جاري تحميل ... قصص وحكايات جميلة

إعلان الرئيسية

غير مصنف
بونجوغ ☺😮 اليوم جيتكم بقصة أخرى جديدة لي ماقرهاش ضيع نصف عمرو  
 العنوان #اغتصاب_منار قصة حقيقية +18 راني قلت +18 🔞🔞🔞🔞🔞🔞انحراف شهوة كبيرة واغتصاب بأبشع الطرق كرونيك تقشعر لها الأبدان

________
لحلقة_الاولى_________________________
الحياة ادور بيك نهار ليك تفرح و تعيش و نهار خاطيك تعيش التعاسه الى مكتوبة على جبينك منار طفلة صغيرة بنت 17 سنة قراية حكايتها بدات من صغرتهااا وقت لقاتها امهاا مطيشه في الزبله في قلب الشتاء نرجع بيكم شوي لتالي ..
خديجة في الليل خارجاا مع التسعه و الدنيا باردة برشاا بش تحط الزبلة في بلاصتها هيا طيشت الزبلة و راجعا و تسمع في صوت بيبي يبكي سمعت و كذبت روحهاا تلفت منا و منا ملقت حد في الشارع. و الصوت ماشي و يقوااا بقت اتبع فيه منين لين لقات بنية صغيرة في الزبلة من كثر البرد لين زراقت هزتهااا و هيا مزلت لحمة حمرة صغيرة بنت 15 يوم دخلتها و هيا تقول حسبي الله و نعم الوكيل كيفاش الام يعطيها قلبها ترمي صغيرها و مدام محجتهاش بيها علاش تجيب فيها لدنيا .. خديجة دخلت لقت راجل قاعد قدام التلفزة يتفرج في شيخ ..
عم محمد (راجل خديجة ) راجل يعرف ربي امام جامع قعدت خديجة بحذاه
خديجة : سي محمد شوف شلقيت في الزبلة
محمد : يا لطيف لا حول و لا قوة الا بالله شنوا هذا يا خديجة وين لقيتها يا بنتي
خديجة : شوف مسكينة لحمة حمره مزلت كي مولودة طيشوها معندهمش قلب
محمد : هيا يا مرا نهزوها للمركز لا تجيبلنا بلوة
خديجة قلبها دق خاصة الى البنية تتحب و حستها تجذب فيهاا ليهااا
خديجة : شوف محلاها يا محمد كان نهزوها للمركز توو يطيشوها في دار الايتام خلينا نربوها مع التؤام الى عندنا و الله قلبي حبهااا لبنية بربي يا محمد نخلوهاا
اي محمد قلبه حن و لبنية وجعه قلبه عليهاا و قرر يربيهاا مع صغاره التؤام الى عمرهم ثلاثة سنين بنية و ولد لين و احمد .................👈👈👈👈يتبع
الحلقة الثانية
خديجة هزت لبنية و نظفتهااا و بعثت عم محمد يجيب لحليب من فرماسي و لبستها من دبش صغارها لين تمشي تشىريلهاا دبش البنية محبتش تسكت من الجوع جاا عم محمد جااب لحليب و خديجة وكلتها و شبعتلهااا بطنها. لين رقدت و عمتك خديجة هكاكا هكاكا بيها فرحانه خاطر بش يكونو عندها زوز بنات ليل كامل مرقدتش و هيا تخمم في حكاية لبنية زعما شنهيا حكايتهااا و علاش طيشوك يا سمحة ساعا انت متهونش يطيشوك زين و عين و قد ...
#نرجعو_للحاضر
تعدا سنين على لحكاية منار كبرت و بدت صبيه و خديجة زادا كبرت و بدات عزوزة و تقاعدت من الخدمة بحكم كانت معلمة و عمك محمد بدا راجل كبير الحال حال الله العوينات نقصوو نظ ر و الرجلين معادش حملينه و زاد عليه كي طلع عنده الكونسارو ايامه معدودة في الدنيا لين و احمد كبروا و السنا اول عام في الفاك احمد كانت منار اخته المحبوبة رغم الى لين تؤام متاعه اما كان يح منار اكثر كان يشوف فيهاا كل شى الحكمة و الزين و الفيانة و الرزانه عكس لين الى كانت فرفوشة و مغيارة و حاسدة و زيد الخلط الخايبة ... الحب الى يحبوه لمنار خلف عقدة نفسية عند لين اسمها الحسد الى تنجر عليهااا لمضرة اما كان احمد يصد و يدافع و يحمي خاطر يعرفها قلبها اكحل ..
في نهار متاع صيف في دار بسيطة دار عم محمد الوجوه من الخوف بين صفارت و البدن يرجف و الاعصاب متوترة من الصباح او من البارح حد مجاه النوم حد محب النوم يطرق بابه و يستسلم ليه بش يرتاح نفسيا و جسديا الكل تنتظر في مساج يا يكون فاتحة خير يا عتبه مشومه احمد و لين في الباك و الباك الى بش يكون بيها افاق للمستقبل الى بش تحل بيبان وراها بيبان الباك الى بش تحقق امال و طمحات الناس الصباح جا كان بالسيف الناس الكل تحاول تساند احمد و لين و رغم طبيعة لين الخايبة الا انها خايفة لا متنجحش خاطر لعبت برشا القايلة و الدنيا ساخنة شدين التاليفون و يستنووو البرا في الصالة و عم محمد في بيته حاله مدهورة و تزامن وصول الرسالة مع طلوع روح محمد للي خلقها احمد يحل في المساج و عم محمد في صراع مع الموت احمد يحل في مساج و خايف لا تعب عام يمشي خسارة اما ربي ميضيعش عمل مؤمن و توجع تعب. الدراسة بالنجاح و تعالت الزغاريط . خديجة فرحانة و دموعها هابطاا و احمد معنق منار و يبكي اما لين كانت قاعدا و تقحرر ليهم خاطر منجحتش دخل احمد لعم محمد بش يفرحه و حاهاحمد : بابا يا غالي محمد يا باااهي ولدك صيد و جابهااا ايا فيق عااد و هات اكا الدعيوة الباهية
محمد.....
بابا فيق يا غالي راو ولد نجح
محمد.....
يا باباااا يابابا شبيك جا يشوف فيه لقاه بارد و عيونه مرشوقه في السقف و لا حياة لمن تنادي و تقلبت الاجواء من دموع فرحة لدموع حزن و كأبة على غال رحل.......يتبع
الحلقة الثالثة
تلاشت فرحة احمد بموت بوه الى كان بالنسبة ليه البو و الصاحب و كل شى و كبرت فرحة لين موش خاطر بوها مات و لكن خاطر احمد مفرحش باكثر حاجة تعب عليهاا اما منار فكانت تبكي على بوهاا تبكي بحرقة على راجل كان قدوتها في الدنيا راجل كان يحميها و ينصحهاا راجل بحبه ليهاا غرس فيهاا القيم الاسلامية و الاخلاق النبيلة تبكي على اول راجل حلت فيه عينيهااا اما خديجة متحملتش هول الصدمة الى جات و داخت بين ايدين ولدهااا متحمللتش الموقف كانت مجرد التفكير انه راجلها و حب حياتها من الصغرة يموت كان يقتلها عرق بعد عرق كان عشيرهاا و حبيبها و بو اولادها و صاينها في لحظة الحومة الكل تلمت و القران يتسممع من اول النهج و القبر تحفر و كل شى عم محمد كان عز الناس كان يوقف مع لكبير و الصغير كان في وقت الشدة تلقاه و وقت الفرحة اول واحد يفرح معاك كان راجل و فيه صفات الرجله الكل الله يرحم عم محمد بعد العصر كانت الدفينة هوما يخرجووو فيه وروح خديجة قاعدا تخرج معاه و منااار زادا كانت تبكي بالصوت تبكي يا بابا لشكون خليتني يا بابا راني تشويت يا بابا علاه يا غالي راني تكويت شكون بعدك تيحبني يا باااااااباااااا
منار كانت تبكي تبكي لين عيونها تنفخووو و حماروو العيون العسليات الكبار الى يذوب فيهم اي واحد كيما راجل كيما مرا صغغير و لا كبير حمارواا و تنفخووو كانت هايمة و تعيط على بوبها لين تحس بحاجة جبدتها من تالي بقوة لين دورتها تلقاهاا لينلين : كسرتلنا روسناا سكر فمك علينااا و انت تبكي عليه تقول بوك
منار (قاعدا تشوف فيهاا موش مستوعب الى تقول فيه ) فاش تخرف انت بابا كيما هووو بوك حن عليا كيما حن عليك حبني كيما حبك يقري فيا كيما يقري فيك شبيك تحكي هكا
لين: محمد موش بوك محمد بابا اني و احمد كهو انت موش بنته
انت بنت حرام لقاوك في الشارع انت بنت حرام لقاوك في الزبلة انت طفلة جايه في قالب غلطة انت بنت حراااام برا لوج على اصلك
منار معادش تشوف فيها مليح الرؤية معادش واضحة اخر حاجة سمعتهااا وقع الكف الى على خد لين من خديجة و طاحت في القاعه محاسه بشى
(خديجة تتكلم )
وقت شفت لين ماشية لمنار خفت لا تحكيلهاا الى سمعاته مني اني و محمد قبل ميموت حاولت نهز روحي بشوي و نحاول نوصل لكن وصلت وقت فات الفوت وصلت وقت لقيت لين تقولها برا لوج على اصلك توجعت لوجيعت بنتي نوارة الكون عندي توجعت وقت نشوف فيها بش طيح من قوة الصدمة من غير منشعر لقيت روحي نضرب في لين بكف منغير منحس و هذي كانت اول مرة نمد ايدي على واحد فيهم لكن وقت شوفت منار طايحة في القاعدة و معادش تتنفس مليح خاطر عندها الربووو خفت خفتت عليها خرجت نعيط على الجيران بش ننفذ بنتي جارنا هزنا في كرهبته و طارنا لسبيطار
الحلقة الرابعة
في سبيطار خديجة و احمد يمشو و يجوو موش عارفين شى عليهااو خايفة تكون صارتلهاا حاجة الفرملية داخلين خارجين عليها و حد مقال حاجة ولا طمناا بعد بشوي خرج الطبيب و تنطرت خديجة من بلاصتهاو سبقها احمد لطبيب
خديجة : بنتي لاباس دكتور ؟
طبيب : لاباس لاباس متخافش جاها انهيار عصبي و تقطع عليها الاكسيجين بحكم عندها الربوو و المفروض تستعمل في الفشفاشة متاعه الحمد لله اعطيناها مهدأ و ان اشاء الله لاباس
نجمو ندخلولها ؟
- اي تنجمووو اما بعدشوي كي تفيق تو يعيطولكم الفرمليا
قاعدين على احر من الجمر يستنووو وقتاش تيقولووو فاقت خديجة في حالة على بنتهاا الطفلة الى ربتها و سهرت عليهااا الليالي الطفلة الى كي تمرض تبيع عليها النوم الغالي الطفلة الى كانت اعز من بنتهاا الطفلة الى وين خديجة تمرض تلقاها الطفلة الى تفيق من لفجاري و تحضرضلها فطورها الطفلة الى تميزت في قرايتها و كانت الخلطة الباهية و الطريق المستقيم طريقها الطفلة الى تعرف ربي فاقت خديجة من سرحتها وقت سمعت كلامات من احمد زعزعوها خوفوها ملي جاي
احمد : منار موش اختي ؟خديجة ....
احمد: امي نكلم فيك الى حكاته لين صحيح منار موش اختي ؟ صحيخ لقيتيها في الشارع ؟
خديجة: اااه (خرجت منهاا اه ممزوجة بوجيعه ) صحيح
احمد : و شبيني مفيباليش اني موش راجل اني تشوف فيااا كيفاش متحكوليش (كان يعيط صوته يزعزع يخوف )
خديجة : حد مفيباله بالحكاية
احمد احكيهالي تووو لحكاية
خديجة : موش وقته تووو
احمد : قتلك احكي تووو و كيفاش لين عرفت !
خديجة بدات تحكيفي اطوار قصة ليها سنين دافنة سرها و موش حابة تخرجه اما في لحظة تكشف كل شى
خديجة : مرة في ليلة في شتاء الدنياباردة برشاا خرجت تنحط الزبلة في بلاصتها سمعت حس صغير يبكي تلفتت ايمين و ايسر معرفتش منين جاي بقيت نتبع نلقاا بنية صغيرة بنت 15 يوم هكاكة لحمة حمرة لحمها ازرق من كثر البرد و تبكي لين فاحمة من كثر الجوع دخلتها معايا و اقنعت بوك بش نخولهاا و شديناها بتد نهارين قاىي بوووك ايا نمشوو للبلاد و بعد نجووو نقولووو راك والديها غادي و حد ميشلق بشي خاطر انت بطبيعتك وقت تبدي حبلة لين توصلي السابع و بطنك متبداش باينة برشاا قلي كان كي توصلي شهرك و نقعدووو غادي وبعد نجووو مشينا قعدنا بحذا دار جدك في لبلاد و حكاية اربعه شهور و جيناا وقتهااا كي سالوني قلت راني ولدت من السابع و عشنااا كيما تعرفنااا على ستر ربي هيا اختكم و تحبكم و تحبوهاا قدام ميموت بوك بنهار جبدنا لحكاية في بيتنااا و قلنا الطفلة كبرت و لازم تعرف انا الحق رفشو بش تعرف و قصت عليه الموضوع المهم وقتها ىين كانت تتصنط علينا و جات قاتلي كيفاش تخليها معانا و اني قتلها منرضاش عليك كان تقولي حاجة و باقي لحكاية انت عارفها
الفرملية : مدام بنتك فاقتالفرملية : مدام بنتك فاقت
مشوو يجروا دخلولهاا كانت متلفتة للحيط و تبكي دهلت خديجة تبوس و تحمل فيها يا بنيتي لا يشويني عليك لاباس !
منار : امي اني موش بنتك !؟
خديجة : انت بنتي و كبدتي و روحي و قلبي انت دنيتي يا روح امك
منار : شنوا الى قالته لين
خديجة : قومي لاباس و تو نحكوا
منار : يعني لقيتيني في اىزبلة يعني اني بنت حرام يعني لقتيني في الشارع اااه
خديجة ؛ يزي بنتي و الله انت بنتي كبدتي
منار : احكيلي تووو لحكاية كيفاش
يا بنيتي فيقي لاباس و تو نحكيلك
توووووووووو
حكتلها خديجة لحكاية و مع كل كلمة الدمعه سابقة و الوجيعة في قلب منار تشوي تكوي و النقمة تزيد تكبر
تعدت ايام و منار في سبيطار و بعد روحت و يا ليتها ما رجعت
الحلقة الخامسة
تعدات ليام و منار بدات تتحسن شوي اما في قلبهاا تحب تعرف شكون عايلتها و علاه طيشوهااا و تخلووو عليهااا و حلها الوحيد انها تقرا و تتثقف بش تنجم تواجه لازم تكون عندها شخصية اقوى من تصورات اي شخص بعد ايامات مت قعدتهاا في الدار قررت ترجع تقراا حست روحها تعيش في وحدة خاصة الى احمد مشااا يقرا في الفاك و بعد عليهاا رغم هو ك يوم يكلمهاا في تاليفون اما البعد متاعه زاد ضعفها و لين كل يوم تعمللها عملة جديدة قررت ترجع تمارس حياتهاا عادية و مشات تقراا هيا و لين في نفس الليسي .. فاقت الصباح لبست و فطرت و مشات تقرا على روحها اما المرة هذي الضحكة الى مالية الفم ضحكة كذابة ضحكة مهمومة موجوعه نابعه من كيان هايم و قلب تاعب . في ساعة فراغ خرجت مع اصحابها بعد مكبشو فيها بش يمشوو يشربووو قهوة بسيف ممشت معاهم هوما قاعدين يضحكوا و عاملين جو (اصحابها يحاولوا يخروجها من الكأبة ) و شد انتباهها واحد قاعد مركز معاه لين شلق حاولت اتلف الجرة اما هووو بااقي مكبش فيها و يشوف فيها
الحلقة السادسة
كثرلهااا الشى بدا عنياني الراجل بدا يبوس و يغمز و منار وجهها حمار و معرفتش كيفاش تتصرف خاصة الى هيا طفلة متدينة و معندهاش خلط بالاولاد عكس لين الى صحبة لولاد تجري في دمهاا منار كانت اعز مثال على المرا الصالحة استاذنت من اصحابهاا و خرجت بش تحبس تكسي و تروح لكن ما راعهاا الا انوو الراجل لحقها و شدها من ايدها
-منار : لاباس في مخك انت تشدني من ايدي هكاكة شكون تسخايل و يا بابا
عمر : (يحكو بكل برود اعصاب ) نجم نتعرف عليك ؟
-منار : لا متنجمش تتعرف عليا و من فضلك ابعدني
-عمر : ازت عجبتينيو موش بالساهل بش نخليك تمشي موش عمر الى يحب على طفلة و متجيشي
منار هزت ايدها و تعطيه كف متاع الى فم فم : بالك تسخايل بنات الناس لعبه في ايديك و لا سيادتك الدنيا على قرنك و الله لا تحشم و لا تجيهاا راجل يا ساقط
و تحط رجلهاا و تتسيب بالجري زي كلب عربي يجري وراهاا مع انه الكلب العربي انظف من الكلب الى كان يكلم فيها بعدت عليه شوي و هزت تاكسي و روحت حلت الباب
منار : امي امي
خديجة : هاني في الكوجينة
منار دخلت للكوجينة تلقي امهاا طيب حكتلها الى صار معاه خديجة تحضنتها
خديجة : اللطف علي بنتي متخافش باين فيه من كلامه واحد يفشلم مفم شى و زيد معنده وين تيعرفك متخافش بنوتي الغالية نعرفك خير من الف راجل يا سمحتي ايا بري بدلي دبشك و تعالي كولي منار تهنات شوي بكلام خديجة ..
من غدوة الصباح منار فاقت و قلبها مقبوض..يتبعن غدوة الصباح منار فاقت و قلبها مقبوض حاسة بش تصير حاجة خايبة فطرت و طلبهاا احمد حكووو شوي و قاللها الى في غدوة مروح فرحت شوي اما باقي نخزة في قلبهاا خرجت من الباب و بدات تمشي و حاطا الكيت تسمع في الغناء و ملحضتش الى فم كرهبة كحلة الكلها فيمي اتبع فيهاا منار بش ادور الدورة و الشارع مفيه حد متفيق كان بقماش تحط على خشمها و فمهاا و الدنيا تحس فيهااا فلووو ..
الحلقة السابعة
في دار مضخمة رغم صغرها الا انها حلوة برشا اما موجشة و تخوف السكوت مخيم عليهااا منار مطيشة فوق سرير دايخة موش حاسة بشي موش حاسة بالعالم الى هيا فيه ايدها و رجليها مربوطين في السرير و فمهااا مسكرينه ..
بدات منار تتململ و تحل في عينها الرؤية موش واضحة برشااا اما قاعدا تشو و تحاول تثبت و تعرف هيااا وين البلاصة وين هذي موش الليسي و لا الدار و لا بلاثة نعرفها اناااا وييين !!! حلت عيونها على امل انها تكون تحلم على امل الى يكون كبوس و مشى على روحه على امل ان يكون الوقت مزال و هيااا تووو كي فاقت و تتمشي تقرااا حلت عينها و تلاشت امالهااا لقت روحها في بيت نوم غير دارهم موش منجمااا تتحرك تحب تعرف هيا وين ! شكون جابها ؟ علاش ؟!!!
خايفة ملي جاي هكااا سارحة في بحر افكارهااا و يقطعهم الباب كي تحل يدخل اخر واحد توقعت انه يكون هووو عينيهااا مرشوقة في الباب و فيهم الف سؤال و سؤال علاش شفم وين اني انقذني شصار لكن بمجرد شافت الضحكة الصفراء ضحكت الخبث و السم و ضحكت الانتصار بالباطل و الانتقام من روح لا دخل لها هبطت دمعة سخونة من عين منار دمعة حارقة دمعة تلخص العذاب و المجهول الى بش تعيشه تلخص الخوف و اندثار الامل جراء اول نضرة الم..يتبع كي اشوفوني نطول اعرفو بلي لجام نقسين على الاجزاء ادا بقاو هكدا نديزاكتيفي القصة
الحلقة الثامنة
من دمعة ولو دموع هابطااا من عيون منار و هيااا تسمع في اختهااا تكلم فيهااا اي نعم لين كان عندها يد في لحكاية
-لين : تعرف الى اني نكرهك و نحب لعمااا و انت لا تعرف الى ناقمة عليك تعرف الى انت بالنسبة لياا الجحيم تعرف الى انت اكثر انسانة نحتقرهااا و نكرها في حياتي وقت نشوف ضحكتك نفد و روحي تطلع نشيخ و نتفرهد كي نلقاك تبكي كنت نحبك اما من نهار بداو اهلي يريحوك انت على حسابي كرهتك موش مهم لين المهم لالا منار مرتاح منار تضحك منار تلقا كل شى خاطر الصغيرة بابا يجيب لمنار خاطر مدينة و يحبهاا امي تفرح منار خاطر هيا نور عيونها هيا الى تحاول تريحها كل شى منار منار منار حتى احمد يخاف عليك اكثر مني زي انت التؤام متاعه موش اني يودك يشهيك يخرجك يشريلك نكرنك منار انت اكثر انسانة نكرها نكرررهك (تهز ايدهااا و تحطها على خدودها و تضغط عليه منار تتوجع و دموعهااا مكفوش ) بش نعمل من عذابك صنعة كيما نهار موت بابا وقت اىى عرفت الى انت بنت حرام يا بنت لحرام شخت وقتهااا بدموعك و اهاتك تمنيت نزيد نكويك بنار نشويك
-منار : مممممممممممم
لين :استني استني خليني نستمتع بوجيعتك يا ك.....
نحتلهااا القماش من فمهاا و لول مرة تتكلم منار بالطريقة هاذي منار الطفلة الرزينة الى ميخرجش من فمها كلمت السوء نطقت
-منار : علاه شنو عمتلك لدرجةهذي تكرهني راني اختك
لين : سكر فمك ماكش اختي انت بنت شارع لقيطة لقاتك امي في الزبلة
تكلمت منار بصوت ممزوج بوجيعة قوية بكاء و اهات تفكرت اصلهاا و كلام لين الى اعترفت بيه خديجة عندها الحق
منار : صحيح الى تقول فيه امي حكتلي كل شى اما انا تربيت معاك ملي صغيرة عمري لا كرهتك و لا بش نكرهك خاطرك اختي الغالية اختي الى نفرح لفرحتها و تلقاني في الشدة قبل الفرج اختي بنت امي وبابا الى ربوني ولد لحرام يا لين الى يتربي على لحرام اما انا تربيت في وصتكم وبيناتكم و نحبكم محبيتش وجودي بحذاكم حتى كان موش اختك يخليك معقدة و مريضة
مزلت منار تتكلم و يجيها كف حللها شفتها الى ولت تجري بالدم و تكلمت لين و هيا تعيط
-لين : انت لمريضة انت المعقدة انت الى السارقة الى سرقت مني حياتي يا ق..... تووو تشوف لمريضة شتعملك و خرجت و طربقة الباب و منار ترعبت خافت ماتت بالخوف ..
حكاية نص ساعة و تحل باب الجحيم الاكبر المعاناة الحقيقية باب التعاسة و دخل عمر و وراه لين و على فمه ضحكة استهزاء بضعفهااا و تكلم
-عمر : موش قتلك الى حاجتي بيه و يحلي في عيني لازم ناخذه و تتفكر الكف !؟ استني عليا تنذوقك ما احر و اقوى منه هههههههه ...
تسألني عن الخيانة فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها ... انني تذوقت القليل من طعم اصحاب الجحيم و العياذ بالله من كاس اختي بنت ام وأبي وكانت قرة عيني و افضلها على نفسي و احبها لكنها خانتني جرحتني قتلتني و قتلت روح الدعابة في نفسي قتلت كل شى جميل دبداخلي لماذا يا اختي .
الحلقة التاسعة
تكلمت منار بكل شجاعة و ثقة في النفس اما من داخل رعب خوف من مستقبل مجهول تتكلم وحدهااا من داخل و تدعي لربي يسترهااا من برا لبوة تنهش في الكلب المسعور الى قدامها
منار : شنهي تحب شنووو طالب مني شحاجتك بياااا شعمتلك اني علاش هكااا سيبني
عمر : كيفاش نسيبك و نضيع على روحي فرصة بش نذوق الشهد
منلر سمعت اكا الكلمة و وجهااا صفار
منار : لين شبيك واقفة تسمع فيه شيقولي لين اعمل حاجة تعالي فكيني خلينا نروحووو خديجة راي تستني امان يا لين اعم حاجة.
و لين زي عبد اطرش مكتفية فقط بضحكة شماتة
منار : بااهي انت سيبني خليني نروح علاه تعمل فيااا هكاا
عمر : لااا انا شتهيتك مستحيل تخرج من غير منمشمشك
منار : كلب زايد حيوان يحكم فيه نصه اللوطاني ساقط موش راجل ..
و على كلمة موش راجل يتنطر عمر يضربها بكف
عمر (هو يصيح ) استني اتا نوريك الرجولية كيفاذ يا ق... تووو نوريك
عمر انقض على منار زي حيوان جيعان قطعلهااا دبشهااا و هيااا تبكي و تصييح بربي لااا عراااهااا الكل روبتهااا قطعهااا حجابهااا طيشه بعيد و هبط اكا الشعر الحرير على وجهاا و طبس عمر يبوس فيها بكل وحشية من فمهااا و هياااا تحرك في راسها ايمين و يسار بش شفايفهم ميلموش بعضهم شدهااا وجهااا بيديه و يبوس فيهااا مرحمهاش هبط لروقبتهااا يبوس و يشم فيها (كلب ) شفايفه تبوس و ايديه هبطت لصدرهاا و قاعد يشد فيه بكل وحشية بكل حيوانية اصباعه طبعووو عليه و بشوي بشوي لين شواهاااا و دمهااا هبط يقطر بين افخاذهااا و هيااا تعيط تعيط على روحهااا على شرفها الى ضاع على حياته الى ادمرت علي كل حاجة غاليه ضاعت منهااا
( #منار_تتكلم )...
وقت قلت كلمة موش راجل العبد الى قدامي حسيته تبدل عروقه بانتو وجهه حمار من كثر لعصب خفت وقت قالي بش نشوف الرجولية كلمة رعب الى سكنت روحي غير كافية بش توصف حالتي جااا مفوقي دموعي خانوني لقيت الى ساي شرفي الى محافظة عليه عمري خاطرني نحسه حاجة مهمة محافضة لراجلي لفرحة امي وقت تشوف السورية و خويا الى بش يرفع راسه بيا بش يضيع بش يضيع مني ساي متعدتش ثواني و نحس بوجيعة في جسمي الكل الحيوان قاعد يبوس و يلمس فيااا من كل بلاصة لكن لوجيعة اذيكا متجي شى بحذا وجيعة جاتني بين رجليااا حسيت بحاجة هابطااا بيناتهم اي نعم دم شرفي هبط و اغتصبني الراجل الى يخمم كان في غريزته اغتضبني و اختي تشوف فيااا و تضحك اغتصبني و طيشنيبعد قالي
-عمر : شوفت كيفاش طلعت راجل

عدت بشريط حياتي خلفا
أرى ما جرى
أقلب الذكريات الأليمة
افتح الجراح الميتة وجدت اانني كنت سعيدةاما انا فكل معاني التعاسة طرقت بابي ااااه من مغتصبي اقفل كل اوجه الرحمة في وجهي اه من حيوان حطم حياتي ....
الحلقة 10
منار تشوف في لين و عمر و تكلمت
منار : حسبي الله و نعم الوكيل فيكم ربي يتولاكم
منار تحسن بالدم. قاعد هابط منها و محبش يقص و هوما خرجووو و خلوهااا الدنيااا بدات ادور بيهااا صوتهااا معادذ خارج كان اقرب للهمس و كان انين موجوعة برشااا حالة الى حزامهااا و جسمها الكل يوجع لكن ميفوتش وجيعت روحها و كسرة خاطرها ..
الليل بدا يخيم لين في الدار مع خديجة الى بش تموت من الرعب اول مرة تعملهاا و متروحش في وقتها المعتاد و حتى كان تتبطا تقول قلبهاا مقايللها خير على نورتهاا ..الدقاىق كي تتلمد تعمل الساعات و كل ساعة عند خديجة بعام بنتها لتووو مروحت
خديجة : اطلبي اختك يا لين شوفيهاا وين
لين : ماو طلبتها و مردش نحلف عليهااا راي تهمل مع شبيب و لا زوز و تتبات معاه
خديجة : سكري فمك هذيكا بنتي و نعرف علاش تمشي و علاش تجي و بنتي اشرف من الشرف اااه منك يا بنت كرشي كيفاش تعبتيني من الغيرة متاعك
في راس الحومة في بلاصة خالية و ظلام بديس مروح كان عند صاحبه قريب من فميكااا الوقت وقتها مع نصف الليل نفس الوقت الى احمد مروح فيه لدارهم و تلاقات الوجوه الى عندهاا برشااا متلقاتش بديس و احمد بديس ولد القماقم و احمد الطفل الحالتهم متوسطة ...
بديس طفل زين و قد و وهرة و وفلوس بديس عبد الحق ولد المنجي عبد الحق المحامي المعروف و سناء الخليل صاحبة اكبر مجموعة شركات للاستراد و انت الى ورثتلها على بوهابديس طفل رجولي متواضع هووو ولد واحد عند اهله اما موش دلول و شقنوس بالعكس عائلته رغم البذخ و النفوذ الا انهم ناس متواضعة و تحب الخير و يامنووو بالحب و الاحترام حاجة مفروضة احترام الفقير و الزوالي ...
بديس : احمد وينك يا ولدي هالغيبة معادش نشوف فيك اصل
احمد : بدييس شحوالك ااا ولدي لاباس عليك ؟ و الله ليك وحشة خووك هاني نقراا و الله مشنوق عالاخر و انت شعامل و شتعمل هنااا
بديس : كنت عند صاحبي موش بعيد من هنااا و تووو مروح خليت الكرهبة في اول النهج نجمتش ندخل بيهاا
#نرجعو
نرجعوو شوي لتالي بديس و بيرم تقابلووو في عركة وقتهاا احمد متاعك مع طفل على خاطر يبزنس في منيار و هيا قاتله و مشااا ضربة و في الخوضة اذيكاا تعدا بديس و يشوف في الحضبة دخل يسال شفم واحد حكاله و دهل يضرب مع احمد و من وقتها اصحاب ..
#الحاضر
هوما مزالووو يحكووو و يبرمجوو بش يتقابلووو و يسمع في صوت انين معرفوشي منين جاي صوت واحد موجوع واكلة طريحة نباشت لقبور بداو يتبعووو في الصوت لين لقاااو عبد طايح في القاعة في بلاصة الكلها شراب و قزاز و حالة فيهاا حل احمد التاليفون بش يشوف شكون و شبيه و ياريته مشاااف
منار عريانه الكلهااا دم حوايجهااا مفماش اصلا و حجابهااا منحي اخته شرفه تعدووو عليهااا و طيشوهااا تفجع كي شافهاا هكاكة
احمد : مناااااااار شبيكاحمد : مناااااااار شبيك
منار : ...........
احمد : منار و يعطي فيها ضربات خفاف على خدها
منار بدات تفيق شوي و بدات الرؤية توضاح هزت عينهااا تشوف في احمد خوهاا الغالي بطلهاا العزيز منقذهااا الوحيد هذي المرة العشرالف الى ينقذها كان ديما حاضر في كل المواقف
منار : احمد ..........
داخت بين ليدين خوهااا و منطقت كان اسمه كهووو فقدت وعيهااا و بديس مسبهل منين يعرفهاا و كيفاش و علاش و شبيهاا
بديس : ترا تعرفهااا ااا احمد الطفلة
احمد : اختي يا بديس اختي بربي هياا نهزوها لسبيطار
بديس اي تنحاول ندخل الكرهبة شوي موش بعيدة برشااا من هنااا
احمد بااهي برااا خليني نلبسهااا حاجة
جبد احمد من ساكه روبة تهبل كان جيبهالها كادووو ستر بيهااا اخته قدام الغرباااء و هزها بين ايديه و طااار بيهااا ركبهااا في الكرهبة و دموعه على نوارته هابطااا مكفتش
احمد : شعملووو فيك اولاد لحرام في غيابي يا نوارة .. شعملووو فيك يا نورالعين
و الله منقتل الى كان السبب و نجيبلك حقك منهم ...
بظيس كان يسوق و كل ممرة يعمل طلة من المراية يشوف في ملاك دايخ رغم مسخة بالتراب و الدم اما ملامح البراءة فيهااا قلبه دق و عزق بقوة اما لعن الشيطان هووو موش في موقف لازمه قلبه يدق و لا يخمم اصلا لازم ينقذ الملاك الى حياتهااا ادمرت ...
الحلقة 11
بديس يجري باقصي سرعة بش يوصل للسبيطار و ينقذ الملاك الصغير
وصل هزهااا احمد بين ايديه و دمهااا سايح كيما دموعه و بديس قدامه يعيط بش يجووو يهزوهااا في لحظة جاا الطبيب و الفرملية و دخلوووها
بقاااا بديس و احمد يمشووو و يجووو في الكلوار يحبووو يطمنووو عليهااا و بعد يحاسبووو الى كان السبب
(#بديس_يتكلم)
وقت شفت احمد و سلمت عليه و سمعت صوت انين متاع انسان موجوع قربت من الصوت حل احمد ضوء التاليفون نشوف في طفلة مرمية في بلاصة الكلهاا قزاز و خمج مجردة من دبشها الكل كيمااا خلقتهااا امها مكسية بالدم ظاهر عليه متعرضااا لعمليه اغتصاب دخلت بعضي وقت عرفت الى هيا اخت احمد .. هزيناها لسبيطار في الكرهبة نشوف فيهااا من المرأة ملاك على حالهااا شعرهااا اكحل حرير هابط بيضااا و ظاهر طفلة نظيفة و شريفة خدودها موردين من كثر البرد بمجرد رؤيتهااا ترهوجت و دخلت بعضي حسيت بدقة زايدة في قلبي منعرفش شمعناها ..
#الحاضر
خرجت الطفلة و تنطروا من بلايصهم يسالووو عليهااا
و تكلمووو فرد وقت
-لاباس دكتور
الطبيب : الطفلة متعرضة لعملية اغتصاب شنيعة صارلهااا نزيف منجمنااا نوقفوه كان بالسيف و ترضريض في جسمهااا الكل و الواضح الى طايحة طيحة قويةاحمد : هيااا لاباس ! فايقة نجم نشوفهااا
طبيب : مزالت هيااا تووو مبنجة حكاية نصف ساعة اخرى و تفيق اما حاول توقف معاها خاطر اكيد بش تكون نفسيتهااا تاعبة
احمد : ان شاء الله نجم ندخل نقعد بحذاهااا لين تفيق
الطبيب : تفضل و ان شاء الله لاباس
تعدا الطبيب و مشا احمد قدام البيت تنهد تنهيد من عروش قلبه و تكلم ربي يقدرني و ناخذلك حقك يا نوارة الدار و دخل لقاهااا راقدة زي بنيةصفيرة مسلمة لنووم قعد بحذاها. و بدا يتكلم
شعملو فيك اولا لحرام في غيابي يا منار و راسك الغالي مناخذلك حقك ثاني و مثلث غير فيقي و قوليلي شكون بركاا
صونا تاليفونه خرج تيتكلم
احمد - : الووو امي
خديجة : يا احمد ولدي اختك منار لتووو مروحتش و قلبي ما قايلي خير يا ولدي اول مرة تعملهااا
احمد : امي منار هاي في سبيطار و اني معاها
خديجة : وووه وووه على بنتي شبيهاااا شصارلهاا
احمد : تعالي امي و تو تفهمي هيا قريب تفيق..يتبع
الحلقة 12
في لحظة جت خديجةو حكالها. احمد كل شى و كيفاش. لقاهااا و بدات خديجة تبكي و تنوح و تضرب في صدرهاا شوي و بدات منار تفيق
بدات تحل في عيونها بشوي تشوف في الدنيااا فلووو و الصوت بعيييييد زي في قاع بئر. و بعد ثواني الرؤية بدات توضاح و الصوت عمااال يقرب لقت امهاا و احمد و طفل متعرفاش بحذاهااا في بيت الكلهااا بيضااا انااا وين شرفي وين كيفاش جيت شكون جابني علاش هكااا علااااش و تفكرت منااار الى صااار هبطت الدموع مغير متشاور على الهبوط
منار : اميي ااااه يامي شرفي ضاااع يامي بديت واحدة بلا شرف ااااه يامي كان تعرف شكون السبب في هذا اااه يامي علاش مكتوبلي العذاب ااه يامي علاش وين نفرح تسكر ياااا احمد اختك شرفهااا ضاااع اااه يا احمد كيفاش تترفع راسك بيااا ااااه ياربي حسبي الله و نعم الوكيل
دخلت منار في هستيريااا متاع بكااء و تضرب في روحهااا امهااا متحضنتهاا و احمد مشااا يجري لطبيب بش يخبره جاااو الفرملية دقولهااا زريقة مهدا و بعد لحضات بدات تهد و عيونها بدااو يتغمضووو و هيااا تتكلم و اخر كلمة قالتهاا " لين هيا السبب "خديجة و احمد لهين يبكووو على منار الى تتضيع بين ايديهم اما بديس كان مركز معاها و مع حلتهاا و ركزفي الكلمة و هكاا شد راس الخيط و معليه كان يستفسر لحكاية ..و لازم يعرف شكون لين و شدخلهاا في لحكاية و علاش عملت هكاا
احمد : امي ويهاا لين علاش مجاتش معاك ؟؟
بديس شده السؤال و يحب يعرف
خديجة : رقدت و مبقاش فيا مخ بش نفيقهاا و نقوليلها على اختهاا الى في سبيطار
احمد : بااهي امي برا روح تووو ارتاح هاني معاها اني منار هاااو الطبيب قاال المهدا يخليها تفيق كان الصباح برا و الصباح تعالا ..
خديجة : لا الف و اعوذ بالله كان نسيب بنتي
احمد :يامي بالله وين بش تقعد تووو برا هز تاكسي و روح يهديك ربي
تكلم بديس : خالتي خديجة هيااروح معايا داركم بعيد هاي داري قريبة من هنااا روح ارتاح عندي و الصباح تعالا بكري تووو نجيبك انا
احمد : امي برااا بالله ارتاح
مشاات خديجة مع بديس و بقاا احمد بحذا اخته اما لين الى كانت تسمع في امهااا وقت تكلمت و عرفت الى احمد نقذ منار مرة اخرى كلمت عمر
لين : عمر احمد لقااا منار و هزها لسبيطار كان تفيق و تحكي لما نباصوو
لين خافت برشااا كان تشكي بيهااا منار لما تدخل للحبس هيااا و عمر
عمر : بااهي شنعمل يعني اني تووو نمشي نقتلهااا اني اختك متعرفنيش و كان تتباصي تتباصي وحدك مدخلينيش احسن
لين : امااان يا عمر هكااا تخليني وحدي
عمر : مدخلني شى انت قتلي نحبك تعمل علاقة مع اختي و طيشهااا و اختك صعيبة و مركحتش قتيلي لغتصبهااا اغتصبتهااا و هذا الكل عملته بمقابل انك تسلملي في روحك و تجيني وقت نطلبك و تلبيلي رغباتي و تووو نحبك تجيني شتهيتكشتهيتك
لين : عمر امان متخلينيش انت تعرفني نحبك وبااهي هاني جاية تووو ..
خديجة دخلت لدار بديس دار اقل ما يقال انها قصر الدهشة باين ناس لاباس عليهم للكرومة .. دخلت لقات مراا زين و عين و فيانة و تواضع و اتسامة على فمها و راجل باين عليه الوقار فرحووو بيهااا
سناء و منجي : يا مرحبا يا مرحباا بيك مدام تفضل اقعد
خديجة : يعيشك ربي يفضلك
بديس : امي مدام خديجة ام صاحبي احمد بنتهاا راقداا في سبيطار جات بش ترتاح شوي بالله طلعها لبيت الضيوف ترتاح
سناء : شبيها بنتك لاباس !؟
خديجة سكتت محبتش تفضح بنتهاا و ملقت متقول و منجمتش تكذب بديس فهمها و انقذ الموقف
بديس : لاباس امي صارلها تسمم الطبيب قال ترتاح نهارين في الكلينيك و تفيق لاباس
يعيش امي طلعها ترتاح
لي تفضل معايا اختي خديجة ...احمد : خسارة هالعيون السماح يبكووو و خسارة هالدميعاات يهبطووو على حاجة حزينة اني رافع راسي بيك و بش نبقاا هكا خاطر نعرفك انت اشرف من الشرف و امي تتفرح بيك خاطر رااو شرف الطفلة موش في قطرة دم تهبط الناس مخاخها اطورت و فم برشااا بناات يكونووو امسخ عباد ربي و يهبطلهم دم اما دم خامج و مسخ و بنات حتى مهبطش دم اما معروفااا الى هيا شريفة و ترفع الراس يا عيون خوووك راك انت احكيلي شصار و شكون عمل هكاا خلينا نقدمووو قضية و كان تحسي روحك موش منجمااا تحكي تووو عادي ميسالش كي تحسي روحك تنمجي قوليلي بااهي
منار : منعرفوش يا احمد. مرة تعرضلي و حكيت لماما اما عطيتش اهمية للحكاية لين خطفي و عمل فيا الى حب هبطووو دمعااات حارقين يلهبووو من عيووونها الحلوين كي تفكرت وجيعتهااا و خيانة اختها ليهااا كيفاش باعتهااا و شرفها كان لعبه عندها تشوت اما محبتش تقول على اختهااا ودعتها لربي و سكتت
احمد : بااهي يزيك تعبتي و بعد الشرطة تتجي تسالك و جاوبيهم على اسئلتهم الكل و الى فيه الخير ربي يسهل فيه و ان شاء الله نلقوه
هوما مزالووو يحكووو و يدخل بديس و خديجة
خديجة : بنتي لاباس يا روح امك انت
منار : امي لاباس لاباس متخافيش بنتك يا جبل ميهزك ريحهزك ريح
ضحكتلهااا خديجة و قاتلها نعرف بنتي اما زادا تعرف الى بنتها تحبي في الوجيعة و تكتم في قلبهاا متحبش تحسس حد بضعفهااا طول عمرهااا هكاكة
ضحكلها بديس و قاللها : لاباس اليوم
منار : لاباس و تلفتت في احمد و خديجة تسال فيهم بعينيهااا شكون هالمز هذا اول مرة تركز في انسان هكاكة للحظة حست بتهويجة خفيفة من ضحكته العسل
احمد : هذا بديس صاحبي كان معايا وقت لقيتك و هوو جابك لسبيطار
منار : يعيشك خويابارك الله فيك و تبسمة تبسيمة وجيعة
بديس : مغير مزية و ان شاء الله لاباس
ايااا خالتي خديجة وكلهااا و حنا هانا خارجين
خرجووو و منار وكلتها امها و كل مرة تقوليلها اللطف علي بنتي ان شاء الى كان السبب يترزا في صحته يا ربي منار : امين يا ربي كيما رزاني في شرفي ..
و لان دعوة المضلومة مجابة ربي يقدر الخير كملت منار كلت و رتاحت جااا الطبيب و قاللها تنجم تروح اما حاول متهزش الثقيل و ارتاح عالاقل سبوع خاطر خايفين لا يصيرك نزيف من جديد اما قبل متمشي حنى خبرناا الشرطة بالحالة و هذا اجراء روتيني تتهز اقوالك و يبحثووو في القضية دخلت الشرطة
-الشرطة عسلامة مدوموزال
منار : سلام
الشرطة : بش نسالوك شوي اسالة بش نجمووو نحلووو القضية و من فضلك عاونا
منار : اكيد تفضل
الشرطة : كيفاش صار الحادث و وين ؟
منار : الحادث صار وقت اني ماشية نقرا كرهبة حبست و نحس في حاجة تحطت على وجهي فقدت الوعي فقت في دار مضخمة و صارلي الى صاارصاار
الشرطة : تعرفش شكون عمل هكاا
منار : عمر اسمه عمر سمعت ينادووو عليه هكاا
الشرطة : تنجمش تعطينااا اوصافه
منار : اي نجم مستحيل ننساه منضره
الشرطة : بااهي طل علينا في المركز و اعطينا الاوصاف بالتدقيق هكاكة ينجم الرسام يرسمه و يقرب الصورة و ان شاء الله لاباس مرة اخرى
هيااا بنتي البس حوايجك هاني جبتلك حوايج نظاف و خلينا نروحووو
وفقت منار بش تلبس دبشهاا نحت حجابهاا و هبط شعرهااا حرير على ضهرهااا شعرهااا الى اي واحد يعجبه و هكاكة يدخل بديس على غفلة بش يقوليلهااا اي ساي الطبيب قال تنجم تخرج و اول مراهاا ترهوج علي زينهااا و سحر شعرهااا و هيااا زادات حمارة من الحشمة كيفاش شاف شعرها و هيا مدينة
بديس : سامحني سامحني
خديجة : ميسالش ولدي سكر الباب و تبسمة منار على حركاته و هوو داخل بعضه و كملت خديجة تكلمت
خديجة : و الله هالوليد بديس هذاا كان متربي و محلااه يا منار رجولي و متواضع الباب هزني لدارهم و الله ناس ملاح
ربي يطيحه بنت لحلال الى تسعده و تهنيه ان شاء الله
سكتت منار متكلمت حتى كلمت ..
كملت لبست و جاها احمد و بديس الى حمار و خضار و زراق من الحشمة الى صارت مبكري بش يروحووو هوما يددشووو بيها و هيااا بالسيف متحملا موجوعة برشاا و موش منجمااا تمشي وقف احمد و ركبهااا هزها للكرهبة و ركبووو روحووو ..الحلقة 13 (2)
في الثنية و قدام مغازة كبيرة فيهااا كل شى حبس بديس الكرهبة و قاللها لحظة تنجي و خديجة تطلب في لين و تعاود و هيااا سيادتهااا راقدة تفشخ في النوم بحذااا عمر
هزت عليها
لين : الووو
خديجة : ايااا نزعرط يا ليلا كي رديت وين كنت
قامت لين مفجوعة و دخلت بعضهاا
لين : اااا كنت راقدة امي وين تنكون
منار لاباس ؟
خديجة : محسوب في مخك انتي منار تسال عليهاا هنا مروحين نظف الدنيا معانا ضيف و طيب بش نشدوه يفطر بحذانا
لين : مروحين تووو !! بااهي امي ايااا هاني تنفيق . و علقت
قامت تجري لبست و تفيق في عمر
لين : عمر عمر عمررررررر
عمر : شبي سماك برا فكني هالق.... هذي
لين : امان يا عمر هذا كفويااا معاك تسمع فيا في لكلام بااهي اميقريب توصل للدار هيااا وصلني بربي حبي
عمر : براا ن... هاا ز... هالصباح خليني نرقد طير روح وحدك
لين هزت روحهااا و نفسهااا مكسورة ميزيش فرطت في روحها على خاطر الحب و زيد الراجل ميحبهاش
هبطت تجري حبشت تاكسي و مرجاته بش يسرع شوي تحب توصل قبلهم و جاب ربي الدار نظيفة تبقالهااا كان لفطور تتشري حاجة جاهزة من برااا و ترتاااحدخلت لدااار و في ايدهااا الماكلة نضمتهااا ديراكت في الاصحنة و حضرت الطاولة و دهلت لبيتهااا بدلت دبشهاا و كان مصار شى
في بلاصة قريبة موش بعيدة برشااا خرج بديس من المغاززة ايديه معبيين من شتي انواع الغلة و الخضرة و اللحم و كل شى حطهم في مان الكرهبة و ركب و سااق وصلووو لدار هبطت خديجة دقت الباب حلت لين الباب و سالت على منار قاتلهااا راي راقدة في الكرهبة ..بديس حل المان و هز القضيااات و احمد ركب منار و دخل بيهااا
لين تشوف في اختها كيفاش ذابلة و وجهها اصفر و تفكرت شعملوو فيهااا هيا و عمر قلبهاا عصر عليهاا قداش ندمت الى عملت هكاكة اما الندم بعد شنووو بعد مضاع كل شى اما كذبت جانب الطيبة فيهااا و رجعت لقسوتهاا دخل بديس و اول مشافهاا تصدم و هيا زاداا

* ... أخوك من نفعك لا من ادعى أنه قريب، والغريب ليس الأجنبي لا من ليس له حبيب، واللؤم لا المرض عله أعيت كل طبيب....يتبع
الحلقة 14
لين دخلت بعضها و تكلم في روحهاا "شيعمل هذاا هنااا الهم ناقصة هم اني في حياتي "
بديس : عسلامة لين لاباس
لين : اهلا بديس يعيشك و انت لاباس
بديس : مالا جوك بااهي انت اخت منار
لين دخلت بعضهااا علاش يسال هذا تطلعش مناار حكاتلهم حاجة و الله المرة هذي نقتلهااا و نشرب من دمهااا فرخة الحرام
بديس : نعم شقلت لين
لين : اي اني اخت منار علاش !
بديس : لا شى جبيت نسال
بديس يحكي
او مدخلت و شفت لين تفكرت كلام منار وقت خذات المهدا تصدمت الى تكون لين هيااا لين صاحبت عمر عمر الخليل ولد عمي الى منحملوش انسان خامج همجي ماركااا بنات
تصدمت اكثر وقت قارنت بين لين الطفلة الى في العفن و الخمج غارقة و بين منار الطفلة الى كيف الملاك منستغربش الى واحدة كيف لين من خلط عمر بش تجي من وراها حاجة باهية قداش كرهتها و تقززت منهاا اكثر ...
دخل بديس و ضيفاته خديجة قهوة و قدووو يحكووو خذاهم الوقت حكاية ساعة و يسمعووو في صوت بكااء جاي من بيت منار تنطروا يجرووو يلقووو منار مسكرااا اوذانهااا و داخلا في هستيريااا متاع بكاء و لين متحضنتهااا و قاعدا تهدي فيها بديس شك فم ان في الحكاية اما خديجة و احمد مشااو يجرووو يشوفووو فيها شبيهاا..يتبعخديجة : اللطف على بنتي شبيك يا نور عيوني شفم
منار .....
احمد : شبيك نوارة متخافش هاني بحذاك
منار بوجود احمد و خديجة تهناات شوي حست براحة نفسية كبيرة ملي قالتهولهاا لين
منار تكلمت و صوتهاا ممزوجة بغصة بكاء بكاء متاع واحد خايف موجوع و الاوصاف هذي عاجزة انها توصف حالته : امي ميسالش نبات بحذاك ؟
خديجة : اكييد ياروحي هياا
احمد و اني زادا تنبات بحذاكم و الله توحشتكم
بديس تكلم استاذن بش يروح ..
خديجة : لا و الله متبقااا بحذاناا انت تعبت معانا اليوم روحنااا بمنار و مشيت جبتلهااا الدواء و الدنياا ضلامات ابقااا بات و الصباح رباح
بديس : ميسالش تاتا تووو نروح تووو و غدوة نجي نطل على منار الصباح
منار : بديس ميسالش تبات هناا اوكا بيت احمد فارغةبات فيها
و مع سماع صوتها العذب امتلكني شجون ...
اول مسمع صوتها تكلم فيه حس بدوخة الملاك الصفير يتكلم و مع ابتسامة خفيفة تمزق القلب حباا
بديس : بااهي على خاطركم يا جماعة
هزووو مناار يددشو بيها لبيت امهاا و احمد بات بحذاها هيا في الوسط و خديجة و احمد على جنب و رقدة منار و هيااا متهنية لكن متعرفش الى بحركتها هذي زادات الطين بللة بالنسبة لين
الحلقة 15
(منار تتكلم )
البارح فقت من النوم نلقااا روحي في فرشي فقت مفجوعة خاطر خفت حليت عيوني نلقااا في لين قدام منضري و عيونهااا تشعل ناارو تكلمت
لين : هااك روحت لاباس بيك و انت كي القطوس بسبعة ارواح اما الكدمرة هذي جبت معااك سي بديس عبد الحق ولد المنجي عبد الحق المحامي لكبير يعني اكيد بديس تيهلي بوووه يترافع في القضية و الله يا منار كان تجبد لحد الى انا عندي دخل المرة هذي و الله موش اغتصاب المرة هذي نقتلك و ميرفلي جفن هاني نقولك رد بالك "
وقت قالت لكلام هذا و تفكرت العملة الشنيعة الى عملتهااا فيااا لقيت الى عندها عادي تقتلني كيما قالت خفت و بديت نقولها حرام عليك و نبكي و دخلت في هستيريااا حتى جاااو امي و احمد و بديس حسيت براحة نفسية شفت بديس و اول مرة نثبت فيه محلااه قداش رجولي ممكن وقتها موش في حالة طبيعية بش نثبت فيه اما حسيت باعجاب من ناحيته قداش حسته انسان باهي برشا ...
منار بدات تتملم من فرشهااا بش تخرج تقعد معاهم في الطاولة متحبش اتعبهم معاهاا يزيهم ما قاسااو في جرتهااا شدت في الحيط و تمشي بشوي و في الوقت هذاكااا بديس خارج من الدوش كان يتغسل بعد الفوتنق و يشوف فيهااا كيفاش بسيف شادة و بش اطيح باين عليهااا التعب و خاصة الى الطبيب قاللها سبوع متتحركش مشالها يجري و يسال فيها
بديس : منار لاباس !!
منار : لاباس لاباس
منار بدات الدنيااا ادور بيهااا و هيا تقوله لاباس و هووو حس الى هيااا بش ادوخ و مغير ميفكر مرتين ركبهااا و هيااا شدت في رقبته و تلاقات العيون العسلية و الزرقاء تبسمت تبسيمة خفيفة و هووو قلبه بش يخرج من بلاصته ااااااه من الاعجاب ..
حطها في الطاولة و بينتفرك و تحمص موشجبها الوضع خديجة فرحانة لبنتهااا الغالية و احمد شاممها لحكاية اما مشلقش و بداااو ياكلووو و منار تسترق في النضراات ...
الحلقة 16
تعدا اسبوع على نفس الحالة مناار في الدار متخرجش اصل اما حالتهاا تحسنت و بدات تمشي و تجي و نفسيتهاا زادا ابرك خصوصا الى احمد و بديس و خديجة لاهين بيهااا مليح حتى من سناء و منجي بداااو ديما يمشوو و يجووو عليهم حبووو منار برشااا و كي العادة ليين ديمااا غايرة خاطر منار كل يوم يجيبهاا بوكي نوووا من نفس المعجب و كل يوم تسمع كلام حلووو كل يوم بديس يجيهااا يطل عليهااا و سناء مهلت و مهدت امنار لبسة و مكياجات و حطايط كمل السبوع و بدا الاسبوع الثاني و اليوم نهار جديد طقس محلاه نهار متاع خرجة و حواسة احمد بش يرجع يقرااا يحضر في روحه يلمد في دبشه منار في الكوجينة مع خديجة تعمل في كيك و لين راقدة صونا تاليفون الدار
خديجة مشاات هزت
خديجة : الووو اهلا ولدي لاباس اي هاام هنااا بااهي ...
منااار احمد . جاوبووو فرد وقت
-نعم امي
خديجة : طلب توو بديس و قااال الى هوو يطلب فيكم متردوش و قاللكم نهار اليوم محلاه هياا نخرجوو
منار : يااا و الله فكرة حتى انا عندي برشااا مخرجتش هياا احمداحمد : ممم عندك برشاا مخرجتيش و لا مشوفتيش بديس فايق بيك يا وحيدة راااني بالك تشوف فيااا بهيم و لا منفهمش لا قدر الله ..
منار حمارت بكلهااا و دخلت بعضهااا و معرفت شتقول و شعندها تقول و هيااا صحيح بديس يعجبهااا و وقت يتعداا نهار متشوفااش تتوحشه و شعندهااا تقول وقت هياا حب بديس معشش في قلبهااا و روحهااا اااي نعم منار تحب في بديس رغم قطعت عهد على روحها انها متخرج لحد هكمية الحب و خاصة لبديس متحبش تقوله خاطر تشوف في روحهااا ناقصة تشوف في روحهاا طفلة ناقضة فاقدة عذريتهااا في مجتمع شرقي

كيف لي ان احب و مجتمعي شرقي
كيف لي ان احب و انا مغتصبة كيف لي ان احب و انا فتاة مكسورة الجوانح و كيف لي ان احب و دم عذريتي سقط في فراش مغتصبي لا في فراس زوجي الذي اختاره قلبي ... قولوا لي كيف لي ان احب
منار : لا موش هكاكة و اصلا بديس ميعنيلي شى
احمد محبش يحشمهاا اكثرو خاصة الى هووو فاهم الصراع الى يدور في مخهااا تووو فاهم الى هيا تحبه اما خايفة منه لا يرفضهاا و عليه من عيون المجتمع ...
دخلت احمد لبيته و طلب بديس بعد محكي مع خديجة وقاللها
الحلقة 17
خرجت في ابهي طلة روبةة كحلة و مكيااج محلاه وقتها ضهر زينها الحقيقي بديس في الصالة يستنى هووو و احمد فيهاا خرجت تتبخطر تقول عروسة خارجة من دار بوهااا و تتبهنش على امها و تكلم فيها " يا خدوووج ياا خدودوش يااا دوجة يا عسلةة تعال شوف الزين الحقيقي تعالي شوف العسل الى يقطر و السكر الى يتنطر بالازماا كان اني ملكة جمال العالم اصل و الله نصرفڨ صرفڨان كيما يقول الفاهم " خديجة شايخة عليها و مسكينة منااار مشفتش بديس الى شاااخ ضحك على كلامها تلفتت تتكلم احمد و تتصدم في منظر بديس و هووو وجهه كي كعبة الطماطم خاطر شاد الضحكة
منار :: ااااااااحح
طرشقووو عليها بالضحك كيفاش بدات كي البهولولة
اما بديس قلبه قريب يوقف من الوهرة و الزين الى قدامه وين تلقاااه عاااد هووو و شتان بين هذا و ذااك بين منار غارقة في دماء نزيفهاا جراء اغتصاب بين وجه اصفر شاحب و عينان مغلقة و صوت انين قاتل و بين منار صاحبة الفستان الاسود و الفم الباسم الذي تغرق فيه القلوب عشقااا بين الجسم المتناسق في فستان لربمااصمم لاجلهاا فقط اااه يا قلبي الصغير كيف لك ان تتحمل قساوة المشهد و الفتاة المغتصبة التى نبض لها الوجدان تددور امامك لترى امها الفستااان اااه من مغتصبة كوردة في بستااان و اه و اه و فوقهم اهتاان
منار : بديس سلاام وقتاش جيت !؟
بديس : اهلا منار تحبشي نجي نروح رااني
منار : لا لا هيااا هيااا نمشووو خير متبدل رايك اما قولي وين تنمشووو
احمد : اااا مكبوبة راني معاكم
منار : اي في بالي سي الفرادي هياا
بديس : شرايك نمشووو لقرطاج لاند ؟!
منار : يااااا و الله فكرة هايلة :* يعيشك بديس هيااا
خرجووو و ركبووو في الكرهبة و ديريكسيون قرطاج لاند ثنية كاملة و الثلاثي عامل جووو و شايخين
احمد : منااار ايااا غنيلنااا شوي
منار : يزي يا ولدي اعتزلت الفن اني
بديس : ياخي صوتك سمح ؟
منار : شوي
بديس : اياا غني مالا
اعطيني غناية تحبهااو بدات منار تغني في يا من هواه اعزه و ذلني و بكل احساس فيها بكل جوارحهاا و بظيس طاار مع الغناية نحسوش بالوقت كيفاش تعدااا وصلووو اما منار منجمتش تلعب خاطر روبتهااا ضيقة و منجمتش تتحرك باريحية
بديس : مناار دقيقة هاني جاي ابقا مع احمد
منار : بااهي بديس
منار طارتلهااا خاطر معملتش حساب للبسة متاعهااا قداش فدت كي منجمتش تتحرك مرتاحة ..
مشااا بديس و خليهااا مع احمد
الحلقة 18
منار فااادة علخر و كيفاش متفدش و هيااا منجمتش تتحرك لأريحية و كيفاش متفدش و بديس خلاهااا و مدريش عليه وين مشااا رغم احمد كان معاها و يفدلك اما بديس بلاصته ميبدلهاا حد و كيفاش تتبدل و هووو الروح الى في منار و البسمة و الفرحة بديس الى الدنيااا زهت بوجوده
هيااا تخمم و متكدرة و تشوف في طيفه كيفاش شى بكل اناقة و وهرة كيفاش اكا الزين الى فييه و الوهرة بديس جاي بكامل اناقته و في ايده ساكة منار استغربت شنووو في ايديه
بديس : السلااام
احمد : سلاام وينك يا صاحبي بطيت
بديس : هاني جيت ،منار قلت السلام شبيك مطفيه
منار : شى علاش بش نطفيك شعملت انتي محسوب معااك معملت شى مشيت مغير متقولي و كهوومحسوب معااك معملت شى مشيت مغير متقولي و كهوو
و مع ردة فعل منار المبالغ فيهاا فهم الى هيااا تبادل فيه نفس الشعور كيفه تفير و تخاف عليه تبشم تبسيمة رضااا على حبه الى قاعد يعشش في قلبه و يتربع ..
بديس عطااا لمنار ساك فيهااا شفاته و هيااا مستغربة و كاني تسال فيه شنو هذاا و هوو غمض عينيه مرتين كعلامة راي ليك و الى فيها من حقك
منار حلتهاا لقات لبسة بيضاا و مزلت تشوف هزت راسهااا على صوت بديس و هو يتلكم : هيااا قوووم لتولات بدل دبشك خلينا نتفرهدووو النهار رااح ااا طفلة هههه
منار قداش فرحة عيونهااا تعباااو بدموع و فيهم بريق موش عادي دموع فرحة بالراجل الى قدامها قداش مذوق و محلاه قداش عز بيهااا لبست منار لبستهااا و خرجت بكامل اناقتهاا كيف العادة
لعبوووو حتى تعبووو و ركبووو في الكرهبة و مشاااو تيوصلووو احمد في الثنية يضحكووو و يحكوو كيفاش كانت منار كي المجنونة كانت على طبيعتهاا كيما بنية صغيرة كانت محلتهااا كيفاش ضحكتها مالية الدنيااا ...
الحلقة 19..
منار في الكرهبة مروحين هيا و بديس وحدهم قاعدا تشوف في ضووو لبلاد في الليل قداش محلاها تونس رغم الوسخ و التلوث اما تبقي محلاها محلاهااا بلادي خضراء كيما تعودنااا بيهااا حلت منار الشباك تحب تستنشق الهواء النظيف تحب تحس بنسمة الحرية تحب تتمتع بكل لحظة من قرب بديس ليهاا .. خرجت راسهااا من الشباك رغم شتاء و الدنيا باردة اما محستش ببالبرد كانت طايرة علخر كيمااا الطير اما خسارة الطير مجروح و مكسور من داخل حتى يطير شوي لازم الجرح يفكره و يرجعه للواقع و الحقيقة المرة فاقت من سرحتهاا على صوت بديس الى كلووو حنية
بديس : منار عيش الزين دخل راسك بش تمرش هكاكة رااو و زيد انا بردت
سكرت منار الشبااك و قعدت و الصمت كان سيد الموقف اما خذا بديس طرف الحوار و حب يخطي خطوة اولى بش يعرف منار مليح منار الى من اول مرة حبهاا ..من اول مرة شاف فيها الوجه الملاكي و هو مغمي عليه حبهااا و حبها عشش في جواجيهبديس : منار احكيلي على روحك حنا اصحاب و منعرف عليك شى
منار : شتحب تعرف امي خديجة بابا محمد خويا احمد و نعيش وين تعرف تقرا نحلم نكون صحفيه و كهو
بديس : علاه ليم موش اختك ؟! كهوو عذي حياتك
و مع سؤال بديس الجروح زادت و كانه حط ملح على الجرح الى ينزف قداش توجعت تنهدة تنهيدة خارجة من عروش القلب
منار : اختي اكيد مهما يصير و تعمل تبقا اختي
هووو كان حاب يسالهاا على حياتهاا لقااا روحه ينبش في علاقتها مع اختها يحب يفهم الجملة الى قالتهااا نهار خذات المهدأ علاش لين السبب علاش
بديس : كيفاش علاقتك انت و لين ؟
السؤال صدمها و معرفتش شنو تجاوب تحكي لحقيقة الى تهددت كان تحكيها تموت و لا تكذب و تخالف المبادى متاعينها
منار : عادي خوات
بديس حسهااا متحبش تحكي و ماحبش تقول على حاجة خاصة كيف هذي فهمها
بديس :بااهي هذي حياتك دار و قراية فماش حبيب ؟منار : لا مفماش و اصلا منحبش
قداش فرح الى هيااا فارفة القلب من الاحاسيس
بديس :
علاش متحبش !!
منار : هكااا خاط حد من المجتمع ما يرضي بواحدة مغتصبة و ماك تعرف الرجال في مجتمعنااا ناس محافظة و يقيسووو شرف الطفلة بالقطرة دم تهبط ميعرفوش الى الطفلة اشرف و انبل حتى كان قطرة الدم اذيكاا مهبطش ميعرفوش الى الشرف موش بالدم الشرف بالعفة بالاخلاق و المبادئ ميعرفوش الى الشرف كلمة كبيرة نجموش نقيسوهااا بقطرة دم بش نعرفو بيها العذرية يااامااا بنات عملووو لعمايل و مع قطرة الدم كانو اشرف و ناس نظاف مهبطتش منهم ما يثبت كانووو ارذل خلق ربي هكا مجتمعنااا
بديس لقااا كلامها معقول بنات تووو تعمل شتحب و مع ضربة خيط ترجع عروسة قداش عزة بيه و زاد حبهاا و خاصة الى هوو مثقف و قاري البرا و مع كلمة منا و من غااادي وصلووو لدار حلت الباب بش تهبطبديس ؛: منار محلاك
منار تصدمة و ترهوجت شوي و لا فقدت توازنهاا
اما حاولت تشد روحهااا شوي فرحة و طارت من الفرحة و مع شوي الاحمر الى شاد خدودهااا زادات زيانت
منار : يعيشك هذا من ذوقك
بديس ؛ ميسالش غدوة نمشووو نعملووو فوتينق مع بعضنا
منار : نسال امي و نقولك .. على خير
بديس : ليلتك زينة
سكرت الباب و حلت باب الدا و هووباقي يستنى لين تتدخل الدار و يتهنااا عليها
دخلت و الفرحة موش سايعتهاا محلاه و محلى قده و بدات تغني محلا قدك محلا قداك و الله عاجبني محلا قدك محلا قداك تعالا و اخطبني
مزلت مكملتش الغناية تسمع في صوت واحد قاعد يستفرغ تفجعت تسخايلهااا خديجة مشات تجري لقاتهااا لين تستلرغ و وجهاا شاحب و اصفر كي الليمونة مشاتلها تجري نسات شعملت فيهااا الكل و تفكرت الماء و الملح الى كلاته معاهااا تفكرت الى هيا اختها شدتلهاا راسها و تسال فيها شبيك !!
كيف شافت منضرهااا و هيااا تستفرغ و فمها معبي بالدم قداش وجعها حالهاا و تفجعت :/
منار : شبيك لين لاباس شنوا الدم هذااا
لين : اقلب عليا منشرك شيهمك فيااا برا وهف يهزك ان شاء الله فكني
منار : موش تنفكك راني اختك شبيك
لين : اخطاني و ادز فيهاا منحبكش ابعدني
تعدات لين من بيت البانوو للبيت و منار وراهااا و اوووب طاحت في القاعة دايخة ...
الحلقة 20
منار تعيط على خديجة و تفيق في لين عرفتش تمشي لخديجة الى في بيتهاااا نعرفش شتعمل و لااا تبقااابحذااها
منار : يااااا مااااماااا يا مااامااا
خرجت خديجة تجري تلقااا لين مسبولة في الارض و لين على راسهااا و بدات تضرب في روحهااا على بنت كرشهااا
منار : يا ماما لين ترد في الدم ابقي معاهااا نمشي نادي عم صالح يهزنااا لسبيطار ..
مشات منار تجري هزتهوهاا لسبيطااار و في الكلووار يمشووو و يجووو تووو قريب ساعة و حد مخرج ..و هوما يدعووو ربي يقدر الخير و رغم الى عملاته فيها و مع حنية و طيبة قلب مناار نسات كل شى تفكرت حاجة بركااا الى هيااا اختهااا ..
شوي و الطبيب خرج مشاااو يجرووا
- دكتور بنتي لاباس
طبيب : مدام لازمنااا نعملووو شوي تحاليل تووو و بعد تووو نقولك
خديجة : شبيهااا بنتي قولي بالله فاش قام التحاليل
طبيب : حاجة روتينية هذيااا عادي
كي تخرج التحاليل تووو نفسررلكم حالتها بالتفصيلقعدووو الزوز في الكرسي
و الام و لانها تعرف و قلبها و احساس الامومة تحرك فيهااا حست بنتهااا بيهااا حاجة موش عدية اما منار اطمن فيهااا و هيااا قلبهاا دم على اختهااا
ثلاثة سوائع و هوووما يستنووو في التحليل خديجة عيونهااا تنفخت بالبكاء و منار وجهها صفاار من كثر التعب .. منار قالت نمشي نسرح ساقي شوي في الكلوار هيااا قامت و تشوف في بديس جااي من غاظي يزرب
بديس : سلاام شبيها لين
منار : وقت روحت نلقاهاا تستفرغ دخلت نلقاهااا تستفرغ في الدم و بعد داخت و جبناها هنا و انت كيفاش عرفت
بديس : نسيتي تاليفونك في الكرهبة رجعت من الثنية دقيت الباب و حد مجاوبني واحد متعدي قال الى اختك ترا شبيها و هانس جيت ..شقال الطبيب
منار : نعرفش عمل تحاليل مزال يستني بش يخرج ..
و مزالوااا في اطار الحديث قاطعهم الفرملي
الطبيب حاجته بيكممشااات منار و خديجة يجرووو لبيروا الطبيب و دخلووو عليه من غير سابق انذار
طبيب ؛ تفضلووو ارتاحوو
خديجة : شبيها بنتي شعندها
طبيب : و الله شنقولك مدام ياسفني اني نبلغك الى بنتك عندهاا السرطاان و فقنا بيه في لاخر بنت سيادك مريضة و الله غالب مرحلة المرض متقدمااا برشااا لازمنا نحاولووو نعلجوها بالكيماوي ممكن ينجح اما بنسبة صغيرة :/ و لازمنا زادا نطيحووو البيبي لان ميساعدهاااش تبقااا حبلة
و مع كلمات المفسرة متاع الطبيب كان وقع الصدمة على العائلة اقوي و اشد صدمتين في مرة السرطان و الحبالة ...
الحلقة 21
و مع الصدمة الى تلاقتهااا خديجة فقدت الوعي
و قداش كلمة المظلوووم مسموعة عند ربي وقت تكلمت منار و في نفس الليلة الى اغتصبهااا فيهااا قالت حسبي الله و نعم الوكيل و ربي عاقب لين اشد عقاب تتستحقه السرطان المرض الخبيث الى يسلك بدنك نهار بعد نهاار الى يخليك تعيش الموووت الف مرة في اليوممم و لين فوق من هذا تطلع حبلة في الحرااام الحرام الى عايرت بيه منااار الطفلة الطيبة المسالمة
لين بدات تفيق و الطبيب محب يقوليلهاات شى الا بحضور الطبيب النفسي و يلا الصدف الى تستدعي لتعذيب لين اكثر فاكثر دخلت عليهااا خديجة و عيونهااا حمر جمر نااار تقدح شرارة الغضب ممكن تحرق اي شى كل شى الا التفريط في الشرف كل شى الا انك تسلمي روحك بارخص الاثمان و مع كل خطوة خديجة تزيد تنقم اكثر على طفلة ربتها و كبرتهاا و شهرت عليهااا الليالي طفلة عقدة فيهاا النوارة تطلع تزني بيت الشيخ محمد زانية و تحبل في الحرام
و تهز ايدهااا و تمدلها كف متاع الى فم فم
خديجة : انت موش كلبة انا مسبرية منك دنياا و اخرة بنتي اني زانية و تحبل في الحرام !! بنتي اني تعمل في علاقات مع الرجال خاسرة و الله التربية يا بنت الشيخ محمد خسارة التعليم و الحب و كل حاجة بيها عملناها على خاطرك اما تعرف ربي حاسبك في الدنيا قبل الاخرة ربي حاسبك و بلاك بالسرطان على الحرام الى غرقت فيه من اليوم لا انت بنتي و لا نعرفكلين دموعهااا هبطت سرطااان و حبلة من عمر و صاحت صيحة من عروش قلبها اااااه
و مع صيحتهااا تدخل منار و تتحضنهااا حضن اخت حاسة بوجيعة اختهااا اخت تحب اختها لكن الاخرى و الاول مرة تتحضنهااا ممكن خاطر ندمت الى عملت هكاكة ممكن خاطر في حاجة
لين : اااااه يا منااار ااااه اااااه قلبي
منار : لاباس بقدرة لاباس
لين سامحني يا منااار سامحني
اشششششت ارتاااح تووو تتعمل عمليةة راكي بش تنحي الصغير
و مع كلمااات منار الى خففو عليهااا شوي رتاحت و مع البنج الى بش تدخل بيه العملية رقدت و العالم ربي كان تتفيق و لا
كملت العملية و منار تنح منهاا الصغير و الطبيب قال لمنار غدوة نبدووو الكيماوي
بديس كان لحظة بلحظة مع منااار تعبت و وجههها المنور صفاار من كثر التعب و عيونهااا الى يموت فيهم ذبالو من كثر الارهااق قعد على الكرسي و مشا جابلهااا حاجة حلوة
بديس : تفضليمنار : يعيشك و سامحني تعبناك معانا
بديس : تقولش لكلام هذاا و الله نتغشش
و من كلمة لكلمة منار بدات تستءلم للنوم حتى هووو تعب نهااار كامل و لازمهااا تبقا مع اختهااا هبطت على كتف بديس و هوو تلفت بزربة لقاا وجها الملائكي راقدة محلاها هالطفلة و محلا ڨدهاا حط ايديه على وجهااا و يمشي فيهاا و يجيب بحنية
و يتكلم : قداش محلاك منار و احلى حاجة فيك طيبة قلبك قداش حبيت و عشش حبك في قلبي من اول مشفتك عجبتني و هبلتني يا طفلة محلاااك و طبع بوسة خفيفة على شفايفهاا و حملهااا و دخلها لبيت اختهاا راقدهاا على فوتاي فميك و غطاهااا و مشااا
الصباااح جااا دخلت الشمس من غير متساذن دخلت بنورهااا و ضياهااا بش تغير احوال ناس و تكشف حقائقك نااس اخرى بش تحط المظلووم الفوق و الظالم لوطااا
حلت منااار عيونهااا على حس الفرملية و هيااا تصبح على لين
الفرملية : صباح الخير
منار : صباح النور لين لاباس
تنهده و هزت راسها لفوق و لوطاني مع دمعة كاني تقولها لاباس اما و الله لاني لاباس :'(
الفرملية : تفضل عاونهااا تلبس تتعمل الكيماوي تووو
منار تعاون في لين كيفاش الدنيا غدرتهاا و بعد استبدادهااا و كلامها المرزي و فعايلهااا ربي عاقبهااهيا تعاون فيهااا و تكلمت لين : سامحني منار
منار تكلمة بوجيعة كبيرة يزيها مكتمت : كلمت سامحني لين موش تتنسيني الى عملته موش تتنسيني شرفي الى ضاااع و لا كلامك و لا شى اما تنعاونك تعرف علاش
خاطرني انا بنت الحرام الى لقيتيها في الزبلة كلات الماء و الملح و تربيت علي ايد الشيخ محمد تربت تعاون البراني فما بالك بالى تربيت معاهااا
و كلامات منااار قداش وجعووو لين قداش حست الى هيااا غلطت في حقها قداش باهية كيفاش كانت تكرهه اختهاا كيفاش عطاها قلبهااا. و فاقت من سرحتهاا وقت هزتها الفرملية
الحلقة 21(2)

هكذا فلتكن النفوس الطيبه
التي تروي عطش من يعاني
فهنا زهور ارتوت من إحساس ...
لين عاشت اقسي ايااام في حياااتهااا الكيمااوي خلاهااا انسانة ضعيفة منكسرة انسانةة ضاعت كل علامات الجمال فيهااا شعرهااا طااح الكل من الكماوي ضعافت عيونهاا محوقة و وجهااا كيف الليمون منار مخلتهااا حتى لحظة اما الليلة هذي بديس استدعاهااا على حفلة في دارهمم و بعثلهااا لدار روبة و كل شى حبها تبدل الجووو روحت لداار تاعبة عملت دووش و حكت مع خديجة
منار : امي لوقتاش بش تببقي هكااا عيونك تيعمووو من البكاء برالهااا شوفهااا
خديجة : لااا مستحيل نسامحهاا
منار : يا ماما يهديك ربي يرحم ولديك لا تعذب روحك و تعذبها يا ماما بنتك مريضة حق و عمرها في اي نهاار ممكن يوفااا يا ماما يهديك ربي رااو الدنياا فيهااا موووت و الانسان لازمه يسامح ربي يغفر و يسامح و انت لااا كان تشوف حالتهااا تحزن القلب و ندمت و تابة لربي و بدات تصلي يا ماما لين لبست حجاب رغم شعرهااا طااح الكل يا ماما بربي براا شوفهااا ..
خديجة تبكي بالصوت على بنتها
دخلت منااار لدوش بش تحضر روحهااا مكيجت و لبست روبا بلون كاسي ر عملت مكياااج و خرجت تتبخطر تقول عروسة و في خروجها من بيتها دق الباب بديس قدام الدار يستني فيهااا
خرجت و هووو راهااا و تصدم قداش محلاهااا قداش فينووو تبسمت تبسيمة خفيفة و مع الروج الى في فمهااا قداش محلاهاااا يا ربي
بديس : صحة يا مزيانةنار حمارت بكلهااا و حست بدغديغة في كرشها احساس. حلووو كي تسمع المديح من انسان حبه معشش في جواجيك
منار : يعيشك بديس
بديس : يعيشووو الحشام هووو يا ربي كي يحمار محلا زينه
منار : يزي عاااد بديس تحشمنيش
بديس : هياا نمشوو هيااا اركب
ركبووو في الكرهبة و هوماا يحكو على برشااا مواضيع و هووو مركز معاها في كلامها قدلش مثقفة رغم صغر سنهاا لكن تبان اكبر من عمرهاا وصلووو لدار فيلا قصر على حاله جردة كبييييييرة داار بالبسين اضواء في كل بلاصة ناس قماقم تشوف قريب تحاااول اصل الناس الكل تلفت لبديس و منار كيفاش محلاهم مع بعضهم خاصة منااار الى الرجاال كلوهااا بعينيهم الحجاب زادها وهرة على وهرة .. مشاات سلمت على المنجي و سناء الى كانووو يستقبلوو فيهاا بضحكة و فرحة فرحانين بقدومهااا تعدت سهرية مزيانة و جاتت غناية سلوو و هبطووو هياا و بديس يشطحووو و هومااا هكاكة و تعوموا و يحوموا في بحر الاحاسيس و بحركة لا ارادية قال بديس
منار نحبك ...منار طبست راسهااا و هياا عايشة صراع بين قلبها الى يقوللها صارحه و بين عقلها الى يقولله لا انت طفلة مغتصبة معندش حق و في لحظة انساقت لقلبهااا و قالت هلي الى يصير خلي يصير و نطقت الكلمة الى من اربع حروف و تعبر على برشااا معاني .. نحبك بديس
و في لحظة سعيدة حملهااا بديس و فرحته كبييرة و مع ضحكتتت منار الناس الكل تصفق تهز منااار عيونهااا و تشوف في مغنصبهااا قدامها ...
الحلقة 22
تحل في عيونهاا و تغمض تحب تتاكد منه اي هووو و الله هوووو هووو الكلب الى مرحمنيش و من غير حتى ذرة تفكير سيبت بديس و بدات تمشي و الدموووع هابطا سبالة هيااا تقدم و عمر بااقي يثبت فيهااا لا لا موش هيااا هذا تاثير السكرة وصلت و جات العين في العين و حصل اللقاء بين الظالم و المظلووم تهز ايدهااا و تعطيه كف و الناس الكل بااقي تشوف تحب تفهم شنوو صاير عمر عبد الحق ولد عبد القادر عبد الحق كلااا كف من طفلة فتقة متاع زينة زعما شنهيااا لحكاية و بدات منار تتكلم و الناس مركزة
" حيوااان كلب ضاااايع موش راجل و عمرك لا تكون رااااجل انت سااااقط على خاطر غريزة خسرتني في اغلي حاجة و كسرتلي فرحتي على خاااطر نصك اللوطاني شوتني عذبتني على خاطرك انت ولد القماقم الى تحب يجيك عفست عليااا طفلة زوالية لعنت الله عليك كان تجي راااجل انت كل شى فيك كان الرجولية متكسابهاش ننصحك برااا البس دبش رقاصة خييير تفوووو " بزقت على وجهه و تدارت ماشية و بعد تفكرت دارتاشية و بعد تفكرت دارت
منار : و الله ربي ميحاسبك على عمايلك و ابداها من الصفير الى مات في بطن لين و انت ماشي و تووو نتحاسبووو في المحاكم و حقي موش مفرطة فيه "
و دارت و دموووعهااا على خدهااا هابطة الدمعة وراء الدمعة و شريط الماضي تيعاااود علتش وقت حبيت يطلع يعرفه علاااش علاش يا ربي ديماا مشوية مكوية علاااه و مزالت تايهة في حبل افكارهااا و يجبدهااا بديس و يعنقهااا عناااق مطووول و هيااا زادت لزت روحهااا عليه و كانها تستمد في القوة منه قداش موجوعة قداش تاعبة قداش مشوية و جبدت روحها مته و تكلمت
منار : مني تعرفه
بديس : ولد عمي هووو صاحب العملة
منار : ولد عمك
بديس : مناار و الله ما في باالي رااني مافيباليش الى هوووو
تحضنهااا و هيااا تبكي بالصوووت حتى حسهااا ترخت بين ايديه داخت ركبهااا و دخلهااا للفيلااا و طلبووو الطبيب الناس الكل روحت بعد مفسدت الحفلة
كان عبد القادر عبد الحق منجمش يروح كيفاش يروح و هووو منجذب لهااا الطفلة سبحان اللله مغير كيفاش يخلق و يبدع تقول اميرة الله يرحمهااا قداش محلاهااا
الطبيب قاال جاها انهيار عصبي حاد ترتاح بعد المهدا و تفيق لاباس ان شاء الله المهم تبعد على التوتر ...التوتر ...
و في نفس الوقت الى داخت فيه منااار خرجت روح لين للخلقهااا ماتت و اندثرت و لم يعد لوجودهااا مكان خديجة في الكلوااار تمشي بخطي رزينة و تشوف كان في الحضبة متاع الطبة يتجاراااو زربت للبيت لقاات الطبيب يرجع في ملحفة بيضة على وجه بنتهااا نورتهااا اااااااااهو خرجت مغير متحس خرجت الاهااات من قلب امي مليعة كيفاش متحسش بوجيعة و بنتها ماتت كيفاش متحسش لوجيعة و ربي خذا امانتووو مشات تجري عرتلها وجهاا و بقات بكي تبكي ...
في الثنية الكرهبة تجري باقصي سرعة كلااام منااار كان عنده تاثير كبير على عمر وقت عر الى لين طيحت البيبي و خاصة الى هووو يعرف روحه الى نسبة انه يجيب الصغاار بسيطة يعني وقت تجيه الفرصة يتحرم منهااا حب يتاكد يجري باقصي سرعة بش يوصل لسبيطااار و مع هووو سكرااان و شايخ في مخه تقلبت الكرهبة بيه ..
ِالحلقة 23
الصباااح هل و مناار في بيت بديس مزالت راااقدة سناء طلبت من الخديمة تحضرلهااا لفطوور و الليلة الى فاتت اول مرة عبد القادر يبات في دار خوووه يحب يعرف حكاية الطفلة فاقووو الصبااح الناس الكل هبطووو قدووو على الطاولة بكل شموخ و وهرة الامنار مزالت في البيت بعد متعدت عليهاا سناء
سناء : صباح الخير بنتي
منار : صباح الخير شصارلي شبيني هنااا لازمني نروح اختي رااي تستني عندهاا جلسة كيماوي
سناء : استني ساعة انت البارح تعبت شوي تلزيت بش تبات هناا و انا تووو هاني جبتلك لبسة قوووم دوش و ريقل امورك عيش بنتي و مكيج وجهك اصفر برشااا و اهبط كوول و تووو بديس يوصلك
منار : يعيشك خالتي سناء لازمني نمشي
سناء : نعرف خايفة لا تشوف عمر متخافش موش هناا و اصلا ميجيش عندنااا خاطر هو و بديس ميحكوش و ميطيقوش بعضهم جملة و نعرف الى الحاجة الى تعرضتلهااا صعيبة برشااا اما تحمل بنتي و راااو ولدي يحبك اول مرة نشوفه فرحااان من بعد موت اميرة
منار و ملامح الاستغراب و الغيرة بانت عليهااا : شكون اميرة ،؟؟؟سناء : مرة اخرى نحكيلك حكايتهااا و توو قوم معادش وقت بش تلحق اختك
قامت دخلت لدوووش دوشت و لفت منشفة على نصهااا بش تخرج تلبس في البيت و هيااا خرجت و شعرهااا الحرير هابط يقطر على بدنهاا و يدخل بديس على غفلة كان ماشي في باله مزالت راقدااا و شاااف اكا المنظر ترهوج و هووو يشوف في العيون العسليااات يشوفووو فيه و الخدود الموردة و الفم المليااان الى كي كعبة الفرااز كيففاش بش يقااوم يحس كان بسخونية في بدنه اما منااار دخلت بعضهااا و معرفت شنووو تعمل صاحت عليه اخخخخخخرج
فاق من بهتانه و صحااا على وضعه و خرجت يجري سكر الباب و بقي متكي وراااه و هيااا من كثر الحشمة زربة في اللبسة خايفة لا يدخل مرة اخرى ركحت روحهاا مكيجت لبست حجاب ابيض و فمهااا عملاته روووج و حلت الباب و اووووب يجي بديس سابل الاربعة هه ضحكت منااار تتسمع من بعد ميل تضحك عليه من قلبهاا و هووو يتوجع زي مرااا حبلة و مت ضحكتهااا تحركت الاحاسيس و الاجواء في الدار
قعدووو على طاولة لفطوور و تقابلت منار مع عبد القادر وجها لوجه و مع العيون العسلياات الى كي بعضهم و عادت مناار الى ديما تجيهااا اول متشم ريحة الفلفل الاكحل في الاملات ثلاث عطسات وراء بعضهم زادووو خلوو عبد القادر يكتشف الطفلة
منار تتكلموقت شافني بديس عريانة قداش حشمت منه حسيت بسخانة في بدني الالوان الكل جاات فيااا ضحكني كي تربث وقت عيطت و زدت شخت كي حليت الباب و طاااح ظاهر الى كان وراء الباب اما نضراتهم ليااا و انا على طاولة لفطور استغربتهااا انا من عادتي عندي حساسية من الفلفل الاكحل و حتى يكون شوي ديراكت نعطس ثلاث مرااات هذي عادة فيااا وقت شميت الريحة و عطست نشوف فيهم الكل يتلفتووو لبعضهم و تلفتولي ...
الحلقة 24
منار : سامحوني يا جماعة اما راني عندي حساسية اكا علاه ...
بديس : نرماال
بديت ناكل و اني حاسة بغصة كبيرة نعرفش علاش اما قلبي موش مرتاااح حاسة بنااار في جسمي شوي و صونااا تاليفون عبد القادر و تنطر جااا واقف وقتهااا سمع الى ولده تقلبت بيه الكرهبة و لقوووه و هووو تووو في الكلينيك في العناية المركزة و مشااا يجري رجليه اعلى من راسه خسر اميرة ميبش يزيد يخسر عمر يزيه ترزااا فيهااا
منار قالت لبديس يهزهااا لسبيطااار وقت وصلووو تشوف في امهااا بكي بحرقة فرحة الى جااات للين بش تشوفها و تصدمة وقت قالت الى اختهااا ماتت لين ماتت وقت عرفت مغتصبي لين الى كانت مستعدة تشهد معايا ماتت :/ هزت امهاا اددش بيهاا بش يروحووو هوما في الكلووار و تسمع في صوت راجل ينادي على خديجة تلفتووو و كانت الكارثة الكبري عبد القادر عبد الح من جديد .. خديجة تصدمت وقت شافاته :o سيبت منااار الى كانت متعكزة عليهااا و بدات تمشي وحدهاا وقفووو مقابل بعضهم
خديجة : عبببد
عبدالقادر : اي انااا هووو يا خديجة عبد القادر
و تعانقوووو الكهلااان عنااق طويل خلااا الامر محييير بالنسبة لمنار شكون هذااا و شبيها تصرفاته غريبة شنووا علاقة امي بيه !!؟ برشااا اساله في مخهااا و قاطعهااا صوته هوو
عبد القادر : لاباس تووو منار
منار : لاباس يعيشكديجة : معرفتكش هذي منااار بنتي
عبد القادر : و الله !!؟
مرحبااا
خديجة : شتعمل هننااا انت
عبد القادر : عمر ولدي عمل حادث و هو تتووو هناا
و قداااش فرحت وقت سمعت الكلام هذااا منااار اول مرة تشمت في انسان اول مرةة تستحلي في انسان الى هووو مريض و مع خروج الطبيب و اخبارهم الى هووو تشل ساي و فقد القدرة على الحركة تشفت فيه ملييح و حست بقدرة ربي لعظيمة و الى هوو ميضيع حق حد
الحلقة 25
بعد اللقاء الحميمي بين عبد الحق و خديجة تفارقووو و و بدات منال تهمهم بش تسال و لان خديجة تعرف بينتهااا مليييح بدارت بالكلام
خديجة : عبد القادر راجل نعرفه من صغرتي
منار : امي كيفاش تعرفيه ؟
و بسؤال منااار العادي بالنسبة ليها تحيرت مواجع كبيرة في قلب خديجة و بدات تتكلم و الدموع حارقة على خدها
خديجة : كنت صغيرة وقتهاا عبد القادر كان جارنا في البلاد اكبر من ب5 سنين كان كي ضلي ميفارقنيش اصل كنت هيامة بيه هووو عالمي الخاص كبرنااا شوي و بدات عظامي تتحل و تبان انوثتي و على خاطر حنى في مجتمع محافظ مجتمع شرقي بعدووه عليااا و معادش نجم نلعب معااه اما حبه لكبير معشش فياا .. وقت وصل المنجي و نجح في الباك كان لازم يمشووو لتونس الكل معااه وقتهااا جااا عبد القادر لبابا يحب عليااا و يحب ياخذني اما بابا مقبلش و سافر و هو مكسور الخاطر خاطر قاله بابا مزلت صغير و معندكش مورد رزق بش تعيشهااا كون روحك و تعالا تلقاها تستني و هو صدق مشااا و بعد سمعن الى هووو سافر البرا بش يكون روحه و بعد 10 سنين رجع و هووو سي عبد القادر عبد الحق راجل الاعمال الى اسمه تهتزله الواقف و القاعد اما لقاني معرسة و حبلة في شهري بتؤام و وقت رجع مكسور الخاطر و مجروح زادا و مشاااا مرجع انا عشت حياتي و نسيت و هووو زادا ...ديجة : بووك اول معرس بيااا مشيت معاه على قاعدا صحيحة حكيتله على كل شى و هووو تفهمني و حاوطني و حبني و خلاني نحبه
الحلقة 26 ...
روحت خديجة في داخلهااا غصة الحب القديم تجدد و هيااا كبيرة حب الطفولة رجع و شاء القدر ان يجتمعااا سوياا مرة اخرى

بكيت يوم إفتكرت أحلى ذكرياتي
ورجعت أفكر في براءة حب الطفوله
تذكرت يوم أشوف فلان كيف أعلي صوت ضحكاتي
لجل ينتبه لي ويعرف بأني أنا حوله
كان أقصى شوق للحب وأقسى أهاتي
إني أعد الدقايق لجل أشوف زوله
كنت أنتظر شوفته وتزيد دقاتي
وأحس روحي من طول الإنتظار مقتوله
كنت يوم ألعب معاه ينشق خدي بإبتساماتي
ويوم يروح عني أصبح كأني مشلوله
كنت طفله بس لاغاب عني كأني أم أحاتي
وأحس دمعتي في وسط العين مغلوله
ماكنت أخاف من المرض اللي يزيد وناتي
كثر ماأخاف إنه مايمر علي زوله
كنت طفله وكان حب فلان أحلى لحظاتي
كنت طفله وكان حبي له براءة طفوله
كنت طفله ولكن كبرت وتغيرت حياتي
وتلاشى حب فلان بعد ما صار كله رجوله
روحت متكدرة هايمة و كيفاش متهيمش و حب الطفلة رجع اول حب في حياتهااا
عبد القادر بقااا بحذا ولده و فكره في المشاكل و الاحداث الى صارت ظهور خديجة و عمر الى تشل و زيدهم منار اللغز كيفاش تيعمل لازم يحكي مع خديجة و يلقااا حل ...
في دار المسنين مرااا كبيرة الوقار الى عليهااا مكيفه حد مراا منسية .. عزوزة متحكي مع حد و ميحكي معاهااا حد جرت عقاااب من ولدها الى بعدته على اعز انسان عليه ..و ما اقسي العقاب و العتاب .
الحلقة 27....
بديس في القهوة بحذااا منار يحكووو و يفدلكووو شايخين مع نصف النهار قاللها ايااا تنفطرك اكثر حاجة نحبهااا اليوم و بش نوكلك على كيفي انااا ..مشاات معاااه للمطعم على البحر مطعم مبني الفوق و لوطااا الارضية متاعه الكلهااا حوت الواان و المنظر تحس روحك في عالم اخر قعدة مع ان منار متنجمش تاكل الحوت اما محبتش تقوله و تكسر فرحته و فرحتهااا يزي الى هووو يحبهااا و يحب يعرفها على كل حاجة في حياته يحب يدخلهااا في ادق تفاصيله و كيما كل مرة حاولت تفرح غيرهااا على حسابهااا و بديس هبطلهااا بلااا متاع حوووت يشره على الماكلة ...
بديس : تعرف يا مناار الى الطبق هذااا اكثر طبق نحبه في حياااتي نموت عليه ديمااا نجي هنا ناكل..
منار و هيا تتبسم : كول روحي صحة
بديس : شقلت شقلت
منار حمارة من الحشمة و بعد تكلمت بصوت اقرب للهمس : روحي
و من الكلمة اذيكااا وقف بديس و بدا يعيط على اعلى صوته نحبك يا مجنون نحبببببهاااا منار شادته من ايديه و تقعد فيه
منار : اسكت فصحتنا
بديس: نحب الناس الكل تعرف الى انا نحبك ضحكة منااار و حست الى ليااام بدات تزهي كي وجهها الزاهي المورد و بدااو ياكلوووو لكن منااار حست الى بطنهااا بدات ادور و حست روحهااا تحب تستفرغ حاولت تستحمل اما بديس شلق بيهااا
بديس : شبيك منار
حاولت تستحمل الماكس اما وجهها بدااا يتنفخ كيما كل مرة تاكل فيهااا حوت و حست بدوخة و فشلة
منار تتكلم بصوووت تاعب انسان بش يفقد الوعي : شي حبي
بديس : منااار شبيك منااار
و داخت مناااار و جاا وجها في الصحن متاع الحوت بديس تفجع و قاام يجري من الكرسي و حملهااا ديراكت للكلينيك...
الحلقة 28 ....
محملهااا و داخل يجري في الكلينيك و ينادي على الطبة و الفرمليه هزوووها منه و هووو يمشي و يجي في الكلوار حتى خرج الطبيب .
مشا يجري
الطبيب : لالاباس لاباس متخافش صارلها تسمم من حاجة كلتهااا و ظاهر الى عندهاا حسسية منهااا
بديس : نجم ندخللها
الطبيب : اي تنجم
دخل بديس و يشوف فيهااا وجهااا اصفر منفوخ
بديس : منار حبيبتي لاباس
منار : متخافش لاباس
بديس كي شاف وجهها هكاكة جات على باله اميرة الله يرحمهاا
بديس : قداش تشبهلهااا منار
منار : شكون ؟
بديس : اميرة الله يرحمها
منار غااارت هذي اميرة سمعت بيهاااا ثلاثة مراات تووو شنووو لحكاية
و تكلمت بتنرفيز : شكون اميرة و شنهي علاقتك بيهااا
بديس : اميرة بنت عمي عبد الحق تربيت انا وهيااا منتفرقوش اصلا ساعات حتى في النوم مع بعضنااا تعرف كان مجاتش ماتت نقول هذي انت اصل عندهااا نفس حركاتك هبالك عندها حسسية من الحوت و الفلفل الاكحل وجهها يتنفخ كيفك وقت تاكل الحوت و خشمهااا قداش يحمااار وقت تاكل حاجة مقلية زي الفريكاسي
منااار حلت فمهااا على وسعه الطفلة عندها حسسية كيفهااا بالضبط شنهي لحكاية تووو...
بعد مرتاحة شوي روح بيهااا لدار لقاات خديجةةة. تغفص في دموعها
منار : شبيك امي
خديجة : شى بنتينار : ساي يا ماما تووو راااو الى مشا مشااا نعرف الى مواجعك تحيرت اما لازمك تنسي خمم شنو بش تقول لاحمد لقيت حبيبي السابق متجيش يا ماما و الله بالله عليك يزي
خديجة : و الله نعرف اما حاجة افوى من طاقتي راااي .. و انت شبيه وجهك هكاا منفوووخ ..
منار : كليت الحوت
خديجة : تووو انت تعرف الى عندك حسسية علاش تاكل فيه ؟
منار حكااات لامهااا الى صااار و قالتلهااا تنعمل دوش و نرقد و عملت الى قالت عليه ....

عبد القادر في سبيطار يكركر في رجليه للمجهوول مهموووم مدكدر حالته رثة و كيفاش ميكونش هكاكة و الجروح عاودت تحلت من جديد بعد 21 عااام فرااق يرجعووو يتقابلووو دااارهااا برور و بحووور خدم كووون بش يخاذها رجع لقاها حبلة من غيره بعد شهر ملي راهااا عرس بطفلة بنت قماقم امها ميتة و بوها علي فراش الموت جابت عمر و بعد جابت اميرة و هيااا تتولد بيهااا ماتت و من نهارها خممش في العرس و جتى كي عرس كان يتخيلهااا خديجة بش ينجم يعاشرهااا كان يعامل فيهااا ببورود اما وقت يتخيل الى هيااا المرا الى عشقهااا تتبدل المعاملا و يبدا البوس و الاحضااان و حتى كي يعم علاقة معاهااا كان يطيرهااا لكن يرجع للواقع وقت يلقاهااا موش هيااا ..
ركب في الكرهبة هااايم ضايع فاق بروحه كان قدام دار المسنين ...كم هي لحظات مؤلمة عندما يفقد طفل حنان والديه تشبهها نفس الحالة عندما يفقد الوالدين عطف وبر فلذات أكبادهم... وتتجرأ القلوب القاسية منهم على مثل هذه التصرفات متذرعين بأسباب واهية لا يقبلها العقل أو المنطق ... لتبرير سبب إبعاد الوالدين بهذه الطريقة القاسية والمخزية..

كيــــــــف يجرؤ البعض في مجتمعنا على أن يتخلى عن قطعة من جسده ... أليس الأم هي من أحتضنتك في أحشائها تسعة أشهر وقاسمتها أنفاسها وهمساتها وسببت لها الألم والتعب ..تأكل لتغذيك وتسهر ليال طويلة تنتظر مجيئك ...كم من الآهات أطلقتها قبل أن ترى عيناك النور
الحلقة 29 ....
دخل بخطي رزينة خايف من المواجهة
#فلاش_باك ...
امي خديجة عرست و حبلة و انا وين نكلمك تقوليلي تستني فيك علاااه امي علاااه
عبد القادر كيمااا الثور الهايج الى ميشده حد
الام : يا ولدي خفت عليك يا كبدي و الله خفت
عبد القادر : علااااه يامي مقتليش من وقت متخطبت انا لاش ماشي علاش نخدم ليل و نهااار قولي ماااو على خاطرهااا علااااش يامينكون بش تكون هيااا عروستي موش عروسة غيري الكل منك علتش خليتهم يعطوهااا لغيري علااااه يا مي علاش تشوي فيااا
عبد القادر قعد في القاعة و يبكي بالصوت كيماتا الى ماتله عزيز الغالي قداش يحزن القلب
يتكلم بصوت ضعيف علخر .. : الكل منكم انتم بعدتوني عليهااا انتم الى شويتوني و تلفت للمنجي و كلمهات و هووو يعيط عليه الكل منك انت على خاطر قرايتك خسرتهااا حولنا من فم على خاطرك و انت شنووو عملت على خاطري محولتش حتى تقولي من اليوم معداش نحب نشوف وجهك اصل و امي تنهزهااا معايااا و بعد نهرااات ملي هزهااا مشااا رماهااا في دار المسنين و قال راااي ماتت و تو بعد السنين الكل وقت رااا خديجة رجع يشوف فيهااا ...
#الحاضر ..
دخل و سال عليها الناس الكل تشوف فيه على جنب كريزمااا و ضخامه و لاباس بيه شنهي يخليه يطيش امه في بلاصة زي هكااا علاه يعوو ولديه ..
حل الباب و دخل لقاهااا متلفتة لشباك علىعلى كرسي متحرك و ايدهااا معوجةة مشااا وقف قدامهاا هزت عين واحدة فيه و هبطت دمعة حزييينة منهااا عينهااا الاخرى مسكرااا من اثار الجلطة الى جاتهاات بعد الى صار
الدمعة الى هبطت اترجم لوم عتااب وجيعة ام مقهووورة قعد عبد القادر على ركبيه و حط راسه على رجليهااا و تكلم
عبد القادر : سامحني يامي سامحني على عملته فيك الكل و الله رجعلي شهد لعقل كان تووو وقت ضاقت بيااا الدنيا و تكدست لهموم فوق راسي سامحني يامي و الله تبت سامحني راني متت الف موته وقت مشات عليااا خديجة حاسبت الكل متت بالحياا وقت ماتت اميرة بنتي في اكسيدون اما مرجعليش شاهد لعقل اما وقت ريت الدموع في عينيهااا و قت ريت تصرفات اميرة في منااار وقتهااا حسيت بيك تشل عمر وقتهااا ملقيت وين نمشي يواسيني لشكون نمشي و انت الصدر لحنين الى طيشتك في بلاصة كيف هكاا لشكون نشكي و انت موش معاياا سامحني يا غالية بالله و الله منعوضك
هزت ايدهااا الفوق زي قاتله تعالا في حضني يا ولدي روحي تعالا يالي ضربتني في كرشي 9 شهووور و من الحركة ترمااا عليهاااا يتحضن و يبوس فيهااا و الدموع كانت كافية لترجمة المعني ....
الحلقة 30...
بعد مهدا من روعهم الزوز هزهااا و خرج بيهااا من فميكا ديراكت لدار المنجي الى تصدم كي شافهم

أُمّي استفز اللحظات؛ فتهرب اللحظة، أستدعي الكلمات؛ فتختنق العبرة، يعتصرني الألم وتندثر شجاعتي، ويدمرني اليأس، يطول الانتظار وأقطعه بالاستغفار، ما أشدّ وطأةُ الفُراق، وما أتعس من يعيشَهُ يا أجمل شيء في ذاتي وفي حياتي، يا هوائي الطلق الذي كنت أتنفس منه في داخلي، أناديك وأهيم إليكِ، إحساسي يبحث عنك، وأحلامي تتخيّل صورتك، أنتِ معنى حياتي، خطوط من قلمي أرسم حروفك وقدرك في صدري جاوز كتاباتي، صورتك كل يوم أحتضنها، ومشاعر قلبي أسطرها، ظلام البعد يظلّلني، أصبحت كالغريقة تغرق في بحر دمعاتها، رحيلك يا أمّي عناء ترك في النفس حسرة وفي القلب لوعة، ما أقسى الحياة بدونك يا أُمّي، أقدام بلون الليل تسحقني، ودموعي أحرقت جفن عيني، دقات قلبي تقول أمّي، لو كان مكاني جبل لتداعى واندثر
قاعدين الكل في الصالة يضحكووو و يلعبووو و عاملين جووو رغم كل واحد ووجيعته و واحد و الحاجة الى مخبيهااا الام مدام سمية الى مخبيهااا حقيقة تنجم ترجع تهدم الى تبنااا جديد و عمر الى وجيعته في قلبه على الطفلة الى قسفلهااا عمرهااا و ووجيعته فاقت الالم بخطوة على بديس الى حب الطفلة و الالم بخطوتين على رجليه الى معادش منجمين يهزوووه بعد الجبروت و الذنووب الى عمله كلمة حسبي الله و نعم الوكيل من فم مناار و هيااا غارقااا في دمهااا كانت كافية لدميره و كل قوة للضعف ترجع .. اما عبد القادر مع بروده الخارجي الا انه يخمم في خديجة كيفاش عايشة و يخمم في منار اكثر منار الى صفاتهااا مطابقة للصفات اميرة و كيفاش يخمم هكااا و هيااابامهاا و بوهااا هوو ممسهاش خديجة اصلا و اكيد هيااا بنتهااا كيما قالت و بنت الراجل الى معرسااا بيه اما علاش تشبه لبنتي لدرجة هذي و خاصة الى حكاية الحسسية اميرة ورثتها على امهااا ..
و انقطع حبل الافكاار بفكرة جات على باال بديس وقتها ..
بديس : بمااا انااا متجنعين شرايكم نمشووو للفيرمة نعدووو نهارين غااادي نبدلووو الجووو لما انه شمل العايلة رجع ...انه شمل العايلة رجع ...
و الناس الكل رحبت بالفكرة هذي و تكلم بديس من جديد
بديس : اما عندي طلب منكم
الجماعة : قوول
سناء : محسووب مانا عرفينه الطلب تتقول تنهز منار و احمد معايا
بديس : امييي ديماا حارقااا الفيلم اما المرة هذي حرقت نصه كهووو هههههه و تاا خديجة زادا
عبد القادر تصدم وقت قال بديس هكاكة و اخيرا تزيد يشوفهااا مرة اخرى و الله كان يعيطه الصحة ولد خوياا ههههه و الناس الكل رحبت بالفكرة ...
الحلقة 31 ...
الصبااح بكري الناس الكل فايقين بكري بش يمشووو للريف ينحووو الغمة للعلهاا يكون المشية السبب لترجيع المياه لمجاريهااا
الكراهب خرجت كرهبة متاع عبد القادر فيهاا هوو و عمر و المنجي مع سناء و امه و بديس تعداا لدار خديجة بش يجيبهم ..
دق الباب حلت خديجة
خديجة : صباح الخير ولدي راني من مبكري نفيق في منار محبتش تفيقلي اكا علاه بطيت و انا و احمد سافا ..
بديس : خاليتي خديجة هز الدبش و اركبووو في الكرهبة تنفيقهااا و نجي
خديجة بااهي ولدي ...
دخل بديس للبيت يلقااا منار راقدة لا علاقة بالوضع و مغير حتى كلمة هبط علي شيفايفهااا يبوس فيهم بحنية تحلت عيونهااا صحافي اصل لقت حبيبهااا قدامهااا وجهه في وجها حشمت و دخلت بعضهاا ...
منار : صباح الخير
بديس : يبوس فيهااا و يتكلم صباح النور حبيبي الكسول
هيااا فيقي
منار : نحب نزيد نرقد ..
بديس : تتفيقي و لااا من البوس تبدا حاجة اخرى توو
منار : سافا سافا تنفيق هز روحك من عليااا ..
هياا جات بش تقوم و تشوف في الفرش فيه الدم وووه الريقل جت
منار : بديس اخرج يعيشك تنبدل دبشي
بديس : اي بدل قدامي حبيبك رانيمنار : بديس يعيشك اخرج معادش وقت
خرج بديس و هيااا بدلت و خرجت ركبووو في الكرهبة و مشاااو و هيااا بدات تحس في الوجيعة في حزامهااا و حاسة بش ترد مع انه كلت شى بديس يشوف فيها من لمراية يشوف فيها متقلقة و محبش يسالهااا قدام الجماعة قال خلي نوصلووو لدار ..
حكاية ساعة و وصلوو لقاااو العايلة في الاستقبال سلمووو على بعضهم
خديجة و عبد القادر اول متلاقات ايديهم حسووو بدقة زايدة و ترهويجة اما حد مبين لصاحبه
دخلووو لدار و بديس هز منار و احمد يوريلهم في بيوتهم ورااا احمد بيته و خلاه و دخل لبيت منار و سكر الباب
بديس جبدهااا ليه و عنقهاااا و بداا يبوس فيهااا في لول متقلقة اما بعد البوسة طيرتلهاا برج العقل الى فيهاا تفاعلت معااه خصوصااا و هيااا موجوعة وين تحس بوجيعة تضعط على شفايفه هووو شواته مسكين هزهااا و حطهااا على الفرش و رقد فوقهااا و بدااا يبوس فيهااا و مشبعش لين حس الى النفس تقطع عليهااا رقد بحذاهاا و تكلم
بديس : شبيك حبيبتي حاسك متقلقة
منار تتكلم و هيااا تلهث : موجوعة
بديس تفجع عليهاا و قعد بالقاعدة : شبيك شنووو يوجع فيك
منار : حبيب جاتني الريڨل الصباح حزامي يوجع برشااا و حاسة روحي متقلقةبديس : عادي حبي تووو نمشي نجيبلك دواء ينحلك الوجيعة اصبر شوي
مشااا هز الكرهبة و طار للفرمسي جابلهاا الدواء ..
على العشااء الكل ملمومين على الطاولة العشااا مشوي و سلايط و عالم مقلوب الناس الكل زاهية كان سمية و عمر يشوفووو في مناار و وجعهم قلوبهم اذاكا يعض في صوابعه ندم و سمية تستني في الوقت المناسب ...
الناس الكل كملت مناار هزت الاصحنة للكوجينة و بديس لحقهاا
بديس : مناار اطلع بدل دبشك
منار : شبي كشاكشك طالعة بديس
بديس : قتلك برا بدل
منار : بااهي متعيطش
بديس : اول حاجة قتلك الف مرة الروبة هذي معادي نلبسهااا خاطر تفصلك بدنك و زيد انت مريضة اوينك تمسخت
مناار حماارت بكلهااا و معرفتش شتعمل بش تتعدا قدامهم هكاا و بديس لانه منقذهااا نح الشوميز و كبسهااا في نصهااا و مشاات هيااا طلعت بدلت و هابطاات و تسمع في امهااا و سمية يتكلموو في البيت ..
الحلقة 32 ...
سمية : خديجة يا بنتي افهمني بربي منار لازمها تعرف
خديجة : كيفاش تحبيني نقوللها يا خالتي سمية منجمش نقوليلها راك بنت عبد القادر و انت التؤام متاع اميرة الله يرحمهاا بااهي هيا قلتلهاا و بعد شيصير كيفاش تنقولووو لعبد القادر الله يهديك يا خالتي سمية على العملة الى عملتهاا ..
سمية : يابنتي وقتها خممت فيك انت و عبد القادر حبيت التؤام تبقا واحدة عندك و واحدة عنده بش تشمي ريحته وقت كلمت في التاليفون و قتلك و قتلك الى هذي كانت وصية المرحومة
#فلاش باك
المرحومة نادرة ليلة بش تولد دخل عليها عبد القادر سكراان و يبكي يبكي هيا تفجعت قاللها الى هووو يحب خديجة و الى توحشهاا و حط ايده على بطنهاا و تكلم
عبد القادر : قداش كنت متمني الى في كرشك هذا كان تربيه و تجيبه خديجة قداش متمني نحبهاا يا نادرة نحبها و توحشتهاا .
نادرة تبكي بالصوت و بحكم تعرف روحهاا بش تولد تؤام مشات لسمية حكاتلها و وصاتها
نادرة : انا حبلة بزوز بناات حد ميعرف الحاجة هذي كان انت حبيت نخليها مفاجئة كان صارتلي حاجة هز واحدة منهم لخديجة استناهااا لين تخرج و حطهااا عندها وصيها ترد بالها على بنتي و تربيهااا مليح خلي عبد القادر يفرح الى تمناااه صاار وصيها ترد بالها و تحبهاا اكثر من بنتهاا و تحطهاا في عيونهاا ..من غدوة شدها الحس و ولدت زوز اما منجمتش تعيش ماتت و هياا تولد و نفذت سمية الوصية و قعدت تراقب في خديجة في الوقت الى تخرج فيه 15 يوم و وقت لقتها مواضبة على وقت واحد تحط فيه الزبلة البرااا حطتهاا فميكاا و مشاات من غدوة كملتهااا و حكاتلهاا و خديجة مقصرتش حبتهااا علخر و خافت عليهاا ..
#الحاضر
منار سمعت الكلام و دخلت في سهتيريااا متاع بكااا و بدات تضرب في روحهاا و تعيط خرجت خديجة لقاات بنتهااا تبكي و تضرب في روحهاا الجماعة لوطاا يسمعوو فيها طلعووو يجرووو
بديس عنقهااا و يهدي فيهااا
بديس : حبيبي اشتت اشششششت يزي يزي عزيزتي
منار تبكي و تتكلم قاعدا في حضن بديس و تتكلم بعضة كبيرة
منار : يامي علاااه شويتني ملي صفيرة تعرفني بنت شكووون و متقوليش علااااه تشوي فيااا علاه راني بنتك يامي شبيكم خممتوش فيااا علااااااااه علاااااااااه يا سمية طيشني في الزبلة !! لدرجة هذي رخيصة تبعدوني على تؤام متاعي علاااه
الناس الكل موش فاهمة شى و خاصة عبد القادر الى قلبه حاس و موش حاب يمذي ورااه اما شكه زاااد كباار :/
و قطع الشك من اليقين وقت قالت منار الكلمات هذوما : على خاطر عبد القادر عبد الحق و حبه الاسطورى لخديجة الدشراوي نمشي انا في العفس على خاطر وصية نادرة منعرفش شكون يحطوني انا في الزبلة و نسمع من لين الى انا بنت حراام على خاطر غريزة عمر عبد الحق يضيع شرفي اناا و يصيرلي نزيف بسيف وقفوهااا على خاطر سمية منار تموت و لا تروح تزمر على خاطركم الكل مناااار مناااار تموووت على خاطر بديس عبد الحق قلب منار يدق تلفتت و تبسمة بوجيعة كبييييرة و قالتلهخويااا اغتصبني بديس
عمر دموووعه هبطت وقت سمع حس الى اسم الرجولة مفيشي حس بغصة كبيرة .. عبد القادر قعدت في الارض رجليه معادش حمليناااه من هووول الصدمة و كيفاش يهزوووه و هووو جاب تؤام كيفاش يهزه و بنته تربت على ايد خديجة حب الطفولة كيفاش يهزوه و بنتها اغتصبوها و شكون اغتصبها عمر ولده الى ربااااه و عطى فيه الثيقة ...
الحلقة 33...
الجووو مكهرب في الفيرمة منار شدت بيتها و مخرجتش بعد معرفت الى هيااا بنت عبد القادر و نادرة الراجل الى اسمه يلهب في البلاد يطلع بوها هيااا و الكلب الى دمرلهااا حياااتها يطلع خوهااا قداش الدنيا صغيرة و ضيقة قداش الانسان صغير و لكن ربي ميضيع حق حد الطفل الى حباته منار طلع ولد عملهااا مالا حالة معرفتش تضحك و لا تبكي و معرفتش تحزن و لا تفرح علتش وين تزهى ليااام ترجع و تسكر في وجهاا علاش وين تقول فرجت تلقااا روحهااا في وجها مسدودة و وين تقول وصلت لقمة السعادة تلقااا روحهااا مدفونة في ما تحت السعادة و وين تقول خرجت لنور تلقااا الضلام في كامل النفق ...
تقطع حبل افكارهااا على صوت عيااااط و تكسير زي الدنياااا تقرقعت و قامت ما قعدت اول مرة طفات الضووو لكن زادا الصوت اضطرت انهااا تخرج تشوف شفم ....
خرجت و تلقااا العيلة الكل متلمدااا و الارض معبية بالقزاز و كل شى طايح ....
و كانت المفاجأة ...
الحلقة 34 ...
عمر كسر كل شى قدامه و قاعد في الكرسي المتحرك ساكت و موش متلكم حتى كلمة كان الدموع اترجم حروف و كلمات مكونة لجمل .
قدمت منار ناحيتهم تحب تفهم شفم علاش صاار هكااا شبيه الكلب هذااا الى المفروض خوهااا لو كانت موش في الوضع هذاكا كانت مشااات تجري و عنقاته و تسال عليه اما هو مغتصبها تلفتت لبديسو كانها تسال فيه بعينيهااا شفم ؟ شبيه
عمر يشوف فيها من لمراية و دار بالكرسي متاعه و تكلم
عمر : انا كنت موش راجل وقت اغتصبتك كنت مزطل و اغرتني لين قالت الى انت سبيتني بالمقلوب وقت جيت كلمتك خاطر كانت تراقب فيك كنت بعلاقة بيهااا تعرفت عليهااا في بواتااا طفلة هيااا بيدها تزطل عشت معاااهااا علاقة ليلتهااا و روحت كان عروسة بقيت نذل فيهااا بيهااا و وين نحبها تجي تجي و مرة منهم جاتني و قاتلي الى عندهااا طفلة تقلق فيهااا و تحبني نعاونهااا بش نشعفهاا مشيت معاهااا و اول مجبتك لدار و انت دايخة بقيت نشوف فيك تقول ملايكة قدامي قلبي نخزني وقتها حبيت نتراجع و نسيبك اما وقت قلت عليا موش راجل حبيت نوريك الرجولية اول مقطعتلك بدنك و شوفت بياضة بدنك لهبت و كيما اي راجل غريزتي تقوة عليااا و كسرتك بعنف وقتغريزتي تقوة عليااا و كسرتك بعنف وقت قتلي حسبي الله و نعم الوكيل قداش ندمت خاطر مسختك و قلت بيني و بين روحي نعرس بيها و نسترهااا اما لقيت لين زادا تقوود فيااا بش نطيشك و انت غارقااا في دمك ...بديس متحملش يحكي هكاكة و يروى تفاصيل على حبيبته هبط عليه بالبونيااا لين وجه بقااا دم اما عمر كمل يحكي ..
اليوم كي تكشفت الحقيقة لقيت ربي عاقبني اشد عقااب على عملته تشليت اما شلل رجلايااا مجااا شى قدام الشلل الحقيقي الى جاني و اني نسمع من سي عبد القادر الى انا موش ولده ...
الناس الكل حلت افامهاتت شمعناهااا موش ولده
منار : شمعناهااا موش ولده ؟
تكلم عبد القادر : اي موش ولدي هذا ربيته و صرفت عليه و لا نهار حسسته الى هووو ناقص حاجة في لخر يتعدالي على بنتي
عمر استبنيته من دار الايتام و كفلته خاطر العام لول حبيت نقههر خديجة الى انا عرست و مرتي حبلة اما منجمتش نمسهااا مرتي استبنيته اما حبيته اكثر من روحي و المرة الوحيدة الى عاشرت فيها مرتي كانت اغتصاب و حبلت فيها باميرة و منار ....
في البيت مناار ترعشش بكلها ملي تتقولهولها امها اما لازم تفهمهاا
نادرة : بنتي كبرت و تتعرس :* اسمع بنتي متخافش ملي تيصير حاجة عادية و انا متاكدة الى بديس بش يسايسك و ميوجعكش
هيا حكاية فارغة راااي تحمل شوي و ربي يهنيك كووون مقدية و فرح راجلك بنتي بااهي
منار : بااهي امي ربي يقدرني على هذا
قامت مناار لبست و هبطت تلقااا خديجة و منار في الكوجينة حايسين في قضياات العرس و التصنيف .
منار : صباح الخير تااا خديجة
خديجة : صباح النور يا عروسة ياباهية ربي يهنيك بنتي
منار : لين عزيزتي بعد تمشي معانااا للحجامة رااو
قداش فرحت لين بالى قاته منار اول مرة بش تعمل مكياااج في حياتها طفلة بريئة من لقراية لدار و من الدار للقراية
هوما يحكووو و دخل احمد
منار : صباح الخييير حمدوش شحوالك
احمد : صباح الخير منووورة يا عروسة يا باهية .. امي هاني جبتلك القضية الى طلبتهااا
منار : احمد بديس يطلب فيك من بارح متردش
احمد : تاليفوني ضاع
: تاليفونك ضاااع هوووو غير نشدك و داخل من باب الكوجينة من تالي منار شمعت صوته و تنطرت تجري خرجت من الباب لاخر و تكلمت
منار : بديس شميجيبك الزح
بديس : جيت نشوف في عروستي المزيانة و احمد الهامل
منار : عروستك المزيانة ميلزمش تشوفهااا اليوم و زيد شعرهااا عرياان يعيشك اخرج ...مشاات لين و منار و اميرة للحجامة و طلعت مناار تفتق و عملووو جووو محلاااه و هبط دم عزيتهااا و هيااا على فراش راجلهااا و بين ايديه قداش تهنااات من الحلمة الى صارتلهااا البارح .. و تعدااا حكاية شهر و نص و سي بديس يكوور ملييح و في نهار فاقت خواطرهااا دايرة و وجهاا اصفر
بديس : صباح النور حبي
منار : صباح الخير ابعد منتن ريحتك الهم
بديس : ريحتي ناتنة تووو خارج من الدوش و عملت من الجال دووش الى يطيرك برج مخك يافرخة
منار : باهي باهي برااا زيد دوش و لا اخرج اصل عليااا موش طايقة نشوف منظرك
بديس : امان امااان و الله لا خرجتها مالا و من وقتاش سيادك لكلام هذااا وقتاش خرجت قرينات لالا
هزت روحها من الفرش و دنيااا دارت بيهااا و ادز فيه بش تخرجه و اوووب تجي دايخة عنده هزهااا جريلسبيطار و وقتهااا عرف الى هيااا حبلة
النهاية النهاية النهاية

هناك 5 تعليقات:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

قصص وحكايات مدونة عربية تضم عدد كبير من القصص ومن بين القصص حب و اكشن و مغامرات دراما