكون الادم جليل: ادم انا نقولك انساها او خلاص، او دوك عندي اجتماع او مبعد نشالله بديعة: جمال جمال اجري اجري شوف هادي ماشي بنتك جمال نحالها الجورنان او بدا يقرى "الساحرة دات العيون الجميلة رشا كسبت جمهور كبير في فترة صغيرة من بداية مشوارها في عروض الازياء، اليوم مرى 6 اشهر على دخوليها في هاد الميدان، واصبحت حلم كل الشباب، بسبب جمالها الغير عادي و عيونيها التي سحرت كل من راها ولان بعد علاقة الحب التي مرت بيها في الفترة الخيرة وبعد اسبو سوف تدخل القفص الذهبي وتصبح زوجت... ههههههههههه😂😂😂😂😂😂 زوجت من 😂😂😂 شوية تشويق 😂😂😂 غي لحكاية هههههعهه😂😂😂 ييياااه دوك تشبعوني دعاوي شر
الحلقة_20_ كانت رشا عند الحفافة ليوم عرسها او كان قرار رجالها عرس اوروبي او ليهو يتزوجو قدام ناس كامل ، الحفلة كان فيها اكتر من 300 مدعو او كان في اوتال . رشا كانت عند الحفافة مشطت او مكيات ولبست لاغوب بلونش خرجت تهبل (رشا هادي هي بيداية تع حياتك هنا يتبدل كلش هنا يخلصو ليعدبوك ربيعة ، جمال، المديرة ، ماليوم راحل نولي مرت واح من اغنى رجال البلاد ) خرجت راح الاسال كانو ناس كامل حاسدينها في كلش في زينها في عرسها فالرجال ليداتو، كاين لفرحو بيهم كاين لتصنعو الفرحة كل واحد كيفاش ، دخل لعريس يستنى فيها باش تدخل او يكتبو صداق ،دور وجهو شافها هبل في زينها دحكتها الخزرة ديالها كانت تمشي رايحا لجيهت لعريس(رشا هنا بدات حياتك رسا لقديمة متات باباك او يماك ماتو نهار واخد، رشا راح تلحقي وين راكي حبا قربت او قعدت قدام لعري ليكلاها بعينيه _راكي تهبلي علبالك رسا: هههههه مغسي مام نتا _ااه خلاص تزوجنا عشية ناكلك رشا: هههههه مهبول _مهبول بيك نتي رشا: خلاص هههه سڨم روح ؤاح نتزوجو دوك😂 _هههههههه وييي😍 الحلقة_20_ كانت رشا عند الحفافة ليوم عرسها او كان قرار رجالها عرس اوروبي او ليهو يتزوجو قدام ناس كامل ، الحفلة كان فيها اكتر من 300 مدعو او كان في اوتال . رشا كانت عند الحفافة مشطت او مكيات ولبست لاغوب بلونش خرجت تهبل (رشا هادي هي بيداية تع حياتك هنا يتبدل كلش هنا يخلصو ليعدبوك ربيعة ، جمال، المديرة ، ماليوم راحل نولي مرت واح من اغنى رجال البلاد ) خرجت راح الاسال كانو ناس كامل حاسدينها في كلش في زينها في عرسها فالرجال ليداتو، كاين لفرحو بيهم كاين لتصنعو الفرحة كل واحد كيفاش ، دخل لعريس يستنى فيها باش تدخل او يكتبو صداق ،دور وجهو شافها هبل في زينها دحكتها الخزرة ديالها كانت تمشي رايحا لجيهت لعريس(رشا هنا بدات حياتك رسا لقديمة متات باباك او يماك ماتو نهار واخد، رشا راح تلحقي وين راكي حبا قربت او قعدت قدام لعري ليكلاها بعينيه _راكي تهبلي علبالك رسا: هههههه مغسي مام نتا _ااه خلاص تزوجنا عشية ناكلك رشا: هههههه مهبول _مهبول بيك نتي رشا: خلاص هههه سڨم روح ؤاح نتزوجو دوك😂 _هههههههه وييي😍 الحلقة_20_ كانت رشا عند الحفافة ليوم عرسها او كان قرار رجالها عرس اوروبي او ليهو يتزوجو قدام ناس كامل ، الحفلة كان فيها اكتر من 300 مدعو او كان في اوتال . رشا كانت عند الحفافة مشطت او مكيات ولبست لاغوب بلونش خرجت تهبل (رشا هادي هي بيداية تع حياتك هنا يتبدل كلش هنا يخلصو ليعدبوك ربيعة ، جمال، المديرة ، ماليوم راحل نولي مرت واح من اغنى رجال البلاد ) خرجت راح الاسال كانو ناس كامل حاسدينها في كلش في زينها في عرسها فالرجال ليداتو، كاين لفرحو بيهم كاين لتصنعو الفرحة كل واحد كيفاش ، دخل لعريس يستنى فيها باش تدخل او يكتبو صداق ،دور وجهو شافها هبل في زينها دحكتها الخزرة ديالها كانت تمشي رايحا لجيهت لعريس(رشا هنا بدات حياتك رشا لقديمة متات باباك او يماك ماتو نهار واخد، رشا راح تلحقي وين راكي حبا قربت او قعدت قدام لعري ليكلاها بعينيه _راكي تهبلي علبالك رسا: هههههه مغسي مام نتا _ااه خلاص تزوجنا عشية ناكلك رشا: هههههه مهبول _مهبول بيك نتي رشا: خلاص هههه سڨم روح ؤاح نتزوجو دوك😂 _هههههههه وييي😍 بسمالله نبداو نكتبو صداقكم😍 رشا قدور تقبلي تتزوجي بي ادم جعفري رشا: نعععععععععم😍😍😍 ادم جعفري تقبل تتزوج ب رشا قدو ادم خزر في رشا تبسملها ادم: لا
الحلقة_21_ سمااح: جليل ادم وشبيه واش راه ايدير جليل:م..ممع... ممعلباليش سماح: ولله ياجليل وتكون علبالك بهاد اللعبة ليراه دايرها صاحبك غير تنساني جليل: ولله معلبالي مراني فاهم والو ناس كامل بداو يتخازرو كيفاش ايدير كامل هاد العرس او يخسر هاد دراهم باش اقول لالا ، رشا قعدت تخزر في ادم اوتدحك رشا: هههههههههههههههههه ولله مراني فاهما والو ادم رفد الميكرو او بدى يهدر او يخزر في رشا ليمحبتش تحبس مدحك، سماح وجعها قلبها على رشا، جليل معجبوش واش دار ادم بصح كان احس بلي راهو فرحا او بلي ليوم او من هاد الحضة تتبدل حياتو كامل، بصح كان زعفان على ادم او كانت غايداتو رشا كيشافها تدحك كي المهبولة، ادم: سلام كامل ليراهم حادرين انا حبيت ناطيلكم تعريف صغير على رشا عارضة الازياء ليبنات حياتها العملية بفدلي لو بفدل شريكي جليل، هادي طفلة شي لواحيد ليهمها هو دراهم او شهرة شي الوحيد ليخلها تتزوج بيا هو باش تزيد في شهرتها، او الخطة ديالها كانت ماشية كيما كانت حابة بصح انا لينجحتلها هاد الخطة باش نطلعها للفوق او نعاود نردها المكانها الحقيقي، للاسف كنت راح تكوني مرتي قبل دقيقة مي الخجة ديالك حبست هنا، او نقول لكل واحد يقبلها عندو ولا يخدمها عندو مراح تكون عندو اي علاقة او اي شركة بنتنا معنتها يتخيرو بيني ولا بينها ، او دوك خلاص العرس رشا: هههههههههههههههههههههه نو نو اصبرو عندي كلام نقولو سماح بدات تبكي جليل اعنق فيها، او رشا تدحك بهيستيرية ، ادم وجعو قلبو_(ااااه لوكان اولي لوقت للور لو كان راني قبلت او راكي مرتي) رشا: هههههه ادم نقولك يطيك الصحة على واش درتلي كامل جليل سماح نتوما تنيك او كامل ليعاونوني باش نولي هكدا ، ادم هو العبد الوحيد ليعاوني او لوحيد ليقبلت المساعدة ديالو قد منشكرو كتر دخلني الدارو وكلني شربني او عمري لننسا لملح ليبنتنا ،او بعد النهار نتمنالو حياة سعيدة مع وحدوخرا ، ادم انا صح محبيتكش بصح عمري لكرهتك او مام بعد النهار هدا مرحاش نكرهك او مننساش خيرك. سماح راحت تبكي تعنق او تبوس في رشا سماح: سمحيلي ولله ماكنت علبالي بلي راهو معول ادير هاد الشي رشا: ههههه معليش سماح مام كيدار هاد الشي مي قدام خيرو نشوفها كلي عطاني لعسل ، سماخ بقاي على خير تهلاي في روحك سماح: تعيشي متروحيش رشا تلقت يد سماح او راحت تجري باش تخرج سماح: جليل روح اجري شدها او سي بدللها رايها تعيش جليل جليل راح يجري مور رشا سماح بدات تعيط او تحاوز فالدياف تقولهم خلاصت الحفلة ،راحت شدت ادم تدرب فيه على سدرو سماح: علاش درتلها هكدا علاااااش نتا ماشي راجل خامج انسى بلي تعرفني
الحلقة_22_ جليل راح يجري او عنقها ملور او حط يديه على كرشها، هبط راسو لودنها او نفس ديالو في رقبتها جليل : رشا متروحيش رشا: جليل تلقني جليل: رشاا نحبك رشا دارت عندو عينيها تعمرو بدموع رشا: واش قلت جليل: رشا نحبك معلباليش وقتاش ولا كيفاس مهيم نحبك رشا عنقت جليل اوبدات تبكي ،او مبعد تلقاتو اوبدات تدرب فيه على سدرو رشا: دوك باش تقولها اااه دوك جليل: رشا مقدرتش حتى ليوم باش فهمت بلي حبيتك رشا : اممم حتى رماني صاحبك جليل: رشا فهميني مكنتش مأمنا بلي نقدر نحب وحدا صغير في عمرها 18 ونا 29 سنة رشا: مزال 4سوايع نحلق 19 جليل: هههه شوف حنا وين او هي وين رشا: هههههه جليل المرة لولة ليشوف فيها رشا تدحك صاح منها او ماشي باش تخبي لوجع ديالها بلى ماحس باسها رشا داخت معاه جليل: نحبك رشا: مام انا نحبك جليل او رشا راحو لدار جليل راح درلها ڨاتو باش يحتفلو بالنيفاغساغ ديالها. جليل بات يشرب ندم على ليدار في لمرا ليحبها ، سماح ليل كامل او هي تبكي او تتمنى يكون منام ليشافتو او لي ماشي جليل ليباس رشا هديك تصويرة مخرجتش من راسها، جليل ناد صباح على صوت تيليفونو لحقلو ميساج من سماح "جليل نتمنالك حياة سعيدة مع رشا او نتمنى تفرحها خاطش هاديك الطفلة تستاهل غير الخير ، او نتمنى نكملو خدمتنا كلي مصرا والو ، صح نحبك مي نقدر ننساك مع اليمات او كيلبارح كيليو انا راني هنا كيما كنا قبل مندخلو فهاد العلاقة ليكنت حسبتلي راح تنجح ، مدير والو في راسك" جليل خلع كيفاش عرفت مي كان فرحان كيتفهماتو راح احوس على رشا ملقهاش هبط للكوزينة لقى ورقة فوق الطابلة" منقدرش ندير هاد الشي في سماح ،او متنساش نتى واش درتلي كامل او لبارخ جاتك تكون معايا مليح ، انساني او عمري لحبيتك او ننصحك متحوسش عليا" جليل حكماتو الدوخا جليل: لالا جامي محبو
الحلقة_23_ 👐#بعد_سنة👐 _مدموزال سماح راهي حبا تدخل جليل: او حتى تسقسي دخليها ادم: ويي دخليها _دكوغ ادم: دوك جي تهبلنا ههههه ، جامي كنت نسنى تولي معايا بعد ليصار قبل عام كنت حانخسر صداقة ليبيناتنا ، او فهداك نهار نتا وياها حبستو، مي مقوتليش علاش جليل: ااووووووووف خلينا مهداك نهار طبطيب فالباب، او تفتح الباب سماح: هاااااي رانيي جيت ههه جليل : عسلامة يا لالة ههههه ادم: وقتاش تتزوجي نتهناو منك سماح: ياااه لحلالف تسناو وقتاش نتزوج ااه، ايه بصح مرحاش تتهناو مني😁 مزالني شريكة هنايا ولا نسيتو جليل:هههه لالا منسيناش ادم: ههه مي واش فكرك فينا 15 يوم مجيتيش زعما زعما توجدي للعرس هههههه سماح: هههه جيت ناطيلكم ليكاغت دانفيتاسيون تع العرس😍 حاا نتزوج جليل: هههههه مبروك ادم: علبنا علبنا باي راح تتزوجي او ديجا حنى نجو بلى عردا سماح: اييه خاطش وجهك صحيح ادم: ههههه جليل: اييه حقى ليوم عندنا اجتماع مع المحامي جديد تع شريكة سماح: محامي جديد او براهيم ادم: سافر، او مام هاد المحامي كامل يهدرو على شطارتو جليل : وي لازم ايكون فالشريكة ديالنا، بصح طلب اسيني كونطرا على عام. مفهمتش علاش سماح: على عام او علاش مطلبش كتر ادم: ايه او لوكان حنا نطردوه قبل متخلاص الكونطرا طلب دراهم كبار جليل: وي والمشكل لباس بيه باباه من كبار لبلاد بصح هو حب اكون روحو بروحو سماح: حيرتوني او لازم انا نسيني ادم: وقيل نسيتي بلي راكي شريكة هنايا سماح : اوووف ،اوكي وقتاش ايجي طبطيب فالباب دخلت سوكخيتاغ _راهو جا المحامي جديد تع الشريكة او راهو في قاعة الاجتمعات سماح: اووف مزية جا بكري ادم : رنا جايين خرجت سوكخيتاغ صونا تيليفون تع ادم ادم: وي مروى: حبيبي توحشتك ادم: ههههه دوك عندي اجتماع موراه نتلاقاو مروى: اووووف نشالله ادم: بلا تشناف ههه مروى: ههههه مشنفتش ادم: اي باي بيزو مروى: بيزو جليل: كامل عندكم ليمن تقولو بيزو غير انا مكاش😭😂😂😂😂 سماح: هههههههه شحلك😂😂 ادم: هههه امشو امشو سيد راو يستنى
الحلقة_24_ ادم:سلام عليكم سماح : بونجوغ جليل: سمحنا سي كمال كي طولنا عليك كمال: لالا مكاين حتى مشكل مام انا دوك جيت جليل: نقدملك سماح او ادم حنا 3 شركاء فهاد الشريكة كمال: متشرفين سماح: متشرفين ادم: اوبيك اكتر كمال: سي جليل راني حاب نبدى الخدمة ديراكت كيما راك تعرف جيت من المانيا، او انا والفت الخدمة او عندي بزاف مخدمتش ، صافي توحشت نخدم جليل: وي بينسوغ سماح: نتمنى تعجبك الخدمة معانا كمال: نشالله ادم: ديجا البيرو ديالك راهو واجد او تقدر تبدى ماليوم كمال: ويدا كانو شوروطي مقبولين سماح: وي مقبولين قعد برك تسيني جليل: هاملك لورق كمال شد لورق او قعد يقرى فيهم، جليل تقلق حس بلي مراهوش داير فيهم كونفيونس، ادم شاف بلي جليل تقلق ادم: سي كمال ياك كلش كيما راك حاب جليل: ايه سور ماشي ظاير فينا تيقة كمال سينية مور ماقرا بلى مقاللهم والو سماح: ايا حمدلله كي سنيت كمال: يا مدام ولا مدموزال سماح: ههههه مدموزال مي مزال سمانة لعرسي ههه نولي مدام او بيانسوغ راك معرود كمال: ههه معليش مدام سماح كاين عيباد تحس روحك جامي يخاليوك او راح تكمل حياتك معاهم او بين ليلة ونهار اخلوك في نص تريق كيفاش تحبي ندير كونفيونس فلي جات سماح تبسمتلو ،ادم او جليل تفكرو رشا سماح تفكرت جليل او ادم او رشا كيفاش بدلتلهم حياتهم جليل: معنتها حنا ليجات كمال: اااه دوك ويليت المحامي تع الشريكة
الحلقة_25_ طبطيب فالباب _سي جليل راهي جات واحدة او تقول الي هي مرت سي كمال ، اااه سي كمال راني دخلتها البيروك كمال: ااه مغسي سماح: ااه نتا متزوج كمال : هههه وي سماح: ااه هاك لكاغت تع عرسي او نتمنى تشرفني نتا او المدام كمال: بكل سرور، لحبيتي جي او تتعرفي عليها دوك . سماح: ااه معليش؟؟ كمال: وي بيان سوغ او مام سي ادم او سي جليل لحبيتو تتعرفو عليها ادم: وي نتعرفو جليل: اوكي راحو بين ربعة للبيرو تع كمال، او جليل بدى يتقلق منو(ااااوف نهار اللول زدت مرتو هادي --_-- تقول شريكة تع باباها) ، ادم حس بلي كاين حاجة راح تصرى. حل الباب او مرتو كانت عاطيتهم بدهرها، تقرى فواحد الكادغ كان معلق فالحيط، منتبهتش كي دخلو ،جليل حس قلبو يخبط، ادم خزر في سماح خزرة تع كيلي نعرفوها كمال: مرتي العزيزة دارت تتبسم خزرت فيهم بخزرة تع لهي اسعد انسانة خزرة تبين القوة ديالها، ادم حس بدوخة ،سماح فرحت كيشافتها مي خافت تبين بلي تعرفها او يكون كمال معلبالوش بلي يتعافو. رشا: راجلي لعزيز ههههه كمال: هههه رشا نقدملك ليراح نخدم معاهم هدا رشا قطعاتو او كملت الهدرة رشا: هدا جليل او ادم او سماح كمال: ااه تعرفيهمم رشا: ههه وي خدمتم معاهم مقبل خدمت العارضة الاساسية سماح كيسمعت هكداك رتاحت او راحت تجري باش تعنقها او تسلم عليها ،رشا عطاتلها يدها او تبسمتلها، سماح تخلعت غجاست ليدارتهولها رشا: صفا سماح سماح: حمدلله، ونتي مبروك راكي تزوجتي رشا: هههههه وي اونتي او جليل كاش بيبي سماح: اااااه؟؟ رشا: هههه واش جليل مراكش حاب جيب بيبي جليل: واش راكي تهدري ؟؟ رشا: متقولوليش مزال متزوجتوش كمال: ااه نو رشا سماح راح تتزوج سمانا الجيا مي مكنتش علبلي بلي مع جليل ، مبروك عليك جليل. سماح: نونو راجلي ماشي جليل ، وحدوخر ههههه رشا: اااه حبستو مع بعدكم جليل: وي رشا: او نتى ادم تزوجت ولا كاين كاش وحدة ادم: لالا راني وحد سماح تقلقت كيهدر هكداك ملڨري توتو مي تحب مروى سماح: وي راو خاطب منا على شهرين يتزوجو رشا: ااه مبروك ، كمال نروحو كمال: اوكي طبطبو فالباب _سي جليل، راهو جا جمال حب يطيك لورق ليجابهم مسلعة لخرى جليل: وي دخليه جليل دارها بلعاني باش اشوف واش دير كي تشوف باباها، رشا شدت روحها بسيف مكانتش دايرا حساب تتلقا باباها كي سمعت اسم جمال ولا قلبها يخبط جمال: سي جمال همليك لورق جليل مخزرش في جمال قعد يخزر في رشا ردت الفعل ديالها بصح قعدت كيما كانت ماترس فيها باباها، جمال طلع عينيه باش ايشوف فيمن راو يخزر جلال ، شاف رشا عينيه اعمرو دموع رشا مدارت حتى حىكة كلي متعرفوش جمال: رشى بنتي طاحو دموعو او بدا يدنا عندها ، رشا متحركت منها شعرة_(ااه دوك بنتك) رشا: انعم عمو جمال لعبت عليه الدوخة كمال: شكون هدا رشا رشا: منعرفوش جمال: رسا بنتي انا باباك متنكريش فيا سمحيلي بنتي مام بديعة راهي تدعي ليل ونهار باش تسامحيها رشا: عمو راك غالط رشا شدت يد ؤجلها او خرجت
الحلقة_26_ _وقيل كيتعرف خوها راه مريد تعاونا او يحن قلبها جمال: مزال بديعة مزالكي غير دراهم او تعاونك اااه حنا عاونها ااه روحنا خدعناها قوليل واش ربحنا من هادوك دراهم اااه!؟ بديعة: جمال وليدنا راهو يموت ونتا راك تقولي هكدا لوكان اولي زمان للور عمري لندير واش درت فيها جمال: فات الحال كان يشرب فالبار كاس اويبكي مور كاس_(عام ونا نستنى فيها او هي عاشت حياتها، ياربي عاوني ننساها) او بدا يعيط فالبار جليل: علاش ياربي علااااااااااااش سماح كانت تحكي معا فريد خطيبها سماح: لوكان تشوف كيفاش عطاتني يدها كيشغول متعرفنيش فريد : سيبون سماح مدير والو في راسك، انسيها هدي طفلة هادي سماح: ملڨري تو نحبها فريد: خلينا مهاد المشاكل ياو خمي في عرسنا😍😍 سماح: ههههههههه خي مهبول ادم كان يشرب فالقهوة او يسي يتفكر بلي جاتها نورمال كيعرفت بلي راه مزوج مدارت حتى جاست_(معناتها صاح محبتينش ااه ياربي علاش دخلتها لحياتي اااه ياربي) كانو قاعدين رشا او كمال يشربو القهوة قدام لبيسين فالجنينة تع دارهم كمال: ماش كترت عليها كي شفتي باباك رشا: لالا مزال مشاف والو كمال: مي بانلي راهو ندمان او نتي راكي خنقتيه، شهريتو او مسكين احطها يخلص في دينو رشا: واحد مقالو يمس حجا خطياتو كمال: رشا علبلي بلي جرحك بزاف او عشتي حياة صعيبة مي مسقسيتيش ممبا على خوك رشا: عندو باباه او يماه كمال: رشا منيش حابك تغلطي علبالك واش رانا نديرو ولانتقام هدا معندو وين اخرح. رشا: واش نسيت الانتقام ديالك كمال: انا ونتي ماشي كيفكيف رشا: كيفكيف كمال رنا كيفكيف كمال: نتي راكي تنتقمي من روحك او راكي خايفة على ايلين رشا: ماني خايفة من والو كمال: اامم او كيشتي جليل واش حسيتي رشا: حجا بااااردة في قلبي كمال: نشالله ايكون صح واش راكي تقولي رشا: كمال علاش راك تهدر هكدا كمال: رشا قريب اولولك الاملاك راكي وجدا تنفدي وصيت يماك ربي يرحمها رشا: وي هاد الشي ليدرتو كامل لوصية كمال: او تروحي للعرس تع سماح رشا: ههه بيان سوغ كمال: ههه نعرفك واعرة بدا كمال يخدم فالشريكة ادم او جليل ماشي حاملينو، كانو محتاجين المصمم جديد اكون مساعد جليل ادم: لازم مصممة جديدة تعاون جليل _سي ادم نحوس على مصممة جديدة ادم: لازم في مدة قصيرة تكون هنا كمال: معليش نمد اقتراح جليل: وي تفدل كمال: زوجة ديالي مصممة نقترح لحبيت سي جليل تخدم معاك ادم عينيه خرجو ، او جليل حس بفرحة كبيرة ادم: لالا معليش سي كمال دوك المساعد احوسلنا جليل: سي كمال قول لزوجة ديالك من غدوة تقدر تبدا كمال: اوكي اي سلام عليكم جليل وعليكم سلام كانت قاعدة ترسم او تحكي معاه رشا: هههه منرتاحش حتى نولي انا المصممة رئسية كمال: مي رنا نلحقو ليرانا حبين او هوما يعانونا بلا ميفيقو ههههه😂 رشا: هههههه وي اااه لازم نرد اعتباري او اسمي كمال: متنسايش في لالمان بلي راكي من اكبر المصميمين رشا: ههه جامي
الحلقة_27_ بدات رشا الخدمة مع جليل ، ادم مكانش قابل بشي ليراه ايصير محملش رشا مع كمال يا وين مع جليل ، جليل فرحتو متتوصفش، كانو يرسمو فالبيرو كيفكيف جليل: كيفاش تعلمتي ترسمي هكدا رشا: كيما تعلمت نتا جليل: هههههههههههههه رشا: وشبيك تدحك جليل: تبدلتي بزاف او في كلش رشا: ااه كيما واش جليل: هههه ماوليتيش تقولي واش دخلك رشا تبسمت بلى ماحست دورت وجها باش ميشوفهاش رشا: ايه فواش تان دنا عندها او بدا يخزر في كامل وجها او نفس ديالو في وجها جليل: زينتي او بدا يدنى باش ابوسها ، رشا قريب غلطت او خلاتو يبوسها فاقت على روحها طبعاتو وعطاتو بكف رشا: راني مرة مزوجة قادر روحك يلي متحشمش خرجت او خبطت الباب موراها . لحق نهار عرس سماح ، كانت تهبل او ناس كامل هادرين او فرحانين بزواجها هي و فريد ، جليل كان غير احوس بعينيه على رشا، ادم كان مع مروى بصح تخمامو في رشا مروى: شحال عندنا متلقيناش ااه ، حتى فالتيليفون موليتش تحب تهدر معايا ادم: اااااوف مروى علبالك الخدمة جليل دور راسو حتى شاف كمال شايد بيبي صغير او رشا معنقا يدو ، بلع ريقو ، ادم دار خزر فيهم_(لالا ماشي بنتهم كيفاش هادا لالا) راحو سلمو على سماح او قعدو في طبلتهم، راح جليل عندهم جليل: عسلامتكم معليش نقعد كمال: وي بيان سوغ جليل: ايهيه شكون هاد شويبة كمال : بنتي جليل: اااه لله ايبارك جليل تبلوكا وقف قاللهم سمحولي نروح نشوف ادم رشا راحت لتوالات حتى حست واحد جبدها، لقاتو جليل رشا: وشبيك هبلت توالات تع نساء هادي جليل: من كترش الهدرة ، هديك بنتمن رشا: ههه بنتي جليل: متخلطيش في قولتلك ينتمن شوكون باباها رشا: ههه هدا سؤال كمال جليل: ولله يا رشا او تكون بنتي والله منخليهالك رشا: بنتك وقيل نتا مهبول جليل: متنسايش ليلة قبل متهربي واش صرا بينتنا او نفكرك سال الدم معنتها انا لول رشا: روح خطيني بت معاك ليلة مكونتش فيها بعقلي تمتم ولات بنتك جليل: مفهمتش كيفاش قبل يتزوج بوحدة مسوها قبلو رشا: خاطش هو راجل جليل: بلعي فمك ، طفلة بنتمن رشا: قلتلك بنت كمال
الحلقة_28_ جليل: رشا متهبلينيش طفلة بنتمن رشا: وشبيك وشبيك هديك ليلة راحت نسيتها او منيش مهبولة نربي بنتك ، لوكان فهداك نهار رفدت منك عمري لنخلسه البيبي جليل: حبيتي تقولي نتي منى خرجتي مالحياتنا عرفتي هدا ليميتسماش رشا رفدت يدها وعطاتو كف ، رشا: متزيدش تجبد راجلي على فمك جليل لسق فيها جليل: ولله ولله او تكون بنتي ولله متزيدي تشوفيها رشا: ههههه ماشي بنتك ، او ليتقدر عليه ديرو رشا طبعاتو او خرجت راحت لواحد لكوان شدت قلبها او بدات تبكي حطت يدها على فمها باش ميسمعها حتى واحد _( خلونييي خلوووني ماشي بنتك ماشي بنتك ايلين بنتي) سڨمت روحها او مسحت دموعها سڨمت روحها او ولات لبلاصتها ، شفها كمال عينيه ولاو حمورا دنا كورسي ديالو للكرسي ديالها او يخزر فناس او يتبسم كمال: وين كنتي رشا: فتوالات كمال: رشا منحبش لكدب رشا: واش معنتها انا نكدب جليل قعد يخزر فيهم ، ادم سيا اصلح عالاقتو مع مروى سورتو مور مشاف ايلين ،كمال مسح على وجهو او رفد ايلين كمال: نودي نروحو رشا: مزال مخلاصش العرس كمال: رشا قلت نودي نروحو رشا نادت راحت هي او كمال هناو لسماح او خرجو ، كمال طول تريق هو ساكت او يغلي او رشا قعدت ساكتة ، وصلو لدار طلع ديراكت للبيت، هي دات ايلين بدلتلها او عطتلها لحليب او رقدتها ، راحت للبيت لقات كمال راقد بدلت حوايجها او راحت رقدت قدامو او عنقاتو او رقدت كمال حل عينيه دناها او عطها بدهرو
الحلقة_29_ نادت بدات تحل في عينيها ملقاتوش قدامها ، نادت راحت عند ايلين لقاتو لبسلها او وكلها او قاعد يلعب معاها. خزرت فيهم او تبسمت رشا: صبااااااااااااح الخيير كمال: صباح الخير رشا: كمال علاش راك تهدر معايا هكدا كمال: كيفاش راني نهدر رشا: تشنف تهدر او متخزرش فيا وشبيك كمال: شوفي حبيت نقولك 2 كلمات متنسايش روحك بلي راكي مرة مزوجة ، او ليلة تع البارح مرحاش نزيد نهدر عليها نغمد عينيا ،مي منا للفوق مراحاش نغمد عينيا اوكي رشا: وشبيك كمال تهدر معايا هكدا كمال: لخدمة مع سي كمال ديالك هنا تحبس رشا: ههههه مفهمتش ،خدمت مع سيد 2 جوغ سيبون نحبس كمال: وي هكدا دربت في راسي رشا: وقيل نسيت بلي نتا دخلتني نخدم كمال: منسيتش او دوك ندمت رشا: اوكي كمال: هاكي سيني ورقة تع الاستقالة رشا سنيات اوكمال خرج راح للخدمة ، دخل للاجتماع . كي خرجو راح عندو جليل، او بدا يهدر او يعلي في صوتو جليل: شوف سي كمال انا معنديش الوقت لهاد تمسخير ، مرتك ويدا متحترمش وقتها ، منسحقهاش فالخدمة ادم: وشبيك جليل جليل: راهي: 11 او مزال مجاتش كمال: سي جليل هايلك الورقة تع الاستقالة تع مرتي جليل: مفهمتش علاش تستقيل كمال: معجبتهاش الخدمة معاك جليل: سي كمال الاستقالة مراهيش مقبولة ، خليها جي تقنعني سبب ليخلاها تستقيل كمال: مرحاش جي ، او هادي هي استقالتها قبلتها قبلتها مقبلتهاش شي شغلك جليل: وقيل نسيت معامن راك تهدر كمال: وقيل نسيت العقد ليسينيتو كمال قال كلامو او راح او خلاه ، جليل كان حاي يقتلو جليل: راك تشوف لبارح جا اليوم يهدر معايا هكدا ادم: مام نتا متنساش روحك راك تهدر على مرتو جليل: ااام كرتو نسيت، ايه او مبعد اهددني بالعقد ادم: جليل انا نخليك
الحلقة_30_ دخل كمال لدار راح عند رشا او بدا يهدر معاها فرحان كلي مصرا بيناتهم والو صبح كمال: رشا ههه ناطيلك خبر شباب واش نيالك رشا فرحت كيراجلها ولا معاها نورما رشا: هههههه ااام نخمم كمال: ايايا خمي ههه رشا: هههه غدوة نديرلله سوغبخيز كمال: وشنوها رشا: سوغبخيييز ههه ايا قولي واشنو لحاجا ليراح تفرحني كمال: سيبوووون جبت تسريح او نقدرو نبداو من غدوا المشروووع رشا صوطات عليه تعنق فيه او تبوس رشا: هههههههه اسعد نهتر في حياتي مور فرحتي بنتي كمال: ههههههه باش هكدا تعرفي راجلك كيقول حجا يديرها ايديرها رشا: هههههه لوكان معلباليش مرانيش ليوم معاه كمال: هههه شوف ، اممم مي حبيت نهدر فواحد السوجي مي سي فهميني رشا: اااوووووف لسوجي تع كوليوم خلينا منو كمال: رشا مخليناش منو، نتي ربحتي القضية ديالك او هكداك او خليتيه ايخلص شهريتو كامل ، مالڨري توو باباك رشا: كمال خليما مهاد السوجي او علبالي واش راني ندير كمال: ااام علبالك واش راكي ديري ، راكي حبا تقنليهم باش تتهناي علبالي واش عشتي ماشي ساهل او باباك او بديعة كرهولك حياتك او كامل مي لوكان سقسيتي عليهم عرفتي كيفاش رام عايشين رشا: مدخلنيش فيهم رشا راحت او خلاتو كيقريب توصل للباب نتق كمال كمال: ياسين عندو كونساغ رشا قلبها تزير دارت عند كمال رشا: شكون ياسين كمال: خوك وليد باباك او بديعة، خوك او معلبالكش اسمو رشا: وانا واش دخلني فيه كيمريد عندو باباه او يماه كمال: يتعاقب ولد صغير على جال غلطة معندو مدخلو فيها رشا: باباه او يماه عندهم دخل لوكان كان قلبهم فيه الخير ربي مكانتش يبليهم بوليدهم كمال: ههه راكي مقتانعة بواش راكي تقولي رشا: وي كمال: متنسايش روحك بلي عندك طفلة مبيناتهمش بزاف هي او ياسين رشا: مدخلش بنتي ، ايروحو يداويو وليدهم كمال: رشا راكي ام تخايلي حاجة تصرى في ايلين ااه ، حسي ب بديعة كيفاش راهي محروقة على وليدها رشا: مدخلنيش راحت عند ايلين قعدت تلعب معاها او تتفكر صغرها او يماها ، تفكرت كي يماها كانت تلعب معاها حياتها كيفاش كانت معاها ، او كي كتبتلها تراب ، او وصاتها باش تبني فيه مستشفى لامراض السرطان، خاطش يماها ماتت يهاد المرض او كانت فالمرحلة الخيرة باش فاقتلو او رغم لي يمها كانت عندها دراهم باش داوي بصح فالبلاد مكانوش كاين امكانيات از مقدروش اعاونوها او قبل موتها كتبت هداك تراب على رشا، خافت لدارهم ميمدوش حقها لرشا، بعد موتها تزوج جمال بديعة او ملي عرفت بحكايت التراب او هي دور بحمال حتى باعو او بطريقة غير قانونية خاطش رشا مكانتش راح تقبل، او رشا طول حياتها او حلمها المستشفى ليتبنسه او تسميه باسم يمهاه، او كمال دار كلش اوردلها حقها، رشا خلات باباها اخلص دراهم على الجريمة ديالو مقبلتش دخلو للحبس، دوك اطاولهم تسريح باش تقدر تبني فيه السبيطار
الحلقة_31_ جليل تلقى مع سماح باش يحكيلها على ايلين سماح: او راك متاكد جليل: 99٪ بنتي ،راكي تشوفي شحال فيعمرها الطفلة كيفاش تكون بنت هداك سماح: نقولك صح مام انا مدخلتليش فراصي حكايت زواجها او الطفلة او وقتاش ولدتها جليل: لازم تعاونيني تروحي لدارها دبري راسك سماح: كيفاش نعونك راك تتقعد بيا نتا مهبول جليل: لازم تعاونيني تروحي لدارها جيبي اي حجا تقدر تعاوني باش يخرجو تحاليل بلي بنتي سماح: ايه او يدا حرجت بنتك جليل : ههههه عمري لنخليها تعيش عند هداك سماح: راك تتقعد تبعد الطفلة على يماها جليل: ويدا حبت بنتها تتزوج بيا سماح: معندي مانعاون في واحد مهبول كيما نتا جليل: سماح لراكي حبا يلحقو تصاور لراجلك معيا انا معندي منخسر سماح: هههه مفهمتكش جليل: سماح وقيل نسيتي بلي كنت تباتي على سدي سماح: لحق بيك الشي لهنا اااه تخسرها بيني او بين راجلي معندناش 2 جوغ ملي تزوجنا جليل: نتي راجلك ونا بنتي سماح: نجيبلك واش تسحق بصح انساني هاد المرة شحال من خطرة سمحتلك مي هاد الخطرة انساني جليل: كي تكون بنتي او رشا عندي مراح نخمم في حتى واحد سماح: ولله راح تندم يا جليل ولله او نتمنى من قلبى طفلة تكون ماشي بنتك رشا قعدت تلعب مع ايلين او تخمم في خوها او تخمم فلي دارتو بديعة فيها او باياها خطرة تقول معندو مدخلو ياسين او خطرات تقول دخلو يماه هي السبة فالي راني فيه . سماح راحت عند ادم او حكاتلو كامل واش دار جليل مليلة عرسو لي مقبلش بيها رشا لليوم ،ادم حس كلي جليل خدعو . سماح: ادم انا سيبون شركة ديالي معاكم هنا تحبس ادم: سماح واش راكي تقولي هكدا تخلينا فنص التريق سماح: غدوة ندير ليراهو يقول عليه باش يخطيني او نحبس الخدمة او نروح منا نعيش مع راجلي فالهنى ادم: سماح جليل خدعنا كامل بصح ماشي معنتها تخلينا فنص التريق. سماح: ادم انا ونتا كيما البارح كيما اليوم بصح هداك منزيدش نخدم معاه او كلي معرفتش واحد كيما هو، ايا مالا بقى على خير رشا خرجت او ادم قعد اخمم واش ايدير
الحلقة_32_ رشا راحت عند بديعة او جمال ،كيفت بديعة الباب لقتها رشا تعمرو عينيها بدموع او هبطت راسها رشا: راو هنا راجل بديعة: ايه ادخلي ادخلي دخلت رشا او شافت طفل الصغير قاعد فالقاعة او ياكل مورسو خبز او يخزر فيها، حست بالقنطة او عينيها تعمرو بدمو مي سيات تحبسهم باش ميشوفوهاش تبكي بديعة: هادي بنتك رشا: اااه، واش من مرحلة راهو بديعة : مفهمتش دخل جمال مهبط راسو جمال: المرحلة اللولة بصح لوكان ميداواوش في اقرب فرصة راح يمشي فيه او يولي صعيب يداوا او نقدرو نخسروه بديعة ترتقت بالبكة رشا قعدت تخزر في ياسين عندهم شبه كبير مع بعداهم ،تعمرو عينيها بدموع ، عطات ايلين لبديعة ،او هي قعدت فالقاعة تلعب معاه او دغدغ فيه كانت عندو دحكة تهبل رشا مقدرتش تحكم روحها وبكات رشا: تكاليف تع العلاج ديالو عليا او ويدا طلب الامر ندوه للخرج انا نديه او غدوا نجي نديه يقعد عندي ، خير من هاد الكوري. جمال: هاد الكوري تربيتي فيه او كبرتي رشا: ايه اونتى خليتو اورحت شريت دار بدراهم لحرام بعت تراب تع يتيمة او شريت دار، مي فالخر عاوت وليت لوين كنت ربي مينساش عبدو جمال: الله غالب غرني الشيطان مكنتش علبالي واش كنت الندير رشا: هههههههههه نتا هو الشيطان نتا او مرتك بديعة: سمحيلنا يابنتي ولله راني ندمانة ،وكلت وليدي دراهم لحرام ملي كان في كرشي اودوك راكي تشوفي ربي راو اخلص فينا رشا: ندامة متنفعش في هاد الوقت بديعة: نكون خدامة عند رجليك داويلي وليدي او رديهولي لحجري جمال: مرانا نطلب كنك والو غير داوي خوك رشا: بشرط بديعة: اشرطي ليتحبي راني قابلة رشا: كينداوي ياسين متزيدوش تشوفوه نربسه انا او يكبر معايا بديعة: علاش يابنتي هاد المنكر كامل رشا: هادا هو شرطي جمال: رنا قابلين داويه برك يديعة: يابنتي رشا ظتحرمينيش من وليدي رشا وقفت نحاتلها ايلين او خرجت ،خرجت موراها بديعة طايحة فالقاعد او شايدا رجل رشا او تبكي بديعة: يابنتي داويلي وليدي راني قابلة بالشرط ديالك راني قابلة رشا جبدت رجلها او طلعت فالطونوبيلتها راحت لدار لقات كمال فدار راحت عنقاتو اوبدات تبكي او هو يمسح على راسها كمال: واش صرا علاش خاد لبكى رشا: ياكمال لوكان تشوفو مايستاهلش راهو صغير باش ايموت، ملزمش نخليه ، مي جمال او بديعة راح يخلصو كلش. كمال: خلاص هدني روحك ايه اخلصو كلش متقلقيش روحك، اطلعي ريحي شوية او مبعد نحكو. رشا طلعت البيتها او نسات صاكها
الحلقة_33_ ادم تلقى باجليل مي محبش يحكيلو واش عرف عليه خاف على سماح ادم: جليل جات صباح سماح عندي او قالتي مرحاش تكمل او تحبس الشركة بينتنا، فيرايك علاش جليل: سور هداك رجلها فريد محبهاش تخدم مع 2 رجال ااه باينة ادم: معنتها نخلوها تروح جليل: وي ادم: اوكي نسي نفريها رشا وجدت سوغبخيز ليقالتلو لكمال ديرهالو على لخبر لعطالها تع السبيطار. رقدا ايلين او وجدت لعشا دورت الدار كامل بشمع دارت عشا رومنسي، قعدت تسنا فيه طول عليها حتى 22:00 سمعت صوت المفتاح فالباب وقفت تخبات ، دخل كمال لقى دنيا كامل مدلامة او شمع في كل بلاصة ، حتى حس يد ملور عنقاتو عرفها بلي رشا دار عندها او عينيه حمورة مشراب او لبكا رشا: كمال شربت؟! منوقتاش نتا تشرب كمال: ههههههه مليوم ، ايهيه دورتي بشموع او المكلة او ابورد بي واري نشوف واش راكي لابسة ايهيه نويزات قصيرة او فالغوج هههه رشا : وشبيك كمال واش صرى كمال خيط الطابلة او طاح كلش رشا ساغت رشا: وشبيك هبلت كمال: ارواحي دوك نوريلك ليهبل شدها من يدها او رمها على الفوتاي تع الصالون او نحى سبة او بدا يدرب فيه رشا تبكي او تعيط رشا: كمال مديرش هكدا تعيش لالا تعيش لالا كمال يدرب او معلبالوش بالبكة ديالها النار ليكانت في قلبو حرقاتو مخالتو يحس باولو هو يدرب او هي تبكي وتعيط او تتفكر كيكان باباها يدربها دربها حتى شفها متقدرش تزيد رمة سبتا او حكملها وجها بيد وحدة كمال: ولله يا رشا غير تخلصي واش درتي في ولله ولله غير ندمك رشا: ولله مدارت والو كمال: شووووت ،قوليل واش درت باش ديري في هكداا اااه واش درتلللللللللك كمال كان يهدر بحرقة او يبكي ويخزر في عينيها اسي يلقا حجا تنحيلو الحرقة ليراهي فيه رشا: كمال فهمني كمال: هداهو الشي لترديلي ااااااه لخدع مور ما دخلتك لداري درتك مرتي اااه رديتلك حقك ملي عرفتك ونا نجري غير علجال باش تكوني فرحانة ونتييي واش رديتيلي لخدع خدعتينييييي ااهه هدا لينستاهلو اناياااااا اااه؟؟ فهمني كمال ناد خرج او خلاها ، رشا قعدت تبكي او حبا تعرف واش عرف كمال، قعد طول ليل خايفة او تخمم.
الحلقة_34_ جليل ناد صباح وجد روحو _(ياربي عاوني نرد رشا او بنتي) سماح نادت صباح وجدت روحها باش تخرج فريد: وين خارجة فهاد الوقت سماح: اااه امم ايه باش ااه باش فريد: وشبيك اهدري نورما سماح: باش مروح عند رشا نشوفها امبعد نروح نخدم فريد: فهاد الوقت عند رشا سماح: وي علبالها ايا باي فريد: اوكي تهلاي في روحك باي كمال راح وجد كوارطو باش ايولي لالمان مي رحلة للمان على 21:00 . رشا نادت على صوت ايلين لقات تبكي روحا رقدة بالقعدة فالقاعة ، كيتفكرت واش صرالها كامل ولات تبكي او طلعت عند ايلين سكتتها او ردعتها، تفكرت ياسين بلي لازم جيبو راحت لبست ليجات قدامها ، اولبست ل ايلين كي حلت الباب باش تخرج لقات قدام الباب سماح رشا: منين عرفتي داري سماح: ماشريكة رشا: ااه اوكي ، واش تسحقي سماح: جيت نشوفك ، اونشوف ايلين شفتها غير نهار العرس او معاوتش شتها ،حبيت نجي نشوفها رشا: ااه دكوغ ، سماح نقدر نخليهالك ادخلي قعدي معاها فدار ونا دوك نجي ساعة هكداك او نجي ، ايه حقا دار راهي مخربة شوية ، نتي طلعي ديراكت لبيت ايلين تلقيها هي لولا كي تطلعي فدروج سماح: دكوغ ، ياك غير الخير رشا: ايه ايه نشالله ايا باي رشا خرجت طلعت فاطونوبلتها او راحت لدار باباها، سماح دخلت خلعت كي لقات دار هكداك مي محبتش تخمم بزاف طلعت البيت ايلين او قعدت تلعب معها حتى صونا تيليفون ديالها جليل ، سماح قرات اسمو تبدل لون وجها سماح: وشنووو جليل: واش درتي فواش قولتلك سماح: منى على ساعة نجيبلك واش تحب ، خلاص دوك متزيدش تعيطلي رشا لحقت لدار باباها حل الباب جمال رشا: جيت ندي ياسين جمال: متقوليش الباباك صباح الخير رشا طبعت مالباب او دخلت لقات ربيعة تردع فيه رشا: جيت نديه، وجديلو لحوايج ليسحق برك بديعة: ايه دوك نوجدلك جمال قعد يخزر في بنتو او يتفكر واش دار فيها_(عندها الحق تكرهني ) جمال: عمري لكونت مليح معاك اة عمري لدرت فيك الخير، ونتي دوك راح ديريلي خير كبير عمري لننساع رشا: ههههه منيش نديرلك ليك عدا عمل انساني ايديرو ليجات جمال: وقتاش احن قلبك او تسمحيلي رشا: عمري لا نسمحلك لا ليك ولا المرتك دخلت بديعة اطتلها شوية شوية حوايج تع ياسين، رشا شدتهم او رفدت ياسين او كي لحقت قدام الباب، هدرت معها بديعة بديعة: بنتي رشا متحرمينيش من وليدي راكي ام او تعرفي واش معنتها الكبدة رشا دارت عندها خزرت فيها مالفوق للتحت او خرجت، بديعة طاحت فالأرض
الحلقة 35 رشا راحت لدار تبكي او ماشي قدرا ممبا ترفد روحها حلت الباب او دخلت راحت تجري عندها سماح سماح: رشااا واش كاين وشبيك هكدا رشا طاحت على سماح او بدات تبكي رشا: ياسماح راح او خلاني راح او خلاني ولله ولله غير بنتو بنتي بنت كمال ماشي بنت جليل. سماح حست بالفرحة كيسمعت هكدا دارت رشا للبيت او قعدت قدامها ،رشا حكاتلها كامل واش سوفرات في حياتها ملي ماتت يماها واش صرا كامل فيها واش دار باباها او بديعة حكات ختى لنهار ليرقدت مع جليل رشا: سماخ سمخيلي انا جليل عرفت بلي من طفلة لطفلة ، او شفتك كيفاش كنتي تحبيه او تخافي عليه او هو لالا نهار لي خلاني فيه ادم جا عندي جليل مور نخرجت او بدا يه ر معايا انا كيشفتك بستو او رحت معه باش نبينلك بلي جليل ميحبكش او الريح ليجي يديه او نتي تستاهلي ماخير درت هداك شي مي ماكنت حبا نخدعك او كيرحت لدارو تفكرا كامل واش صرالي او واش دارلي ادم بلى مفقت او محسيتش واش كنت ندير رقدت معاه مي غد خليتو، او هرفت كمال او ايلين بنت كمال رشا حكات كامل ليمات ليجوزتهم مع كمال او كيفاش كان راجل معاها او ردلها حقها حكاتلها كلش حكاتلها جليل واش دار في خطيبت كمال ،سماح تشوكات فواش عرفت على جليل قعدت تدعي لربي ليسلكها من شرو، رشا تبكي او سماح تبكي مي سماح حبت تعاون رشا. كمال لحق للمان دخل لدارو ليكان ايعيش فيا هو او رشا او ايلين دخل لبيتو هو ورشا بدا يتفكر في يماتهم ليجاوزوهم كيفكيف، دخل لبيت الين رفد لعبة ديالها او قعد فالقاعة يبكي كي البيبي صغير _( كيفاش ماشي بنتي علاااش يا رشا علاااش، ولله يا جليل لي دمرتلي حياتي 2 خطرات مع نسا لينحبهم غير ندمرلك حياتك) طلع صباح او سماح راحت مع جليل بش ايشوفو تحاليل تحاليل خرجو كيما لازم ايكونو ، توافقت مع كمال 99٪ او معا جليل مكان حتى توافق ، سماح خبات تحليل ليبين بلي بنت كمال . جليل هبل كسر كلش بدا يعيد جليل: مكاش منها طفلة بنتي بنتي _هادوهما تحليل سماح: تقبل الخسارة ديالك سماح راحت عند رشا ، سماح: رشا عطيني لدراس تع دارك في للمان رشا: علاش سماح: باش ايولي راجلك رشا: هههه ميوليش خلاص خلاني سماح: اعطيني قتلك او مدخليش روحك رشا عطاتلها لدراس ،سماح خرجت او راحت حكات واش صرى الرشا كامل ، فريد غادتو رشا ملڨري ميعرفهاش. سماح: مالا لازم تروح ليوم او توصلو لبريا اليدو فريد: وشبيك سماح ابعتيهالو و خلاص علاش حتى نروح انا سماح: لالا
💚💚💜" النهاية "💚💜💚 الحلقة_الاخييييييرة_ _حكمت المحكمة على المتهم على جريمة اغتصاب التي تسببت بالنتحار الضحية و اخفاء الجريمة على القانون، وكدالك قضية اخرى وهي اجراء تحاليل لرضيع من دون علم اهله ، بسجن المؤبد جليل: مكاش منها كدااابين، ولله يا كمال غير نقتلك نخرجرج او تعرف واش ندير فيك. شدوه او خرجوه مالمحكمة ، رشا كان اعد نهار ليها ، خرجت مالمحكمة هي او كمال او سماح او فريد او ادم او مروى. ياسين برى من المرد الخبيت او لى عايش كيما كامل الاطفال مع باباه او يماه رشا ولات تخدم مصممة فالشريكة او لات شريكة مع سماح او ادم او رجلها . كمال اقنع رشا باش تسامح باباها او بديعة ، رشا قتانعت سامحتهم او ولاو ايعيشو معها صح العلاقة مكانت مليحة بين بديعة او رشا بصح بديعة كانت دير ليعلسها باش رشا تولي مليحا معاها. ادم او مروى بعد مأجلو عرسهم بسبت المشاكل ليصراو تزوجو او دوك راهم عليشين فرحانين او لباس بسهم، سماح راهي بالجوف في شهرها الاول ، جليل مقدرش يتحمل واش صرى فيه كامل هاد شي خلاه يهبل او دوك راه ايداوي في مركز الامراض العقلية. جازو ليمات او جازو شهور، ليوم نهار عيد ميلاد ايلين 2 دير عامين او في نفس الوقت نهار الول ليفتح "مستشفى "فرح" لجميع امراض السرطان" اسعد نهار في حياتها كانو كامل حادرين سماح او فريد او وليدهم ، ادم او مروى ليكانت حامل ، بديعة او جمال ليتحسنت علاقتهم مع رشا او ياسين، راحو حتافلو بعيد ميلاد ايلين او كان اسعد نهار ليهم كامل كانت رشا ترقص مع كمال على اغنية هادية و لكل يصفقولهم من تما همسلها كمال :نحبك رشا وانا تاني نحبك و يسمعوا في الرصاص وسماح عيطت ،رشاااااا و طاحت رشا بين يدي كمال اما بنتهم لي كانت تبكي رشا ، نحبك تتلهى في بنتي و تحبها و متخليهاش طول عمرك اوعدني كمال، رشا يزي من لكلام هادا يعيشك رشا ، نحبك توعدني كمال ، نوعدك و سكتت رشا و ماتت نعم رشا ماتت كمال ، رشااااااااا يعيشك قومي هئ هئ قومي نحبك انا نحبك سماح و ادم يبكيو ومن جهة خرى خليل يضحك بهستيرية و يقول ، نتي ليا رشا ليا و بس شافو ادم راح يجري ضربو حتان داخ كمال، نوضي رشا حبي نحبك وبعدها تصدم و قعد يبكي جات الشرطة ود او خليل و كانوا راح يخدو جثة رشا الا انو كمال كان محضنها و يقول خلتيني انا و نتك بعدوه عليها وهو يبكي و يعيط دفنو رشا وسط الدموع سماح معا كمال تواسي فيه بعد 4 سنين كمال ، ايلي ايلين ارواحي ايلين ، انعم بابا كمال، حبيت نشوفك برك بنيتي ايلين ، لاه ك،انتي تشبهي لماماك بزاف اي، ثح باباتي ماما تشوفنا من فوق نحبها تضحك و تشوفني نحبها تعانقني ك اناتاني وعنق بنتو يبكي و طلع راسو لسما و همس ،#نحبك_رشا النهاااااااااية❤نتمنى تكون عجبتكم لكرونيك والله يفرقنااا بلا ذنوب ملتقانا كرونيك أخرى خخخخخ🤗🔥
تشبه مسلسل نضات قلب
ردحذفشخصية رشا تشبه شخصية ايلول
ردحذفشخصية رشا فالأول توب جريئة كيما نحب انا القصة شابة بزاف بصح لو النهاية كانت سعيدة لكانت احلى ونقول لهاذلك الراوي bon continuation والقادم احلى انشالله👌👌👌👌
ردحذفhistoire قراااااااف شابة مييي لوكان راشا ماماتتش راي كانت اروع قصة قريتها
ردحذفقصة تشبه لحكاية ايلول فمسلسل نبضات قلب
ردحذفومول لكرونيك عندها ڨروب فل فيسبوك ؟ ايدا عندها مدوهولي 🙂
والله لا استوار شابة بزاف
ردحذفIstwar vriment chaba w 3ibra l bzaf nas bali danya mathbasch 3and ki ysamhe fik waldik bal 3aks mehim belle istwar ya3tik saha ❤
ردحذفمعجبتنيش نهايتها زعا
ردحذفف
ههههههه شابة
ردحذف